رجل منطقة رابطة الدول المستقلة يشكل شخصًا متحولًا ليغضب منه

كما يقول المثل القديم ، فإن القاعدة الأساسية لتويتر هي ألا تصبح الشخصية الرئيسية في اليوم أبدًا. لكن سعدلي عالم النفس التطوري و صديق جوردان بيترسون يبدو أن جاد سعد قد فاته المذكرة.



يوم الأربعاء الماضي ، شهد سعد ربما واحدة من أكبر النسب التي شوهدت على Twitter dot com عندما كان شارك قصة مفجعة حيث قام هو وزوجته برعاية مقهى محلي وواجهوا خادمًا ربما كان متحولًا جنسيًا. على الرغم من حقيقة أنه ليس مرة واحدة في أي تفاعل محتمل مع باريستا سيكون مناسبًا من حيث السياق لاستخدام ضمير الشخص الثالث ، فقد ورد أن زوجة سعد تم تجميدها خوفًا من أنها قد تستخدم ضميرًا قد يسيء.

لكن سعد زعم أن هذا السيناريو الافتراضي تمامًا كان مؤشراً إلى حد ما على مشكلة ضبط اللغة هذه ، والتي تأخذ مواقف اجتماعية طبيعية تمامًا وتجعل الجميع يمشون على رفوف البيض [كذا].



كتب سعد أن القتال من أجل عالم خالٍ من التعصب الأعمى لا يعني أننا يجب أن نقمع آليات التصنيف الطبيعية تمامًا التي بنيت في أدمغتنا ولغاتنا ، مضيفًا أنه يمكن أن يكون خاليًا من التعصب دون أن يضطر للاحتفال بشخصيتك الفريدة ، وذلك كان يقترب من وضع كل شيء خلف حائط الاشتراك ، على الرغم من حقيقة أنه لم يطلب منه أحد على الإطلاق مشاركة هذه القصة في المقام الأول.



وتجدر الإشارة إلى أنه في هذا السياق ، فإن الضمائر الوحيدة التي قد يستخدمها المرء ستكون أنا وأنت. كما في ، صباح الخير! هل يمكنني الحصول على أمريكانو؟ شكرا لك! على عكس تأكيد سعد ، فإن إسقاطه هو وزوجته على هذا الوضع يبدو وكأنه قمع أكثر إرهاقًا لآليات التصنيف الطبيعية تمامًا.

في نفس اليوم الذي نشر فيه سعد حكايته ، قام بتحميل مدونة فيديو مدتها ثلاث دقائق على موقع يوتيوب بعنوان ، وأتمنى كوميديا ​​، لقد أرسلني الغوغاء على تويتر في الاختباء (الحقيقة السعيدة).

اتضح أنه لا يُسمح لي أن أقول كلمة متحول جنسيًا ، يهمس سعد من تحت طاولة ، مستشهداً بالـ e-mob المذهل الذي جاء من أجله لمشاركته قصة عن زوجته تريد أن تكون متعاطفة. الآن هذا ما أسميه السلوك الطبيعي للغاية.



في حين أن مخاوفه المعبر عنها من محاربي لوحة المفاتيح تشير إلى أن بعضًا من خدعته على الأقل هي محاولة للفكاهة (التركيز على المحاولة) ، يبدو سعد مقتنعًا حقًا بأن الناس يحاولون إلغائه. حتى صباح اليوم ، استمر في الظهور غير قادر على الصمت وأخذ L. ، مدعيًا أن قصته قد تم تحريفها بطرق لا يمكن تصورها وشبه نفسه بـ Dave Chappelle ، بطريقة ما. ما لم يذكره سعد ، بالطبع ، هو أن الغالبية العظمى من الأشخاص الذين تفاعلوا مع تغريدته الأصلية لم يتعرضوا للإهانة بأي شكل من الأشكال أو يحاولون إلغائه ، ولكن بحق الغمس تشغيل له سخيف رابطة الدول المستقلة هشاشة .

ليس الأمر كما لو أنه يقول شيئًا فريدًا أو غير مسبوق أيضًا ، على الرغم من المحاولات المستمرة للترويج لكتابه حول خنق قوى الاستقامة السياسية تشير إلى أنه يعتقد حقًا أنه يقول شيئًا ما. لا ، فانتازيا القهر المتقنة لسعد تنتمي إلى سلسلة قصصية من المنشورات التي تتعلق ببعض البعبع / النساء / هؤلاء المتحولون ، ولا يمكنني التأكيد على هذا بما فيه الكفاية ، مختلقون تمامًا.

ربما تحتوي الصورة على: نبات ، نظارات شمسية ، إكسسوارات ، إكسسوار ، قطيفة ، ولعبة Oreo and Potato Head Said Trans Rights. قال دعاة LGBTQ + هاه؟ بالأمس ، قررت علامتان تجاريتان تقديم خدمات للمستهلكين LGBTQ +. كانت الاستجابة أقل من تقدير. مشاهدة القصة

ربما يكون المثال الأكثر شهرة لهذا النوع (والمفضل لدي شخصيًا) هو إلى أسفل مع آخر Cis Tumblr . في حال كنت غير مألوف ، في أبريل 2015 ، شارك شخص ما حكاية على Tumblr حول كيفية سيرهم على الرصيف مع صديق عندما صعدت حافلة وتسلق مجموعة من الأشخاص الذين يرتدون قمصان 'Down with Cis' وبدأوا ضرب الصديق. وغني عن القول أنه لا توجد طريقة في الجحيم لحدوث هذا بالفعل ، ولكن على الأقل ، كان الأمر مضحكًا للغاية بنفس الطريقة التي كانت قصة سعد ، وقدمت العلف لنصف عقد من النكات والعد.

ما أثبتته هذه المنشورات هو أن المتحولين جنسيًا من جميع المشارب لا يعرفون حقًا ما الذي يتحدثون عنه. علاوة على ذلك ، فإنهم يثبتون أنهم لا يهتمون بمعرفة أي شيء عن الأشخاص المتحولين جنسيًا. إنهم يعرضون قلقهم بشأن استمرار زعزعة استقرار المجتمع كما نعرفه على كبش الفداء الأكثر ملاءمة الذي يمكنهم العثور عليه ؛ في هذه الحالات ، هؤلاء الأشخاص المتحولين جنسيًا. بقدر ما يزعمون ، فهم لا يهتمون بالحقائق أو المنطق. وعلى الرغم من وجود متحول جنسي ممن هم ببساطة مضللون ومضللون ، إلا أن محاولتهم في مرحلة معينة للوصول عبر الممر باستخدام البيانات القاسية الباردة تكون بلا جدوى عندما تتعامل مع أشخاص منفصلين تمامًا عن الواقع. لذلك في المرة القادمة التي تميل فيها للدخول في قتال مع أحد هؤلاء الأشخاص ، قد أوصي ببساطة بصنع مجموعة من الفشار والاستمتاع بالمشهد بدلاً من ذلك ، لأنهم مضمونون أن يخدعوا أنفسهم في كلتا الحالتين.