أفكار هدايا عيد الميلاد الخمسين

بلاك كيندل فاير ، فرشاة أسنان سوداء ، ساعة فيتبيت سوداء ، زجاجة كولون أكوا دي بارما ، أليكسا ، ساعة سوداء ، ماكينة صنع إسبريسو صغيرة سوداء ، و

التقدم في السن - هدايا عيد الميلاد الخمسين الرائعة هذه يمكن أن تجعلها أفضل

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.




لذلك شخص ما تعرفه هو الضرب 5-0 الكبير. صفقة ضخمة هناك حق. إرسال التمنيات الطيبة يبدو طريقهم رائعًا ورائعًا ، لكن الحقيقة هي أنهم عالقون في حالة اكتئاب حول الوصول إلى علامة نصف قرن ، ويفكرون لأنفسهم إلى أي مدى يتقدمون في العمر. بالنسبة للبعض ، يعتبر الخمسين عامًا عائقاً أمام صورتهم أو أسلوب حياتهم. يحسب الآخرون ببساطة بركاتهم في عيش حياة مزدهرة حتى الآن. العمر ليس سوى رقم وأحيانًا كل ما يتطلبه الأمر هو هدية عيد ميلاد رائعة لتنفس حياة جديدة في فصل قديم.

لا يختلف الرجال في هذه الفئة العمرية عن أولئك الذين يحتفلون بها في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر. لقد جعلهم الإنترنت على اطلاع دائم بأحدث الاتجاهات الثقافية مثل حياكة البشر و المواعدة الاجتماعية . إنهم يعرفون كل شيء عن قطع الحبل لبعض الأشياء الجيدة من Netflix & Chill. وهم أكثر تعليماً بكثير من الصغار عندما يتعلق الأمر بالحلاقة باستخدام موس الحلاقة أو ماكينة حلاقة كهربائية . كما يقول المثل ، مع التقدم في السن تأتي الخبرة. لذا لمجرد أن بضع شموع أخرى على كعكة عيد ميلادهم هذا العام لا تجعلهم أقل استحقاقًا للذهول.





إن تجميع قائمة الهدايا المحتملة لرجل وصل إلى مرحلة منتصف العمر أمر صعب. ومع ذلك ، لا تدع ذلك يمنعك من التألق في حفلة عيد الميلاد الخمسين القادمة. بعض الفئات الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصفح الويب للحصول على اقتراحات:



  • جمال : تخفي بعض منتجات العناية بالبشرة الشوائب والخطوط الدقيقة وأمراض الجلد الأخرى لتعزيز مظهر الغمد الشبابي.
  • وسائل الترفيه: مشغلات الموسيقى أو الهواتف الذكية أو أجهزة التلفزيون عالية الدقة أو الأجهزة اللوحية ، يتم منح الكثير لمستخدمي الوسائط الذين يتوقون إلى الانخراط في الإلهاءات.
  • اللياقة البدنية والصحة: يعزز الحفاظ على لياقتك من أهمية تجنب بعض الظروف الصحية.
  • هيأ: كن عليه أطقم EDC أو سماعات رأس من الطراز الأول ، تضمن هذه الفئة جميع أنواع ألعاب الكبار للعب بها.
  • الطرافات: يمكن أن تؤدي العناصر الشخصية التي تعكس مستقبل الهدايا إلى استجابات قوية.
  • أسلوب: مع تطور الموضة ، يجب أن تتطور خزانة ملابس الرجل مع تقدمه في العمر.

نتحدث هنا عن موضوع مهم ، مما يعني أنك سترغب بالتأكيد في بذل كل الجهود في قسم الجهد. ضع في اعتبارك المنتجات التي تخدم غرضًا لأسلوب معيشتهم. شيء يجلب الفرح والقيمة الترفيهية ويخدم بطرق عديدة دون أن يجعلهم يتساءلون أو يستاءون من شيخوخةهم. إنه التحدي تمامًا ، لكن لا شيء لا يمكننا المساعدة فيه. تصفح حيث نقوم بإدراج أفضل أفكار الهدايا لهذا الشخص البالغ من العمر 50 عامًا في حياتك.

وإذا كان شخصًا ما يدخل الأربعينيات من عمره هذا العام ، فاحتفل بإنجازاته مع هذه العناصر الأساسية هدايا عيد الميلاد .



سماعات Bowers & Wilkins P3

أفضل ل: عشاق السمع

تتميز سماعات الرأس الفاخرة من B&W بأنها رائعة التصميم والصوت ، وقد تم تحديثها بمحركات جديدة لتقديم استجابة صوتية طبيعية ووضوح استثنائي. يساعد غطاء القماش المصمم خصيصًا على تكوين عازل لإنتاج عزل كبير للضوضاء ، بينما تستقر وسادات الأذن الفخمة بشكل مريح على الرأس لجلسات الاستماع الطويلة. عامل الشكل خفيف الوزن والقابل للطي وحقيبة الحمل الأنيقة تجعل الاستثمار أكثر جاذبية. متوفرة بأربعة ألوان عصرية جريئة - الأسود ، والأزرق ، والأحمر ، والأبيض - إنها أفضل عنصر لإهداء أي محب للموسيقى الآن على أمازون بقيمة قاتلة.

87.98 دولارًا في Amazon.com



وينك

أفضل ل: عشاق النبيذ

تشير الدراسات إلى أن تناول كأس من النبيذ يوميًا يمكن أن يعزز مظهر الشخص ، ويقلل من المخاطر الصحية مثل السرطان والأمراض العصبية. لذا قم بتمرير زجاجة (أو اثنتين) مع اشتراك في Winc. تعمل الشركة مباشرة مع صانعي النبيذ لضمان الجودة وتوفر خدمة مرنة مصممة لتناسب ذوق كل مشترك. اذهب إلى اللون الأحمر. انتقل الأبيض. كل مزيج يستحق دوامة.

39.99 دولارًا شهريًا (شحن مجاني) في Winc.com



ساعة MVMT دينالي

أفضل ل: التقليديون

الوقت لا ينتظر أي رجل ، لكن بالتأكيد يمكن الإعجاب به ، عندما يرتديه. تستمر مجموعات الساعات من MVMT في تعزيز صدارة ملابس المعصم غير الرسمية بقطع مصممة بأناقة لا تنكسر. دينالي هو مثال رئيسي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللونين الأسود والذهبي المصقول وتفاصيل الميناء التي تبرز للوهلة الأولى ، إلى جانب وصلة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود الذي يصرخ بالبراعة.

160 دولارًا في MVMTwatches.com



مجموعة أدوات السفر الأساسية من Harry’s

أفضل ل: مربية العريس

شعر الوجه مرتبط بالشيخوخة. لذلك للتخلص من بضع سنوات من مظهر المرء ، يجب على كل رجل أن يفكر في تطهير صاحب المال من الخيوط ذات الشعر الرمادي من خلال تبني روتين الحلاقة المناسب . تعتبر مجموعة السفر هذه من Harry’s نقطة انطلاق رائعة - مجمعة مع شفرات حلاقة العلامة التجارية التي حظيت بترحيب جيد ، وشفرات إضافية ، وكريم الحلاقة ، وبلسم ما بعد الحلاقة ، ومجموعة أدوات الزينة الجذابة للرحلات في عطلة نهاية الأسبوع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن للمرء دائمًا منح اشتراك شهري بقيمة 15 دولارًا لتبليل شوارب الرجل.

49.98 دولارًا في Huckberry.com

أمازون إيكو دوت

أفضل ل: المساعدة الافتراضية

بينما نواصل بذل الكثير من الجهد ، لا يضر وجود مجموعة إضافية من الأيدي لإكمال بعض مهام الحياة الأساسية. هذا هو المكان الذي تصبح فيه Echo Dot روبوت Rosie للمنزل. يعمل قرص عفريت أمازون الذي يتم التحكم فيه صوتيًا على منصة Alexa ويقوم بتنفيذ أوامر الأوامر من خلال التحدث مباشرة إليه. اطلب منه سحب الوصفات من الإنترنت وطلب تناول الطعام بالخارج وحتى تنشيط روبوتات التنظيف الذكية لمسح الأرضيات وتألقها. يفعل كل شيء.

49.99 دولارًا في Amazon.com

الرجال والأناقة: مقالات ومقابلات واعتبارات

أفضل ل: المعوقون على الموضة

من المعروف أن وقت الأب يجرد الرجل من إحساسه بالأزياء. الرجال والأناقة هو أكثر من مجرد دليل أسلوب للرجل غير الأنيق والفريد من نوعه. إنه أيضًا استكشاف للعلاقة بين هوية الذكور والملابس ، حيث أجرى المؤلف David Coggins مقابلات مع رواد الموضة في الصناعة الذين يناقشون بعضًا من أكثر خيارات أسلوبهم إحراجًا ، مع مشاركة الحكمة حول كيفية اختيار الرجال لارتداء الملابس.

27.00 دولارًا في Amazon.com

فيتبيت تشارج 2

أفضل ل: الأنواع الواعية للملاءمة

تلعب الصحة الجسدية والعقلية دورًا محوريًا مع تقدمنا ​​في السن. حافظ على الجسم والعقل باستخدام متتبع الأنشطة الأكثر مبيعًا من Fitbit. يأتي Charge 2 مزودًا بميزات مراقبة القياسات الحيوية الشائعة (معدل ضربات القلب ، وعدد الخطوات ، وأنماط النوم ، وما إلى ذلك) ، جنبًا إلى جنب مع أوضاع الرياضات المتعددة لعرض إحصائيات التمرين في الوقت الفعلي ووضع الاسترخاء الخاص الذي يعد في الأساس تمرين تنفس موجهًا للاسترخاء. الجسم عند الحاجة إلى تهوية بعد تمرين مكثف أو أثناء العمل.

148.95 دولارًا في Amazon.com

مجموعة إناء ويسكي العالم المحفور

أفضل ل: هواة الويسكي

نصف إناء روحي ، نصف قطعة زخرفية ، هذا الدورق الوسيم يضم أي شخص من البوربون أو السكوتش أو الويسكي المفضل لدى أي رجل بتصميم يسرق المشهد يستحق الإعجاب. تضيف القاعدة المطلية بخشب الماهوجني ، ونظارات الكرة الأرضية ، والسفينة العتيقة الفريدة من نوعها لمسة من الدرجة إلى أي بار أو دراسة.

64.95 دولارًا في Amazon.com

كولونيا أكوا دي بارما

أفضل ل: عشاق العطور

رائحة تراثية للرجل الواقعي والناجح ، كانت كولونيا العطر المفضل للعديد من الشخصيات الأكثر شهرة في هوليوود من كاري غرانت إلى ديفيد نيفن. إنها رائحة مسكرة ولدت من ثمار صقلية ونفحات الأزهار ، متوازنة مع الورد الدمشقي ونجيل الهند وخشب الصندل. إن الأسلوب الأنيق والنظيف للزجاجة يمثل بالتأكيد الرجل المعاصر ذو التباهي الكلاسيكي.

64.53 دولارًا في Amazon.com

أمازون كيندل بيبر وايت

أفضل ل: قراء الكتاب الإلكتروني

تعتبر القراءة على جهاز iPhone طريقة غير مواتية للغاية ، ويبدو الاستثمار في جهاز iPad أمرًا تافهًا للغاية للاستمتاع بأحدث رواية لستيفن كينج. مما يجعل القارئ الإلكتروني من أمازون الجهاز الدائم لديدان الكتب مع شاشة أحادية اللون تكون مريحة للعين وتتميز بإضاءة خلفية للقراءة في الظلام. يمكنك الوصول إلى أكثر من مليون عنوان من إصدارات Kindle والحفاظ على تشغيل القارئ الإلكتروني لمدة تصل إلى ستة أسابيع بشحنة واحدة.

99.99 دولارًا في Amazon.com

مجموعة العناية بالأحذية سينوفيا وصندوق خشب الأرز الفاخر

أفضل ل: الشجعان

امتلاك مجموعة رائعة من الأحذية الأنيقة هو شيء واحد. الحفاظ عليها شيء آخر. تأتي مجموعة العناية بالأحذية الفاخرة هذه مليئة بالبضائع للحفاظ على ملابس الديربي وأوكسفورد التي احتفظت بها في الخزانة لأكثر من 20 عامًا وكأنها جديدة تمامًا. يتضمن ذلك فرشتين من شعر الخيل وإسفنجة أحذية ومحلول جلدي بدون شمع وكريمات أحذية سوداء / محايدة مخزنة في صندوق خشبي حصري من نوردستروم للحفظ.

79.95 دولارًا في Nordstrom.com

ماكينة صنع الإسبريسو MiniPresso GR

أفضل ل: هواة الكافيين

لا شيء يحافظ على عمل المحرك بشكل أفضل من فنجان جو. بالنسبة للرجل الذي يقدر نومه يأتي وقت الصباح ويمكنه الاستغناء عن ستاربكس ، تأتي آلة الإسبريسو المحمولة هذه لتخمير جافا أثناء التنقل. يتم تشغيله يدويًا ، وذلك لتحرير جميع منافذ الطاقة في السيارة وإنتاج 50 مل من الإكسبريسو الأصيل للاستمتاع به عند الدخول إلى المكتب.

59.95 دولارًا في Amazon.com

موفي تشارج فورس بوويرستيشن

أفضل ل: مدمنو الجوال

تعد الهواتف الذكية ضرورة أكثر من الرفاهية هذه الأيام ، مما يجعل البطاريات الخارجية ضرورية لمستخدمي الهاتف المحمول المتعطشين. أحدث ابتكارات Mophie تجعل عصر العصير أثناء التنقل أمرًا مريحًا للغاية ، حيث تدمج تقنية Charge Force في بنك طاقة بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة يشحن الأجهزة لاسلكيًا ، دون الحاجة إلى أسلاك. الجهاز متوافق مع جميع حالات Mophie Charge Force وغيرها من الهواتف الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي مثل Samsung Galaxy S7 (خالية من الانفجار).

99.95 دولارًا في Amazon.com

كينيث كول عرض ردود الفعل حقيبة الأعمال

أفضل ل : هواة الأعمال

يحتاج أي محترف جاد في حياته المهنية إلى حقيبة ليتباهى بمكانته في النخبة. تتميز حقيبة الحمل الهجينة الخاصة بـ Kenneth Cole بالمظهر ومساحة التخزين لإرضاء hotshot الحديث ، وتضمين جسمًا مبطنًا بعدة جيوب للحفاظ على الملفات والأجهزة المحمولة وجميع الضروريات الأخرى آمنة في مكان واحد. كما أن المظهر المتعب للجلد يمنحه حضورًا عصريًا متينًا يتناسب تمامًا مع أي ملابس غير رسمية.

97.85 دولارًا في Amazon.com

مجموعة Huckberry Compact EDC

أفضل ل: عمالة محمولة

EDC ليست مجرد هواية جديدة ، إنها طريقة منهجية للاستعداد لأي موقف ترمي به الحياة في طريقك. يعمل نظام الحمل المحمول هذا كهيكل أساسي للضروريات اليومية ، حيث يحمل مفك براغي مزدوج الوظيفة وسكينًا وأداة متعددة لوظائف الإصلاح الأساسية. إنه قابل للتخصيص بالكامل لإضافة وإزالة الأدوات الأخرى ، بالإضافة إلى مفاتيح المنزل والحبل.

60.00 دولار في Huckberry.com

مجموعة أون ذا روكس

أفضل ل: يشربون متطورون

من المفترض أن تشرب بعض الأرواح نظيفة ، والبعض الآخر على الصخور. أولئك الذين يفضلون الويسكي المثلج دون تخفيف نكهته يمكنهم تقدير هذه الأحجار المصنوعة يدويًا التي تحافظ على الخمر إلى درجة حرارة شرب مثالية للتذوق الفاضل. يأتي كوبان في العبوة للاستمتاع بمشروب مع صحبة جيدة في المناسبات الخاصة ، مثل عيد ميلاد كبير.

34.95 دولارًا في Amazon.com

مجموعة Lab Series Rescue Squad اليومية لمكافحة الشيخوخة

أفضل ل : إصلاح العناية بالبشرة

التجاعيد أمر لا مفر منه. ومع ذلك ، هناك طرق للحد من علامات الشيخوخة هذه. تقدم Lab Series مجموعة رائعة للعناية بالبشرة تضمن للرجال منتجات ثلاثية تدافع عن البشرة لحماية أكوابهم من الضغوطات البيئية ، بالإضافة إلى إصلاح الوجه للحصول على مظهر متجدد أكثر. اتبعي نظام الخطوات الثلاث واستمتعي بهالة الشباب ، حتى ولو للحظة.

60.00 دولار في Birchbox.com

فرشاة الأسنان الكهربائية فيليبس سونيكير دايموند كلين الإصدار الأسود

أفضل ل: نظافة الفم

تصبح بعض مشاكل الأسنان أكثر شيوعًا بعد سن الخمسين. جفاف الفم وأمراض اللثة وسرطان الفم ليست سوى بعض من هذه المشكلات القليلة. يعد تعلم الطريقة الصحيحة للتنظيف بداية جيدة ، ولكن القيام بذلك باستخدام فرشاة أسنان كهربائية يعد أمرًا ذهبيًا. تمتلك Philips الخيار الأفضل في السوق مع خمسة أوضاع تنظيف وعمل فرشاة لطيف لإزالة ما يصل إلى 7 مرات من البلاك أكثر من أي مكنسة أسنان يدوية. أسبوع واحد من الاستخدام يجب أن يحقق نتائج مبيضة وصحية.

150.90 دولارًا في Amazon.com

فرانك + أوك: ارفع

أفضل ل: OGs الأنيقة

يختار المحرر لدينا أفضل صندوق اشتراك للأزياء هو بديل رابح للرجل المصقول الذي يسعى إلى ترقية خزانة ملابسه. الكثير مما يجعل الخدمة مفضلة لدى المستهلك هو مجموعاتها ، التي تعتمد على كلاسيكيات الملابس الرجالية القديمة وتعيد تصميمها من خلال تطبيق اتجاهات الموضة الحالية. استفد من التخفيضات الخاصة على مستوى الموقع ، وإرجاع الشحن المجاني ، و 90 يومًا مجانًا فترة تجريبية .

اكتشف المزيد على FrankandOak.com


القراءة ذات الصلة:
أفكار هدايا عيد الميلاد الأربعين
أفكار هدايا للمديرين التنفيذيين
هدايا عيد ميلاد له


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .