يتم بالفعل استخدام Caitlyn Jenner لإيذاء الأطفال العابرين

من المحتمل ألا تصبح Caitlyn Jenner حاكمة كاليفورنيا ، لكن تعليقاتها الأخيرة حول الفتيات المتحولات في الرياضة تسبب بالفعل ضررًا هائلاً على نطاق وطني.



يوم السبت بعد TMZ اقتربت من جينر في موقف للسيارات وسألتها عن القيود الأخيرة المفروضة على الشباب المتحولين في ألعاب القوى المدرسية ، خلعت الأولمبي السابق قناعها وقالت ، هذه مسألة عدالة. لهذا السبب أنا أعارض الأولاد البيولوجيين الذين يتنافسون في رياضات الفتيات في المدرسة ، تابع جينر. هذا ليس عدلاً ، وعلينا حماية الرياضة للفتيات في مدارسنا.

المحتوى

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع ينشأ من.



لطالما ادعت Caitlyn Jenner أنها مدافعة عن الأشخاص المتحولين جنسياً ، على الرغم من أنها دعمت في البداية دونالد ترامب وأدلت بالعديد من التعليقات المثيرة للجدل التي شجبها مجتمعها. لكن هذه المرة ، أعطت جينر للحزب الجمهوري الغطاء المثالي لهجومه التشريعي غير المسبوق على حقوق الشباب المتحولين جنسياً: إنها جمهوري عابر للرياضية ورياضية سابقة مشهورة تدعم إبعاد الفتيات المتحولات عن الرياضة.



الآن ، يمكن للجمهوريين استخدامها للادعاء بأنهم لا يفعلون ذلك فعلا يكرهون الأشخاص المتحولين جنسيًا لأنهم يعملون بنشاط لسن سياسات تجرد الأطفال المتحولين من إنسانيتهم. بقول ما فعلته TMZ ، أصبح جينر دمية في نفس نقاط الحديث في الحزب الجمهوري التي تم تداولها في دور الدولة وقاعات المحاكم في جميع أنحاء البلاد لمهاجمة حقوق الشباب المتحولين جنسيًا.

سرعان ما تمسك المحافظون بكلماتها كدليل على أن مخاوفهم فيما يتعلق بالعلم وحماية المرأة مشروعة ، بدلاً من محاولة عارية لإجبار المتحولين جنسياً على الخروج من الحياة العامة. لكن تعليقات جينر ستُستخدم أيضًا بلا شك في منصات السياسة ، والتي تم الاستشهاد بها في التشريعات المناهضة للترانس ، وستُستخدم لتفكيك الحماية ضد الأشخاص المتحولين جنسيًا مثلها. سيكون الخطاب غير أمين بقدر ما هو متوقع - وهذا يحدث بالفعل.

استشهدت العشرات من المواقع اليمينية بتصريحات جينر في الأيام التي أعقبت إشعال عاصفة نارية على تويتر. في واحدة من العديد من مقالات الرأي التي تحمل نفس العنوان ، أعلنت مادلين كيرنز أن Caitlyn Jenner على حق في عنوان المراجعة الوطنية .



كان التقدميون المناهضون للعلم يدفعون بالرواية القائلة بأن المتعصبين السيئين هم الوحيدون الذين يعارضون إدراج الإناث المتحولين جنسيًا في ألعاب القوى للفتيات والنساء ؛ في Caitlyn Jenner ، لقد واجهوا تزويرًا عنيدًا لفرضيتهم ، كما ادعى كيرنز في مقال أن جينر يزعجهم ويطلق عليهم أسماء ميتة.

كما أشادت المعلقة البريطانية ديبي هايتون ، وهي امرأة متحولة جنسيًا تتحدث علنًا ضد حقوق المتحولين جنسيًا ، بجينر لردها على TMZ . في مقال رأي في نشرة إخبارية بريطانية محافظة ال المشاهد ، ادعت أن الكثير من السياسيين مستعبدين للأيديولوجية الجندرية وأضافت أنه لا العلاج الهرموني ولا الجراحة الجنسية يمكن أن تكشف الميزة التي حصلنا عليها قبل أن نولد عندما قام جين SRY الموجود على كروموسوم Y الخاص بنا بتحطيم أجسادنا.

ادعاء هايتون الأخير غير مدعوم بالبيانات. كما أشارت الدراسات الحديثة ، هناك لا يوجد دليل قاطع أن النساء المتحولات اللواتي يخضعن لتحول هرموني لهن أي ميزة على النساء اللاتي يخضعن لرابطة الدول المستقلة.

لكن هذه الحقائق لم تمنع العديد من المنافذ اليمينية الأخرى المناهضة لـ LGBTQ + من تقديم ادعاءات مماثلة ، بما في ذلك المتصل اليومي و بوابة المحلل و بريتبارت و كريستيان ديلي و أخبار CNS و الأسلاك اليومية ، و ال المجلة الغربية . تم اختيار التصريحات أيضًا من قبل كبار النقاد المحافظين مثل بن شابيرو و رايان فورنييه ، و إليزابيث جونستون ، هذا الأخير هو أ مؤيد علاج التحويل الصوتي الذي يتعامل باحتراف مع The Activist Mommy.

حسب البحث المقدم ل معهم . بواسطة Media Matters ، أشادت قناة Fox News بآراء جينر فيما يتعلق بمشاركة المتحولين جنسيًا في ألعاب القوى في ثلاث مناسبات على الأقل. بيوم الأحد، فوكس والأصدقاء المضيف ويل قابيل - الذي قتلها أيضًا - أشاد جينر لعدم الهروب من السؤال ، الخوف من الإلغاء ، الخوف من الانتقام ، عدالة الغوغاء ، عدم سحب وجهة النظر غير المنطقية والفاكس.



في اليوم التالي أ جوتفيلد! مساهم ادعى أن جينر صنع نقطة عظيمة. قال تايروس ، الذي كان ضيفًا متكررًا في برنامج جريج جوتفيلد المجهول الاسم ، [نحن] نفصل بين الفتيان والفتيات الرياضات لسبب ما.

في الوقت الحالي ، لدى جينر فرصة قصيرة لإعادة النظر في تعليقاتها قبل أن يتم تسليحها من قبل نفس القوى المناهضة للجنس على اليمين والتي ادعت ذات مرة أنها تعارضها. ولكن إذا تضاعفت واستمرت في استخدام منصتها العامة الكبيرة للتحدث ضد الرياضيين الشباب المتحولين جنسيًا - فمن المقرر أن تظهر في هانيتي يوم الأربعاء ، على سبيل المثال - ستلحق ضررًا لا يُحصى بالشباب المتحولين جنسيًا في جميع أنحاء البلاد.

كمثال قاتم على الضرر المحتمل الذي يمكن أن يحدث ، خذ نجمة التنس السابقة مارتينا نافراتيلوفا ، التي صاغ مقالاً سيئ السمعة لعام 2019 في إشارة إلى تضمين المتحولين جنسيًا في الرياضة على أنه مجنون وغش. كان هذا على الرغم من حقيقة أن Navratilova تنافس ضد لاعب التنس الأمريكي السابق رينيه ريتشاردز ، أحد أوائل الرياضيين المتحولين جنسيًا في العالم ، في ثلاث مناسبات وفاز في كل مباراة.

كتبت نافراتيلوفا: يسعدني مخاطبة امرأة متحولة جنسيًا بأي شكل تفضله ، لكنني لن أكون سعيدًا بمنافسةها. لن يكون من العدل.

كان Navratilova في وقت لاحق ونقلت في 2019 الجلسات التشريعية في ولاية مونتانا ، عندما اقترح المشرعون التقدميون مراجعة قانون حقوق الإنسان للدولة ليشمل حماية عدم التمييز ضد مجتمع الميم. ممثل الدولة السابق لي كالم (R-District 21) قراءة من افتتاحية مباشرة ، بدعوى أن مثل هذه الحماية من شأنها أن تسمح للرجل بأن يقرر أن يكون أنثى ، وأن يأخذ الهرمونات إذا لزم الأمر من قبل أي منظمة رياضية معنية ، ويفوز بكل شيء في الأفق وربما يكسب ثروة صغيرة ، ثم يتراجع عن قراره ويعود إلى إنجاب الأطفال إذا كان هو رغبات ذلك.

نافراتيلوفا يسمى هذا التأكيد سخيفة وتحريف كلامها ولكن كما يقول المثل: الأثر أكبر من القصد. قد تجد جينر نفسها قريبًا يتم الاستشهاد بها بطريقة مماثلة.

في عام 2021 ، وهو العام الذي شهد تقديم المزيد من مشاريع القوانين المناهضة للتحوير في المجالس التشريعية للولايات أكثر من أي عام في التاريخ ، كانت نافراتيلوفا ونقلت في ما لا يقل عن 11 ورقة التي تهدف على وجه التحديد إلى منع الفتيات والنساء المتحولات من ممارسة الرياضة في فرق تفصل بين الجنسين. وهذا يشمل قانون ولاية ميسيسيبي للعدالة ، والذي كان وقعت في القانون الشهر الماضي . إذا لم تكن جينر حذرة ، فسيبدأ اسمها في الظهور في هذه الفواتير أيضًا.

كايتلين جينر تتحدث في المؤتمر السنوي الرابع للمرأة موظفو ترامب السابقون يعيدون تشغيل حاكم كيتلين جينر موافق! صرخ الجمهوري العابر على تويتر ، لكن LGBTQ + ليسوا متحمسين. مشاهدة القصة

من الناحية النظرية ، يجب أن ترغب جينر في تجنب مستقبل تقوم فيه المجموعات المناهضة لـ LGBTQ + بتثليثها بشكل ساخر ضد مجتمعها ، بعد أن أمضت سنوات في نصب نفسها كقائدة لحقوق المتحولين. في عام 2015 ، عندما حصلت على جائزة آرثر آش للشجاعة ، والتي تعترف بالشجاعة في الرياضة ، جينر تحدث عن عدد لا يحصى من الصعوبات وجه الشباب عبر في خطاب قبولها. صرخت على وجه التحديد بجميع الرياضيين المتحولين الشباب الموجودين هناك - مع إعطاء الفرصة لممارسة الرياضة كما هم حقًا.

بعد دعم دونالد ترامب في البداية ، بدأ جينر في انتقاد إجراءات إدارة ترامب المناهضة للمتحولين جنسيًا في عام 2017 ثم كتب ملف واشنطن بوست مقال رأي في 2018 يلغي هذا الدعم ويدين التعصب الأعمى القادم من البيت الأبيض. وصفتها سيرتها الذاتية في هذا المقال بأنها مدافعة عن حقوق المتحولين جنسياً ومؤلفة.

إذا كان هذا لا يزال عنوانًا تريد جينر المطالبة به ، فعليها أن تكون قادرة على فهم مدى انفصالها الصارخ عن الغالبية العظمى من الأشخاص المتحولين جنسيًا. من السهل على شخص أتيحت له بالفعل فرصة ممارسة الرياضة أن يغلق الباب خلفها ، حتى في حين أن الغالبية العظمى من الرياضيين الشباب المتحولين الشباب الذين يريدون فقط ممارسة الرياضة التي يحبونها سيستمرون في مواجهة هجمات المشرعين.

الآن ، لإضافة إهانة إلى تلك الإصابة التي لا تحصى ، سيتم استخدام كلمات أشهر شخص عبر العالم ضدهم أيضًا.