أعمال نمذجة اللياقة البدنية

أعمال نمذجة اللياقة البدنية صفحة 1 من 2

س

uestion:
ما هو نموذج اللياقة السابق الذي تم اختياره لاستضافة عرض كوميدي متلفز؟

(يمكنك العثور على الإجابة في نهاية هذه المقالة.)



لا يتفق الجميع مع القول المأثور ، 'إذا كنت قد حصلت عليه ، تفاخر به.' ولكن ، بالنسبة لأولئك الذين أمضوا الوقت والطاقة لتحويل أجسادهم إلى شكل صلب للغاية ، فإن نمذجة اللياقة البدنية توفر فرصة لتبخير أغراضهم وجمع بعض اللون الأخضر.

اقلب صفحات مجلات اللياقة البدنية وليس من الصعب تمامًا العثور على صور لرجال متناسقين ونساء مثيرات. اليوم ، سنفحص ما هو مطلوب للدخول في هذا العمل الباهر على ما يبدو لنمذجة اللياقة البدنية ، ومقدار الأموال المتاحة ، ومن هم النجوم البارزون.





اقتحام نمذجة اللياقة البدنية

بالنسبة لبعض الناس ، يمكن أن تكون مسابقات كمال الأجسام نقطة انطلاق في عالم نمذجة اللياقة البدنية. سيواجه الشخص الذي يرغب في دخول هذا المجال شخصًا افتراضيًا موجودًا في الصناعة في إحدى هذه المسابقات ، بصفته ناشرين ، ومالكي الشركات التكميلية ، والعديد من رجال الأعمال الآخرين الحاضرين. إنه يشبه في الأساس الذهاب إلى معرض تجاري.

ومع ذلك ، فإن الفوز لا يضمن النجاح لأن الشخص الذي يحصل على الجائزة الأولى قد لا يتمتع بالصفات التي يبحث عنها ناشر معين. كما هو الحال في هوليوود ، تتمتع بعض عارضات اللياقة البدنية 'بالمظهر' والبعض الآخر لا.



ويل برينك ، مؤلف كتاب كشف كمال الاجسام و كشف فقدان الدهون ، ينصح عارضات اللياقة البدنية المحتملات بالتواصل - يجب عليهن حضور المعارض التجارية المزودة ببطاقات عمل وصور عالية الجودة يقول برينك إنه يجب على المتفائلين أيضًا الاطلاع على الاعتمادات في مجلات اللياقة البدنية ، وجمع أسماء الناشرين والمحررين ، وإرسال الصور إليهم مباشرةً.

بالإضافة إلى كونها استباقية ، يقول برينك إن نماذج اللياقة البدنية الطموحة يجب أن تكون على دراية بالمحتالين وتبتعد عنهم. كما يقول المثل ، إذا كان هناك شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقه ، فمن المحتمل أن يكون كذلك. يجب أن تحذر عارضات اللياقة البدنية من أي شخص يعرض إنشاء موقع ويب لهم بدون تكلفة. ويقول إن هذه الصفقات يمكن أن ينتهي بها المطاف في مصارف المواقع الذين يسرقون الأموال التي يجنيها الموقع أو قد ينشرون الصور على مواقع إباحية. هناك مشكلة أخرى محتملة تتمثل في المصورين الذين يعرضون التقاط صور للعارضات ، لكنهم يفعلون ذلك كهواية. تحقق من المراجع قبل التوظيف أو التوقيع على أي سطر منقط.



في بداية حياتها المهنية ، انخرطت كاندي كين مع وكيل مشكوك في الجودة. لقد دفعت ، من وجهة نظرها ، قدرًا كبيرًا من المال لوكالة للحصول على وظيفة واحدة - 10 دولارات في الساعة كنموذج ترويجي لكاديلاك.

كم من المال يمكن أن تجنيه عارضات اللياقة البدنية؟

إذا كان شخص ما ينظر إلى نمذجة اللياقة البدنية على أنها طريقة للثراء السريع ، فمن المحتمل أن يصاب هذا الشخص بخيبة أمل كبيرة. هذا لأنه ، وفقًا لخبراء الصناعة ، من الصعب جدًا كسب لقمة العيش من تشريف صفحات أكواب اللياقة البدنية. فقط قلة مختارة فعلت ذلك بنجاح. يذهب المصور بيل دوبينز بعيدًا بما يكفي ليقول إنه لا توجد حقًا وظيفة مثل نموذج اللياقة البدنية المحترف.

'هناك الكثير من النساء اللواتي ينشرن صورًا في المجلات ، وقليل منهن يتم توظيفهن في وظائف فردية للقيام بالإعلان أو الظهور في الأكشاك في المعارض ، وقليل جدًا من النساء يكسبن عيشهن بالفعل من القيام بهذا النوع من العمل ،' يقول دوبينز على موقعه على الإنترنت. 'من المفيد أن نتذكر أن هناك فرقًا كبيرًا بين المهنة وسلسلة من الوظائف فقط.'

Kim Lyons ، نموذج غلاف لـ العضلات واللياقة لها ، تتفق مع Dobbins ، حيث تشارك وجهات نظرها في هذا المنشور.



قالت 'العديد من العارضات يشغلن وظائف للدعاية فقط'. حتى المجلات الكبرى تدفع فقط ما متوسطه 150 دولارًا إلى 300 دولارًا للتخطيط ، ويستغرق الأمر ما يصل إلى 14 ساعة في اليوم للتخطيط لهذا التصميم. عندما صممت خطوط الملابس ، كنت أقبل أحيانًا الملابس المجانية كمقابل.

لذا فإن نموذج اللياقة البدنية العادي قد لا يجني الكثير من المال ، ولكن من هم النجوم؟

الصفحة التالية