أفضل هدايا الكريسماس للرجال 79 لعام 2020

ساعة آبل وشفرة حلاقة وقميص على خلفية خضراء

صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.

دلل الرجال في قائمتك مع هدايا الأعياد الفائزة

ماكنزي شاند نوفمبر 30 ، 2020 شارك Tweet يواجه 0 مشاركة

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.






إنه أجمل وقت في السنة. وبالنظر إلى كل ما مررنا به هذا العام ، فإن هذا الشعور يبدو أكثر صحة. يعتبر موسم الأعياد هو الوقت المثالي للانفصال عن العمل ، واللحاق بأحبائك - حتى لو كان ذلك من مسافة بعيدة أو عبر FaceTime ، وتناول طعامًا جيدًا (أكثر من ذلك) ، ونعم. إنها أيضًا فرصة رائعة للخروج إلى الأماكن الخارجية الرائعة أو المغامرة في وجهة جديدة - إذا كان القيام بذلك آمنًا. ومع ذلك ، على الرغم من هذه الظروف التي تبدو مثالية ، فإن هذا الوقت من العام ليس كل شيء من الرنة والبيض المسنن - يمكن أن يؤدي ضغوط التسوق لشراء هدايا عيد الميلاد إلى خسائر فادحة. ومع ذلك ، لا تخف أبدًا ، سواء كنت تبحث عن الكمال حشوات تخزين للرجال أو الحاجة أفكار هدايا عيد الميلاد الفريدة ، نحن هنا للمساعدة.

ذات صلة: هدايا عيد الميلاد في اللحظة الأخيرة

يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت هو الحل السريع لإكمال كل التسوق في عيد الميلاد في فترة ما بعد الظهيرة وأنت مرتاح على أريكتك - خاصةً إذا كان لديك دليل هدايا مفيد مفتوح في علامة التبويب التالية. من أحدث الأدوات التقنية إلى مستلزمات العناية الشخصية وإكسسوارات الشراب ، تعرض القائمة أدناه مجموعة واسعة من أفكار هدايا عيد الميلاد له - تشمل مجموعة كبيرة من الميزانيات - لضمان وجود شيء لأخيك أو والدك أو زوجك أو صديقك أو ابنك أو أفضل برعم تحت الشجرة على الكبير 2-5.


أفضل أفكار هدايا الكريسماس للرجال


قمم ويسكي - مجموعة جراند كانيون من اثنين

مخطط ملعب الكلية لكرة القدم في إطار أسود

إذا لم تتمكن من الذهاب إلى الجبال ، فاجعل الجبال في ساعة سعيدة. هكذا يقول المثل ، أليس كذلك؟ مصنوعة من الزجاج المنفوخ يدويًا الخالي من الرصاص بنسبة 100 في المائة ، تتميز أكواب الويسكي هذه بانطباع طبوغرافي لبعض القمم الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Everest و The Grand Canyon و Denali.

30 دولارًا في Huckberry.com

قبعة صوف فيلسون

قبعة صوف فيلسون



تأتي أجراس الزلاجة وأضواء الكريسماس وعجائب عيد الميلاد الأخرى أيضًا مع بعض الأوقات الأقل مرحًا - بشكل أساسي ، البرد القارس. يمكن ارتداء قبعة Filson الصوفية كقبعة أو خلع رأسها كقبعة صغيرة عصرية. في كلتا الحالتين ، ستبقيه دافئًا بشكل ممتع.
45 دولارًا في Amazon.com

ساعة MVMT Blacktop Astro Blue

ساعة MVMT Blacktop Astro Blue

هل تتطلع إلى الحصول على هدية عيد ميلاد أنيقة له ولكنك غير متأكد من حجمه الدقيق؟ انظر الى الساعة. مستوحى من ثقافة السيارات في الستينيات ، يبدو هذا الكرونوغراف الأنيق مقاس 47 مم رائعًا بنفس القدر مع البدلة المخصصة كما هو الحال مع الجينز والقميص.

195 دولارًا في MVMT.com

سماعات الأذن اللاسلكية Powerbeats Pro

سماعات الأذن اللاسلكية Powerbeats Pro

مقاومة للعرق والطقس مع ما يصل إلى تسع ساعات من وقت اللعب - مع 24 ساعة من الشحن المضمنة في العلبة - هذه السماعات المريحة والآمنة جاهزة لأخذه حتى خلال أصعب التدريبات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أراد التوقف مؤقتًا أو تغيير الأغاني أو ضبط مستوى الصوت ، فكل ما عليه فعله هو سؤال Siri.

249.95 دولارًا في Amazon.com

ماكينة تشذيب اللحية فيليبس نوريلكو

ماكينة تشذيب اللحية فيليبس نوريلكو



إذا كانت لحيته في الحجر الصحي قد خرجت عن السيطرة ، فستكون هذه الهدية بمثابة تلميح خفي لمنح وجهه تقليمًا. يشتمل هذا الطراز العملي على 20 إعدادًا مدمجًا للطول وميزة مكنسة كهربائية - لذلك ستظل العدادات نظيفة مثل حلقه.
54.99 دولارًا في Target.com

رذاذ ماء عطر سوفاج من ديور للرجال

رجال ديور

مع مكونات من البرغموت والفانيليا وجوزة الطيب ، هذا العطر دافئ وغامض ومثير بشكل لا يصدق. اربح ، اربح ، اربح. متوفر في عبوات 2 و 3.4 و 6.7 أوقية ، يمكنك ضبط مشترياتك حسب احتياجاته وميزانيتك.

