أفضل منتجات الصبح للرجال

m4on مزيل الشعر للرجال ، شرائح الشمع باريسا ، ومنتجات الشعر النامي على خلفية خضراء مع AskMen Editor

صور المنتج من مواقع بائعي التجزئة.

حافظي على جسمك خاليًا من الشعر مع منتجات الشمع الأساسية هذه

Alex Bracetti 29 مايو 2020 شارك Tweet يواجه 0 مشاركة

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


واكس للجسم. ربما يكون الأكثر طلبًا خيار إزالة شعر الجسم في الخارج. بالتأكيد ، يمكنك العثور على العديد من الأشياء الأخرى للقضاء على الفراء غير المرغوب فيه من ظهرك وساقيك وكراتك ، والتي تشمل أدوات تشذيب الجسم ، وكريمات إزالة الشعر ، وإزالة الشعر ، وعلاجات الرش ، والخيوط. كلهم قادرون على إنجاز المهمة. لا شك. ولكن إذا كنت رجلاً يتطلع إلى اقتلاع الشعر الخشن والعنيدة الذي يرفض تحرير نفسه من غمدك ، فإن إزالة الشعر بالشمع يظل الخيار الأفضل والأكثر فاعلية.





قد يفترض المرء بعد مشاهدة ' العذراء البالغة من العمر 40 عامًا 'المشهد الذكوري بأكمله قد أصاب الجسم تمامًا بالشمع من روتين العناية بهم. بل على العكس تماما. إذا كان هناك أي شيء ، فقد يجادل البعض بأن المشهد الأيقوني كان الحافز الثقافي البوب ​​الأولي لحركة الحجب. اكتشف استطلاع أجراه تحالف صحة الجلد في عام 2012 أن 32٪ من الرجال يتجهون إلى الحلاقة أو النتف أو إزالة الشعر بالشمع لترويض شعر الجسم ، فيما اختار 10٪ آخرون استخدام الشمع. من الواضح أن هذه الإحصائيات قد ارتفعت بسبب ما ازدهر بالفعل في صناعة العناية الشخصية البالغة 20 مليار دولار.

ولكن دعونا لا تكون هراء لك. يتطلب الصبح بعض التحضير وعتبة متوسطة إلى عالية من الانزعاج. من الواضح أنها ليست طريقة خالية من الألم ، ولم يتم تصميمها على الإطلاق بهذه الطريقة. تلتصق المادة اللاصقة بشكل أساسي بالجلد ويتم نزعها في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر من أجل إزالة البصيلة بالكامل من الجذر ، إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. دع هذا الرجفة الباردة تنزل على عمودك الفقري لتستقر لمدة ثانية.

حسنًا ، كما يقول المثل ، الألم متعة. على الأقل هذه هي النغمة التي يغنيها لك شريكك عندما تشارك في لقاءات قريبة. إذا لم يكن ذلك كافيًا لتشويه قطعة من الشمع الساخن على صدرك المشعر ، فستفعل هذه الفوائد الأخرى للعناية بالبشرة بالتأكيد.


إيجابيات واكس الجسم




يوفر الشمع للجسم أكثر من مجرد قماش مداعبة ناعم. لن تعرف ما لم تقم بإجراء البحث عبر الإنترنت ، والأفضل من ذلك ، أن يحسب حساب خبرتنا. هذه ليست سوى بعض مزايا إزالة الشعر بالشمع من جسمك الساخن:

  • يسهل الوصول إليه: لا حاجة إلى مواعيد في المنتجع الصحي في حالة توفر مجموعات كاملة من أدوات إزالة الشعر بالشمع في الصيدلية المحلية وعلى الإنترنت
  • القيمة الاقتصادية: إنه أرخص من العلاج بالليزر الاحترافي ... أرخص
  • نتائج طويلة المدى: يقال إن استخدام الشمع المتكرر يضعف البصيلة ويوقف نمو الشعر لمدة تصل إلى عدة أسابيع ، وأحيانًا بشكل دائم.
  • صيانة أقل: من المتوقع تنظيف أقل
  • انتزاع أطوال الشعر المختلفة: حتى الخيوط التي يصعب الوصول إليها لا يمكنها تحمل قوة الشمع اللاصقة

كلها قابلة للتحقيق بمرور الوقت وبكثير من الممارسة. لكن يجب أن تعلم أنه مع الإيجابيات تأتي السلبيات. اعتمادًا على حساسية بشرتك ، قد يؤدي استخدام الشمع إلى حدوث إصابات جلدية معينة مثل التهيج والشعر الناشئ والالتهابات المحتملة (على الرغم من ندرتها). على الرغم من أنه يمكن تجنب ذلك عند اتباع هذه النصائح التي يجب معرفتها.

لقد حصلت على هذا ، بطل. لا تقلق العناية بالبشرة على الإطلاق. أثناء تنقلك على المسار الصحيح الخالي من الشعر ، قمنا بإدراجك في قائمة أفضل منتجات إزالة الشعر بالشمع في السوق بناءً على تعليقات المستهلكين وتعليقات الخبراء والخبرة العملية. دعونا نلتصق!

مجموعة VidalSleek لإزالة الشعر بقوة إضافية

طقم واكس للرجال من فيداسليك



تُخفف مجموعة VidaSleek المنزلية من عملية إزالة الشعر بتركيبة مشتقة تحتوي على زيت الأفوكادو ومكونات أخرى صديقة للبشرة لخلع فراء الجسم بلطف ، مما يؤدي إلى حدوث ضرر ضئيل أو معدوم. على السطح. علاوة على ذلك ، يتم تسخينه جيدًا بشكل لا يصدق (تذكر التعامل معه بعناية) ، ينتشر بشكل جيد لإنشاء طبقة رقيقة قوية بما يكفي للشرائط المصاحبة لالتقاط الخيوط الأكثر إزعاجًا.

يأتي زيت ما بعد الشمع الممزوج بالجوجوبا والبابونج وفيتامين E مجمّعًا لتنظيف البشرة من أي شمع عالق. يعد VitaSleek بما يصل إلى ثمانية أسابيع من النتائج ، على الرغم من أن معظم المراجعين وجدوا أنها أقل قليلاً ، والتي لا تزال تتحدث باعتزاز عن المنتج. سيجد الرجال ذوو شعر الجسم الخفيف أو المتوسط ​​العلامة التجارية طقم شمع السكر أكثر ملاءمة لرضاهم. لذلك هناك خيارات لكل شخص.
18.99 دولارًا في Amazon.com

شمع أزرق سيريبيل

شمع أزرق سيريبيل

قد يؤدي وضعه في اتصال مع بشرتك إلى تشجيع الأشخاص المفقودين على إلقاء ظل Blue Man في طريقك. هذا فقط حتى تشعر بالنتائج النهائية بشكل سلس. يستخدم Cirepil بوليمرًا خاصًا يمكن وصفه بشكل أفضل بأنه التفاف متقلص لتخليص جسمك من جميع أنواع الشعر: رفيع أو سميك. مادة الشمع تريح البشرة بدرجة حرارة منخفضة ، وتحافظ عليها مستقرة وآمنة من التهيج ، بينما تغذيها بزيت الجوجوبا للتغذية. إقرانها مع الشركة زيت ما قبل إزالة الشعر يعزز العلاج بشكل أكبر ، على الرغم من أنك مرحب بك لاستخدام أي زيت أرغان أو زيت جوز الهند للحصول على أداء مماثل. إنه تصنيف 4.5 من 5 على موقع أمازون استنادًا إلى 4500 تقييم (ومتزايد) يمكن القول إنه يكسبه أعلى الفواتير. الكلمة الرئيسية: يمكن القول.
21.50 دولارًا في Amazon.com

شمع الجسم البرازيلي من جيجي

شمع الجسم البرازيلي من جيجي

تتميز منتجات GiGi بأنها فعالة بشكل معقول وشائعة عند الطلب ، وهي عملية بيع سهلة للرجال الراغبين في منح خط البكيني أو الحوض بعض مساحة التنفس يلبي المحلول الخالي من الشرائط البشرة الحساسة والحساسة بمكونات مضادة للالتهابات مثل شمع العسل والجلسرين والبارافين التي تشكل الكثير من المحلول. وجده الكثيرون أنه مفيد على الإبطين والحواجب. لست متأكدًا من مدى قدرتك على المغامرة ، على الرغم من أن الأمر يستحق التصوير تحت إشراف غير مخمور. يثني آخرون على الشمع لقدرته على إزالة الشعر من الجذور ، مما يطور نعومة ثابتة في المناطق المستهدفة لمدة أسبوع تقريبًا. بهذا السعر ، الأمر يستحق التصوير.
19.99 دولارًا في Amazon.com

حول شرائح الشمع للرجال

رجال باريسا

بغض النظر عن المناطق المستهدفة ، تم تصميم هذه الشرائط الباردة لتغطية المشهد بأكمله من الصدر إلى الفخذ. قام باريسا بتكوين المنتج بالكامل من مكونات طبيعية بالكامل لضمان تلطيف البشرة الحساسة وتخفيفها. يبرز مستخلص شجرة الشاي كإضافة مميزة لها بخصائص مطهرة لقمع ظهور الحبوب. قم بإجراء عمليات اللمسات الفورية عن طريق وضعها وإزالتها بسهولة للحصول على نتائج خالية من الفوضى. يتم منحك أيضًا رفاهية تقطيعها إلى قطع أصغر لإدارة المواقع التي تتطلب صيانة أكثر تفصيلاً.
10.99 دولارًا في Amazon.com

Moom For Men Organic Hair Removal Kit

Moom For Men Organic Hair Removal Kit



صُنعت Moom خصيصًا لشعر الجسم الكثيف للرجال ، وهي تأتي في حاوية أصغر ، ولكن من المفترض أن تعوض عن أوجه القصور هذه من خلال تضمين العديد من أدوات التطبيق مثل الملاعق وشرائط الشمع القابلة لإعادة الاستخدام. ما عليك سوى غسل الشرائط وتوظيفها عدة مرات. يأتي الشمع عضويًا بنسبة 100٪ وقابل للذوبان في الماء ، وهي سمة مطمئنة للرجال الذين لا يحاولون التعامل مع المحاليل اللزجة أو الزيتية. يمكن ببساطة غسل أي بقايا عالقة بالماء الدافئ. إذا حكمنا من خلال المراجعات عبر الإنترنت ، فهو خيار الحب أو الكراهية. ومع ذلك ، لن تعرف ما لم يغرق في حياكة الرجل.
24.99 دولارًا في Amazon.com

يوفانبور حبوب الشمع الصلبة

حبوب الشمع الصلبة لإزالة الشعر من هاي كير

يصنعون شمع الشعر من حبوب البن المصبوغة الآن؟ ناه ، استمتع بالضحك لجزء من الثانية واسمع كل شيء عن نظام إزالة الشعر الفريد من يوفانبور. يعمل عن طريق تسخين حبيبات الشمع الأرجواني ونشرها بملعقة على المناطق المستهدفة لنمو الشعر ، لتبرد لفترة قصيرة قبل إزالتها. لا شرائط المطلوبة. تم صنع حبوب الشمع لإزالة الشعر الخشن القصير ، مما يترك فرصة ضئيلة أو معدومة للبقاء على قيد الحياة. تحافظ المكونات الطبيعية على هدوء البشرة وحمايتها أيضًا.
17.29 دولارًا في Amazon.com


أساسيات ما قبل وبعد الصبح


كل مقشر للجسم جاك

كل مقشر للجسم جاك سيترس

أفضل ل: تقشير
ستحتاج إلى محلول استحمام لإزالة الجلد الميت قبل القفز بالمسدس على أي جهاز شمع للجسم. فليكن مقشر الاستحمام EMJ. تساعد حبيبات الجوجوبا القابلة للتحلل في التقشير ، في حين أن المواد الخافضة للتوتر السطحي المشتقة من جوز الهند تهيئ البشرة لإزالة الشعر عن طريق تطهيرها من الأوساخ والسميات التي يمكن أن تؤدي إلى الالتهابات. احصل على بعض الإجراءات الجيدة للفرك على جميع أجزاء الجسم واستمتع برائحة الحمضيات المستمرة بمجرد فتح الغطاء.
6.99 دولارًا على Amazon.com

غسول الجسم المتقدم من مينسينس فائق الخفة

غسول الجسم المتقدم من مينسينس فائق الخفة

أفضل ل: ترطيب البشرة
هل نحتاج إلى تذكيرك بالفعل بالترطيب قبل محاولة التخلص من الشعر؟ يقدم موقع Menscience لوشن خفيف الوزن وخالي من الزيوت مدعومًا بفرط ترطيب - حمض الهيالورونيك والجلسرين - لموازنة زيوت البشرة الطبيعية وتعزيز مستويات الرطوبة. عند التطبيق ، ستلاحظ مدى سرعة امتصاصه دون ترك بقايا أو إثقال قشرتك. حتى استخدامه بعد العلاج بالشمع يقي البشرة من آثار الشيخوخة والعوامل البيئية الضارة.
22 دولارًا في Amazon.com

بخاخ شجرة الشاي من ديزرت إيسنس

شجرة الشاي ديزرت اسينسÂ بخاخ

أفضل ل: حماية مضادة للجراثيم
البشرة الحساسة تكون مؤكدة بعد العلاج بالشمع. قد يكون التستر على هذا الرذاذ المطهر هو أذكى خطوة يمكنك القيام بها ، حيث يتميز بخاخ Desert Essence القوي بخصائص فائقة مضادة للبكتيريا والفيروسات ، يبرزها زيت شجرة الشاي لحماية البشرة وتجديد شبابها وتهدئتها. يتضاعف حتى كطارد للحشرات للمساعدة في تجنب لدغات الحشرات. يمكنك إراحة مناطق إزالة الشعر بالشمع مثل الصدر أو الظهر من خلال عمل طبقة لطيفة عليها.
11.99 دولارًا في Amazon.com

علاج أنتوني إنغراون للشعر

علاج أنتوني إنغراون للشعر

أفضل ل: شعر نام
من الآثار الجانبية الشائعة لإزالة الشعر بالشمع ، ولكن ليس من الآثار الجانبية التي لا يمكن علاجها من القفز. يعمل جل أنتوني الخالي من التهيج على منع خيوط الجسم من الالتفاف مرة أخرى إلى الجلد بتركيبة قوية من حمض الجليكوليك مصممة لإذابة خلايا الجلد الميتة وإطلاق الشعر الناشئ. ناهيك عن تهدئة البشرة بعد إزالة الشعر بالشمع وتوحيد لونها عن طريق مستخلصات الخزامى وعشب الصفصاف. احتفظ بها في تناوب لمدة شهر تقريبًا وتتعجب من النتائج.
34 دولارًا في Amazon.com


القواعد الذهبية لإزالة شعر الجسم بالشمع


لا تلتزمي فقط بإزالة شعر الجسم بالشمع دون أخذ بعض المؤشرات. لم يوصلك هذا الموقف بعيدًا عندما رفضت نصيحة والدك بشأنه كيفية الحصول على حلاقة ناعمة . الحقيقة هي أن جسمك قد لا يكون مستعدًا لمثل هذا العلاج. على الرغم من أنك لن تعرف ما لم يتم التعرّف على هذه النصائح الحيوية حول إزالة الشعر بالشمع:

  • افحص بشرتك: إذا تشققت أو عانت من التهاب ، فستحتاج بشرتك إلى الشفاء قبل تلقي العلاج
  • قشر بلطف: تحفيز بشرتك وتساعد على منع نمو الجلد للداخل في المستقبل عن طريق فرك الخلايا الميتة بطريقة رقيقة لمدة يوم أو يومين قبل إزالة الشعر بالشمع
  • حافظ على نظافته هناك: منطقة الفخذ هي الأكثر عرضة للعدوى ، مما يشجعك على تطهير المناطق المستهدفة بعناية بشكل منتظم
  • انظر إلى أدويتك: يمكن لبعض الأدوية أن تزيل حساسية الجلد وتسبب إصابات خطيرة
  • رطب في اليوم السابق: سيسمح الحفاظ على رطوبة بشرتك بالشمع بالاستقرار بسهولة وتحسين التحكم في القبضة
  • مراقبة طول الشعر: لن يكون الشمع فعالاً إلا عندما يتمكن من التقاط ما يكفي من الشعر لإزالته ، لذلك اتركه ينمو في أي مكان ما بين ثمانية إلى ربع بوصة
  • الامتناع عن الخمر: لا تنسى أن الكحول يجفف الجلد ويشد المسام ويخفف الدم مما يجعل إزالة الشعر أصعب

الآن بعد أن أصبحت جاهزًا ومستعدًا للانطلاق ، يجب أن يكون كل شيء ناعم الإبحار من هنا.

صور المنتج من موقع بائع التجزئة.

قد تحفر أيضًا:


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .