تحركات الباركور الأساسية التي يجب أن يعرفها الجميع

صباحا



ثلاث حركات باركور أساسية تستحق إتقانها (حتى لو لم تكن تمارس الباركور)

إذا كان فيديو Thrive الأسبوع الماضي الذي يقدم الباركور قد جعلك مهتمًا بمعرفة المزيد عن هذه الطريقة المبهجة لاستعادة لياقتك أثناء الاستمتاع ، فأنت لا تريد أن تفوتك حلقة اليوم. ربما لم تعتقد أبدًا أنك يمكن أن تصبح بطلًا خارقًا وتقفز من مبنى إلى آخر. لكن مع الباركور ، هذا احتمال حقيقي. لهذا السبب ذهب خبير اللياقة البدنية المقيم في AskMen ، الدكتور باتريك أوين ، إلى صالة ألعاب الباركور المحلية للقاء المدرب داني أوستافيتشوك. كان هدفه بسيطًا - تعلم حركات الباركور الثلاث الأساسية التي يجب أن يعرفها الجميع. لذلك دعونا لا نضيع الوقت ونبدأ في أهم ثلاث حركات يجب أن تعرفها إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا في الباركور وبطلاً خارقًا في الحياة الواقعية:

1. The Kong Vault
أول ما يصل هو كونج قبو. هذه طريقة رائعة للتحرك فوق الأشياء الطويلة مثل الحواجز الكبيرة أو الجدران المنخفضة. يمكنك أيضًا استخدامه للتحليق فوق أي حواجز وأسوار تصادفها أثناء محاربة الجريمة - أو ، كما تعلم ، مجرد الجري الحر. يجب أن تضع في اعتبارك أن خزائن Kong تُستخدم عادةً لاكتساب المسافة والقوة بدلاً من السرعة. أثناء الركض نحو العقبة ، حرك كلا الذراعين للأمام وللأسفل. بعد ذلك ، استخدم زخمك للقفز فوق الحاجز وفوقه ، وجلب قدميك بين ذراعيك فقط عندما تهبط.

2. تسلق الحائط
التالي هو تسلق الحائط ، وهو أبسط تسلق حائط ستتعلمه في الباركور. هناك العديد من الاختلافات الأخرى الأكثر تقدمًا ولكن كما يقول المثل ، يجب أن تتعلم أولاً كيفية المشي قبل أن تتمكن من الجري. عند الحديث عن ذلك ، من المهم استخدام زخم جسمك لصالحك والبدء في الجري قبل محاولة التسلق. عندما تصل إلى الحائط ، ضع قدمًا واحدة لأعلى بزاوية 90 درجة لأعلى قدر ما تستطيع ، ثم ادفع تلك الساق لأعلى ، وأرجح ذراعيك للاستيلاء على الجزء العلوي من الجدار. أخيرًا ، اسحب نفسك بيديك وأنت تضغط بساقيك.

3. القفزة القط





قفزة القطة هي الأسلوب الأساسي الأخير الذي يجب أن تعرفه. هذا هو أحد أنواع القفز المختلفة في الباركور ويمكن القيام به إما من وضعية دقيقة (أي الوقوف ثابتًا) أو أثناء الركض على حافة أو حائط. إذا كنت مبتدئًا ، فغالبًا ما تكون البداية البسيطة للجري فكرة جيدة لأنك تريد التأكد من أن لديك زخمًا كافيًا لحمل جسمك عبر الفجوة. يوصي Ostafichuck بتحريك قدميك للأمام بينما تقفز للتركيز على نقطة الهبوط بدلاً من الحائط - فأنت لا تريد أن تشغل نفسك بيديك. إذا كان الجدار الذي تقفز باتجاهه مشابهًا في الارتفاع لنقطة البداية ، فيجب عليك بالتأكيد أن تهبط بقدميك أولاً - بالقرب من أعلى الجدار الثاني. قم بتأخير شد الحافة أو الحائط بيديك لجزء من الثانية حتى يمكن لجسمك أن يسقط قليلاً على الحائط. أخيرًا ، من المهم أن تستعد لتأثير الهبوط على الحائط بساقيك قبل شد نفسك لأعلى مرارًا.