تسريحات الشعر للشعر الخفيف

صور جيتي

نعم ، لا يزال بإمكانك الظهور بمظهر جيد مع ترقق الشعر - وإليك الطريقة

مجهول
يطلب

الاستدراجما هي تصفيفة الشعر المناسبة لي؟أجب الآن>صفحة 1 من 2

غالبًا ما يصبح الرجال الذين يعانون من ترقق الشعر متشائمين بشأن مظهرهم. بالتأكيد ، ليس من الممتع أن تفقد شعرك ، لكن تقلص بصيلات الشعر لا يهلكك في حد ذاته. افتخر بمظهرك وبعض الإلهام من هؤلاء المشاهير الذكور الأنيقين الذين يعانون من أقفال ترقق.





صور مثل هذه للمصمم توم فورد تجعلني أفكر في الأسلوب والأسلوب الرائع.

توم فورد

في كثير من الأحيان ، عندما نفكر في شعر الرجال ، فإننا لا نتخيل تلقائيًا أسلوبًا رائعًا. أريد اليوم أن أركز على أهمية الأسلوب عندما ننظر إلى أفكار للرجال ذوي الشعر الخفيف. على الرغم من وجود القليل من النقاش حول موضوع الشعر الرقيق ، إلا أنه شيء يجب اعتباره علم الأنساب والوقت عادة ما يقودنا الرجال هناك! إنه أمر لا مفر منه إلى حد ما ، ولكن من خلال وضع لمسة من الأسلوب في الاستخدام ، يمكننا جعله يعمل من أجلنا.

ألق نظرة أخرى على توم فورد. إنه صورة الأناقة والرقي بشعر رائع! نعم ، يمكن أن يمنحك القص الرائع شعرًا رائعًا ويكون توقيعًا لذوقك الشخصي. لذلك دعونا نغتنم الفرصة لتعريف أنفسنا. كما يقول المثل القديم ، يغلق الباب وتفتح النافذة. أريد اليوم مشاركة بعض النوافذ 'المفتوحة' معك.



لنبدأ مع توم فورد ونناقش كيف يمكنك الحصول على مظهره.

القص. اطلب من مصفف الشعر الخاص بك قص مقص / ماكينة حلاقة. تريد الحفاظ على الجوانب والظهر مشدودًا إلى حد ما مع تجنب مظهر القطع الطنانة. الجزء العلوي قصير ومحكم للحركة. هذا المزيج يخلق مظهرًا حادًا دون أن يكون شديدًا.

التصميم: ابدأ بشامبو وبلسم مكثف مثل Dove Men + Care Fortifying Shampoo. بعد ذلك ، جففي شعرك بالمنشفة ثم أضيفي مكثفًا مثل مثبت الشعر Bumble & Bumble’s Thickening. ضع يديك ومشط إصبعك في مكانه ؛ اتركه حتى يجف وأعد تصميمه بأصابعك ، إذا لزم الأمر.

جود لو




لطالما كان جود لو الساحر الساحر ، وقد حافظ على هذا الجو بفضل قطع جيد جدًا. بشعره المموج قليلاً ، طوله متوسط-قصير هو مفتاح مظهره الرائع. يحافظ هذا الطول على السحر الطبيعي للموجة دون التضحية بالرشاقة ، ويعطي القوام مظهر الامتلاء.

القص: سترغب في قطع مقص / ماكينة حلاقة. يجب أن يكون للظهر والجانبين بعض الطول ؛ اعمل مع مصفف الشعر الخاص بك للعثور على الطول الذي يقطع حتى نهاية الضفيرة. يجب أن يكون الجزء العلوي أطول قليلاً للسماح لك بتمشيط شعرك قليلاً للخلف وإلى جانب واحد.

التصميم: لهذا الأسلوب ، أنت بحاجة إلى شامبو وبلسم مصممين للشعر المجعد. تساعد هذه المنتجات الشعر على الاستفادة من التجعيد وتقليل وقت التصفيف. جففيها بالمنشفة ثم ضعي الجل المصمم للشعر المجعد - الخيار الطبيعي هو جل تصفيف Light Hold من American Crew. قم بعمله على شعرك وشكله ثم اتركه ليجف بشكل طبيعي.

الصفحة التالية