أفضل مواقع الجنس مثلي الجنس

رجلين في الفراش معًا يبتسمان.

GettyImages / رانك ريبورتر



أفضل 10 وضعيات لغرف النوم للحصول عليها مع رجل آخر

AskMen Editors 8 مايو 2020 شارك Tweet يواجه 0 مشاركة

إذا كنت عازبًا ، كيف يمكنك منع ممارسة الجنس المحرج والممل من تدمير الكيمياء مع هذا الرجل اللطيف حقًا من Grindr؟

إذا كنت في علاقة طويلة الأمد ، فكيف تحافظ على متعة الجنس وإثارته مع كل ذكرى سنوية؟ حتى الكازانوفا الأكثر خبرة يحتاجون إلى معرفة نصيبهم العادل من المواقف الجنسية لإبقاء الأمور ممتعة بين الأوراق ، وهذا هو السبب في أننا وضعنا هذا الدليل المفيد (والمصور) لأفضل المثليين.





قبل أن نبدأ ، من المهم وضع بعض القواعد الأساسية لممارسة الجنس مثلي الجنس:



  • الحقيقة هي أن الجنس الشرجي يمكن أن يكون فوضويًا. القيعان: اغسل نفسك بحقنة شرجية أو ببساطة باستخدام الماء والصابون قبل ممارسة الجنس لجعل الأشياء نظيفة قدر الإمكان. قمم: إذا كان هناك القليل من الفوضى هناك ، فكن رائعًا حيال ذلك! إنها حقًا ليست مشكلة كبيرة ... لا يحدث ذلك. حرفيا.
  • مارس دائمًا الجنس الآمن ، والذي يتضمن باستخدام الواقي الذكري والكثير من لوب مائي ، وإجراء فحوصات منتظمة للأمراض المنقولة جنسياً وفيروس نقص المناعة البشرية.
  • الموافقة جزء ضروري من أي تفاعل جنسي. يجب أن يعطي كلا الشريكين موافقتهما بوضوح قبل أي نشاط جنسي.

الآن بعد أن قمنا بتغطية ذلك ، حان الوقت لمعرفة المزيد حول أفضل مواقع الجنس مثلي الجنس.

التبشيرية

كارلي رينجر

وضع كلاسيكي للأزواج المستقيمين ، التبشير شائع جدًا للشركاء المثليين أيضًا. في هذا الوضع ، يقع الجزء السفلي على ظهره مع انتشار ساقيه في الهواء بينما يستلقي الشريك النشط في الأعلى بحيث يكون الزوجان وجهاً لوجه. يسمح الاختراق من هذه الزاوية بالاتصال الحميم بالعين والتقبيل ، ويمكن للجزء السفلي أن يلف ساقيه حول الجزء العلوي لترسيخ الدفع. في حين أنه ليس بالضرورة الموقف الأكثر غرابة ، إلا أن التبشير يعد مكانًا رائعًا للأزواج الأقل خبرة أو الفانيليا. إذا وضعت وسادة أسفل الجزء الصغير من الجزء السفلي من الظهر للحصول على دعم إضافي ، فيمكنهم الاستلقاء بشكل مريح دون الحاجة إلى إجهاد لإبقاء أرجلهم في الهواء.



اسلوب هزلي

كارلي رينجر

آخر موقف مثلي الجنس الكلاسيكي هو أسلوب هزلي. في حين أنه من المحتمل أن يكون أقل حميمية من التبشير ، إلا أن أسلوب هزلي يسمح لك ولشريكك باستكشاف بعضكما البعض بطريقة جديدة. يضع أسلوب هزلي حقًا القمة في السيطرة ، لذا فهو المكان المثالي لمزيد من القمم المهيمنة والقيعان الخاضعة. بأسلوب هزلي ، يكون القاع على أربع بينما يركع الجزء العلوي خلفه. التمسك بأرداف القاع للحصول على الدعم ، والجزء العلوي يدخل القاع من الخلف. يمكن أن يكون الاختراق من هذه الزاوية أكثر صعوبة وعمقًا للقيعان ، ويمكن أن يكون أسلوب الكلب أفضل لتحفيز البروستاتا لدى بعض الرجال. يعد أسلوب هزلي جيدًا للأزواج من جميع مستويات الخبرة ، ولكنه قد يتطلب مزيدًا من القدرة على التحمل من القمم.

كاوبوي

كارلي رينجر

بالنسبة للأزواج ذوي القيعان والقمم المهيمنة الذين يرغبون في أخذ الأمور بسهولة ، فإن رعاة البقر هو المكان المثالي لممارسة الجنس مع مثلي الجنس. في وضع رعاة البقر ، يجلس الجزء العلوي أو يستلقي للخلف بينما يمتد الجزء السفلي منه عبر حوضه متجهًا للأمام ، إما في وضع الركوع أو القرفصاء. يمنح وضع رعاة البقر التحكم السفلي في الاختراق ، مما يساعد على تحفيز البروستاتا. يمكن للقمة أيضًا أن تندفع إلى أسفل من هذا الموضع ، مما يؤدي إلى تحويل الديناميكية بين الشريك المسيطر والخاضع. يعتبر Cowboy موقعًا جيدًا للأزواج من جميع مستويات الخبرة ، ولكن يجب تحضير القيعان للتمرين.

ذات صلة: أفضل مواقع المواعدة للمثليين والمثليين



عكس كاوبوي

كارلي رينجر

على غرار رعاة البقر ، يضع راعي البقر العكسي الجزء السفلي في السيطرة. في هذا الوضع ، يجلس الجزء العلوي أو ينحني لأسفل ، في حين أن الجزء السفلي يمتد عبر حضنه في مواجهة قدمي الجزء العلوي في وضع الركوع أو القرفصاء. مرة أخرى ، هذه طريقة رائعة للقاع للسيطرة على تحفيز البروستاتا. إذا كنت في قاع أكثر مرونة ، فقم بتغيير الوضع عن طريق الاستلقاء على صدر شريكك مرة أخرى ، مما يسمح له بالسيطرة وزيادة الاتصال الجسدي الحميم.

الحارس الشخصي

كارلي رينجر

إذا فقدت المواضع الأفقية التقليدية الإثارة ، جرب وضع الوقوف. تتيح أوضاع الوقوف لكلا الشريكين نطاقًا أكبر للحركة مقارنة بالمواضع الأفقية - يمكنك التحرك معًا ، أو يمكن أن يظل أحدهما ثابتًا بينما يقوم الآخر بتأسيس وتغيير الإيقاع. أكثر وضعية الوقوف كلاسيكية ، والتي تُعرف أحيانًا باسم الحارس الشخصي ، هي عندما تكون الوجوه السفلية بعيدًا عن الأعلى ويدخل الجزء العلوي من الخلف. للرسو ، يجب أن يثبت الجزء السفلي على جدار أو طاولة أو سطح آخر قريب. نظرًا لأن وضع الحارس الشخصي أكثر ملاءمة في المساحات الصغيرة أو في الهواء الطلق ، فهو رائع للأزواج الأكثر ميلًا إلى المغامرة الذين يرغبون في ممارسة الجنس خارج غرفة النوم.

باونتي القراصنة

كارلي رينجر

قد يجعل الاسم اللامع هذا الموقف يبدو أكثر تعقيدًا مما هو عليه ، ولكن مكافأة القرصان أمر لا بد منه في أي غرفة قيادة للجنس المثلي. في هذا الوضع ، يستلقي الجزء السفلي على ظهره ، ويحول حوضه بحيث تكون إحدى ساقيه لأسفل والأخرى في الهواء. يركع الشريك النشط في مواجهة القاع ويضع ساق القاع المرتفعة على كتفه وهو يدخله. تسمح هذه الزاوية باختراق عميق. إذا كان الجزء السفلي مرنًا ، فيمكن للجزء العلوي دفع الساق المرتفعة نحو رأس القاع للحصول على تجربة أعمق وأكثر حميمية.



سبونينغ

كارلي رينجر

يعد Spooning أحد أكثر المواقف الجنسية حميمية للمثليين. وضع كلا الشريكين على جانبهم ، والجزء العلوي من الخارج مثل الملعقة الكبيرة. يدخل الجزء العلوي إلى الجزء السفلي من الخلف ، مع رفع الساق السفلية للسماح بالدخول. لاختراق عميق للغاية ، يمكن للجزء العلوي ربط مرفقه أسفل الركبة المرتفعة من الأسفل لتسهيل الوصول إليه. يتضمن هذا الوضع الكثير من الاتصال الجسدي الوثيق ، مما يجعله خيارًا رائعًا للأزواج الذين يبحثون عن لقاء جنسي حميم وحسي.

الكونجرس المعلق

كارلي رينجر

بالنسبة للأزواج المثليين الأكثر نشاطًا والمغامرة هناك ، يُعد الكونغرس المعلق تحديًا مثيرًا ومثيرًا. تم تصميم هذا الوضع لإخراجك من السرير والعمل على تمارين القلب أيضًا. في هذا الوضع ، يقف الجزء العلوي ويلتقط القاع ، والذي يلف ذراعيه حول رقبة القمة للحصول على الدعم. ثم يدخل الجزء العلوي إلى الجزء السفلي من هذا الوضع ، ويمسك فخذي القاع بين ذراعيه لدعم الوركين السفليين مقابل حوضه. لمزيد من الدعم أثناء الدفع ، ضع الجزء السفلي من الخلف على الحائط أو أي هيكل صلب آخر. بالنسبة للزوجين الأكثر لياقة ، جرب مؤتمرًا معلقًا قائمًا بذاته للتمرين الحقيقي لكامل الجسم.

قوس

كارلي رينجر

في حين أنه ليس بالضرورة المكان المثالي للقيعان الأقل خبرة ، فإن وضع القوس رائع للأزواج المثليين الذين يتطلعون إلى استكشاف الجنس من منظور جديد. للوصول إلى وضع القوس ، تستلقي القيعان ووجهها لأعلى وترفع وركيه لأعلى ، مع الحفاظ على قدميه وظهر رقبته على الأرض. الركوع العلويان يواجهان القاع ، ويدخلانه عن طريق وضع حوضه أسفل الوركين المرتفعين من الأسفل. يتطلب هذا الوضع بعض المرونة الجادة في الظهر من حيث دور القاع ، وهذا هو السبب في أنه لا يوصى به لعديمي الخبرة ، ولكن زاوية الاختراق هذه يمكن أن تكون محفزة وممتعة بشكل مكثف لكل من القمم والقيعان.



السيارات المتصادمة

كارلي رينجر

موضع آخر أكثر تقدمًا ، يوصى باستخدام سيارات الوفير للأزواج النشطين والمرنين لأنها تتطلب بعض التنسيق للانسحاب بسلاسة. في هذا الموضع ، يكون كلا الشريكين على أربع متواجهين بعيدًا عن بعضهما البعض ، أعلى وأسفل أدناه. فكر في الأمر على أنه أسلوب دوجي معكوس: موضع القاع هو نفسه ، لكن القمة تخترق من الاتجاه الآخر. تكمن الصعوبة في هذا الوضع في أن القمة لا يمكنها بالضرورة رؤية أو التحكم في اندفاعها كما هو واضح مقارنة بأسلوب هزلي التقليدي ، لذلك قد يتطلب الأمر تنسيقًا أكثر مهارة. ومع ذلك ، كما يقول المثل ، كلما زاد الخطر زادت المكافأة: يمكن أن يكون هذا الموقف مثيرًا حقًا وطريقة مثيرة لكلا الشريكين لإضفاء الحيوية على روتينك الجنسي.

قد تحفر أيضًا:

جميع الرسوم التوضيحية لكارلي رينجر.