من 95 دولارًا في Macys.com

أسطوانة إسفنجية بنقطة الزناد

أسطوانة إسفنجية بنقطة الزناد

بغض النظر عن مستوى لياقته البدنية ، فإن إضافة أسطوانة رغوية إلى روتينه اليومي يمكن أن تفيد صحته العامة. استخدمه كطريقة للتخلص من ضيق العضلات بعد التمرين ، أو ببساطة كأداة تدليك خلال أسبوع مرهق.
34.95 دولارًا في Amazon.com

قميص فلانيل نهاية الأرض

أراضي

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا مع الفانيلات في الشتاء - حقيقة أنها مواكبة للموضة هي مجرد مكافأة إضافية. هذا القميص المصنوع من الفانيلا القطنية فائقة النعومة سيبقيه دافئًا ودافئًا وأنيقًا خلال العطلات وما بعدها. بالإضافة إلى أنه متوفر بثلاث نوبات مختلفة و 11 لونًا مختلفًا.



54.95 دولارًا في LandsEnd.com

YETI Hopper BackFlip 24 Cooler

YETI Hopper BackFlip 24 Cooler

قد لا يبدو الشتاء وكأنه الموسم المثالي لتقديم مبرد ، ولكن إذا كان يخيم أو يتجول في مسارات التنزه طوال اليوم ، فقد لا يكون الهواء البارد كافيًا للحفاظ على وجباته ومشروباته طازجة وباردة. على الرغم من أنه يتميز بسطح خارجي ناعم ، إلا أن هذا المبرد متين للغاية ومقاوم للتسرب. وربما الأفضل من ذلك كله ، يمكن ارتداؤها كحقيبة ظهر.

299.99 دولارًا على موقع BassPro.com


ذات صلة: أفضل أفكار هدايا عيد الميلاد لها


كروسلي كروزر ريكورد بلاير

كروسلي كروزر ريكورد بلاير

عاد الفينيل وهو موجود ليبقى. ساعده في الدخول في الاتجاه مع هذا القرص الدوار من Crosley الذي يتميز بتصميم مستوحى من الطراز القديم مع لمسات حديثة مثل تدفق Bluetooth.

66.10 دولارًا في Amazon.com

CHEMEX ماكينة صنع القهوة بالزجاج المصبوبة

CHEMEX ماكينة صنع القهوة بالزجاج المصبوبة

لم يكن هناك وقت أفضل من الآن لتبني العملية البطيئة أحيانًا ، ولكنها جديرة بالاهتمام بشكل لا يصدق ، لتحضير أسلوب صب القهوة. باستخدام آلة صنع القهوة Chemex هذه ، يمكنه تحضير مشروب غني كل صباح - وإذا كان هناك أي بقايا يمكن تغطيتها وتبريدها لإعادة تسخينها مع الحفاظ على نكهة القهوة.

47.95 دولارًا في Amazon.com

موقد منفرد

موقد منفرد

بالتأكيد قد يكون الجو أكثر برودة في الخارج ، ولكن عندما يجلس بجوار حفرة نار دافئة ، مثل تلك الموجودة في لاندمان ، فإنه بالكاد سيلاحظ ذلك. مصنوع من الفولاذ القوي ، مع غطاء شبكي لاحتواء الحريق ومنع الشرر ، ويمكن استخدامه كحفرة نار أساسية أو كشواية عند فقع شبكة الطهي في الأعلى.

139.99 دولارًا في Cabelas.com

نينتندو سويتش

نينتندو سويتش

هل لديك لاعب في قائمتك؟ امنحه طعم الحنين إلى الماضي مع Nintendo Switch. تم تصميم Switch مع وضع اللاعب المحمول في الاعتبار ، ويمكنه الانتقال بسلاسة من اللعب في المنزل المتصل بالتلفزيون إلى الألعاب المحمولة باليد أثناء التنقل.
364.92 دولارًا في Walmart.com

فكر مثل الراهب - جاي شيتي

فكر مثل مونكي - جاي شيتي

ربما يمكننا جميعًا الاستفادة من قلق أقل في الوقت الحالي ، وتهدف هذه القراءة ، التي كتبها الراهب السابق ومضيف البودكاست ونجم وسائل التواصل الاجتماعي جاي شيتي ، إلى القيام بذلك بالضبط. مزيج من الحكايات والأدوات والدروس ، إنه نوع الكتاب الذي سيبقى في ذهنه لفترة طويلة بعد انتهائه من القراءة.

16.20 دولارًا في Amazon.com

أوماها ستيك الخاصة محمية فيليه مينونس

محمية أوماها ستيك الخاصة - سمك فيليه مع التوابل على القمة

على الرغم من أنك قد لا تتمكن من الخروج إلى مطعم لتناول عشاء فاخر من شرائح اللحم هذا العام ، فلا يزال بإمكانك إرسال هدية وجبة رائعة إلى الرجل المفضل لديك من خلال Omaha Steaks. يتم تجميد لحم بقر Omaha Steaks Private Reserve بنسبة 100٪ ومجمد ومختومًا بشكل فردي لتحقيق الكمال ، ويتراوح عمره على 28 يومًا على الأقل لضمان أقصى درجات الطراوة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من عرض Omaha Steaks على مستوى الموقع والحصول على خصم 10 بالمائة وشحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 159 دولارًا.

من 179.99 دولارًا لست شرائح لحم في OmahaSteaks.com

طائرة بدون طيار صغيرة قابلة للطي SNAPTAIN A10 مع كاميرا 720P HD

طائرة بدون طيار صغيرة قابلة للطي SNAPTAIN A10 مع كاميرا 720P HD

من المؤكد أن طائرة بدون طيار تستحضر طفله الداخلي في صباح عيد الميلاد. باستخدام هذا النموذج من SNAPTAIN ، يمكنك أداء الأعمال المثيرة ورسم مسار في التطبيق لتتبعه. يمكن التحكم فيه من خلال الأوامر الصوتية ويمكن للكاميرا عالية الدقة 720 بكسل التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

39.99 دولارًا في Amazon.com

ماكينة حلاقة جيليت لابس الساخنة

ماكينة حلاقة جيليت لابس الساخنة

تتيح تقنية ماكينة الحلاقة المتقدمة للرجال تجربة حلاقة دافئة في المنزل مباشرة. في حين أن الموهوب الخاص بك قد لا يعتقد أنه بحاجة إلى ماكينة حلاقة ساخنة قبل تلقي هذه الهدية ، بمجرد أن يختبر الفوائد التي توفرها لن يعود.

200 دولار في Gillette.com

هدايا الصور الشخصية - Vistaprint

هدايا الصور الشخصية - Vistaprint

الهدية الشخصية مقاومة للفشل في الأساس. ضرب الحبل العاطفي والمدروس ، لا يمكنك أن تخطئ حقًا. سواء كنت تريد أن تعطيه تقويمًا للصور ، أو كوبًا للصور ، أو دفتر صور ، أو وسادة صور ... والقائمة تطول ، فإن Vistaprint تدعمك. كل ما عليك فعله هو اختيار العنصر الخاص بك ، وتحميل صورة (صور) ، وترتيب صورك ، وإضافة نص (إذا كنت تريد) ، وستكون جاهزًا للشحن والدفع.

ملاحظة. من الآن وحتى 1/3/21 ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50٪ على بطاقات العطلات الخاصة بك + الهدايا الشخصية مع الرمز يوم الاجازة .

تختلف الأسعار في Vistaprint.com


ذات صلة: أفضل بطاقات الهدايا للرجال


كاميرا بولارويد الأصلية الآن I-Type Instant Camera

كاميرا بولارويد الأصلية الآن I-Type Instant Camera

تقدم كاميرات الهواتف الذكية نتائج مبهرة هذه الأيام ، ولكن لا يزال هناك شيء مميز حول التقاط الصور والحصول على طباعة مادية. باستخدام كاميرا بولارويد هذه ، لا يمكنه التقاط اللقطات الكلاسيكية فحسب ، بل يمكنه أيضًا الاستفادة من الميزات الفريدة مثل التعرض المزدوج للجمع بين لحظتين في لحظة واحدة.

99.99 دولارًا في Amazon.com

تيفا امبر موك

تيفا امبر موك

مثل كيس النوم لقدميه ، فإن هذه النعال ليست فقط مريحة للغاية - بفضل بنائها المنتفخ - ولكنها مصممة لتحمل العوامل الجوية أيضًا. مع قلب بسيط للكعب الخلفي ، ينتقلون من حذاء سطح السفينة إلى شبشب في المنزل.

من 74.95 دولارًا في Amazon.com

الملاكمين الرجال MeUndies

MeUndies Men

على الرغم من أننا نرتديها يوميًا ، لأي سبب كان ، تميل الملابس الداخلية إلى أن تكون آخر شيء نتذكره للتسوق من أجله - وهذا هو السبب في أنها تقدم هدية مثالية. فاجئي صباح الكريسماس الخاص بك مع هدية الملاكمين MeUndies. مصنوعة من نسيج MicroModal فائق النعومة ، هذه الملابس الداخلية ليست مريحة وجذابة فحسب ، ولكنها تتنفس جيدًا وحزام الخصر المرن لا يتدحرج.

24 دولارًا أو 16 دولارًا مع اشتراك شهري في MeUndies.com

أحذية التزلج MSR Revo Trail للرجال

لكن

أفضل طريقة للتغلب على فصل الشتاء هي احتضانه. مع هدية عيد الميلاد الفريدة هذه ، يمكنه فعل ذلك بالضبط. خفيفة الوزن لكنها متينة ، هذه الأحذية الثلجية جاهزة لأخذها عبر الممرات الوعرة ، بغض النظر عن الظروف. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مصممة لتناسب مجموعة كبيرة من الأحذية أو الأحذية الطويلة.

179.95 دولارًا في REI.com

جهاز تدليك صغير للياقة من ثيراجون

جهاز تدليك صغير للياقة من ثيراجون

تعتبر أجهزة التدليك المحمولة من الغضب بين عشاق اللياقة البدنية والرياضيين المحترفين على حد سواء لقدرتها على تدفئة العضلات قبل التعرق وتخفيف الآلام في نهاية كل ذلك. اكتسبت Theragun سمعة طيبة في تقديم بعض من أفضل أجهزة التدليك في عالم الأعمال ، بينما يمكنك أن تنطلق من أجل طرازات Elite أو Pro أو Prime ، فنحن نحب جهاز Mini المدمج والأكثر فعالية وبأسعار معقولة.

199 دولارًا في Theragun.com

مقنعين ميززن + الممر الرئيسي هينلي

فحم ميززن + غطاء رأس هينلي في الممر الرئيسي

أثناء العمل من المنزل قد لا يتطلب ارتداء بدلة وربطة عنق كل يوم ، فإن ارتداء قميص الكلية القديم من النوع الثقيل يومًا بعد يوم ربما لا يبدو رائعًا على مكالمات Zoom هذه أيضًا. ادخل Mizzen + Main Fairway مقنع Henley. لينة ، قابلة للتنفس ، وقابلة للتمدد ، وتتحقق من جميع صناديق الراحة ، ولكن شكلها المناسب يجعلها تبدو رائعة المظهر أيضًا.

88 دولارًا في MizzenandMain.com

ديزني + الجري

ديزني + الجري

إذا استنفد جميع خيارات الأفلام والتلفزيون على Amazon Prime و Netflix ، فامنحه هدية ترفيهية جديدة من خلال اشتراك شهري أو سنوي في خدمة البث. سواء كان ذلك HBO ماكس أو Disney + ، لا يمكنك أن تخطئ حقًا في فكرة الهدية الفريدة هذه.

6.99 دولارًا شهريًا أو 69.99 دولارًا سنويًا في DisneyPlus.com


ذات صلة: أفضل الهدايا الأنيقة للرجال


جاك بلاك - مجموعة منقذ الجلد

جاك بلاك - مجموعة منقذ الجلد

امنح روتين العناية به ترقية مع هذه المجموعة ذات التصنيف الأعلى من Jack Black - لا ، ليس ذلك Jack Black. يحتوي على منظف للوجه ومقشر للوجه ومرطب وبلسم للشفاه ، وهو يحتوي على كل ما يحتاجه لتجديد فنجانه.

35 دولارًا في Amazon.com

lululemon ABC Jogger

lululemon ABC Jogger

لم تعد السراويل Lululemon للسيدات فقط. ستوفر له هذه السراويل ، التي تتميز بنسيج Warpstreme المطاطي رباعي الاتجاهات ، الراحة والدعم الذي يحتاجه أثناء التمرين أو أداء المهمات أو الاسترخاء في المنزل. حقيقة أنها تبدو رائعة ، هي أيضًا مكافأة إضافية.

ملاحظة. إذا كنت قلقًا بشأن مواعيد التسليم ، فإن شركة lululemon تقدم خدمة التوصيل من المتجر للطلبات عبر الإنترنت.
128 دولارًا في Lululemon.com

باسل هايدن: Dark Rye

باسل Haydenâ ؟؟؟؟ s Dark Rye

بينما يتم الانتهاء من العديد من الويسكي في برميل المنفذ ، في هذه الحالة ، يتم دمج المنفذ بالفعل في الوصفة ، مما يعني أنه قطعة محادثة رائعة ترشف جيدًا بمفردها أو في بوليفارد.
من 35.99 دولارًا في Drizly.com

MasterClass All-Access Pass

MasterClass All-Access Pass

من الصعب تقديم هدية تجربة عندما يحتاج معظمنا إلى البقاء بأمان في المنزل في الوقت الحالي. هذا هو المكان الذي يأتي فيه MasterClass. من خلال تصريح دخول سنوي كامل ، يمكنه أخذ دروس يستضيفها أمثال ستيف كاري وكارلوس سانتانا وهوارد شولتز في المنزل مباشرةً.

اكتشف المزيد على موقع MasterClass.com

شركة توريد الجرارات دليل الهدايا له

رجل يرتدي رجال كارهارت

بغض النظر عن اهتماماته وبغض النظر عن ميزانيتك ، فإن شركة Tractor Supply Co. لديها الهدية المثالية له ضمن قائمة الخيارات الواسعة. من أنظمة محراث الثلج وقواطع الفرشاة إلى السترات ومشغلات التسجيلات ، تعمل الخيارات حقًا على التدرج اللوني - ولكن الشيء الوحيد المشترك بينها جميعًا هو ضمان الجودة العالية.

اكتشف المزيد في TractorSupply.com

سويت شيرت فلينت وتندر كرو لمدة 10 سنوات

سويت شيرت فلينت وتندر كرو لمدة 10 سنوات

يعتبر قميص من النوع الثقيل المريح دائمًا شراءًا رائعًا في فصل الشتاء ، ولكن عندما تقضي معظم وقتك في المنزل ، فهذا ضروري في الأساس. صُنع هذا القميص من النوع الثقيل في الولايات المتحدة ويأتي مع ضمان ارتداء لمدة 10 سنوات.
88 دولارًا في Huckberry.com

جوارب ستانس

جوارب ستانس

سواء كان في ذلك حرب النجوم و اصحاب ، أو Harley Davidson ، تمتلك Stance زوجًا من الجوارب لتناسب رجلك. تتميز بجيب كعب عميق وقطن مشط مخملي ، هذه الجوارب - التي تصل إلى منتصف الساق - توفر أقصى درجات الراحة.

تختلف الأسعار في StanceSocks.com


ذات صلة: أفضل الهدايا لمحبي السيارات


دراجة Echelon Smart Connect EX-3

رجل يقود دراجته على دراجة Echelon في غرفة معيشته

هذا العام ، على وجه الخصوص ، لا يمكنك أن تخطئ في هدية قطعة من معدات اللياقة البدنية في المنزل - خاصةً إذا كانت رائعة مثل دراجة Echelon. لا يمكنه فقط وضع جهاز لوحي أو هاتف ذكي على قاعدة صلبة وتوصيله عبر البلوتوث لمزامنة عروض التمرين من Echelon ، ولكن الدراجة تتضمن 32 مستوى مقاومة مختلفًا.

من 1039.98 دولارًا أمريكيًا أو 44 دولارًا أمريكيًا في الشهر على موقع Echelonfit.com

Scribd Digital Book + اشتراك مسموع

كتاب Scribd + اشتراك الكتاب المسموع

إذا كان يحاول تجنب إضافة المزيد من 'الأشياء' المادية إلى مساحته ، فإن اشتراك Scribd هو السبيل للذهاب. من خلال عضويته ، سيتمكن من الوصول إلى الكتب الكاملة والكتب الصوتية والمجلات والوثائق. هناك ثلاث عضويات مختلفة للاختيار من بينها: ثلاثة أشهر / 25 دولارًا ، أو ستة أشهر / 50 دولارًا أمريكيًا ، أو عام واحد مقابل 100 دولار أمريكي ، وتبدأ العضويات بتجربة مجانية لمدة 30 يومًا.

من 25 دولارًا في Scribd.com

كوب ذكي للتحكم في درجة الحرارة من Ember

كوب ذكي للتحكم في درجة الحرارة من Ember

نعم ، 100 دولار قد تبدو شديدة الانحدار بالنسبة لكوب قهوة ، لكن اسمعنا. من خلال التطبيق المتصل به ، سيحافظ كوب Ember على درجة حرارة مشروبه بالضبط - ساخنًا أو باردًا - لساعات متتالية.
99.95 دولارًا في Amazon.com

قفاز ماك ويلدون تك كشمير

قفاز فحم ماك ويلدون تك كشمير

إذا لم تكن متأكدًا مما ستحصل عليه ، فإن القفازات لا تحتاج إلى تفكير - مدروسة ومضمونة لتكون في متناول اليد. تتميز بمزيج من الكشمير والميرينو والنايلون ، هذه القفازات دافئة وناعمة بشكل لا يصدق على الجلد ، ولكنها أيضًا متينة ومقاومة للماء. ومع ذلك ، فإن أفضل ميزة على الإطلاق هي أطراف الأصابع التي تعمل باللمس.

68 دولارًا في MackWeldon.com

مجموعة هدايا Powerhandz

مجموعة هدايا Powerhandz

ساعده في نقل التدريبات في المنزل إلى المستوى التالي مع هذه المجموعة من Powerhandz. بما في ذلك قرصين منزلقين ، وخمسة نطاقات مقاومة مختلفة الشدة ، وقفازات Powerhandz المرجحة المميزة ، ورذاذ مطهر للمعدات لتنظيف كل شيء عند الانتهاء ، فهو مثالي للتدريبات المكثفة والضربات السريعة على حد سواء.

59.99 دولارًا في Powerhandz.com

مجموعة صنع البيرة من Brooklyn Brew Everyday IPA

مجموعة صنع البيرة من Brooklyn Brew Everyday IPA

مع مجموعة البيرة المنزلية هذه ، لديه جميع الأدوات اللازمة لإنشاء IPA الخاص به في راحة مطبخه. معبأة بالداخل عبارة عن مزيج من الحبوب والقفز والخميرة ، ومخمر زجاجي ، ومقياس حرارة روح ، وأنابيب ، وأرفف ، ومنظف ، وسدادة ذات غطاء لولبي.
40.67 دولارًا في Amazon.com

سكين الجيش السويسري Victorinox Climber Wood

Victorinox متسلق الخشب لك سكين الجيش السويسري Swiss

سواء كان مفيدًا جدًا أو يشير إلى TaskRabbit للإصلاحات المنزلية ، يمكنه بالتأكيد الاستفادة من وجود EDC في متناول اليد في المنزل أو في السيارة. يحتوي هذا الإصدار الخشبي الخاص من Victorinox على 15 أداة أساسية - بما في ذلك مفك البراغي ومزيل الأسلاك وفتاحة العلب - للمساعدة في معالجة المهام اليومية وحالات الطوارئ على حد سواء.

59.99 دولارًا في Swissarmy.com

مصنع الهادر uKeg

مصنع الهادر uKeg

عادة ، من الأفضل تناول بيرة الهادر في يوم سكبها. لكن برميل المنزل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ Growler Werks مصمم للحفاظ على خمسة مكاييل من البيرة المفضلة لديه طازجة لأسابيع.
148.98 دولارًا في Amazon.com


ذات صلة: أفضل الهدايا التقنية


نظارة الواقع الافتراضي آي كويست 2

سماعة VRA eye Quest 2

بالنسبة للطفل في القلب ، فإن Oculus Quest VR عبارة عن سماعة واقع افتراضي ممتعة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدم استكشاف عوالم جديدة كما لو كانت موجودة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة عرض الصف الأمامي للحفلات الموسيقية والأحداث والأفلام الحية.

299 دولارًا في Walmart.com

عداء شجرة Allbirds

عداء شجرة Allbirds

وظيفة الحذاء الرياضي ، ولكن مع راحة النعال؟ قل لا زيادة. حذاء Allbirds الأكثر مبيعًا ناعمًا بما يكفي ليكون خاليًا من الجوارب ومقاومًا لجميع الأحوال الجوية بشكل مدهش.
95 دولارًا في Allbirds.com

بنطلون نوم منقوش من الفانيلا من إل

بنطلون نوم LL Bean سكوتش منقوش من الفلانيل

حان الوقت لتقديم عرض وداعا على بنطال البيجامة المبطن الذي كان يرتديه منذ المدرسة الثانوية. بنطلون النوم الكلاسيكي من L.L Bean مصمم بأقصى قدر من الراحة البطيئة: فكر في الفانيلا الصوفية الناعمة المنسوجة من القطن البرتغالي المريح بشكل استثنائي.
39.95 دولارًا في Llbean.com

بطانية رمبل

بطانية رمبل

من المؤكد أن الرجل البري في حياتك سيقدر ترقية الراحة في رحلة التخييم القادمة. هذه البطانية خفيفة الوزن ولكنها مصممة لتحمل العوامل الجوية ، وهي جاهزة لإبقائه ممتعًا في الخيمة أو أثناء الراحة على درب المشي لمسافات طويلة.

199 دولارًا في Amazon.com

جرينلايتس - ماثيو ماكنوي

ماثيو ماكونهي على غلاف كتابه Greenlights

صادقة وصريحة بشكل لا يصدق ، هذه المذكرات ، التي كتبها الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ماثيو ماكونهي ، من المؤكد أنها ستجذب انتباهه من البداية إلى النهاية.

18.49 دولارًا في Amazon.com

اشتراك Fire Dept Coffee

اشتراك Fire Dept Coffee

إن الشيء العظيم في إهداء اشتراك القهوة هو أنك تعلم أنه سيستخدمها ، وبدلاً من فك هدية واحدة في صباح عيد الميلاد فقط ، سيكون لديه هدية ليفكها لأشهر قادمة. عندما تأتي القهوة الطازجة من منطقة جديدة في العالم كل شهر ويتم التبرع بنسبة 10 في المائة من عائداتها لأول المستجيبين المحتاجين ، تكون قد فزت إلى حد كبير بالجائزة الكبرى الحالية.

15.99 دولارًا في Firedeptcoffee.com

حزام قابل للانعكاس بإبزيم من COACH

COACHÂ حزام مشبك حزام قابل للانعكاس إلى الحجم

تعد الأحزمة جزءًا أساسيًا من خزانة الملابس التي ننسى غالبًا شرائها لأنفسنا. يتميز هذا الطراز المصنوع من الجلد الأصلي القابل للانعكاس من Coach بمظهر كلاسيكي يسمح له بالتبديل بسهولة بين الجينز والسراويل الرسمية.

150 دولارًا في Coach.com

بيرتش بوكس ​​مان

بيرتش بوكس ​​مان

سيقوم Birchbox برعاية صناديق شهرية من عينات العناية بالاعتماد على ملفه الشخصي ، مما يعني أنه لن يتلقى شيئًا فريدًا فقط في كل مرة ، ولكنه هدية يمكن أن يثير حماسته على مدار العام.
بدءًا من 10 دولارات في Birchbox.com

مخطط ملعب الكلية لكرة القدم

مخطط ملعب الكلية لكرة القدم في إطار أسود

قم بترقية كهف رجله وأشيد بفريق الخريجين ، من خلال أحد مخططات ملعب كرة القدم بالكلية. تتوفر المطبوعات بمقاسين مختلفين وجميع الإطارات مصنوعة من خشب الحور.

من 110 دولارات في StadiumBlueprintCompany.com

Apple Watch Series 6 GPS

Apple Watch Series 6 GPS

على الرغم من أن هذا الخيار الحالي أغلى ثمناً ، إلا أنه من المضمون استخدامه بشكل جيد. علاوة على تتبع نشاط اللياقة البدنية ومعدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم ، تسمح له Apple Watch بإجراء مكالمات والرد على الرسائل النصية أثناء التنقل والاستفادة من Siri والاستماع إلى الموسيقى والبودكاست دون وجود هاتف.
399 دولارًا في Walmart.com


ذات صلة: أفضل هدايا حانوكا


TRX

TRX

إذا كان يبحث عن طرق جديدة للحفاظ على لياقته في المنزل ، فستأتي هذه الهدية في الوقت المناسب تمامًا. جهاز قوة ، وطريقة للتمدد ، ومنفذ للقلب ، TRX هو أداة تكييف وتحمل ودودة وقابلة للتكيف.
99.95 دولارًا في Amazon.com

تاكو تريجو - داني تريجو

تريجو

يبدو كل من التاكو والدونات كوصفات يصعب إتقانها في مطبخك الخاص. لحسن الحظ ، 'الشرير' في هوليوود داني تريجو هنا للمساعدة. كتاب الطبخ هذا ليس فقط مليئًا بـ 75 وصفة ، بدءًا من سندويشات التاكو بالأفوكادو المقلية إلى الكعك بالقرفة والسكر ، ولكنه يتضمن عدة قصص من حياة Trejo ، وجذوره ، ومجتمع L.A's Latino ،

18.49 دولارًا في Amazon.com

بايسبول بارك خريطة باينت نظارات

بايسبول بارك خريطة باينت نظارات

ربما فاته ضرب ماسات البيسبول المفضلة لديه في العام الماضي ، لكن أكواب البيرة الفريدة هذه ستعوض عن ذلك - على الأقل قليلاً. تتوفر مجموعة من اثنين لكل فريق MLB ولكل زجاج سعة 16 أونصة سائلة.
41.80 دولارًا في UncommonGoods.com

حزمة عصابة شطبة اللحية

حزمة عصابة شطبة اللحية

تم تصميم هذه المجموعة خصيصًا للحية الخشنة وشعر الوجه ، وتتضمن هذه المجموعة زيتًا للحية ، وبلسمًا للحية ، ومنعمًا للحية يساعد على تنعيم الشعر وتقليل التجعد وترطيبه.
29.95 دولارًا في GetBevel.com

حبل القفز الذكي Tangram

حبل القفز الذكي Tangram

أكثر من مجرد حبل القفز العادي ، يحتوي هذا الطراز على وظائف Bluetooth مدمجة تتعقب عدد القفزات التي يتم أخذها والوقت الذي تقضيه في القفز والسعرات الحرارية المحروقة.

39.95 دولارًا في Amazon.com

محفظة Bellroy Hide & Seek الجلدية

محفظة Bellroy Hide & Seek الجلدية

إذا كان لا يزال يحشو بطاقاته وأمواله في جيوبه دون رعاية ، فقد حان الوقت للترقية إلى محفظة جلدية راقية. بسعة من 5 إلى 12 بطاقة وحماية RFID في البطانة ، فهي توفر مساحة وأمانًا لجميع ضرورياته.

89 دولارًا في Amazon.com

بوابة الفيسبوك

بوابة الفيسبوك

لن تسمح له بوابة Facebook فقط بالدردشة بالفيديو مع العائلة والأصدقاء بدون استخدام اليدين ، ولكن يمكنه استخدامها لمشاهدة الأخبار وتشغيل الموسيقى وتسجيل الوصول على كاميرات جرس الباب وعرض الصور أيضًا.
128.95 دولارًا في Amazon.com

لعبة Ravensburger Star Wars 1،000 قطعة أحجية الصور المقطوعة

لعبة Ravensburger Star Wars 1000 قطعة أحجية الصور المقطوعة

حتى المحترفون في مجال الألغاز سيجدون هذا المنشار المكون من 1000 قطعة - مستوحى من مجرة ​​بعيدة ، بعيدة - تمثل تحديًا.

32.99 دولارًا في Amazon.com

مشاهدة Gang

الساعات في حالة

هل الشخص الموهوب لديك قارئ Watch Snob مخصص؟ انغمس في شغفه في صناعة الساعات في عيد الميلاد هذا العام من خلال عضوية Watch Gang. بعد مشاركة ذوقه في الساعات واختيار خطة العضوية (هناك ثلاث مستويات ، كل منها به عروض من 1 إلى 3 و 6 و 12 شهرًا) ، سترسل له Watch Gang ساعة جديدة كل شهر. تحدث عن الهدية التي تستمر في العطاء.

بدءًا من 49.99 دولارًا في Watchgang.com

رداء قطن من باراشوت هوم كلاود

رداء قطن من باراشوت هوم كلاود

هذا الرداء الخفيف الوزن المصنوع من القطن التركي بنسبة 100 في المائة سيسمح له بالحصول على تجربة الاسترخاء بالفندق الفاخر في المنزل ، دون ارتفاع درجة الحرارة.
99 دولارًا في ParachuteHome.com

زوج دمبل قابل للتعديل لطيف C

زوج دمبل قابل للتعديل لطيف C

على الرغم من أنك قد لا تقوم عادة بإهداء الدمبلز ، إلا أن هذا العام مختلف بعض الشيء. لتوفير قبضة ثابتة ومريحة لليدين ، يمكن تعديل هذه المجموعة من الدمبل لتزن 11 رطلاً على حدة أو 22 رطلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن دمجها لإنشاء قضيب حديد!

119.99 دولارًا في Amazon.com

زجاجة S'well Traveler

س

الزجاجة التي ستبدو أنيقة على مكتبه في العمل أو بجوار جهاز المشي ، زجاجة S'well مصممة للرجل أثناء التنقل. بكل معنى الكلمة أيضًا - كوب المسافر من S'well مصمم خصيصًا ليلائم قبضة يده بشكل مريح.
35 دولارًا في Swellbottle.com

المرآة

المرآة

هل تبحث عن فكرة رائعة لهدية عيد الميلاد لإقناع عشاق اللياقة البدنية في حياتك؟ لا مزيد من البحث. تتيح المرآة للمستخدمين إحضار تجربة الصالة الرياضية إلى المنزل - وهو شيء يمكنه حقًا استخدامه - مع عرض التدريبات الشخصية بقيادة الخبراء مباشرة على شاشته.

1495 دولارًا في Mirror.co

Booze & Vinyl - دليل مفعم بالحيوية للموسيقى الرائعة والمشروبات المختلطة

Booze & Vinyl - دليل مفعم بالحيوية للموسيقى الرائعة والمشروبات المختلطة

هل تبحث عن تنظيم ساعة سعيدة في المنزل؟ هذا الكتاب يجب أن يفعل الحيلة. تحتوي كل صفحة على ألبوم موسيقي ، مع ملاحظات وصور ، بالإضافة إلى كوكتيلين جانبيين 'أ' و 'ب' يكملان مزاج أو موضوع التسجيل.

19.32 دولارًا في Amazon.com

جاكيت نانو باف للرجال من باتاغونيا

رجال باتاغونيا

هناك سبب لكون السترات الواقية من الرصاص تحظى بشعبية كبيرة ، فهي توفر مصدرًا رائعًا للدفء بدون الكثير من الوزن والوزن. هذه السترة مقاومة للرياح ومقاومة للماء ومصنوعة من مواد معاد تدويرها بعد الاستهلاك بنسبة 55 بالمائة. حقيقة ممتعة: إنها تحافظ على 98٪ من حرارتها عندما تكون رطبة.

199 دولارًا في Patagonia.com

يا اشتراك Horti

يا اشتراك Horti

قد لا تبدو النباتات مناسبة تمامًا لهدية الكريسماس ، لكن هورتي عازم على تغيير ذلك. من خلال هذا الاشتراك ، سيتلقى نباتًا داخليًا كل شهر ، يختاره خبير لضمان ملاءمته لمناخك ومهاراته في العناية بالنباتات.

اكتشف المزيد على موقع HeyHorti.com

طقم أدوات كارتمان برتقالي مكون من 39 قطعة

طقم أدوات كارتمان برتقالي مكون من 39 قطعة

إذا كانت أهدافه في عام 2021 تتضمن إجراء بعض الإصلاحات في المنزل ، فستكون هدية العطلة هذه حافزًا لمعالجتها بالفعل. تشتمل على 39 قطعة ، تتراوح من مفك براغي ومطرقة إلى مفتاح ربط.

17.99 دولارًا في Amazon.com


ذات صلة: أفكار هدايا للأصدقاء


مجموعة VonShef Matte Cocktail Shaker

VonShef Matte Cocktail Shaker Set

لن تكتمل احتفالات الأعياد بدون كوكتيل أو اثنين. ساعده في الاستعداد لحفل المزيج للعام الجديد مع هذه المجموعة من أدوات الكوكتيل الأساسية. من الوحل إلى المصفاة ، كل العصابة هنا وتبدو أنيقة.

34.99 دولارًا في Amazon.com

لعبة المخاطرة - إصدار الذكرى الستين

لعبة المخاطرة - إصدار الذكرى الستين

يعد موسم الأعياد دائمًا وقتًا رائعًا للاستمتاع بألعاب الطاولة ، ولكن هذا العام ، على وجه الخصوص ، من المؤكد أن هدية نشاط منزلي جديد ستكون ناجحة. سواء لعب لعبة Risk من قبل أم لا ، فإن لعبة الفتوحات الإستراتيجية هذه ستوفر ساعات من الترفيه.

39.99 دولارًا في Amazon.com

كنزة هيل فلينت كوليدج

كنزة هيل فلينت كوليدج

امنح مجموعته التذكارية من ألما ماتر ترقية هذا الشتاء مع واحدة من هذه البلوزات الأنيقة من Hill Flint. بغض النظر عما إذا كان Northwestern Wildcat أو Texas Tech Red Raider ، فهناك سترة جاهزة له.

من 45 دولارًا في HillFlint.com

مجموعة قوالب الجليد المجال

مجموعة قوالب الجليد المجال

بالنسبة للفيلا التي تقدر أرقى الأشياء في الحياة ، سيكون ملحق الشرب هذا ناجحًا خلال احتفالات عيد الميلاد. تم تصميم هذه الكرات ذات البوصتين لتبريد روحه ، دون تخفيفها من خلال تقديم مكعب ثلج بحجم مناسب.
12.99 دولارًا في Amazon.com

جهاز عرض الجيب KODAK Luma 150

جهاز عرض الجيب KODAK Luma 150

قم بإعداده في المنزل أو في خيمة أثناء التخييم يتيح له جهاز العرض اللاسلكي الصغير هذا ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام أو عرض الصور على 'شاشة' كبيرة.

219.99 دولارًا في Amazon.com

SKLZ Accelerator Pro الأماكن المغلقة باللون الأخضر

SKLZ Accelerator Pro الأماكن المغلقة باللون الأخضر

الهدية المثالية للاعب الجولف المتعطش ، ستمنحه هذه الأداة فرصة لإتقان رمي الضربات طوال فصل الشتاء وملء الفراغ من الخضر حتى الربيع.

49.99 دولارًا في Amazon.com

مارفل أفينجرز ، سكوير إنيكس ، بلاي ستيشن 4

مارفل أفينجرز ، سكوير إنيكس ، بلاي ستيشن 4

سوف يسعد معجب Marvel في حياتك عندما يجد هذه الهدية مطوية تحت شجرة الكريسماس. تم تصميم لعبة الحركة والمغامرة هذه من منظور الشخص الثالث خصيصًا لجهاز PlayStation 4 ، وهي تجمع بشكل مثالي بين حبكة الفيلم الأصلي وطريقة اللعب.

59.99 دولارًا في Walmart.com

سكين ستلتون بيور بلاك

سكين ستلتون بيور بلاك

تمتاز سكاكين Stelton's Pure Black ، المصنوعة من قطعة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بشكل ومظهر عصريين للغاية. إضافة إلى نعومة السكين هو طلاءها الأسود غير اللامع الفريد الذي يمنحها أيضًا قبضة.
89 دولارًا في Amazon.com

البشر - براندون ستانتون

البشر - براندون ستانتون

حتى لو لم يكن قادرًا على السفر في الوقت الحالي ، فإن هذا الكتاب من تأليف براندون ستانتون بشر من نيويورك ، سيسمح له بالحصول على لمحة عن الحياة في أجزاء مختلفة من الكرة الأرضية مباشرة من أريكته.

21 دولارًا في Amazon.com

نينجا فودي خلاط بارد وساخن

نينجا فودي خلاط بارد وساخن

بغض النظر عما إذا كانت الحساء أو العصائر في القائمة ، فإن هذا الخلاط من Ninja مناسب للوظيفة - وهو مضمون للقيام بذلك بشكل جيد. لا يقوم هذا الخلاط بسحق الثلج والأطعمة المجمدة مثل المحترفين فحسب ، بل يتيح لك إعداد الطهي المبتكر إعداد الأطباق الساخنة والصلصات أيضًا. وعلى الرغم من أن التنظيف غالبًا ما يكون أسوأ جزء في استخدام الخلاط ، فإن الإعداد 'النظيف' هذا يعتني بكل ذلك أيضًا.

119 دولارًا في Walmart.com

اشتراك MunchPak Snack

اشتراك MunchPak Snack

إذا كان يفتقد وجبة الوجبات الخفيفة المجانية التي كان يمتلكها في المكتب ، أحضر له مع Munch Pak. معبأة بالوجبات الخفيفة الجديدة والشائعة - المالحة والحلوة - من مصادر من جميع أنحاء العالم ، يمكنك اختيار جعل العلبة عملية شراء لمرة واحدة أو اشتراك شهري.

من 9.95 دولارًا في MunchPak.com

تلسكوب Gskyer

تلسكوب Gskyer

بغض النظر عما إذا كان عالم فلك نهمًا أو يبحث عن هواية جديدة لتمضية الوقت في المنزل ، فإن هذا التلسكوب يعد بمثابة هدية ممتعة يمكن الاستفادة منها بشكل كبير لسنوات قادمة. مدمج وسهل التجميع ، يشتمل هذا الطراز على مقابض تحكم بطيئة الحركة حتى تتمكن من تتبع الأجسام المتحركة بسهولة في السماء.

129.99 دولارًا في Amazon.com


قد تحفر أيضًا:


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .