أفضل هدايا الصور

طابعة صور Instax ، إطار Minted مع صور مرتبة على شكل قلب ، جوارب خضراء عليها صور ، خلفية خضراء

صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.

11 هدايا شخصية تصرخ 'أنا أقدر لك'

ستيفاني فاليرا 30 نوفمبر 2020 Share Tweet يواجه 0 مشاركة

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.






كما يقول المثل ، الصورة تساوي ألف كلمة. لكننا نعتقد أن الأمر يستحق أكثر كهدية مدروسة وشخصية لقضاء العطلات - خاصة عندما يمنعك الوباء من رؤية أحبائك شخصيًا.

في الوقت الحاضر ، هناك طرق لا حصر لها لاستخدام صورك الشخصية كهدايا أعياد لا تُنسى. لم تعد مجرد صورة في إطار بعد الآن. تعتبر العروض التقديمية الوظيفية والممتعة ، مثل الوقايات وبطاقات الأمتعة والتقويمات ، خيارات رائعة للحفاظ على الذكريات مع هدية مصورة.

ذات صلة: أفكار هدايا الذكرى السنوية للرجال



سواء كان أحباؤك بعيدون أو لا يمكنك السفر لرؤيتهم IRL ، فقد وجدنا أفضل الهدايا لتظهر لهم أهميتها. هناك شيء هنا يناسب أي شخص في قائمتك ، من كتب الصور إلى بطانيات صور الحيوانات الأليفة المخصصة.

أفضل هدية على مدار العام

استوديو الطباعة الاجتماعية التقويم اليومي المخصص

تقويمات صور شخصية مرتبة على حائط غرفة المعيشة

نعتقد أنه يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الأيام في عام 2020 غير واضحة معًا ، خاصةً عندما لا يتمكن الكثير من الناس من مقابلة الأصدقاء والعائلة للاحتفالات والمعالم. لذا فإن التقويم المخصص لعام 2021 سيكون هدية خاصة إضافية تستمر في العطاء (حسنًا ، للعام). اختر صورًا لمدة عام للاحتفال بالمواسم وأعياد الميلاد والأعياد. تعتبر الورقة الموجودة في هذا التقويم اليومي أثقل وزناً من معظم التقاويم غير المفهومة ، لذا يمكنك التأكد من أنها ستكون جيدة للعرض طوال العام.

مراجعة واعدة: لقد صنعت بعض تقاويم الصور في اليوم لعائلتي قبل عيد الميلاد ، واتضح أنها رائعة للغاية. الأسرة كلها أحبهم. اعتقدت أن أمي ستبدأ في البكاء عدة مرات وهي تقلب الصور. - JMP867



50 دولارًا في SocialPrintStudio.com

الأفضل لفن الحائط

ماسلين

فتاة أمام جدار غرفة المعيشة مغطاة بمزيج من الصور الشخصية

إذا كان الشخص الموهوب لديك يحب التزيين ، فإن بلاط الصور الذي يبلغ حجمه ثمانية في ثمانية والذي يلتصق بالجدران ويثبت على الجدران بدون مسامير سيسمح له بإنشاء لوحة فنية مثالية على الحائط. إنها سهلة أيضًا — ما عليك سوى اختيار الصور وتحميلها على موقع ويب أو تطبيق Mixtiles والاختيار من بين خيارات الإطارات المختلفة وتقديم طلبك. الشحن مجاني. البلاط خفيف الوزن وسهل الالتصاق بالجدران ولا يترك أي ضرر على الإطلاق.

مراجعة واعدة: 'الصور مذهلة ، والإطارات تبدو رائعة ، ويمكنك الاختيار من بين عدد قليل من الإطارات المختلفة. لقد قدمت أيضًا كهدايا وحصلت على تقييمات رائعة من المستلمين! كما أنه من السهل جدًا لصقها وإزالتها ، دون ترك أي [علامات] على الجدران. - كيم مارتن

يبدأ من 12 دولارًا في mixtiles.com

الأفضل للمطبوعات الفورية

طابعة Fujifilm Instax Mini Link للهواتف الذكية

طابعة Fujifilm Instax Mini Link للهواتف الذكية باللون الأزرق الداكن ، تظهر صورة فورية مع رجل يرتدي قبعة سانتا

امنح هدية الإشباع الفوري مع هذا الجهاز الصغير الذي يطبع صور الهاتف الذكي في ثوانٍ. حتى أنه يتيح للمستخدمين طباعة إطار من مقطع فيديو (في بعض الأحيان ، تكون أفضل اللقطات هي لقطات الحركة) وإضافة فلاتر وإطارات ممتعة لصور السيلفي ولقطات الحفلات وصور السفر. يتميز وضع 'طباعة مجمعة' بـ 14 نمطًا مجمّعًا ويسمح بتقسيم صورة واحدة عبر أكثر من طباعة Instax.



مراجعة واعدة: 'احب هذا! أفضل بكثير من الحصول على كاميرا Instax لأنه يمكنك الآن ببساطة اختيار أفضل نسخة من صورة الهاتف الذكي. الصور تبدو رائعة! - ايلا نور

89.95 دولارًا في Amazon.com

الأفضل لطاولة القهوة

الوقايات صور زجاج الخردل

أربعة أكواب زجاجية ذات صور شخصية من الخردل

خاصة إذا كنت تحب الترفيه ، فلن يكون لديك الكثير من الوقايات. لكن هذه المرة ، بدلاً من شراء الكوستر الزجاجي القياسي ، لماذا لا تضفي لمسة شخصية على مجموعتهم وتضيف بعض الصور إلى هذا المزيج. بمجرد حصولك على هذه الوقايات الزجاجية المصنوعة من الخردل ، ما عليك سوى قص صورتك لتلائمها وإدخالها - حيث تعني سهولة إضافة التصميم أنه بإمكانها تبديل الصور في أي وقت أيضًا.

مراجعة واعدة: 'عملت بشكل رائع كهدية ، وتمكنت من تحريك الصور بسهولة وتبدو رائعة على طاولة القهوة.' - كاسي

19.95 دولارًا في Amazon.com

الأفضل لمستخدمي Instagrammers

انتفاضة أثرية كتاب صور صديق

Artifact Uprising Instagram Friendly Photo Books مرتبة بجانب بعضها البعض

اجعل Instagram تنبض بالحياة من خلال كتاب مذهل بغلاف ورقي مصمم ليلائم صور الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يحتوي الكتاب على غلاف قشر بيض دافئ محكم وصفحات داخلية معاد تدويرها بنسبة 100 بالمائة. أفضل جزء؟ لا يوجد تحميل للصور مطلوب. يمكنك توصيل موجز Instagram الخاص بك - أو الخاص بالهدية مباشرة لإنشاء دفتر صورك المخصص. يمكنك الاختيار من بين ثمانية تصاميم للأغلفة.

مراجعة واعدة: أنا أعشق كتبي العديدة التي أنشأتها باستخدام Artifact Uprising! إنني أتطلع إلى إنشاء المزيد. - ايرين س.

15 دولارًا في ArtifactUprising.com

الأفضل لآباء الحيوانات الأليفة

Printy Pets مخصص بطباعة الصوف بطباعة الحيوانات الأليفة

كورجي تستريح على بطانية زرقاء عليها صورة كورجي

إذا لم يستطع الشخص الموهوب الحصول على ما يكفي من قطته أو كلبه ، فستكون هذه الهدية بمثابة إضافة رائعة لروتين الأريكة. بعد تحميل صورتك ، ستنشئ Printy Pets صورة بأسلوب رسومي فني لوجه مخلوقهم المحبوب على لون الخلفية الذي تختاره لعمل بطانية. Printy Pets يصنع أيضًا حافظات الهاتف والجوارب والأغطية والمزيد إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة حيوان على جميع سلعهم.

مراجعة واعدة: 'البطانية ناعمة جدًا ولا تشعر بأنها مصنوعة بثمن بخس. المواد رائعة والصورة كانت أفضل بكثير مما كنت أتوقعها! هذه هدية لأختي في عيد الميلاد لكلبها الذي [مات] في مايو وأنا أعلم أنه سيجلب الدموع إلى عينيها. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بالطريقة التي تحولت إليها! ' - نيكول سي.

59.95 دولارًا في Printy Pets.com

الأفضل للاعبي البوكر

بطاقات لعب صور مخصصة من Mpix

بطاقات لعب صور مخصصة من Mpix مع صورة لفتاة وفتى بجانب بعضهما البعض

إليك التدفق الملكي لأدوات تخزين الأشياء لمحبي البوكر (أو لاعب سوليتير) - مجموعة من بطاقات اللعب بالصور المخصصة التي ستذكرهم بكل اللحظات والأشخاص المفضلين لديهم. البطاقات بحجم قياسي للطاولة وتتم طباعتها على ورق ممتاز مع طبقة واقية حتى يمكن تشغيلها والاستمتاع بها لسنوات قادمة.

مراجعة واعدة: 'أوراق اللعب رائعة! صور واضحة وأرقام ورموز ذات حجم جيد على الجانب الآخر. أعتقد أن أصدقائي سيستمتعون بها بعد أن يفتحوا العبوة في عيد الميلاد! ' - كارين

15 دولارًا في mpix.com

الأفضل لمحبي الألغاز

اضغط على ثقب صور 252 قطعة

Pinhole Press 252-Piece Photo Puzzle ، أحجية تظهر صورة رجل وامرأة يمشيان على دراجات

إذا كان الموهوب الخاص بك مدمنًا للألغاز ، فسيحبون تلقي لغز مليء بالوجوه التي يعرفونها جيدًا. يتطلب هذا اللغز المكون من 252 قطعة صورة واحدة فقط وهو متاح في اتجاه أفقي أو عمودي. يمكنك حتى إضافة نص مخصص إذا كنت تبحث عن هذا التطور الفريد. تأتي معبأة في صندوق حرفة مطابق ، لذا فهي جاهزة لطرف تبادل الهدايا أو للشحن إلى أحبائك المعزول.

مراجعة واعدة: كان لدي لغز صنع لأحفادي كهدية لاستخدامه أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا. قالت أمي أنهم أحبوا ذلك! جيد جدا! تم حزم اللغز بشكل رائع. - مراجع على Google Customer Reviews

19.99 دولارًا في PinholePress.com

الأفضل للآخرين المهمين لديك

Minted Heart Snapshot Mix Photo Art طباعة

Minted Heart Snapshot Mix Photo Art Print ، صور مرتبة في شكل قلب على إطار أبيض

امنح تذكارًا يأتي مباشرة من القلب باستخدام هذه المطبوعة الفنية المخصصة على شكل قلب. يستخدم 30 من الصور والذكريات المفضلة لديك ويرتبها في صورة مجمعة على شكل قلب. اختر من بين ستة أحجام جاهزة للعرض و 17 خيارًا مختلفًا للإطارات لإنشاء القطعة المثالية لمنزلك (يمكنك أيضًا اختيار إهدائها بدون إطار).

يبدأ بسعر 48 دولارًا في Minted.com

أفضل لمحبي القهوة

كوب السفر المصور شاترفلاي مع مقبض

كوب سفر مصور من Shutterfly يعرض صورًا عائلية حوله بمقبض

هل لديك شخص مهووس بالقهوة في حياتك؟ ساعدهم على البدء كل صباح بشكل صحيح مع كوب السفر هذا المخصص لوجوه الأشخاص المفضلين لديهم (نأمل أن يشملك ذلك). يتميز هذا الكوب المريح ببناء جدار مزدوج وعزل يحافظ على المشروبات ساخنة أو باردة ، ومقبض سهل الإمساك ، وقاعدة مدببة تناسب معظم حاملات الأكواب. يمكنك تخصيصه بـ 12 صورة.

22.49 دولارًا في Shutterfly.com

أفضل ستوفير تخزين

جوارب صور

جوارب خضراء عليها وجه صبي صغير

حتى أبسط الملابس يمكن أن تحصل على القليل من المرح مع الجوارب بين الحين والآخر. وهذه الجوارب هي فقط التي يجب الوصول إليها في تلك المناسبات البرية. جوارب الوجه هذه مثالية للرجال والنساء على حد سواء ، وهي متوفرة في الأنماط القياسية والعطلات والحيوانات الأليفة. إنها ليست ممتعة فحسب ، بل إنها مريحة للغاية - الجوارب مصنوعة من 60٪ بوليستر ، و 10٪ أكريليك ، و 25٪ نايلون ، و 5٪ سباندكس.

24.95 دولارًا في FaceSocks.com


قد تحفر أيضًا:


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .