أفضل مواقع المواعدة لأكثر من 50

رجل عجوز يبتسم وذراعه حول امرأة عجوز

GettyImages

أعزب وما فوق 50؟ تحقق من مواقع التعارف هذه

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


فوق التل - أو أن تكون عازبًا؟ نشعر بك. بغض النظر عن عمرك عندما تبحث عن شخص معين يمكن أن يكون ال شخص ما ، فإن عملية البدء مرهقة. ومثبط للهمم. وفي بعض الأحيان حزين بصراحة. ارمي بضعة أرطال من الأمتعة من العلاقات السابقة ، والتجاعيد من التجارب والتجارب القلبية السعيدة ، وجميع المراوغات الطويلة التي تجعلك فريدًا ، وقد تقلق من أن العثور على الحب للأفراد الأكبر سنًا هو مهمة مستحيلة. خذ نفسًا عميقًا ، وقبل أن ترمي المنشفة أو ترفع علمك الأبيض في حالة الهزيمة ، تذكر أن هناك الكثير من مجتمعات المواعدة التي تلبي احتياجات جمهور الخمسين وما فوق. يعتبر النظر في الطلاق تجربة شائعة لأكثر من نصف الذين تزوجوا ، فأنت بالتأكيد لست وحدك في عازبتك الجديدة.





ومع ذلك ، نظرًا لأن المواعدة في السنوات الذهبية تختلف عما كانت عليه عندما كنت في العشرينات (أو الثلاثينيات) ، فمن المهم أن تضع في اعتبارك التطبيقات والمواقع التي تستثمر فيها قلبك. كيف ذلك؟ قد يكون التمرير السريع عبر الملفات الشخصية على Tinder و Bumble و Hinge مضيعة للوقت ، خاصة إذا كنت تبحث عن اتصال هادف يمكن أن يؤدي إلى شريك طويل الأمد. تحظى هذه التطبيقات بشعبية بين أحفادك ، لكن تذكر أن هذا هو بالضبط سبب وجوب توجيه انتباهك إلى مكان آخر. على الرغم من أن البعض قد وجد زوجًا أو زوجة منهم ، إلا أنهم يميلون إلى أن يكونوا أكثر عرضية من المواقع التي تلبي احتياجات الحشد الأكبر سنًا. بدلاً من ذلك ، يجب أن تبحث عن تطبيقات مثل Zoosk و Match و Elite Singles و Silver Singles وغير ذلك من التطبيقات المخصصة لأولئك الموجودين على الجانب الأكثر خطورة من الطيف .

كلمة تحذير للحكماء ، على الرغم من ذلك: بينما يتم فحص المواقع أدناه من قبل خبرائنا ومراجعات لا حصر لها عبر الإنترنت ، هناك الكثير من المواقع التي تعرض ملفات تعريف catfishing. هذا يعني أن من تراه ليس بالضبط من يمكنك تناول كأس من النبيذ معه في غضون ساعات قليلة. لسوء الحظ ، نظرًا لأن الحشد البالغ من العمر 50 عامًا وأكثر هو عدد كبير (يُعرف باسم `` مواليد مواليد '' لسبب ما!) ، تحاول العديد من الشركات الاستفادة من القلوب المنعزلة التي تبحث عن الحب من خلال المباريات الواعدة والمبالغ فيها.

لتجنب هذا الصداع ، ابدأ بهذه المواقع والتطبيقات للسنوات الأولى من شعورك بتلك الفراشات التي لا تشبع:

1. حديقة حيوان



مع وجود أكثر من 35 مليون عضو ، فإن فرصك في تسجيل تاريخ على الأقل (أو ثلاثة أو خمسة) تكون ممتازة في زوسك . متوفر في عدد لا يحصى من البلدان - من فرنسا والبرتغال إلى المكسيك وأستراليا وغيرها - مما يجعله الاختيار الأفضل للمسافرين. مثل معظم مواقع المواعدة ، تقوم بالتسجيل عبر بريدك الإلكتروني أو حساب Facebook ثم تأخذ وقتك للتنقيب. ما يجعل Zoosk مختلفًا عن المنافسين الآخرين هو انتباههم إلى الأجزاء المحدودة - ولكن المهمة - من شخصيتك. تغطي اختباراتهم النفسية أقسامًا مختلفة تحلل ما هو مهم بالنسبة لك ، وما يجعلك سعيدًا ، وما الذي يوقفك ، والمزيد من العوامل التي تساهم في التوافق في علاقة رومانسية. ضع في اعتبارك أن الأمر سيستغرق بالتأكيد جزءًا كبيرًا من الوقت لإكماله ، لذا اسكب لنفسك كوبًا من شيء قوي واستمتع بتجربة كونك ضعيفًا وصريحًا مع ما تريده من شريك. بمجرد قضاء الوقت في حل أسئلتهم ، فقد حان الوقت لبدء المراسلة! كخدمة مدفوعة ، ستحتاج إلى استثمار أموالك في الموقع ، لكن الأعضاء يقولون إن الأمر يستحق التكلفة.

اكتشف المزيد في Zoosk.com

2. المباراة

خاصة إذا كنت تتعافين بعد الطلاق ، Match.com هي طريقة موثوقة وموصى بها بشدة للخطوة الأولى في مشهد المواعدة التي لم تشاهدها منذ عقود. في السوق ، يعتبر موقع Match.com الوجهة المفضلة لأولئك الجادين في العثور على قصة حب طويلة الأمد ، لذلك لكي تكون ناجحًا ، يجب أن تضع الطاقة في ملفك الشخصي. هذا ما سيساعدك على التميز عن الآخرين على الموقع ، ونأمل أن يجتذب روابط مفيدة وذات جودة والتي يمكن أن تتحول إلى شيء أكثر من ذلك بكثير. مع عدد لا يحصى من الأسئلة - القصيرة والمفتوحة على حد سواء - يستخدم موقع Match.com إجاباتك لإقرانك بأشخاص يبحثون عن نفس الصفات والخبرات. يستضيفون أيضًا الأحداث من خلال موقعهم الشقيق - The Stir - مما يمنحك منفذًا رئيسيًا للقاء والاختلاط دون اتصال بالإنترنت ، حيث قد تكون أكثر راحة وراحة. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن Match ليس موقع مواعدة كبار حصريًا ، إلا أن هناك الكثير من كبار السن بين قاعدة مستخدميه الضخمة ، لذا امنحه فرصة.



اكتشف المزيد في Match.com

3. eHarmony

موقع آخر تم استخدامه من قبل حشد 50 وما فوق لعقود هو موقع المحبوب eHarmony ، واحدة من الكلاسيكيات الحقيقية للمواعدة عبر الإنترنت. إذا كان قلبك يتألم مع شريك ملتزم لمشاركة سنواتك الذهبية معه ، فإن هذا الموقع مخصص لإنشاء أزواج سعداء يمكنهم الصمود أمام اختبار الزمن. بالإضافة إلى اختبار شخصية آخر يأمل في مطابقتك مع الشخص المناسب ، يساعدك eHarmony أيضًا على فهم 'السبب' وراء عمليات الاقتران. إنها توفر نظرة ثاقبة لوجهات النظر والقيم المحددة التي تشاركها مع رفيق محتمل ، مما يسهل إجراء محادثة أو إعداد فكرة عن التاريخ.

اكتشف المزيد في eHarmony.com

4. النخبة الفردية

حتى لو كان ابنك أو ابنتك (أو أحفادك!) يمكن أن يضيعوا ساعات في غربلة الملفات الشخصية ، والتمرير لليمين واليسار ، وإرسال رسائل بارعة ، فإن عملية المواعدة عبر الإنترنت بأكملها قد تكون مرهقة بالنسبة لك. الاخبار الجيدة؟ أنت بالتأكيد لست الوحيد ، وكما يقول المثل ، 'هناك تطبيق لذلك!' التطبيق الدولي عزباء النخبة يستخدم اختبار شخصية متخصص لفهم الخصائص الخاصة التي تجعلك تدق في الحب حقًا. ولكن بدلاً من مجرد عرض هذه المعلومات على صفحة ملفك الشخصي ، فإنهم يستخدمونها لاختيار ثلاث إلى سبع مباريات يوميًا. هذا يعني أنه ليس لديك سوى عدد قليل من العزاب المؤهلين لتمشيطهم ، مما يجعل بحثك أكثر استهدافًا وتخصيصًا لك.

اكتشف المزيد في EliteSingles.com

5. كبار الأصدقاء الباحث



شبكة FriendFinder - موطن Adult Friend Finder و Friend Finder-X ، وجهتان للتعارف عبر الإنترنت أكثر نشاطًا وأكثر تعلقًا بالجنس - لديها أيضًا مكانًا لمزيد من كبار السن الذين يبحثون عن الحب. التسجيل في مكتشف صديق أول لن يمنحك حق الوصول إلى عزاب ذلك الموقع فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من رؤية ملفات التعريف من الأشخاص الذين اشتركوا في مواقع مكتشف الأصدقاء الأخرى ، مما يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة أكبر بكثير من المعالم المحتملة مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى المواقع. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن موقع يستهدف أصحاب الشعر الفضي حصريًا ، فهذا ليس كذلك ؛ إنه مجرد حصان واحد في إسطبل مواعدة أكبر عبر الإنترنت ، لذا فقد تكون اللمسات الأكثر تخصيصًا التي تجدها في OurTime أو Silver Singles غير متوفرة.

اكتشف المزيد في SeniorFriendFinder.com

6. وقتنا

ربما تريد علاقة طويلة الأمد - أو مجرد رفيق سفر. أو شخص ما لحضور المحاضرات معه. أو ربما كل ما سبق. الامتياز الجميل لـ وقتنا لا يقتصر الأمر على كونه مخصصًا للأفراد الذين تجاوزوا سن الخمسين ، ولكنه يتيح أيضًا الاختلاط بين شركاء النشاط والعلاقات الرومانسية وأي شيء آخر تحتاجه في سنواتك الذهبية. مع رسوم رمزية مرتبطة ، تمنحك Our Time إمكانية الوصول إلى الأفراد المتشابهين في التفكير الذين يسعون إلى المغامرات والرفقة طوال العقود الواعدة القادمة. مثل المواقع الأخرى ، تتضمن العملية التعبير عن هويتك ، لكن التركيز ينصب على الاهتمامات والخبرات. تأكد من أن تكون صادقًا بشأن نواياك ، لأن المهمة هي مساعدتك على عيش أفضل سنواتك ، بغض النظر عن عمرك وبغض النظر عن المسار الذي تسلكه. إن وقتنا هو المواعدة الصحيحة لكبار السن ، ولكن كما هو الحال مع كل هذه المواقع ، ستحصل على ما وضعته.

اكتشف المزيد في OurTime.com

7. الفردي الفضي

إذا كان لديك عيون فقط لمن هم في فئتك العمرية ، ففضل هذا الموقع في أسرع وقت ممكن. حسب الاسم المقترح، الفردي الفضي هي واحدة من أفضل الوجهات لمن يبحثون عن الحب بعد سن الخمسين. ولهذا السبب ، فإن التكنولوجيا أقل تعقيدًا وسهولة في الاستخدام ، حيث تبدأ باختبار الشخصية ثم تزودك بالتوصيات. من هناك ، يمكنك بدء المراسلة ونقل الرومانسية عبر الإنترنت إلى وضع عدم الاتصال ، دون الكثير من المتاعب. مثل مواقع المواعدة الأخرى التي تهدف إلى تعزيز العلاقات وليس منضدة ليلة واحدة ، هناك رسوم مرتبطة بالعزاب الفضي. ومع ذلك ، فهو ضئيل للغاية مقارنة بقيمة الموقع!

اكتشف المزيد في SilverSingles.com

8. الحب مرة أخرى

مع 8.0 من أصل 10 تصنيف ، LoveAgain هو الموقع الأقل تصنيفًا الذي يركز على كبار السن الذي استعرضه AskMen. الذي لا يزال لائقًا جدًا ، دعنا نواجه الأمر. ظننت أنك قد تجد نفسك تميل نحو أحد الخيارات ذات التصنيف الأعلى ، حب مرة اخرى - جلبه منشئو Cupid.com إلى العالم - ليس خيارًا سيئًا إذا كنت تبحث عن خيار مواعدة عبر الإنترنت يتناسب مع أولئك الذين يبلغون من العمر 50 عامًا فما فوق. لا يحتوي LoveAgain بالضبط على أي ميزات بارزة ، ولكن ربما لا يكون هذا هو ما تبحث عنه. من خلال عملية تسجيل بسيطة وواجهة سهلة الاستخدام ، فإن الأمر يستحق بالتأكيد التصوير.

اكتشف المزيد في LoveAgain.com


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .