14 طريقة لتكون فتاة سيئة يعشقها الرجال

على الرغم من أنه من الجيد أن تكون فتاة جيدة بشكل عام ، يمكنك إضافة بعض التوابل إلى علاقتك من خلال احتضان جانبك الجامح من حين لآخر. إليك 15 نصيحة لكيفية أن تكون فتاة سيئة وتجعله يخمن.



1. اللعوب

فقط لأنك تواعد بالفعل لا يعني أنه لا يزال بإمكانك المغازلة مع بعضها البعض. ولكن قد يكون من الصعب العودة إلى هذا الوضع حيث لا تزال تحاول معرفة بعضكما البعض. إذا كان ذلك يسهل عليك ، يمكنك تحويل ليلة موعدك التالية إلى لعبة حيث تظهران على حد سواء على شريط بشكل منفصل وتتظاهران بالالتقاء لأول مرة.

يمكنك معرفة ما إذا كان لديك ما يلزم للفوز به للمرة الثانية والاستمتاع بالأجواء الفاضحة للعودة إلى المنزل مع شخص 'قابلته للتو'. لمزيد من النصائح حول المغازلة ، تأكد من سحب هذا الدليل على مغازلة رجلك.



2. كن المحرض

يتم إخبار النساء باستمرار أنه يجب على الرجال القيام بالخطوة الأولى ، لكن الرجال يعجبهم بالفعل عندما تتولى المسؤولية من حين لآخر. بدلًا من انتظاره للانحناء وتقبيلك على حلبة الرقص ، اذهب للقتل متىأنتاريد ان.



أقوى الحيل والنصائح الجنسية ليست على هذا الموقع. إذا كنت ترغب في الوصول إليهم وإعطاء رجلك تقوس الظهر ، وتجعيد القدمين ، وهزات الجماع التي ستبقيه مهووسًا بك جنسيًا ، فيمكنك تعلم تقنيات الجنس السرية هذه في النشرة الإخبارية الخاصة والسرية. ستتعلم أيضًا الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية وعلاقتك. أحضره هنا.

تذكر أن هناك مستويات متعددة من عملية النقل ، لذلك حتى إذا لم تقم بإجراء الخطوة الأولى تقنيًا ، فلا يزال بإمكانك تحقيقها. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل قبلة الوداع التالية إلى كيس صغير للقبض عليه.

3. إرسال له رسالة نصية عندما لا يتوقع ذلك

أفضل طريقة للدخول في مزاج مرح هي تكوين لعبة. إذا كنت تريد أن تتعامل مع الرسائل القذرة بسهولة ، فابدأ لعبة 'خمن ما هو لون ملابسي الداخلية'. يحصل الفائز على صورة إذا كانت صحيحة.

لتكون أكثر خجولاً ، استخدم سناب شات للتأكد من أنه يحصل فقط على ذروة التسلل حتى وقت لاحق. 'إرسال المحتوى الجنسي' هو أيضًا منفذ جيد لتشغيل بعض الأوهام مع بعضها البعض ، لذلك يمكنك تسخين الأشياء بمجرد أن تتقابل في النهاية. لمزيد من النصائح حول إرسال محتوى جنسي ، يجب عليك التحقق من بعض الأمثلة التي أعطيتهاهذا الدليل على الرسائل النصية المثيرة وهذا على الرسائل النصية القذرة.

4. لا تخف من المساعد الشخصي الرقمي

إن فكرة المشاهدة أثناء الحصول على حميمية هي خيال سري لدى معظم الناس. جزء من سبب ذلك هو الاندفاع الإضافي للأدرينالين الذي تحصل عليه من الخوف من الوقوع أو الوقوع في مشكلة.

من المبادئ الأساسية لكيفية أن تكون فتاة سيئة أن تتحمل بعض المخاطر. لذا ، على الرغم من أنه قد لا يكون من المناسب تمامًا البدء في ممارسة التمارين في منتصف المطعم أو في المتنزه ، فهذا ما يمنحه عنصر 'الخطر' الضروري. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتوقع ذلك على الإطلاق. تأكد من عدم المبالغة في هذا مع ذلك. يمكنك الإمساك بمؤخرته سراً أثناء المشي معًا ، ولكن ربما لا يكون من الجيد الحصول على تقييم X من خلال الوصول إلى الأمام.

5. لباس استفزازي

ربما ليس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع والديه ، ولكن إذا كان لديكما موعدًا ساخنًا ، فقم بارتداء الجزء! لتعزيز ثقتك وجعله يسيل لعابه ، قم باستدعاء التعزيزات: Spanx ، أفضل حمالة صدر تمرين رفعها ، وتلك التي تجعلني تبدو رائعة.

لست مضطرًا حتى للخروج لتمييز أسلوبك أيضًا. ما مشكلة كونك فتاة سيئة في المنزل؟ يتجول في المنزل في سراويل قصيرة وقمزة فضفاضة بدون حمالة صدر. أو خطط للذهاب للسباحة في وقت لاحق والتجول في بيكيني لضمان حصولك على اهتمامه. لمزيد من الملابس المثيرة ، تحقق من هذا الدليل.

6. كن مستقلاً

لا يوجد شيء أكثر جاذبية من فتاة يمكنها حملها ، وكما يقول المثل القديم ، نريد دائمًا ما لا يمكننا الحصول عليه. أفضل طريقة لجعله يريدك هو أن تثبت له أنك لست بحاجة إليه.

تأكد دائمًا من وجود أجزاء قليلة على الأقل من حياتك منفصلة عن حياته: مجموعة أصدقائك ، هواية ، اهتمام ، إلخ.

شارك في الاختبار: هل أعطي وظائف ضربة جيدة (أو سيئة)؟

انقر هنا لإجراء اختبارنا السريع (والدقيق بشكل صادم) حول 'مهارات العمل ضربة' الآن واكتشف ما إذا كان يستمتع حقًا بوظائفك ...

هذا يمنحه الوقت ليشتاق إليك ويسمح لك أيضًا بالحفاظ على العلاقة مثيرة للاهتمام من خلال مشاركة تجاربك المنفصلة مع بعضها البعض ومناقشتها. من أجل نفسك ورجلك ، تحتاج إلى تبني شخصيتك وفهم احتياجاتك وترغب في تعزيز علاقة سعيدة وصحية حقًا.

7. قل رأيك

على نفس المنوال للاستقلالية ، كونك فتاة سيئة يعني أنك تحتاج في بعض الأحيان إلى ترك كل شيء.

يمكن أن يتراوح هذا من إخباره أنك تعتقد أنه مخطئ في السياسة إلى إخباره بما تريد فعله له الليلة. إنه يتطلب شجاعة وجرأة ليقول ما تعتقده ، الأمر الذي يجعله يخمن. ناهيك عن أنه يخلق ديناميكية يتم فيها تشجيع الصدق ، وهو الأساس الأساسي لأي علاقة. إذا كنت صادقًا معه ، يمكنك التأكد من أنه صادق معك. هذا يعني وقتًا أقل للقلق والجدل ، والمزيد من الوقت لمعرفة مدى شجاعتك

8. السيطرة على غرفة النوم

انسى كل ما قيل لك عن كيفية تصرف المرأة في غرفة النوم. بالتأكيد ، يحب الرجال أن يتحكموا في الأمر بطبيعتهم. ولكن بين الحين والآخر ، يعجبهم عندما تعتنق أن تكون فتاة سيئة وتخبره كيف تريد ذلك. وجد استطلاع حديث لكوزمو ذلك45٪ من الرجالتخيل أن يتم تقييدك. ما هي أفضل طريقة للسيطرة عليها عندما يكون ضعيفًا تمامًا؟ لست مضطرًا للذهاب إلى عبودية كاملة ، ولكن ربما يمكنك إحضار مجموعة من الأصفاد أو معصوب العينين إلى المنزل لإخفائه في الفكرة وتسهيل عليك ممارسة نفسك. لمعرفة المزيد عن كونك المسيطر في غرفة النوم ، تأكد من مراجعة الدليل الذي وضعناه هنا.

9. جرب شيئًا جديدًا

من المشاكل الشائعة في العلاقات طويلة المدى أن الجنس يمكن أن يصبح روتينيًا في بعض الأحيان (اقرأ: مملة). إنه شيء نساعدك على قتاله هنا في الكتاب المقدس للفتيات السيئات. إذا لاحظت هذا الركود في علاقتك الخاصة ، فإن إدخال شيء جديد إلى غرفة النوم هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت تريد أن تعرف كيف تكون فتاة سيئة. قم بشراء Kama Sutra من متجر الكتب المحلي الخاص بك وجرب بعض المواقف الجديدة (حتى تلك المضحكة!) ، أو ربما اذهب إلى متجر أزياء واحصل على بعض أساسيات لعب الأدوار. إذا كنت تبحث عن الإلهام أو ترغب فقط في ضبط الحالة المزاجية ، فحاول مشاهدة المواد الإباحية معًا وقم بتدوين الملاحظات من أجل ضمان البخار.

10. لعب الهوكي

بدافع ، قرر أنك لن تذهب إلى العمل وتفعل شيئًا ممتعًا وعفويًا بدلاً منه. يمكنك اصطحابه إلى لعبة رياضية ، أو الذهاب إلى الشاطئ ، أو قضاء اليوم كله في السرير. سوف يفاجأ بسرور لرؤيتك تخاطر به ، وستجد أنه من الأسهل تبني عقلية الفتاة السيئة على الفور.

11. اذهب إلى ناد للتعري

في المرة القادمة التي تكون فيها خارجًا مع رجلك في الليل ، حاول قضاء الليل (أو احفظه في المرة القادمة التي تكون فيها فتاة سيئة) في ناد للتعري. يمكن أن يكون هذا تكتيكًا صعبًا إذا كنت من النوع الغيور أو الخجول ، لكن الذهاب معًا سيجبركما على الخروج من منطقة الراحة وتجربة شيء جديد ومثير معًا.

اكتشف أكثر ما يثيره أكثر وعرضه في وقت لاحق في تلك الليلة.

12. اتخاذ دروس الرقص القطب

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في شحذ مهاراتك في التعري ، فإن دروس الرقص في القطب هي كل الغضب الآن. لكن احذر: هذا التمرين هوالمكثف.على الجانب الإيجابي ، هذا يعني أنك ستنغمس وتبدو لائقًا بشكل أسرع ، مما سيجعلك تشعر بمزيد من الثقة والجاذبية عندما يحين الوقت لإظهار موهبتك الجديدة لعزيزتك. يمكنك معرفة المزيد عن التجريد في هذه المقالة هنا.

13. احصل على وشم و / أو ثقب

هل تتذكر عندما كانت ساندي من Grease تكتشف كيف تكون فتاة سيئة لداني وسرقت قلبه بسروالها الجلدي وأقراطها الكبيرة؟ هذه هي نفس الفكرة بالنسبة لنا في القرن الحادي والعشرين. يمكنك الذهاب إلى الجاذبية الجنسية الأكثر دقة لثقب الغضروف ، أو أن تصبح أكثر سوءًا مع ثقب في بطنك أو لسانك ، أو ربما منطقة أكثر خصوصية.

أو يمكنك الحصول على وشم 'لعينيك فقط' يمنحك عذرًا جيدًا لخلع ملابسك لاحقًا.

14. الرقص القذر في النادي

يعتقد الكثير من الناس أن النادي هو مكان مخصص للعزاب فقط ، ولكنه موقع رائع لإحياء العلاقة الحميمة أيضًا. ارتدي ملابسك ، وتناول القليل من المشروبات ، واحتضن فتاتك السيئة من خلال الرقص القذر لأغاني البوب ​​والراب المثيرة. بحلول نهاية الليل ، سوف يطلب منك إحضار حركاتك إلى غرفة النوم.

طوال علاقتك ، من الجيد دائمًا إعادة اكتشاف كيفية أن تكون فتاة سيئة لإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام ، لكنك تريد التأكد من عدم الانغماس الشديد في نمط الحياة هذا. أحد الأسباب الواضحة لعدم المبالغة في الأمر هو أنه لن يكون مثيرًا بعد الآن ، ولكن يمكن التنبؤ به في الواقع بالنسبة لك للقيام بمفاجآت شنيعة و / أو مثيرة.

ولكن أبعد من ذلك ، فإن نمط حياة الفتاة السيئة ليس مستدامًا إذا كان ما تبحث عنه علاقة جدية طويلة الأمد. كونك فتاة جيدة معظم الوقت يمكن أن يجعل لحظات الفتاة السيئة أكثر سخونة، لأنه سيشعر وكأنه الرجل المحظوظ الذي يرى جانبك الوحشي الذي لن يشك به أي شخص آخر.

شاهد هذا: فيديو تعليمي Blow Job

يحتوي على عدد من تقنيات الجنس عن طريق الفم التي ستعطي رجلك كامل الجسم ، وهزات الجماع. إذا كنت مهتمًا بتعلم هذه التقنيات لإبقاء رجلك مدمنًا ومخلصًا للغاية لك بالإضافة إلى الاستمتاع أكثر في غرفة النوم ، فقد ترغب في مشاهدة الفيديو. يمكنك مشاهدته بالضغط هنا.



| DE | AR | BG | CS | DA | EL | ES | ET | FI | FR | HI | HR | HU | ID | IT | IW | JA | KO | LT | LV | MS | NL | NO | PL | PT | RO | RU | SK | SL | SR | SV | TH | TR | UK | VI |