كيف تطلب منها الخروج

رجل يتحدث إلى امرأة في صالة الألعاب الرياضية

GettyImages



نصيحة عملية لإقناع الفتاة التي تحبها أن تمنحك فرصة

Jack Dawes 6 مارس 2021 شارك Tweet يواجه 0 مشاركة

لقد تغير الكثير في عالم المواعدة في السنوات العشر الماضية فقط. لم يمض وقت طويل على لقاء غالبية الأزواج من خلال الأصدقاء ، وليس عبر الإنترنت أو من خلال أحد التطبيقات. لم يمض وقت طويل على ذلك مصطلح الظلال استحضرت رؤى الظهورات والمنازل المسكونة ، وليس الفردي الأناني الذي يختفي من حياتك بدلاً من الحصول على مجاملة لتوديعك. قبل عشر سنوات ، لم يكن أحد يقضي وقته في استخدام المرحاض وهو يتصفح الملفات الشخصية لعشرات أو حتى المئات من العزاب المحليين ، مما وسع نطاق بحثهم لفترة طويلة عبر مدينة بأكملها.

نعم ، لقد تغيرت لعبة المواعدة ، ولكن كما يقول المثل ، كلما تغيرت الأشياء ، بقيت كما هي. يبدو أن بعض الأشياء خالدة. لا يزال يُتوقع من الرجال أن يقوموا بالتودد ، وأن تجلس النساء إما ويقبلن أو يرفضن تقدم الرجل ، وتبدو هذه الديناميكية غير قابلة للتدمير.





يمكنك أن تئن بشأن ذلك أو تشجبه باعتباره غير عادل ، كل ما تريده ، ولكن إذا كنت تريد فعلاً التخفيف من حدة وحدتك ومقابلة شخص مميز ، في وقت ما ، سيكون عليك العمل على تحفيز الشجاعة من أجل اسأل شخص ما بالخارج .



ذات صلة: خطوط الالتقاط الفعالة

تساعد تطبيقات المواعدة ، إلى حد ما ، في أنه يتعين عليكما الموافقة مسبقًا (إذا جاز التعبير) على التاريخ الآخر ، وبدلاً من القيام بذلك شخصيًا - حيث قد تتعرض للضحك أو تناول مشروب في وجهك ، بشكل مطلق. أسوأ السيناريوهات - أنت تفعل ذلك رقميًا ، حيث أسوأ ما يمكن أن يحدث هو مجرد رفض عرضك. لكنهم ما زالوا لا يحلون مشكلتك الأساسية ، والتي تقنع إنسانًا آخر بالتغلب عليك.



للمساعدة في جعل الأمور أسهل عليك قليلاً على الأقل ، استشرنا بعض خبراء المواعدة - من المعالجين إلى المدربين إلى علماء النفس - لمعرفة أفضل استراتيجية للتعامل مع شخص آخر بنية رومانسية. ما يلي لن يضمن لك موعدًا مع الشخص الذي تطلبه (لا شيء يمكن!) ، ولكنه سيزيد بشكل كبير من فرصك في النجاح.


كن صادقا وصادقا


قد تبدو هذه نصيحة ستقدمها لك جدتك ، لكن ذلك لأن جدتك ربما كانت امرأة حكيمة تعرف ما كانت تتحدث عنه.

الإخلاص هو إضافة كبيرة ، لا سيما عندما يكون الكثير من الناس مزيفين عن عمد ، ويختلقون شخصيات كاذبة لدرجة أنهم فكر في سيجعلها أكثر جاذبية. في عالم المواعدة حيث يحاول الكثير من الناس أن يكونوا شيئًا ليسوا كذلك ، هناك شيء منعش في شخص لديه الشجاعة ليكون على طبيعته.



جوشوا كلابو ، دكتوراه ، طبيب نفساني إكلينيكي يتمتع برؤى ثاقبة في السلوك البشري ، يؤيد بشدة النهج الصادق: يجب أن يبدأ طلب شخص ما في موعد من مكان صادق. كلما زاد تراكمها ، كلما حاولت أن تكون سلسًا أو أملسًا ، كلما ظهر عامل BS وأصبح أقل جاذبية.

رائع ، الآن بعد أن التزمت بالإخلاص ، ربما تشعر بالفضول لمعرفة كيفية نقل ذلك.

اسألها بطريقة صادقة للغاية ، توصي Klapow. اسألها 'أرغب في معرفة المزيد عنك'. اسألها في موقف يقدم لها ولك مخرجًا إذا كان لا يعمل. لا تحضر أول موعد أو عشاء أو فيلم أو أي شيء من المحتمل أن يتأخر. اجعل الأمر سهلاً ، في وضح النهار ، وبطابع زمني. الغداء أو القهوة أسهل.



أحد الأسباب التي تجعل اقتراحات المواعيد هذه تعبر عن الصدق هو أنها تجبرك بالفعل على إجراء محادثة مع الشخص الآخر. إذا قمت بدعوتهم إلى Netflix والاسترخاء أو تناول الكوكتيلات في حانة فاخرة وبصوت عالٍ ، فقد تنقل اهتمامًا ما ، ولكن هذا ليس في المقام الأول من هم ، وهذا من المحتمل أن يجعلهم يشكون في أنك مهتم حقًا بالتعرف عليهم.

كل ذلك في الأصالة والنية '، يضيف كلابو. 'إذا كان هذا موجودًا ، فستتبع الكلمات بشكل طبيعي. إذا تم اختراق النوايا أو أقل من فضول ، فلا يهم ما تقوله. سوف يلتقطون عامل الزحف.


كن كبيرًا واتخذ خطوات جريئة


إن مطالبة شخص ما بالخروج يتطلب الثقة ، ولكن لا تزال هناك طرق وداعة وسلبية لسؤال شخص ما ، سواء كان ذلك عن طريق التحسس بكلماتك أو ترهل كتفيك والتعبير عن الجبن وانعدام الأمن.



خذ هذه النصيحة من Tina B. Tessina ، دكتوراه ، معالج نفسي ومؤلف دليل الدكتور رومانس للعثور على الحب اليوم : المغازلة طريقة للتواصل بدون كلمات. هناك الكثير من 'سلوكيات الجذب' التي تؤثر على استجابة الأشخاص بشكل إيجابي. لغة جسدك هي المكان الأول للبدء. تأكد من أنك لا تبدو مغلقًا ومنغلقًا ، ولا تضع ساقًا أو ذراعًا بينك وبين صديقك الجديد مثل الحاجز. لا تعقد ذراعيك أو تعانق نفسك ، كما لو كنت تشعر بالخوف. الموقف المريح والمفتوح أكثر جاذبية.

ما تعنيه هو أنك قد تنقل عن غير قصد شيئًا غير جذاب ، مثل اليأس أو القلق أو انعدام الأمن ، من خلال القيام بشيء يبدو عاديًا مثل وضعيتك أو لغة جسدك. إذا كنت تتوقع أن يستجيب الناس لك بشكل إيجابي ، فأنت بحاجة إلى بذل قصارى جهدك ، إذا جاز التعبير. هذا يعني أنك يجب أن تجعل نفسك مرتاحًا وهادئًا وحسن المظهر - ذلك النوع من الأشخاص الذين يرغبون في قضاء الوقت معهم - وستندهش من مدى تقبل الناس لمغازلتك.


دائما لديك خطة


تحتاج أيضًا إلى أن تكون مباشرًا وملموسًا في اتصالاتك. يغازل الكثير من الناس من أجل المغازلة ، مع وعود غامضة فقط لمتابعة كل هذا المغازلة في موعد أو لقاء غير رسمي.

لهذا السبب راشيل ديالتو ، تطابق رئيس خبراء المواعدة ، ينصح الرجال بالتحلي بالجرأة ولديك خطة!

هناك فرق كبير بين وعد غامض بلقاء مستقبلي وفكرة ممتعة مقترحة بحماس ووضوح. أو ، كما قال لنا DeAlto ، 'أود أن آخذك لتناول المشروبات يوم الجمعة' أكثر فاعلية بكثير من 'دعونا نخرج في وقت ما'.

إن خصوصية اقتراحك تعزز الإحساس بـ اخلاص و الجرأة بينما تنقل ما تريد أثناء وضع الكرة في ملعب الشخص الآخر في مكان ووقت معينين.

كما أشار كلابو بالفعل ، يجب ألا تكون خطتك مفصلة أو باهظة الثمن أو تستغرق وقتًا طويلاً. تريد أن تبقي الأمور خفيفة وغير ملزمة نسبيًا ، في حال قرر كلاكما أن التاريخ لن يذهب إلى أي مكان. من السهل جدًا الجلوس لتناول القهوة لمدة 15 دقيقة قبل الاتصال بها ، بافتراض عدم وجود كيمياء ، أو لمدة ساعة و 15 دقيقة ، إذا كان هناك ، ولكن من الصعب للغاية الخروج لتناول العشاء ومشاهدة فيلم أو رحلة طويلة للمشي لمسافات طويلة .

إذا كان لديكما ، في تاريخك الأول غير الرسمي ، إحساسًا بأن الأمور تسير على ما يرام وترغب في الحصول على فرصة للتعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل أو لفترة أطول ، فيمكنك ببساطة التخطيط لموعد ثانٍ على الفور ، أو تمديد الأول عن طريق تبديل الأماكن. لكن الفكرة الكاملة وراء اقتراح التاريخ غير الرسمي هذا هو أنه يقلل من الحاجز بما يكفي لجعله يستحق المخاطرة عليك. بمجرد أن تكون في الموعد نفسه ، فإن الأمر متروك لشخصيتك الرابحة وسحرك لجعل الأشياء تعمل.

إذا اتبعت هذه النصيحة ، فقد لا تنتقل على الفور من شخص غير آمن وعديم الخبرة إلى ساحر لطيف ومتطور بثقة لتطلب من كل امرأة تهتم بها ، ولكنك ستمنح نفسك فرصة أفضل بكثير لتأمين موعد والحصول على لمعرفة إنسان آخر - وهذا هو ما تعنيه المواعدة حقًا.

قد تحفر أيضًا:

قواعد المواعدة

طلب خروج النساء

التعارف