أفضل معدات الشواء



هذا الإعلان جزء من مهمة لجعل ساحتك أفضل غرفة في منزلك من AskMen & Scotts

20 من ضرورات الطهي في الهواء الطلق لمساعدتك على أن تصبح ملك الشواية

نحن على مرمى حجر من أشهر الصيف ، وإذا كان قلبك موجودًا في معدتك مثل قلبنا ، فأنت تعلم أن هذا يعني أن موسم الشواء يقترب بسرعة.

إذا كانت معدتك تهدر بالفعل للحصول على برجر جيد أو رف من الأضلاع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نحن حريصون تمامًا على الطهي في الخارج ، وبينما لا يمكننا أن نحلم بذلك الآن ، إلا أننا نستعد للأيام الأكثر دفئًا من خلال جمع بعض من أفضل المعدات التي نريد أن نضع أيدينا عليها في موسم الشواء القادم.

بقدر ما سيحب كل شخص في طبخك القادم مزيجًا صلبًا من تشيز برجر وكولسلو ، فلماذا لا ترفع درجة حرارة لعبة الشواء وتقدم لهم بعض الشواء الفريد حقًا حقًا؟ كانت هناك نهضة في عالم الشواء مؤخرًا. لم تعد حفلات الشواء الخاصة بك مقتصرة على البرغر وشرائح اللحم - مع بعض الأدوات الجديدة ، يمكنك تدخين الأضلاع ، أو صنع كرات اللحم الشهية محلية الصنع ، أو حتى تحضير البيتزا ، كل ذلك من شواية الفناء الخلفي.

لمساعدتك على الاستعداد لهذا اليوم الأول الرائع للشواء في الهواء الطلق ، قمنا بتجميع 20 من أروع العناصر في السوق. تم تصميم بعض هذه المعدات لجعل تجربة الطهي في الهواء الطلق أسهل بكثير - مثل روبوتات تنظيف الشواء التي تزيل أي مواد ملوثة من الشواية من تلقاء نفسها ، أو قفازات الشواء المصنوعة من جلد الغزال لمنع الحروق. بقدر ما نعلم أنه يمكنك طهي فيليه يسيل اللعاب بدون كل هؤلاء الآباء الفاخرون ، فإن بعض هذه المعدات الجديدة ستساعد في تعزيز نكهات طعامك - مثل أطباق الملح في جبال الهيمالايا التي تضيف نكهة مالحة معقدة إلى العشاء الخاص بك ، أو لحم الخنزير المقدد. اضغط للحصول على شرائح مسطحة تمامًا من لحم الخنزير المقدد.

قبل أن تدعو الناس إلى الفناء الخلفي الخاص بك ، يجب أن تتأكد من أن العشب الخاص بك أخضر ، وأن الحشائش مقطوعة وأن كل شيء يبدو رائعًا.






إصلاح حديقتك

منظف ​​الأماكن الخارجية من سكوتس بلس أوكسي كلين

أحد الجوانب السلبية (فقط!) لتناول الطعام في الهواء الطلق هو أنه من حين لآخر ستجد ورقة أو حشرة أو أي جزء آخر من الطبيعة طريقها إلى مساحة الطهي الخاصة بك. ابتكر سكوتس منتجًا لمكافحة ذلك: ما عليك سوى رش المنظف الجاهز للرش على المنطقة المرغوبة ، وفرك الضوء ، وستتخلص من الغبار أو الأوساخ أو العفن أو الطحالب أو الطحالب بتمريرة واحدة سهلة.
19.96 دولارًا في Scotts.com




أفضل معدات الشواء


بدون مزيد من الضحك ، إليك أهم عشرين عنصرًا ستضمن عدم حرق برجر أو الإفراط في تفحم الجمبري مرة أخرى.

مريلة دينيم يابانية

ساحة جيدة هو قطعة دي المقاومة لكل معدات الشواء. فهو لا يساعد فقط في الحفاظ على ملابسك من الشحوم والأوساخ ، ولكن ارتداء مئزر جيد يُظهر لضيوفك أنك تعرف ما يجري في المطبخ. في حين أن مآزر Kiss the Cook جيدة وجيدة ، اختر شيئًا أكثر رقة ، مثل مريلة الدنيم selvage. تتميز بجيبين كبيرين وجيب ميزان حرارة بحيث تكون جميع أدواتك في متناول اليد.
80.00 دولارًا في BespokePost.com



آي غريل ميني

كما يقول المثل القديم ، إذا كنت تنظر ، فأنت لا تطبخ. بمعنى ، في كل مرة ترفع فيها غطاء الشواية ، فإنك تبطئ أو توقف عملية التدخين / الشوي. هذا هو المكان الذي يأتي فيه iGrill Mini. سيوضح لك مقياس الحرارة عن بُعد درجة حرارة الشواية أو المدخن بالضبط حتى لا تضطر إلى رفع الغطاء.
34.99 دولارًا في Amazon.com

كتاب الطبخ فرانكلين للشواء

لا يعني ذلك أن الحج إلى أوستن لا يستحق كل هذا العناء لتجربة لحم الصدر المشهور من فرانكلين باربيكيو ، ولكن بفضل هذا الكتاب المقدس الجديد للشواء من تأليف آرون فرانكلين ، يمكنك الآن تحضير لحم الصدر الطري والعصير في الفناء الخلفي الخاص بك. كل صفحة مليئة بكل ما تحتاج لمعرفته حول الشواء ، من التدخين إلى الشواء إلى التوابل.
18.07 دولارًا في BarnesAndNoble.com

جريل لايت

في رأينا المتواضع ، إنها ليست حفلة ما لم يتم الشواء. إذا كنت تريد الشواء في وقت متأخر من الليل ، فقد يكون من مصلحتك الفضلى تجنب الحروق (لكل من يديك وطعامك) باستخدام مصباح شواء معلق. قم بتثبيته بمقبض الغطاء للحصول على لمعان بدون استخدام اليدين لأي شيء تقوم بطهيه.
39.99 دولارًا في Brookstone.com



مدخن البروبان Masterbuilt

إذا لم تكن تسيل لعابك بالفعل من احتمال وجود مدخن خاص بك ، فإليك بعض الأسباب: سيترك المدخن الجيد أي لحم ترميه مدخنًا وعصيرًا وطريًا مثل الزبدة. في حين أن مدخنًا جادًا شديد التحمل يمكن أن يكلف ما يزيد عن بضعة آلاف ، فإن هذا الإصدار من Masterbuilt (وهو أخف إلى حد كبير على المحفظة) لن يشغل مساحة كبيرة في الفناء الخلفي الخاص بك ولديه مساحة كافية لتدخين عدد قليل من رفوف الأضلاع ، بعقب لحم الخنزير ، أو عدة دجاجات.
79.99 دولارًا في Cabelas.com

صينية مدخنة بورسلين

إذا لم يكن المدخن الكامل موجودًا في البطاقات بعد ، فلا يزال بإمكانك تقليد النكهة اللذيذة المدخنة لمدخن البروبان مع علبة مدخن صغيرة. ما عليك سوى وضع رقائق الخشب أسفل الشواية لإضافة تلك النكهة الخشبية إلى كل ما تقوم بطهيه. تأتي صينية المدخن هذه بثلاثة أنواع مختلفة من النكهات ، بما في ذلك مزيج البحر الأبيض المتوسط ​​(مصنوع من خشب الجوز مع المريمية والريحان والزعتر وإكليل الجبل) ، مزيج لاتيني (خشب المسكيت محنك بالأوريجانو والكزبرة والكمون وورق الغار) ، مزيج العطلة (خشب التفاح مع اليانسون ، البهارات ، قشر البرتقال ، والقرفة).
14.95 دولارًا في Williams-Sonoma.com

مجموعة هدايا Threes Knees Spicy Trio

في حين أنه من الصعب أن تخطئ في تناول صلصة الباربكيو الكلاسيكية اللذيذة ، إلا أننا نوصي بتبديل وصفات الشواء القديمة الخاصة بك بمجموعة من الصلصات التي تبهر الأشياء. هذه المجموعة المكونة من ثلاث صلصات وتوابل صغيرة تشمل عسلًا حارًا مصنوعًا من عسل الزهور البرية والفلفل الحار وشراب القيقب العنبر بالفلفل الحار. لإضفاء لمسة من الذوق ، تشتمل المجموعة على ضعف الركبتين gochujang sriracha ، المصنوع من فول الصويا والثوم وجرعة صحية من مسحوق الفلفل الأحمر.
40.00 دولارًا في BespokePost.com



أنبوب قارورة VSSL

سيخبرك أي شخص من جنوب خط Mason-Dixon ، الشواء الجيد ليس هو نفسه بدون بوربون جيد. يسمح لك أنبوب قارورة VSSL بالاستمتاع برشفة سلسة في الهواء الطلق ، سواء كنت في رحلة تخييم أو في الفناء الخلفي لمنزلك. تشتمل مجموعة المصباح / القارورة متعددة الوظائف على دورق سعة 10 أونصات وفتاحة زجاجات وكوبين من الفولاذ المقاوم للصدأ ومصباح فانوس LED. في صحتك!
72.50 دولارًا في BespokePost.com

قفازات شواء طويلة للغاية من جلد الغزال

عندما تصبح ألسنة اللهب ساخنة ومرتفعة ، فأنت تريد تجنب أي حروق غير ضرورية. سواء كنت تقوم بسحب إناء من الشواء أو تقوم بتأجيج الفحم ، تساعد قفازات الجلد المدبوغ في حماية ذراعيك ويديك من الحرارة. تتوقف القفازات فوق المرفقين تمامًا ، لذلك لن تشعر بأي حرارة غير مباشرة من ذراعيك.
17.97 دولارًا في Amazon.com

صينية بيتزا من الحديد الزهر

في حين أن الشواء الخاص بك قد يكون ممتازًا للشواء جميع أنواع الحلويات اللذيذة ، فإن شواءك لا يقتصر على اللحوم فقط. تتيح لك صينية البيتزا المصنوعة من الحديد الزهر صنع بيتزا منزلية (كاملة مع تلك القشرة المقرمشة تمامًا) على موقد المخيم أو الشواية أو النار المفتوحة أو حتى موقد منزلك.
25.00 دولارًا في BespokePost.com



طبق ملح الهيمالايا مع حامل

الطهي مع عجائب لوحة الملح في جبال الهيمالايا سوف يجعلك على الفور مدمن مخدرات. بالمقارنة مع ملح البحر أو ملح الطعام العادي ، تضيف صينية الملح نكهة ذات طبقات أكثر ومالحة إلى الطعام. بالنسبة للأطعمة النيئة ، مثل لحم البقر أو تارتار المأكولات البحرية أو الساشيمي ، يمكن أن تضيف صينية الملح علاجًا معقدًا كلما تركته لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على بعض نقاط التقديم الجادة مع أصدقائك إذا كنت تقدم الطعام مباشرة من الشواية و على الطاولة على طبق الملح الوردي.
49.95 دولارًا في Williams-Sonoma.com

فرشاة جريل دادي برو جريل

نظرًا لتصميمه لجعل عملية التنظيف بعد الشواء أقل إزعاجًا ، يوفر نظام التبخير في Grill Daddy والشعيرات الفولاذية ذات المقاييس الثقيلة تنظيفًا سهلاً بدون أي مواد كيميائية. مع تبخير الفرشاة ، تقوم بتعقيم وتسييل أي بقايا شحوم متبقية.
22.79 دولارًا في Amazon.com

حديد مخصص للعلامة التجارية

في حين أن معظم المعدات الموجودة في هذه القائمة مفيدة بالفعل لعملية الشواء ، فإن مكواة العلامة التجارية هذه مخصصة للعرض فقط. يمكنك طلب الأحرف الأولى من اسمك حسب الطلب أو قول صفيق حتى يعرف كل ضيف في اجتماعك التالي من هو ملك الشواية.
15.00 دولارًا في Etsy.com

سلة شواء كرات اللحم

كن مبدعًا مع عروض المقبلات الخاصة بك في المرة القادمة التي تحضر فيها الأولاد. في حين أن سلة شواء كرات اللحم هذه يمكن أن تصنع كرات اللحم المطهية تمامًا على أي لهب مكشوف ، يمكنك أيضًا وضع أي طعام بحجم القضمة في السلة (فكر في المنزلقات ، أو الأسقلوب المقرمش ، أو حتى الفطر ، أو الطماطم ، أو القرنبيط). أو استخدم سلة شواء كرات اللحم ، كما تعلم ، كرات اللحم - يمكنك صنع كرات الدجاج أو لحم الخنزير أو الضأن أو كرات اللحم البقري القديمة بدون التعامل مع الفطائر الملتصقة بالشواية أو الانهيار.
14.99 دولارًا في Amazon.com

سكين تقشير رقم 112 سكين

سيخبرك أي طاهٍ يستحق الملح: إن مجموعة السكاكين اللائقة ضرورية في المطبخ. فكر في سكين التقشير مثل شريك الطاهي في الجريمة - فسكين التقشير الحاد ستعمل بسرعة على أي نوع من الخضار أو تساعد في تكسير أي دواجن أو سمكة بسلاسة.
9.95 دولارًا في Opinel-USA.com

سكين قطع العظام 6 بوصات

عند إزالة العظام من اللحوم أو الدواجن أو الأسماك ، يمكن أن تدمر السكين الباهت قطعة جيدة من اللحم بسرعة. ستساعد الشفرة الحادة في إزالة أي عظام في اللحم بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى الاختراق. عندما تبحث عن سكين لتقشير العظام ، ابحث عن سكين بشفرة مرنة قليلًا حتى تتمكن من تحريك العظام بسهولة.
33.00 دولارًا في Victorinox.com

مطبعة بيكون

سر شرائح لحم الخنزير المقدد المسطحة تمامًا؟ مكبس لحم الخنزير المقدد. ضع الضغط على لحم الخنزير المقدد عندما يبدأ الطهي ولن ينتج عنه فقط شرائح غير مجعدة ، بل سيقلل من كمية الدهون التي تتناثر عليك.
12.00 دولارًا في Cabelas.com

شواية فولاذية مقاومة للالتصاق عالية الحرارة

بقدر ما يدور الشوي عادة حول أسعار اللحوم والشواء التقليدية ، فإن كل جلسة شواء جيدة تحتاج إلى بعض المرافق الصحية. مع هذه الشواية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك تحمير الخضار بشكل مثالي (الذرة والطماطم والهليون هي المفضلة لدينا) ، أو الحصول على سيخ الروبيان المدخن اللذيذ دون الإفراط في طهي الجمبري في اللهب. نصيحة احترافية: إذا خفضت درجة الحرارة ، يمكنك الحصول على خبز مسطح مقرمش تمامًا.
49.95 دولارًا في Williams-Sonoma.com

جريل رانجلر

يعتبر Grill Wrangler في الأساس الأداة الوحيدة التي تحتاجها لقلب ، وحرق ، وشحذ طريقك إلى الطهي المثالي بالخارج. تشتمل الأداة المتعددة على ملاقط واسعة للفم ، وملعقة كبيرة مشقوقة ، وشوكة مع زر سهل التحرير لتقديم الطعام البسيط.
17.50 دولارًا في Amazon.com

جريلبوت

لقد قطعت التكنولوجيا شوطًا طويلاً - لدرجة أنك لا تحتاج حتى إلى رفع إصبعك في المرة القادمة التي تشوي فيها. كل ما تحتاجه لشواية نظيفة هو تثبيت الروبوت الصغير على الشواية ، والضغط على زر ، وستقوم الفرش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وثلاثة محركات كهربائية بكل الأعمال المتسخة.
159.90 دولارًا في Grillbots.com