13 أشياء قد تحدث أثناء ممارسة الجنس في حالة سكر

الجنس في حالة سكر. هل كان لديك؟ هل أنت على استعداد لتجربته؟ ربما كان المخمور يقول 'نعم' حتى لو لم تكن متأكدًا. في الواقع ، كثير من الناس قد مارسوا الجنس. أحيانًا يكون الأمر مع الغرباء ، أو قد يحدث مع الأصدقاء أو حتى مع شخص آخر مهم.



يمكن أن يكون الجنس في حالة سكر ممتعًا أو يساعدك على العودة إلى الحصان كما يقول المثل ... إذا جربته ، فهناك احتمال كبير أنك قد تواجه بعض هذه الأشياء الاثني عشر.



1. قد تحصل على المرضى

إذا كان لديك أو لدى شريكك الجنسي الكثير من الشرب لدرجة أن التقيؤ قد يكون حقيقة ، فقد يؤدي ذلك إلى بعض العبث الفوضوي. والأسوأ من ذلك أنك قد لا تصل إلى الجنس إذا كنت ثملًا جدًا ، أو قد ينتهي بك الأمر مع رجل لا يزال يريد ممارسة الجنس في حالة سكر في كومة من التقيؤ أو التقبيل مع القيء على أنفاسه.



2. قد يكون الأمر محرجا

هل سبق لك أن كنت في حالة سكر لدرجة أنك لا تستطيع الوقوف بشكل مستقيم تمامًا؟ أو ربما يبدو كل شيء في خط رؤيتك متموجًا قليلاً؟ قد لا يعمل ضعف البصر والتنقل لصالحك عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس ، خاصة إذا كنت تحاول أي شيء أكثر تعقيدًا من الوظيفة التبشيرية. قد يؤدي فقدان رصيدك إلى الانزلاق والسقوط ، أو الأسوأ من ذلك ، الذهاب إلى غرفة الطوارئ!

3. قد يحصل ويسكي ديك

بصفتك امرأة ، لم تضطر أبدًا إلى النضال من أجل الحصول على الانتصاب ، ولكن هذا الواقع موجود لكثير من الرجال ، خاصة عندما يشربون كثيرًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الإحراج لكما وإحراجًا له ، وقد لا تتعامل مع هذا الأمر جيدًا لأنك كنت تشرب. تذكر أن تكون لطيفًا مع الرجال حول هذا الأمر ، لأن نفوسهم أكثر ليونة مما قد تعتقد. قد يكون قادرًا على الحصول عليه بعد فترة ، ولكن قد تضطر إلى الاستقالة من حقيقة أنك لا تمارس أي جنس الليلة.

4. قد تضحك بشكل هستيري

إذا كنت على استعداد لقليل من الإحراج ويمكن أن تضحك على نفسك ، فقد يكون الجنس في حالة سكر ممتعًا للغاية. إلى جانب ذلك ، يجب على الجميع أن يضحك أثناء ممارسة الجنس من حين لآخر. وبالنسبة للعديد من السكارى ، فإن الضحك معدي ويسهل حدوثه أكثر من كونه متيقظًا. فقط تأكد من أن رجلك يعرف أنك لا تضحك عليه بل على الموقف أو نفسك.

أقوى الحيل والنصائح الجنسية ليست على هذا الموقع. إذا كنت ترغب في الوصول إليهم وإعطاء رجلك تقوس الظهر ، وتجعيد القدمين ، وهزات الجماع التي ستبقيه مهووسًا بك جنسيًا ، فيمكنك تعلم تقنيات الجنس السرية هذه في النشرة الإخبارية الخاصة والسرية. ستتعلم أيضًا الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية وعلاقتك. أحضره هنا.

5. قد تبدو مختلفة عن المعتاد

في بعض الأحيان قد يؤدي الشعور بالفقاعات في رأسك إلى جعل الجنس مختلفًا عن المعتاد. تخيل ممارسة الجنس على متن قارب أو قاع مائي. يمكن أن يشعر الجنس في حالة سكر بهذا الشكل.

6. قد تقول 'نعم' لأشياء جديدة

عندما تشرب ، تنخفض مثبطاتك. قد يعني هذا أنك تجرب شيئًا جديدًا ومثيرًا في السرير - وما شابه. على سبيل المثال ، قد توافق أخيرًا على تلك الثلاثي الذي كان يسألك عنه الرجل منذ سنوات. تعلم كيفية الحصول على الثلاثي الساخن.

قد يعني هذا أيضًا أنك جربت شيئًا لن تفكر فيه خلال مليون سنة عندما تكون رصينًا - ولسبب وجيه. لا أحد يرغب في الاستيقاظ في الصباح بعد ممارسة الجنس في حالة سكر لإدراك أنه قد استخدم لعبة الجنس غير النظيفة لشخص ما ، أو سجل رومانسيه الجنسي وأرسله إلى الجميع في دفتر العناوين أو قال 'نعم' لممارسة الجنس بدون باستخدام الواقي الذكري. ضع في اعتبارك التفاوض بشأن ما تفعله جيدًا وأنت لا تزال صائبًا ، ويجب أن تكون جيدًا!

7. يمكنك اختيار شركاء مختلفين عند السكر

قد يكون ممارسة الجنس أثناء السكر فكرة سيئة لأنك تقول 'نعم' لشخص ما لن يسجل حتى على رادارك أثناء رعايتك. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقول 'نعم' لشخص كنت قد تجاهلته بدون مساعدة من القليل من التشحيم الاجتماعي! ربما ستقدم نفسك لشخص تعتبره خارج نطاق دراستك بفضل تعزيز الثقة في الكحول.

من ناحية أخرى ، قد تفعلضرب حبيبتك السابقة لممارسة الجنس وإعادة فتح علبة العلب. أو قد تفتح عينيك في صباح اليوم التالي لتدرك أنك أخذت شخصًا إلى المنزل أقل بكثير من معاييرك ، وليس عازبًا أو كان يجب عليك البقاء في الحانة عندما تذهب إلى المنزل بمفردك. ماذا لو مارست الجنس في حالة سكر مع صديقك أو زميلك في العمل أو حتى رئيسك؟ من المحتمل أن يجعل ذلك الأمور معقدة صباح يوم الاثنين!

8. قد تعتقد أنه ممتع ، لكنها مجرد خمر

في بعض الأحيان يمارس الجنس عندما يتحول السكر في حالة جيدة. أنت لا تشرب كثيرًا ، ستجد شخصًا لديك كيمياء رائعة وتعود إلى مكانه لبعض الجنس في حالة سكر بعد إغلاق الشريط. ربما يجعلك تضحك ، أو تحتضن بعد ذلك ، أو هناك بعض الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل بالإضافة إلى ممارسة الجنس عندما تكون تحت التأثير.

ولكن ماذا يحدث عندما تستيقظ. هل كان مجرد الكحول يجعلك تعتقد أنه رجل عظيم وكان وقتًا جيدًا؟ إذا كان لديك شريط لممارسة الجنس في حالة سكر من الليلة السابقة ، فهل ستدرك أنك تمنح الرجل الكثير من الفضل؟ أو قد يتحول إلى رجل أحلامك؟

9. قد تحبه في الواقع

دعنا نقول أنك تمارس الجنس عندما تشرب مع شخص ما ، وسيكون مباراة جيدة. لكن هل يمكنك تحويل ذلك إلى علاقة؟ ربما غادر أحدكم دون تسليم رقم هاتفك ، أو لأنك التقيت في حانة ، ولم يكن أي منكما يتوقع أن يذهب أبعد من ذلك. إذا كنت تحبه ، فلا تخف دعه يعرف أنك ستراه مرة أخرى!

شارك في الاختبار: هل أعطي وظائف ضربة جيدة (أو سيئة)؟

انقر هنا لإجراء اختبارنا السريع (والدقيق بشكل صادم) حول 'مهارات العمل ضربة' الآن واكتشف ما إذا كان يستمتع حقًا بوظائفك ...

لسوء الحظ ، يذهب الكثير من الأشخاص إلى المنزل مع آخرين لممارسة الجنس في حالة سكر ، ولكن حقيقة أنهم التقوا بشخص يرغب في ممارسة الجنس عندما يكونون مخمورين يمكن أن يعني أنهم لا يحترمون ذلك الشخص كثيرًا. قد تشعر بهذه الطريقة بنفسك تجاه شريكك الجنسي في حالة سكر ، والذي قد لا يمهد الطريق لعلاقة صحية. لا تمنع نفسك من السعي وراء شيء ما إذا شعرت بالشرارة.

10. قد تشعر بشكل مختلف عن نفسك

نحن لسنا من يخجل من العار - المزيد عن ذلك هنا- في الكتاب المقدس لـ Bad Girls ، ولكن لا يمكن لأي شخص أن يحترم نفسه عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس عندما يكون تحت التأثير. إذا كنت تفعل ذلك كل ليلة من أيام الأسبوع ، أو تشرب لتهرب من حسرة القلب أو أي شيء آخر سلبي في حياتك أو لا يمكنك أبدًا تذكر مغامراتك الجنسية في حالة سكر ، فقد ترغب في الرجوع خطوة إلى الوراء.

تحقق من سبب قيامك بما تقوم به. هل يسهل عليك الانفتاح على الناس عندما تشرب؟ هل تعتقد أن الناس سيرغبون فقط في التعرف عليك أو ممارسة الجنس معك عندما تكون في حالة سكر؟

11. قد تفقد أشياءك

إذا كنت تتعثر في حالة سكر في منزل شخص ما لممارسة بعض الجنس في حالة سكر ثم تغادر ثملاً قبل شروق الشمس ، فقد تجد نفسك بدون حقيبتك أو حمالة الصدر المفضلة لديك أو الغلاف الذي ارتدته إلى البار في الليلة السابقة. يخسر الناس في حالة سكر - ويكسرون - الأشياء طوال الوقت ، وقد تدفع الثمن الحرفي عندما يتعلق الأمر برفقاتك في حالة سكر.

12. قد تضطر إلى القيام بمسيرة العار

إذا رأيت أي أفلام تم إنتاجها عن الحياة الجامعية خلال الخمسة عشر عامًا الماضية أو ما شابه ، فمن المحتمل أنك رأيت شخصًا ما ، عادة امرأة ، وهو يمشي بالخجل. في الواقع ، هناك أيضًا فيلم عن مشية الخجل بنفس العنوان ، حيث يتعين على المرأة الشابة السير على طول الطريق عبر المدينة للوصول إلى المنزل بعد ليلة من الجنس عندما تكون مخموراً.

إن مشية الخجل هي عندما تضطر إلى الاستيلاء على جميع الأشياء الخاصة بك ، ربما دون حتى ارتداء ملابسك ، وترك غرفة صديقك اللعين ومنزله. يمكنك تمرير رفقاء الغرفة أو العائلة في طريقه للخروج ، وقد يمنحك نظرة خاطفة أو صفارة الذئب في اتجاهك. عندما تستيقظ ، ربما مع صداع سيء ، فهذا ليس شيئًا تريد التعامل معه.

بالطبع ، يمكن تجنب المشي من العار إذا أعادت رجلاً إلى مكانك أو إذا كان يعيش بمفرده ، ولكن قد لا يكون لديك ما يكفي من الكليات لاتخاذ هذه القرارات عندما تكون في حالة سكر! بشكل عام ، إن العثور على طريقك للعودة إلى الحانة لاستلام سيارتك ليس هو ما يريده شخص ما بعد ليلة من ممارسة الجنس في حالة سكر.

13. قد يكون لديك وقتا طيبا ولا ندم

بالنسبة لبعض الناس ، فإن بعض الأحيان في حالة سكر مخمور أمر جيد. ربما يعيدهم إلى أرجوحة الأشياء ، يساعد على القتال القلق الجنسي أو يضيف الشرارة مرة أخرى إلى زواجهما. المزيد عن ذلك هنا. أيا كان السبب الذي يجعلك تحب ممارسة الجنس أثناء السكر هو كل ما تحتاجه لتجربته!

في قضية الموافقة

سواء كنت في حالة سكر أو على بعض الأدوية الأخرى ، لا يمكنك الموافقة على ممارسة الجنس بشكل قانوني. كثير من الناس يحبون ممارسة الجنس أثناء الشرب ، بالطبع ، ولكن هذا يعني أنك قد تكون في منطقة رمادية قانونية إذا قلت 'نعم'. قد لا يرغب الرجال في ممارسة الجنس معك في حالة سكر إذا كانوا قلقين من أنك قد تدعي أنه لم يكن توافقيًا بعد الحقيقة.

علاوة على ذلك ، قد تدرك أنك لا تريد ممارسة الجنس مع شخص ما في حالة سكر ، ولكنك فعلت ذلك لأنك كنت تحت تأثير الكحول ، مما قد يؤدي إلى بعض المواقف الصعبة.

هناك الكثير من الأسباب لتجنب ممارسة الجنس في حالة سكر ، ولكن لا تفهمنا خطأ. قد يكون ممارسة الجنس بعد الشرب أمرًا ممتعًا ، خاصةً إذا كنت تعرف أن تتوقف قبل أن تسكر كثيرًا. يمكن أن يساعدك كوب من النبيذ أو اثنين ، على سبيل المثال ، في إرخاءك ، وهو أمر رائع إذا كنت تعاني من القلق الجنسي. المزيد عن ذلك هنا. مع هذه النصيحة ، يمكنك معرفة ما إذا كان الجنس في حالة سكر مناسبًا لك.

شاهد هذا: فيديو تعليمي Blow Job

يحتوي على عدد من تقنيات الجنس عن طريق الفم التي ستعطي رجلك كامل الجسم ، وهزات الجماع. إذا كنت مهتمًا بتعلم هذه التقنيات لإبقاء رجلك مدمنًا ومخلصًا لك بشدة بالإضافة إلى الاستمتاع أكثر في غرفة النوم ، فقد ترغب في مشاهدة الفيديو. يمكنك مشاهدته بالضغط هنا.



| DE | AR | BG | CS | DA | EL | ES | ET | FI | FR | HI | HR | HU | ID | IT | IW | JA | KO | LT | LV | MS | NL | NO | PL | PT | RO | RU | SK | SL | SR | SV | TH | TR | UK | VI |