متفوقا تقنية المتعة الجنسية

زوجين عاطفي في السرير

GettyImages

قم بقيادة وايلد الليلة من خلال إتقان تقنية غرفة النوم الاحترافية هذه

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


كما يقول المثل القديم ، 'الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر'. خاصة عندما يكون هذا الشيء الجيد هو النشوة الجنسية ، وامرأتك هي التي تنتظر.

متفوقا هي طريقة لإحضار نفسك (أو شريكك) إلى حافة النشوة الجنسية ، ثم التراجع قبل حدوث ذلك مباشرة ، وتكرار العملية مرارًا وتكرارًا حتى تسمح بحدوث ذلك في النهاية. الى أي نهاية؟ حسنًا ، وفقًا لأول دراسة أجريت على متعة النساء ، أفادت 65.5٪ من النساء أن الحواف تبني هزات جماع أطول وأكثر كثافة. المعرفة قوة ، هل أنا على حق؟

شكرا للناس الطيبين في يا إلهي نعم ، ليس لدينا فقط إمكانية الوصول إلى هذه الأنواع من الإحصاءات ، ولكنهم قاموا أيضًا ببناء نظام أساسي كامل لنا مخصص لنشر الكلمة حول ما تفضله النساء في السرير - مع تصورات البيانات العلمية لعدد النساء اللواتي يعجبهن ماذا ولماذا ، وعروض الفيديو من قبل نساء حقيقيات يعشقن كل أسلوب ، والمحاكاة الافتراضية التي تعلمك كيفية تنفيذ كل خطوة.

تحذير: بالطبع ، لا توجد خدعة واحدة ترضي الجميع. ولكن هناك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام من الدراسة التي يمكن أن تساعد في توجيهك في الاتجاه الصحيح. إليك ما قالته آلاف النساء عن الحركات والإيقاعات والتقنيات التي يفضلنها عند الحواف - بالإضافة إلى بعض العوامل المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تجربتها للمرة الأولى.



تأكد من أنك تحصل عليها في البداية العادية



قد يبدو الأمر وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن لكي تتفوق على شريكك بنجاح ، يجب أن تكون كذلك جلبها إلى النشوة الجنسية على أساس منتظم - وليس كل مرة أخرى أيضًا. لماذا ا؟ لأنها إذا وصلت إلى حرف 'O' الكبير بشكل متقطع ، فإن استخدام هذه الطريقة الجديدة سيضع الكثير من الضغط عليها للوصول إلى هناك. ولا شيء يقتل النشوة الجنسية أسرع من شعور المرأة بالتوتر بشأن ما إذا كانت ستحصل على واحدة أم لا. يشرح روب بيركنز ، المؤسس المشارك لـ يا إلهي نعم . 'الأمر يشبه كيف أن التفكير ،' أتمنى ألا أحضر قريبًا 'يمكن أن يجعلك تأتي قريبًا. أو التفكير ، 'أتمنى ألا أفقد شدتي' يجعلك تفقد قوتك. '

نساء مختلفات مثل أشياء مختلفة

عندما يتعلق الأمر بأساليب الحواف الأكثر إمتاعًا ، فهناك الكثير من أوجه التشابه فيما تقول النساء أنه يشعر بالراحة. لكن اكتشاف طريقة الحواف الأكثر فاعلية لشريكك سيشمل بعض التجربة والخطأ. لذلك من المهم أن يكون كلاكما على نفس الصفحة حول كونها عملية تعلم ، بدلاً من المجيء إليها بـ 'الخطوة' التي ستؤدي إلى الحيلة. في الواقع ، النساء اللواتي شاركن في هذه الدراسة أوضحت أن الرجل الذي يفترض أنه يتحرك لا يفعل ذلك عادة. حتى إذا كنت قد نجحت في التفوق على شريك في الماضي ، فلا تتوقع أن تستجيب سيدتك الجديدة بنفس الطريقة.

تحدث معها عن الشحذ أولا

تخيل لو أن فتاتك أوصلتك إلى حافة النشوة الجنسية ، ثم تراجعت دون أن تشرح أن هناك هدفًا أكبر كانت تحاول إيصالك إليه. إن الحواف بالتأكيد ليست شيئًا يمكنك تجربته دون إجراء محادثة. يقول روب: 'يمكن أن يثير غضب الناس إذا ما خرجت دون أن تقول أي شيء أولاً'. 'لكن ، لا يجب أن يكون الأمر محرجًا ، مثل ،' سأحاول شيئًا يسمى الحافة! ' يمكن أن يكون شيئًا مثل ، 'مرحبًا ، دعنا نحاول الاقتراب والتراجع مرارًا وتكرارًا - سمعت أنه يمكن أن يبني هزة الجماع أكبر.' 'احصل على نفس الصفحة مع شريكك حول الحواف قبل تجربة هذا في المنزل ، أيها الناس . ستجعلك أكثر نجاحًا على المدى الطويل فقط.

تعرف على كيفية جلبها إلى 'النهج'



يدور فن الحواف حول جعلها تصل إلى مرحلة `` الاقتراب '' من هزة الجماع - وهي عندما تبدأ النشوة في التخمير ، ولكن ليس في النقطة التي ستنتشر فيها. يشرح روب قائلاً: 'عادةً ، في المرات القليلة الأولى التي تجرب فيها هذا ، يقول الناس إنه يساعد عندما تقول إنها تقترب فعلاً ، مقابل الرجل الذي يحاول فقط أن يستشعرها'. بمجرد أن تقول هذا ، فإن المفتاح هو عدم تغيير ما تفعله. هناك دافع للذهاب بشكل أسرع ، أو أصعب ، عندما تقول سيدتك أن ما تفعله يشعر بالارتياح لدرجة أنها على وشك الوصول إلى النشوة الجنسية. لكن في مرحلة النهج ، حتى أصغر تغيير له تأثير كبير. قد تؤدي التغييرات في الحركة والإيقاع إلى جعلها على حافة الهاوية ، أو الأسوأ من ذلك أنها ستفقدها معًا. إن تعلم كيفية الانتباه إلى ما تفعله يجعلها هناك - والحفاظ على اتساقها حتى تصل إلى مرحلة التراجع - هو المفتاح.

مرة أخرى ، ما هو أفضل بالنسبة لشريكك عندما يتعلق الأمر بالحواف سوف يختلف من شخص لآخر. ولكن هناك ثلاث تقنيات مميزة للحد من الحواف أثارت إعجاب النساء في هذه الدراسة والتي سنأخذك من خلالها. مع كل هذه الأساليب الثلاثة ، ضع في اعتبارك أنه كلما كانت اللمسة أخف ، كان ذلك أفضل. في الواقع ، تقول 70٪ من النساء اللواتي يعشقن الحواف أن اللمسات الأخف تساعد في تقليل الضغط عند اقتراب الذروة.

وقفة الشحذ

هذا النهج هو الأكثر كثافة للوقت. لكن النساء اللواتي يفضلن هذه التقنية أكثر من غيرهن يقولون إن لها أكبر مردود ، وتؤدي إلى أقوى هزات الجماع. لتجربتها ، ابدأ بجلبها مباشرة إلى حافة النشوة الجنسية - ثم توقف عن لمسها هناك تمامًا ، وانتظر حتى تعود إلى الصفر المطلق. ربما تتساءل ، 'ماذا علي أن أفعل بكل هذا الوقت؟' لا يزال بإمكانك لمسها في أماكن أخرى. اللعب الحلمة ومداعبة أجزاء جسدها الأخرى طرق مثالية لتمضية الوقت هنا. لكن لا تعودي إلى المهبل حتى تختفي النشوة الجنسية تمامًا. ثم ابدأ من جديد ، وتوقف قبل النشوة الجنسية مرة أخرى.



كرر العملية مرة أخيرة (أو عدة مرات ، إذا كان هذا هو ما تريده) واسمح لها بالوصول إلى النشوة الجنسية هذه المرة. إذا وصل شريكك إلى النشوة الجنسية بسهولة ، فهذه طريقة رائعة للمحاولة لأنك تتراجع تمامًا ، لذلك لا توجد فرصة لدفعها إلى الحافة عن طريق الخطأ. قالت امرأة من الدراسة إنه باستخدام هذه الطريقة ، كان شريكها قادرًا على الحفاظ على هزة الجماع خلال تلك المرة الأخيرة من خلال لمسها بلطف أثناء حدوثها. تقول: `` السبب الوحيد الذي يجعلني ما زلت أعاني من هذه النشوة الجنسية في الوقت الحالي هو أنه توقف عن لمسي ''. بالتأكيد شيء يجب مراعاته عند محاولة التوقف مؤقتًا.

الشحذ الهاء

تشتيت الانتباه يشبه إلى حد كبير منع العطس. هناك نفس عملية التراكم ، حيث تعلم أن إصدارًا كبيرًا قادمًا. ولكن بعد ذلك يحدث شيء يصرفها. ربما يسقط شيء ما على الأرض ويصطدم بك على حين غرة ، أو يدور شخص ما بشكل غير متوقع في الزاوية ويكاد يصطدم بك. هذا العطس لا يزال هناك بالطبع ، وسيتعين أن يخرج في النهاية. لكن في الوقت الحالي ، يتم تحويل انتباهك بعيدًا عنه. وعندما تعطس أخيرًا ، فإنها أكبر بكثير مما كانت عليه ، حيث إنها تتراكم.

باستخدام طريقة الهاء متفوقا ، هدفك هو جلب المرأة إلى حافة النشوة بنفس الطريقة - ولكن بعد ذلك تخلق إحساسًا غير متوقع ومكثف في مكان آخر على جسدها لإبعادها عنها. وصفت النساء من الدراسة الأحاسيس التي تعمل بشكل أفضل لهذا بأنها انفجارات مفاجئة غير متسقة ، وهي أيضًا بعيدة عن البظر. على سبيل المثال ، الجزء الداخلي من فخذيها أو مؤخرة ركبتيها أو أي شيء آخر تعشقه لا يشمل مهبلها. بمجرد أن تبتعد عن الذروة ، ابدأ في إعادة بناء النشوة مرة أخرى ، حتى تقترب من الوصول ، وكرر عملية الإلهاء. هذه تقنية أخرى تعمل بشكل جيد مع النساء اللواتي يصلن إلى هزة الجماع بسهولة ، لأن الإلهاء المفاجئ يجذب الانتباه على الفور بعيدًا عن تراكم الذروة ويحول الحركة إلى جزء آخر من جسدها.

الشحذ المستمر

على عكس الطريقتين السابقتين ، لا تزال الحواف المستمرة تستدعي لمس المهبل حتى مع اقتراب شريكك من النشوة الجنسية - فقط مع التركيز بعيدًا عن البظر ، وعلى المناطق المحيطة ، حتى لا تصل إلى الذروة فعليًا. ومع ذلك ، فإن هذه التقنية تعمل بشكل أفضل عندما يكون هناك الكثير من الحذر والحركات الإستراتيجية المتضمنة ، بالإضافة إلى التحقق المستمر مع شريكك للتأكد من أن ما تفعله لن يضعها على الحافة ، ولكن هذا يكفي أن تستمر في مضايقتها.

بمجرد أن يتلاشى اقتراب النشوة الجنسية ، عد إلى تحفيز البظر ، ثم ابتعد كما فعلت من قبل. تقترح إحدى السيدات من الدراسة استخدام حركات دائرية صغيرة جدًا وخفيفة حول المهبل من أجل تحقيق ذلك. تشرح قائلة 'الدوائر المتعمدة التي تكون خفيفة جدًا جدًا للمس متبوعة بدوائر أكبر ثم النقر' ، ثم تحريك [أصابعك] لأعلى ولأسفل [عموديًا] لإبطاء الأمور. هذا جانب مهم لتحقيق هزة الجماع المذهلة. عندما أنزل ، قم ببعض التمسيد اللطيف وتجنب البظر تمامًا ، واسمحوا لي أن أعرف بحكم القدوم إلى البظر مرة أخرى أننا على وشك الذهاب إلى جولة أخرى. بالطبع ، هذا فقط تفضيل امرأة واحدة. لكنها نقطة انطلاق جيدة.



تبدو هذه الطريقة وكأنها أقل توقفًا وبداية من الطريقتين الأخريين ، ولديها المزيد من السيولة. من بين جميع التقنيات الثلاثة ، فضلت معظم النساء من الدراسة الحواف المستمرة ، لأن عملية الحجب أقل وضوحًا ، لكنها لا تزال تحقق النشوة الجنسية الشديدة التي تجلبها الحواف. إذا كان شريكك يميل إلى فقدان هزات الجماع ، فإن الحواف المستمرة هي أفضل رهان لك ، لأن هذه التقنية أقل صعوبة في التراجع.

عدد قليل من التحديات المشتركة

كما هو الحال مع تعلم أي تقنية جديدة ، هناك بعض التحديات التي أبلغت النساء من الدراسة عن وجودها عند محاولتهن التفوق بنجاح. إليك بعض المشكلات المتكررة التي أبلغوا عن وجودها ، بالإضافة إلى بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها إذا واجهت هذه الصعوبات.

1. اجتياز نقطة اللاعودة
إن الوصول إلى اقتراب النشوة الجنسية دون وضع المرأة على الحافة هو توازن دقيق لتحقيقه. التراجع في وقت مبكر جدًا ، ولن تنجح عملية الحواف. لكن اجعلها قريبة جدًا ، ولا يوجد ما يمنعها. بصراحة ، إن جعل المرأة تشعر بالنشوة الجنسية ليس أسوأ شيء - بعيدًا عن ذلك ، في الواقع. ولكن إذا كنتما تريدان حقًا تثبيت عملية الحواف ، فإن إحدى النصائح هي محاولة التراجع مبكرًا ، وإذا لم تكن هناك تمامًا ، فارجع إلى البظر لفترة وجيزة قبل التراجع مرة أخرى. يمكنك دائمًا إعطاء البظر مزيدًا من الاهتمام إذا احتاج إليه ، ولكن بمجرد أن تصلها إلى النشوة الجنسية ، عليك الانتظار لبدء العملية برمتها مرة أخرى.

2. محاربة الرغبة في الاستسلام
خاصة إذا لم يحاول شريكك مطلقًا التفوق من قبل ، فإن تدريب نفسك على عدم الاستسلام للنشوة التي تقترب قد يكون من الصعب إتقانها ، لأنها معتادة على الدفع نحو الذروة بمجرد أن تشعر أنها قريبة. تعتبر الممارسة حقًا أمرًا أساسيًا عندما تتقن فن الحواف ، لذلك لا تدع سيدتك تثبط عزيمتها ، وتأكد من أنها تعلم أنك سعيد بمواصلة المحاولة - بغض النظر عن عدد المرات التي قد يستغرقها الأمر بشكل صحيح .

3. معرفة متى يجب رميها في المنشفة
إنها حقيقة حقيقية أن بعض النساء لا يستطعن ​​إعادة بناء النشوة الجنسية ، بغض النظر عن عدد المرات التي يحاولن فيها ذلك. أيضًا ، لا تحب بعض النساء المستقيمات شعور الحواف ، ويجدنه محبطًا. لا يوجد سبب لمواصلة تجربة تقنية لا تعمل معها. هذا لا يعني أن هناك أي خطأ في كلاكما. هذا يعني فقط أن الوقت قد حان للانتقال إلى الخطوة التالية. ولحسن الحظ ، يا إلهي نعم لديه طن لكما لتجربته.

تعرف على المزيد حول الحواف في OMGYES.com .


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .