أفضل 47 هدايا عيد الميلاد لصديقها 2020

وسادات أذن وقميص وشفرة حلاقة على خلفية رمادية

صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.



عيد الميلاد آتٍ - ابدأ في إسقاط التلميحات عن هذه الهدايا الآن

AskMen Editors نوفمبر 19 ، 2020 شارك Tweet يواجه 0 مشاركة

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.






يقول الناس إنه من السهل شراء الرجال ، على الأقل مقارنة بالنساء. وبالتأكيد ، في حين أن الكثير من الرجال سيكونون سعداء ببضعة باينتات من البيرة أو بعض الجوارب الجديدة ، فإن العثور على هدية عيد الميلاد الرائعة تتحدث عن اهتماماته وتظهر مدى الرعاية التي تتطلب مزيدًا من التفكير.



ذات صلة: أفضل أفكار هدايا الكريسماس للرجال

عندما يتعلق الأمر ب الهدايا بالنسبة للأصدقاء ، لا يجب أن تكون الهدية الرائعة باهظة الثمن أو معقدة - بل يجب أن تكون في محلها فقط. سواء كان ذلك شيئًا يتوافق حقًا مع شخصيته ، أو أنه سيستخدمه على أساس يومي ، أو أنه أكثر تساهلًا ، فهذا ما كان يراقبه لفترة من الوقت ، هدية فريدة يجب أن يلهمه ويلهمه. هناك عامل آخر يجب مراعاته عند التسوق للحصول على هدية مثالية لصديقك وهو مرحلة علاقتك. يجب أن يتوافق نوع هدية الكريسماس التي تشتريها وميزانية الهدايا الخاصة بك مع مكان وجودكما كزوجين.



من مستلزمات العناية الشخصية التي تم اختبارها واختبارها إلى أحدث الأدوات التقنية التي كنا نلجأ إليها ، نرحب بك للاطلاع على قائمة رغباتنا الشخصية وجمع الإلهام. من التاريخ غير الرسمي إلى الشريك طويل الأجل ، يمكنك اعتبار هذا المرجع المفضل لأفكار الهدايا الفريدة للأصدقاء.


أفضل أفكار هدايا عيد الميلاد للأصدقاء


هودي جيرسي من LIQUID X MARVEL Captain America

مجموعة كولونيا هوثورن - مع زجاجة للعمل واللعب

إذا كنت ستمثل بطلك الخارق المفضل ، فمن الأفضل أن تفعل ذلك بأناقة. تتميز مجموعة LIQUID x MARVEL بتصميمات أنيقة وعصرية ستفتخر بها في الأماكن العامة. سترة كابتن أمريكا ، الموضحة أعلاه ، تتضاعف كقطعة ملابس وطنية أيضًا.
89 دولارًا في Store.TeamL Liquid.com

مصابيح BlazePod Flash Reflex ونظام تدريب على التفاعل

مصابيح BlazePod Flash Reflex ونظام تدريب على التفاعل

هل تتذكر لعبة whack-a-mole ، وهي لعبة الطفولة التي جعلتك تقفز ذهابًا وإيابًا بطريقة عشوائية لضرب الأشياء الجامدة؟ حسنًا ، هذا أساسًا هو أحدث ابتكار في اللياقة البدنية. نظرًا لأن معظم الأشخاص يمارسون الرياضة في منازلهم ، فإن Blazepods تأتي في قبضة برامج وتحديات مختلفة ستجعل قلبك يتسابق مع تحسين سرعتك وخفة حركتك وغير ذلك الكثير. وبينما يتنقل صديقك في الأرجاء ، لا تتردد في التقاط الصور من أجل متعتك.
299.99 دولارًا في Amazon.com



مجموعة هوثورن كولونيا

مجموعة كولونيا هوثورن - مع زجاجة للعمل واللعب

شراء عطر لشخص آخر ليس بالأمر السهل. ومع ذلك ، هوثورن هنا للمساعدة. بعد إجراء اختبار الهدية ، حيث ستشارك كل شيء من نوع بشرته إلى شرابه المفضل ، سيقدم لك هوثورن مجموعة من اثنين من الكولونيا - واحدة للعب والأخرى للعمل - والتي تعتبر مناسبة تمامًا له. الذوق والاهتمامات.

ملاحظة. تقدم Hawthorne تخفيضات بنسبة 20٪ على مستوى الموقع حتى 17 ديسمبر.

100 دولار في Hawthorne.co



عنوان شمعة الجلد القذر للعمل

عنوان شمعة العمل المصنوع من الجلد المتسخ باللون الأسود من الخارج ونقطة زرقاء

بالنسبة للرجل الذي لم يتخرج بعد من ملحقات Febreeze ، قدم له شمعة متطورة مصبوبة يدويًا ستجعله غير مصدق لما يمكن أن يفعله فتيل مضاء لشقة. يحتوي عنوان شمعة Dirty Leather على قاعدة من الجلد ، والعنبر ، والجاوي ، والبتشول ، وتضرب 'برائحة الطبيعة الداكنة'. يمكن وضعها في وعاء زجاجي أسود غير لامع بمتوسط ​​وقت احتراق يتراوح بين 35 و 40 ساعة ، مما يجعلها مريحة للعينين و الخياشيم.
70 دولارًا في TitleofWork.com

تقويم Funko Harry Potter Advent 2020

تقويم Funko Harry Potter Advent 2020

عشاق الساحرة والساحرة ، ابتهجوا! عادت Funko ، المعروفة بتماثيلها ذات الرأس الطائر المنمق ، هذا العام بتقويم مناسب للعطلات حول عالم هاري بوتر الرائع. عد تنازليًا للعطلات مع 24 قطعة مختلفة ، بدءًا من القطع المفضلة مثل الشخصية التي تحمل اسم البرق ، والزملاء رون وهيرميون وهاغريد والمزيد.
30 دولارًا في Amazon.com

حافة من We-Vibe

حافة من We-Vibeâ ؟؟ & cent؛ لعبة الجنس على خلفية بيضاء

يمكن استخدام أداة الهزاز الصغيرة المدمجة هذه بشكل جيد عندما تكون معًا أو منفصلاً. إنه ليس مقاومًا للماء بنسبة 100 في المائة فحسب ، مما يعني أنه يمكن استخدامه عمليًا في أي مكان ، ولكنه يتصل بأمان بتطبيق We-Connect المجاني ، بحيث يمكنك التحكم فيه معًا - حتى لو كنت في الجانب الآخر من العالم.
119 دولارًا في We-Vibe.com



اشتراك ماي ليتل ماجيك بوكس ​​زين للرعاية الذاتية LITE

اشتراك ماي ليتل ماجيك بوكس ​​زين للعناية الذاتية LITE ، صندوق مع ملاحظة وشاي

يمكن أن تتخذ TLC العديد من الأشكال ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى احتضان فن حب الذات على أكمل وجه ، قم بإهدائهم العناصر المناسبة اللازمة للقيام بذلك. من البلورات وبطاقات التارو إلى الشموع وأنواع الشاي المختلفة ، يتناسب الاشتراك من My Little Magic Box مع أساسيات التمكين ، جنبًا إلى جنب مع الطقوس والتكتيكات لتعزيز روتين العافية الخاص بك بعيدًا عن الأساسيات.
39 دولارًا / شهرين في MyLittleMagicShop.com

طقم بوكسر و قميص Everyday Essentials

Everyday Essentials طقم قميص وبوكسر ، قميص أبيض وبوكسر رمادي غامق

يعد رفع الكلاسيكيات مثل القمصان الداخلية والملابس الداخلية أحد أكثر هدايا العطلات العملية التي يمكنك الحصول عليها من الرجل. تجعل Rhone عملية شرائها في مجموعة واحدة نظيفة أمرًا بسيطًا وسهلاً ورخيصًا نسبيًا.
64 دولارًا في Rhone.com

ملابس Nautica الرجالية

رجل يرتدي سترة Nautica على خلفية بيضاء

كما يقول المثل القديم ، 'ليس هناك طقس سيء ، فقط ملابس سيئة'. ساعد رجلك على تحقيق أقصى استفادة من فصل الشتاء مقدمًا من خلال هدية رائعة من سترة أو سترة. تم تصميم جميع ملابس Nautica's F / W الرجالية لتوفير الراحة والدفء ، ولكن يمكنك استخدام دليل مقياس الحرارة السهل لمعرفة ما إذا كانت الخصائص الحرارية للعنصر مناسبة لمنطقتك.
من 99 دولارًا في Nautica.com

جويكوست ساعة كرونوغراف خشبية من خشب الصندل الداكن

جويكوست ساعة كرونوغراف خشبية من خشب الصندل الداكن

خشب؟ لمشاهدة؟ نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. صُنعت هذه الساعة الرجالية من خشب الصندل الداكن مع الكوارتز الياباني وإبزيم سهل الفتح من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للطي. وأيًا كان من قال أنك بحاجة إلى إفراغ حسابك المصرفي للحصول على مشاهدة جيدة ... حسنًا ، لقد كانوا مخطئين.
219.25 دولارًا في Joycoast.com

مكبر صوت بلوتوث مقاوم للماء من جي بي ال

كويست العين

إذا تعرض جهاز iPhone الخاص به لعدد قليل جدًا من الأعطال والبقع ، فقد حان الوقت للترقية إلى مكبر صوت حقيقي. يتمتع مكبر الصوت جي بي ال بلوتوث المقاوم للماء بنظام صوت مثير للإعجاب ويمكنه تشغيله لمدة تصل إلى 12 ساعة بشحن كامل.
79.95 دولارًا في Amazon.com

بوكس نادي الحلاقة الدولار

تصطف منتجات العناية بالشعر Dollar Shave Club بجانب بعضها البعض

أنت تعلم أنك تريد أن تمنحه هدية العناية الجيدة ، لكنك لا تعرف من أين تبدأ؟ نادي Dollar Shave هنا لمساعدتك. بعد إكمال الاختبار - حيث ستشارك عدد مرات الحلاقة ونوع بشرته والمزيد - ستظهر لك مجموعة مختارة من المنتجات التي تلبي احتياجاته وتفضيلاته.

اكتشف المزيد على موقع DollarShaveClub.com

قبعة آثير كشمير

قبعة سوداء من الكشمير من AETHER

هل تتطلع إلى الحصول على هدية أنيقة له ، ولكنك غير متأكد من الحجم؟ اذهب للحصول على قبعة صغيرة. جميع منتجات AETHER لا تصدق ، ولكن لا شيء يقول إنها مريحة أكثر من قبعة الكشمير 100٪. إنه ضمان أكيد لإبقاء رأسه دافئًا طوال فصل الشتاء (وسيبدو جيدًا جدًا أيضًا).
95 دولارًا في AetherApparel.com

ابل ايباد ميني

ايباد ميني

حسنًا ، قد يكون جهاز iPad تفاخرًا بعض الشيء. ولكن إذا كنت أنت وصديقك تعيشان معًا ، يمكنك ذلك نوع من انظر إليها كهدية لنفسك أيضًا. لا تنخدع بحجم جهاز آيباد ميني ، فهو يحتوي على ميزات متطورة وبطارية تدوم طوال اليوم.
64 جيجابايت / 384.99 دولارًا على Apple.com

عين كويست 2

عين كويست 2

هل BF الخاص بك لاعب؟ اعجبه باختيارات الهدايا المعروفة واختار نظام الواقع الافتراضي الشامل الأكثر تقدمًا ، Oculus Quest 2. لا يوفر فقط تجربة صوتية سينمائية عبر مكبرات الصوت المدمجة ، ولكن بفضل أعلى -رسومات رائعة ومعالج فائق السرعة ، فهي تتيح للمستخدمين الشعور بالاندماج حقًا في عالم أي لعبة يلعبونها.
299 دولارًا في Oculus.com

كتاب الطبخ 'اللعب بالنار' لمايكل سيمون

ليس هناك جدال مع جاذبية الطعام المشوي والمتأنق اللاحم ، فهذا يعني إشعال كل شيء من اللحوم. إذا كان هذا ينطبق على الشيف الحديدي مايكل سيمون ، فقد قام بتغطية أكثر من 70 وصفة باستخدام الشواية أو المدخن أو الموقد (وأنت محظوظ).
19.46 دولارًا في Amazon.com

إشتراك في F45 Training

رجال يمارسون التمارين في مركز تدريب F45

قد يبدو إهداء دروس التمرين لشخص ما وكأنك توحي بشيء ما ، لكن متعصب اللياقة البدنية سيكون ممتنًا جدًا للترحيب به في عائلة من الأشخاص الجدد الذين يتعرقون معهم. تمزج F45 (F تعني التدريب الوظيفي ، 45 هو طول الفصل الدراسي) تمزج بين تمارين الدائرة والتمارين عالية الكثافة التي تختلف باختلاف اليوم. في حين أن كل استوديو مملوك بشكل فردي وتتغير الأسعار قليلاً عبر المواقع ، يمكن لكل عضو الوصول إلى تحدي F45 ، بما في ذلك التطبيق والتمرين والمدربين كجزء من رحلتهم التحويلية متعددة الأسابيع.
تعرف على المزيد على F45Training.com

Bowflex SelectTech 840 Kettlebell قابل للتعديل

Bowflex SelectTech 840 Kettlebell قابل للتعديل

إذا كان من النوع الذي يعتبر الصالة الرياضية منزلًا ثانيًا ، فربما لم يكن هذا العام سهلاً بالنسبة له. لحسن الحظ ، هذه الهدية هنا لمساعدته على ترقية جلسات التعرق في المنزل لعام 2021. بمجرد دوران القرص في الأعلى ، يمكنه تغيير المقاومة من 8 أرطال إلى 40.

179.99 دولارًا في Walmart.com

قميص 'جاك' تايلور ستيتش

قميص تايلور ستيتش

قليل من عناصر خزانة الملابس متعددة الاستخدامات مثل القميص الكلاسيكي ذي الأزرار. ومع Taylor Stitch ، فأنت تعلم أنك تحصل على قميص عالي الجودة صُمم ليدوم.
125 دولارًا في TaylorStitch.com

هارون باشا سوار عين الشر

هارون باشا سوار عين الشر

امنح رجلك هدية الحماية على شكل سوار عين الشر. هذا العنصر الراقي المطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا من Aaron Basha هو قطعة المجوهرات المثالية لأي شخص بسيط يستمتع بإكسسوارات ليست في وجهك. وحتى إذا كان شريكك لا يؤمن بالخصائص الروحية للعين الشريرة ، فأنت على الأقل قد منحته شيئًا يصرخ بأسلوبه.
275 دولارًا في AaronBasha.com

إيكو شو 8

إيكو شو 8

يتميز برنامج Echo Show 8 الجديد بشاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات وصوت ستريو ، حتى يتمكن Alexa من مساعدته في إدارة يومه. سواء كان يريد إجراء محادثة بالفيديو ، أو طرح سؤال على Alexa ، أو مشاهدة مقطع فيديو على YouTube أو الاستماع إلى الموسيقى ، يمكنه فعل كل ذلك باستخدام هذه الأداة.
64.99 دولارًا في Amazon.com

ماكينة تشذيب اللحية من فيليبس نوريلكو سيريز 7200

ماكينة تشذيب اللحية من فيليبس نوريلكو سيريز 7200

لجميع الشركاء الذين سئموا من تنظيف الفوضى التي خلفها أصدقاؤهم في الحوض ، تابع القراءة. تتميز أداة التشذيب هذه بأنها الأعلى تصنيفًا باستمرار ، حيث تتيح له اختيار أطوال قصيرة تصل إلى 0.5 ملليمتر ، وهي خالية من الفوضى بفضل مضخة شفط خاصية.
119.99 دولارًا في Amazon.com

غطاء قابل للتعديل أعمى لون قبعة Snapback

قبعة قابلة للتعديل ذات غطاء أعمى لون أسود

الأغطية ال مكان يذهب إليه عندما يتعلق الأمر بمعدات الفريق لرجلك ، سواء كان ذلك في شكل قميص لاعبه المفضل ، أو المعدات الخلفية ، أو المقتنيات لمكتبه المنزلي. أحدث شراكتهم مع مدرب مهارات الدوري الاميركي للمحترفين كريس بريكلي لديه snapback جديد تمامًا يضاف إلى مخزونهم المتزايد باستمرار من القبعات التي لا بد أن يحبها ، وهذا له معنى خاص وراء تطوره. تهدف Color Blind ، العلامة التجارية الخاصة بـ Brickley ، إلى جعل القبعة بمثابة تمثيل للمساواة ، مع اعتبار الجميع متساوين بغض النظر عن لونهم أو عرقهم أو عقيدتهم. مع وجود شعار Color Blind في المقدمة مع عبارة 'No One Above No One' أعلى اللقطات في الخلف ، إنها قبعة لا بد أن تبدأ محادثة.
39.99 دولارًا في Lids.com

مجموعة علب الهدايا الفاخرة من حبوب القهوة الكاملة من القهوة المتحضرة

مجموعة علب الهدايا الفاخرة من حبوب القهوة الكاملة من القهوة المتحضرة

امنح صديقك الأدوات اللازمة لأفضل فنجان قهوة. تأتي هذه المجموعة مع ثلاثة أكياس من القهوة المحمصة الطازجة مع مطحنة قهوة كهربائية من بودم بيسترو ومغرفة.
72.95 دولارًا في Amazon.com


ذات صلة: هدايا الذكرى السنوية له


واحة كيندل

واحة كيندل

يحتوي أحدث جهاز Kindle على شاشة Paperwhite مقاس 7 بوصات ، مما يجعل قلب الصفحة أسهل من أي وقت مضى ، ويحتوي على ضوء أمامي متكيف يقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بناءً على ظروف الإضاءة ، والأفضل من ذلك كله أنه مصمم لتحمل رذاذ الماء على الشاطئ أو سقطت في حوض الاستحمام أو حمام السباحة.
249.99 دولارًا في Amazon.com

BruMate Hopsulator Trio

مجموعة برومات الثلاثي

ما هو أفضل من أن تكون رائعًا؟ جليد بارد ، درجة الحرارة التي يجب أن تكون عليها البيرة. من أجل التمسك بهذا الخير الفاتر بين كل رشفة ، انتقل إلى BrüMate ، وهو مبرد فولاذي ثلاثي العزل يضع الكوز الأساسي في العار. في حين أن هذا Hopsulator الخاص يستوعب 12 و 16 أونصة. العلب ، توفر العلامة التجارية أيضًا منتجات مماثلة للزجاجات الزجاجية. لا تدع البيرة الخاصة بك تصبح دافئة مرة أخرى!

33.99 دولارًا في BruMate.com

مقشر القهوة الساخنة الجاهزة للاستوديو

لا تشعر بالخجل من الرغبة في أن يشم الشريك رائحة طيبة - ونعني كل جزء. يتعامل Studio Ready مع كل الأشياء التي يتم تناولها ، ويتخصص في منتج سيترك جهد المستخدم ، ونجرؤ على القول ... جيد بما يكفي لتناوله؟ صُنع مقشر القهوة الساخن بمزيج من سكريات القصب والزيوت الطبيعية ، من المفترض استخدامه يوميًا كطريقة لتنشيط خديك. ناهيك عن أن الرائحة لذيذة مثل فنجان القهوة المحلى المفضل لديك (مع تحلية إضافية). سيكون رجلك ممتنًا لأنه يمكنه أخيرًا أن يمنح مؤخرته الحب الذي يستحقه.
62 دولارًا في StudioReady.com

صندل Olukai Mea Ola

صندل علا

بعد بلوغك سنًا معينة ، ليس هناك الكثير من العذر عندما يتعلق الأمر بامتلاك زوج مناسب من الصنادل. يجب التخلص من أي شيء مصنوع من المطاط قمت بشرائه للبيع بألوان متعددة (أو على الأقل وضعه جانبًا في المستقبل المنظور) ، والاستثمار في بعض التقلبات عالية الجودة أمر ضروري. سواء كنت تتجول على طول الشاطئ أو في الخارج لشراء بعض البقالة في فترة ما بعد الظهيرة في الصيف ، نضمن لك ألا يشكك أحد في اختياراتك للأحذية إذا كنت ترتدي صندل أولوكاي ميا أولا. حجمه الحقيقي مع قوس عالٍ ، مستوى الراحة لهذا الجلد بلون جافا يجعله يستحق التفاخر.
120 دولارًا في Olukai.com

Apple AirPods Pro

AirPods

حان الوقت لقطع الحبل على سماعات أذنه البالية. سواء أكان يعمل في المهمات أو يعمل في AirPods Pro ، سيوفر صوتًا واضحًا تمامًا دون تدخل في السلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نقش حافظة AirPod الخاصة به مجانًا لإضافة لمسة شخصية إضافية.
219 دولارًا في Amazon.com

مجموعة VERVE Culture صانع التورتيلا

صانع التورتيلا

للمتأنق الذي لا يرضي سبعة رقاق (هل يوجد مثل هذا الشخص؟) ، هناك صانع التورتيلا المصنوع من الحديد الزهر. إنه في الأساس Le Creuset من صانعي التورتيلا ويأتي مع منديل للحفاظ على دفء التورتيلا ودليل إرشادي.
45 دولارًا في Amazon.com


ذات صلة: أفضل الهدايا لمحبي الرياضة


المحفظة المفصلة للاخفاء والبحث

منشور مفصل إخفاء والبحث عن المحفظة

مصنوع من جلد صديق للبيئة ، حامل البطاقات هذا هو شيء سيستخدمه من أجله سنوات ليأتي. يمكن استخدامه نقدًا أو للبطاقات ، ويتناسب بشكل جيد مع أي جيب - أمامي أو خلفي.
90 دولارًا في BespokePost.com

Amazon Fire Streaming Stick

Amazon Fire Streaming Stick

هناك الكثير من خيارات دفق الوسائط هذه الأيام ولكن تظل عصا أمازون هي الحل الأمثل لدينا. فهو لا يوفر فقط الوصول إلى أفضل منصات البث مثل Prime و Netflix و Hulu و HBO ، ولكن يمكنك التحكم في كل شيء عبر الأوامر الصوتية.
29.99 دولارًا في Amazon.com

مبرد البيرة Corkcicle Chillsner

مبرد البيرة Corkcicle Chillsner

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على المشروبات الباردة ، انظر إلى Corkcicle Chillsner. قم برميها في الفريزر قبل وضعها في الزجاجة المفتوحة للحصول على نوع من البرد من الداخل إلى الخارج ، في حين أن الفتحة الخاصة في الأعلى تتيح لك الشرب مباشرة من خلالها - ليس رثًا جدًا.
23.98 دولارًا في Amazon.com

كنزة غوس باترسون الكندية

كنزة غوس باترسون الكندية

قد يبدو هذا ثمنًا باهظًا لقطعة ملابس شتوية ، لكن ثق بنا عندما نقول إنها تستحق كل بنس. مصنوعة في إيطاليا من صوف ميرينو فائق النعومة ، تستخدم سترة Canada Goose Paterson فائقة النعومة تقنية رسم الخرائط الحرارية الخاصة `` لزيادة التهوية والاعتدال في درجة الحرارة '' لضمان عدم تحولك إلى بركة من العرق عند ارتدائها في عطلة. تجمع. إنه مزيج صلب من الراحة والأناقة من البذور إلى الغرز.
375 دولارًا في CanadaGoose.com

كرات كبيرة كلوز عطلة Pornament

كرات كبيرة كلوز عطلة Pornament

ادفع الهدايا الشخصية القلبية جانباً واذهب للحصول على هفوة مضمونة بدلاً من ذلك. استمع إلى ضحكات صديقك عندما يرى أنك أعطيته مادة إباحية ، وهي يد مصنوعة قليلاً من NSFW تأخذ زخارف العطلات التقليدية. من المؤكد أن شيئًا ما مثل Big Balls Claus أو Faded Frosted أو Ready Teddy سيثير محادثة إذا شوهدت معلقة من شجرة عيد الميلاد لهذا العام.
19.99 دولارًا في Amazon.com

'أين تشرب البيرة' بواسطة فايدون

إليك أفضل طريقة للتلميح إلى رغبتك في المزيد من السفر: كتاب يضم 500 من أكثر مصنعي الجعة احترامًا في العالم ويكشف عن أماكنهم المفضلة حول العالم لشرب البيرة. هناك 1600 قائمة في أكثر من 70 دولة! هكذا ... بروست!
25.85 دولارًا في Amazon.com


ذات صلة: أفضل الهدايا لمحبي البيرة

في حالة سكر أو محشش أو غبي

في حالة سكر أو محشش أو غبي

سواء كان صديقك يستضيف حفلات باستمرار أو كان فقط في ألعاب الشرب الترفيهية ، فإن Drunk أو Stoned أو Stupid هي في الأساس النسخة الحديثة من Apples to Apples - ولكنها أكثر وضوحًا (ونجرؤ على القول ، مرح).
12 دولارًا في Amazon.com

شركة المنقب بوروز زيت اللحية

شركة المنقب بوروز زيت اللحية

يتكون زيت اللحية الفاخر هذا من بوروز من مكونات طبيعية وزيوت أساسية نقية بنسبة 100٪. يساعد هذا المزيج على تنعيم وترطيب اللحية للمساعدة في الحفاظ على نعومة وجهه طوال فصل الشتاء.
28 دولارًا في Amazon.com

كتاب صور 'ليد زيبلين' من تأليف ليد زيبلين

هذا الكتاب مخصص لأي شخص يفضل الصور على النص وهو بالطبع معجب كبير بمقاطعة زيبلين. احتفالًا بمرور 50 عامًا على تكوينهم ، يعد هذا الكتاب الأول والوحيد الرسمي المصور على الإطلاق الذي يتم إنتاجه بالتعاون الكامل مع أعضاء الفرقة والساعات في 400 صفحة.
45.99 دولارًا في Amazon.com

كاميرا فوجي فيلم إنستاكس ميني 90 بفيلم فوري

كاميرا فوجي فيلم إنستاكس ميني 90 بفيلم فوري

هذه نسخة أنيقة من الطراز القديم لكاميرا بولارويد الكلاسيكية. إنه وسيم ودائم ولا يتطلب أوقية واحدة من الفن. استعد لالتقاط بعض الصور في وقت متأخر من الليل.
119.95 دولارًا في Amazon.com

سماعات Bose Quiet Comfort

سماعات Bose Quiet Comfort

سواء كان مدمنًا للتمارين الرياضية أو يحب الخروج من المنزل في طريقه إلى المنزل ، لا أحد يريد سماع الموسيقى التصويرية المفضلة لديهم من خلال سماعات رأس أقل من ممتاز. قد تكون هذه السماعات باهظة الثمن ، لكنها ستستمر لسنوات قادمة.
199 دولارًا في Amazon.com

بطاقة الأمتعة Mark and Graham Power Up

بطاقة الأمتعة Mark and Graham Power Up

ليس هناك الكثير من الحقائب الذكية التي لم تكن موجودة المحظورة من قبل شركات الطيران . تجنب إنفاق الأموال دون داع على الأمتعة باهظة الثمن باستخدام بطاقة الشحن هذه التي تتيح له الشحن بسهولة أثناء التنقل.
34.99 دولارًا في MarkandGraham.com

تهتز ليونة الأسطوانة

تهتز ليونة الأسطوانة

تم تأسيس TB12 واستلهامه من أساليب تدريب توم برادي ومدربه منذ فترة طويلة أليكس غيريرو ، وقد طور TB12 عبادة بين الرياضيين الطموحين. من بين المنتجات البارزة أسطوانة المرونة الاهتزازية هذه ، وهي مثالية لما قبل و / أو بعد التمرين.
160 دولارًا في tb12sports.com

توم فورد صن سنو

توم فورد صن سنو

أحدث رائحة توم فورد هي ثاني أفضل شيء بعد شمس الشتاء على منحدر كورشوفيل (على الرغم من أن الميزانية تسمح بذلك ، فإن تذاكر الطائرة إلى Courchevel مع العطر الجديد لن تكون فكرة سيئة & hellip؛).
250 دولارًا في Amazon.com

Cubit بواسطة بلوت

Cubit بواسطة PlottÂ

بالنسبة إلى DIYer الذي لا يرغب أبدًا في إجراء القياسات أو الرياضيات مرة أخرى ، تتيح هذه المنصة التي تعتمد على الواقع المعزز للمستخدمين تصور وتصميم وقياس العالم الافتراضي عبر أحد التطبيقات.
68.95 دولارًا في Amazon.com

مجموعة هدايا النبيذ Hickory Farms California Cabernet

مجموعة هدايا النبيذ Hickory Farms California Cabernet

حزمة منسقة لمحبي النبيذ ، تشتمل هذه المجموعة على Cabernet ومجموعة متنوعة من noshes للاقتران معها بما في ذلك بسكويت العجين المخمر و كمأ الشوكولاتة (اللذيذ للغاية) من Alter Eco.
49.99 دولارًا في Hickoryfarms.com

ملاءات السرير Sleepletics Celliant Performance

ملاءات سرير سلينتيكس باللون الرمادي

صُممت هذه الملاءات بشكل مستدام بمزيج من القطن طويل التيلة الفاخر وخيوط بوليستر سيلينت الحاصلة على براءة اختراع ، وهي مصممة للحصول على درجة حرارة مثالية للنوم ، وللتخلص من الرطوبة ، ولتقليل الرائحة - حتى تتمكن أنت وصديقك من الاستعداد لتحقيق غفوة نهائية ناجحة
149.99 دولارًا في Amazon.com

قد تحفر أيضا


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .