كيف لطهي جراد البحر

كيف لطهي جراد البحر

GettyImages



من الذيل إلى المخالب ، إليك أفضل الطرق لطهي الكركند

سامانثا ليفلر 31 مايو 2019 شارك Tweet يواجه 0 مشاركة

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


لا يوجد شيء أكثر إرضاءً بمجرد أن يصبح الطقس أكثر دفئًا من تناول بعض جراد البحر ، ولكن لماذا تنفق الكثير من أموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس في طلب القشريات في أحد المطاعم ، (حيث يتم ترميزها بنسبة تصل إلى 100 بالمائة أو أكثر) متى يمكنك صنعه في المنزل مقابل جزء بسيط من السعر؟





ذات صلة: أصح المأكولات البحرية



على الرغم من أنه من المفهوم تمامًا أن يتم تخويفك من خلال طهي جراد البحر - فهم على قيد الحياة ، ويصرخون عند غليهم وهم وجبة باهظة الثمن لتفسد - لا يوجد حقًا أي سبب للخوف من سكان المحيط ذوي المظهر المحرج ، خاصة عندما أنت تعرف شيئًا أو شيئين عن كيفية طهيها وطهيها جيدًا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، استشرنا فريقًا من الطهاة المحترفين وخبراء الطهي وتوصلنا إلى أفكارهم بشأن كل ما يتعلق بجراد البحر. من كيفية اختيار جراد البحر بشكل صحيح إلى كيفية سلقه وسلقه وأكثر ، لقد قمنا بتغطيتك.



بعد المؤشرات والنصائح ، استمر في التمرير للحصول على قائمة بأجهزة المطبخ التي ستجعل تحضير أعياد سرطان البحر أسهل.


كيفية اختيار سرطان البحر


كيفية اختيار سرطان البحرGettyImages

تتضمن الخطوة الأولى في معرفة كيفية طهي الكركند بشكل صحيح فهم ما الذي تبحث عنه عند شراء واحدة في السوبر ماركت أو من بائع السمك المحلي. بشكل عام ، يجب أن تبحث عن حيوان نشط وكبير الحجم ، ولكنه ليس كبيرًا جدًا. وعلى الرغم من أن سرطان البحر المجمد قد يبدو أقل صعوبة من نتف واحد جديد من الخزان ، إلا أن معظم الطهاة المحترفين ينصحون بعدم التوجه إلى قسم المجمد عند البحث عن القشريات باهظة الثمن.

احصل على لايف لوبستر

عند اختيار الكركند ، يجب أن يكون على قيد الحياة ، وقليل من المشاكس عندما تخرجه من الماء ، كما قال الشيف ديفيد بيرك من David Burke Tavern في مدينة نيويورك لـ AskMen. يجب أن يكون الغلاف نظيفًا وناعمًا ويفضل ألا يكون عليه علامات. يجب أن تكون المخالب متشابهة في الحجم ويجب ألا يكون هناك أي شيء ينمو على القشرة.



يوافق بيل ويليامسون ، رئيس الطهاة في مطعم BLT Prime من تأليف David Burke في واشنطن العاصمة ، على أن الكركند الذي تختاره يجب أن يكون حيًا ونشطًا ، ولديه بعض النصائح حول كيفية التمييز بين سرطان البحر البطيء والآخر المليء بالحيوية. يقول إن إحدى طرق التحقق مما إذا كان الكركند على قيد الحياة هو مد ذيله بالكامل ومشاهدته يتراجع تحت الجسم ، مشيرًا إلى أن المستهلكين يجب أن يكونوا على دراية بمخالب الحيوان. لا تلتقط أبدًا سرطان البحر الذي لا يحتوي على أشرطة مطاطية حول المخالب. لا يتم إطعام الكركند المحفوظ في الخزانات بشكل عام. هذا يؤدي بسرعة إلى ضمور وهو فقدان العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، الكركند وحيد بطبيعته. إنهم لا يدرسون معًا مثل الأسماك. عندما يكونون على مقربة من بعضهم البعض ، سيقاتلون ، غالبًا حتى الموت.

من أين يأتي الكركند ولماذا هو مهم

عادةً ما يسكن الكركند في المياه الصخرية الباردة قبالة الساحل الأطلسي لأمريكا الشمالية ، لكن سرطان البحر الذي تجده في الشمال الشرقي ليس هو نفسه الذي قد تصادفه في أقصى الجنوب ، وحيث نشأ سرطان البحر يحدث فرقًا في نافذة من الوقت عليك طهيها. كما قال جاكي فرانسوا ، الشيف التنفيذي في منتجع أومني ماونت واشنطن: تذكر أن هناك فرقًا كبيرًا في ماين / سرطان البحر البارد يمكن أن يستمر لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام في الثلاجة وفلوريدا / الكركند في الماء الدافئ ، والذي يجب طهيه طريق صحيح.

جنس الكركند مهم أيضًا

صدق أو لا تصدق ، تميل إناث الكركند إلى أن تكون لذيذة أكثر من نظيراتها من الذكور ، مما يعني أن الجنس يمكن أن يلعب دورًا عند اختيار سمكة خاصة بك. هناك فائدة من استخدام أنثى سرطان البحر بسبب النكهة المضافة من البطارخ ، كما يوضح بريان زوستاك ، الشيف التنفيذي في مطعم بريدجهامبتون إن في لونغ آيلاند. لتمييز الذكر عن أنثى جراد البحر ، يقول زوستاك أن ينظر إلى المجسات. في حين أن المجموعة العلوية من المجسات الموجودة على ذيل الأنثى ناعمة ومتقاطعة عند الأطراف ، فإن مجسات الذكر تكون منبسطة وتتجه نحو جسده. يلاحظ زوستاك أيضًا أن أنثى سرطان البحر سيكون لها ذيل أوسع لاستيعاب هذا البطارخ اللذيذ.



وفقًا لرئيس الطهاة في HelloFresh كلوديا سيدوتي ، يجب مراعاة المظهر عند شراء سرطان البحر أيضًا. إذا ألقيت نظرة خاطفة على خزان للبقالة ، يمكنك معرفة المدة التي قضاها الكركند هناك من خلال النظر إلى الهوائيات الخاصة بهم ، كما تقول. إذا تم قضم الهوائيات إلى القاعدة ، فستعرف أنها كانت هناك منذ فترة. تريد جراد البحر بهوائي أطول.

حجم الكركند مهم أيضًا

يبدو أن الحجم القديم مهم ينطبق القول المأثور على الكركند أيضًا. من يعرف؟! بينما قد تفترض أن سرطان البحر الأكبر حجمًا والأكثر نحافة هو ألذ من نظيره الأقل نحافة ، فإن هذا ليس صحيحًا تمامًا. ابحث عن جراد البحر بحيث يكون وزنه حوالي 1.75 إلى 2 رطل ، كما ينصح الشيف بن دينسمور من The Darling Oyster Bar في تشارلستون ، ساوث كارولينا. إذا كانت كبيرة جدًا ، فمن الصعب العمل معها ولديها الكثير من الصدفة.

يوافق الشيف التنفيذي أوجينيو رييس من Ocean Prime New York. يوضح أن أفضل جراد البحر للشراء هو جراد البحر متوسط ​​الحجم الطازج الذي يبلغ وزنه حوالي رطل ونصف. قد يكون من الصعب طهي أي شيء أكبر. سيكون لكركند متوسط ​​الحجم نكهة أكثر حلاوة وسيكون اللحم أكثر طراوة.



اشترِ سرطان البحر المجمد

على الرغم من أن معظم الطهاة الذين تحدثنا إليهم نصحوا بعدم شراء الكركند المجمد ، إلا أن القليل منهم قدم بعض النصائح فيما يتعلق بما يجب البحث عنه إذا كان ممر المجمد أكثر سرعتك. القلق الأكبر عند شراء سرطان البحر المجمد هو كيفية التعامل معه قبل تجميده. للحصول على أفضل جودة ، يجب سلق سرطان البحر ثم تجميده وتخزينه في درجة حرارة منخفضة جدًا في البحر. يقول بيل ويليامسون.

تصف كلوديا سيدوتي الاختيار بين سرطان البحر الطازج والمجمد بأنه تفضيل شخصي أكثر ، وتضيف: المجمدة أفضل لأولئك الذين لن يأكلوها على الفور حيث يمكنك تخزينها في الفريزر لمدة تصل إلى خمسة أشهر. كما أنها أرخص قليلاً. سوف يمنحك الكركند الطازج تجربة أصيلة أكثر وهو أعذب قليلاً من المجمد.


كيفية تنظيف الكركند


كيفية تنظيف الكركندGettyImages

كما يقول المثل القديم ، هناك أكثر من طريقة لجلد قطة ، ويبدو أن هناك أيضًا أكثر من طريقة لتنظيف سرطان البحر. بمجرد أن تحصل على قشريات اختيارك في متناول اليد ، من الضروري تنظيفها قبل أن تأكلها ، لذا استمر في القراءة للحصول على نصائح من خبراء الطهي حول أفضل الطرق للتأكد من أن الكركند الخاص بك منتشر وممتد قبل أن يلمس طبقك.

اطهي الكركند على البخار

يوصي إد مكفارلاند ، رئيس الطهاة ومالك Ed’s Lobster Bar في مدينة نيويورك ، ببدء عملية التنظيف عن طريق تبخير الكركند. ثم يقترح كسر المخالب لإزالتها ولف الذيل قبل وضع الكركند على جانبه. اضغط برفق على الذيل واكسر القشرة لإزالة اللحم ، كما يقول ، مشيرًا إلى أن القشرة يجب أن تقطع مسبقًا. احتفظ بأطراف الذيل للحوم وتخلص من قشرة الذيل.

بعد ذلك ، ينصح ماكفارلاند بإزالة مفاصل الأصابع من المخلب وكسر القشرة بسهولة لدفع اللحم للخارج. هذه الخطوة ، كما يقول ، يجب أن تتكرر بكلتا المخلبين. بالنسبة لمفاصل الأصابع ، استخدم الجزء الخلفي من شوكة الكوكتيل لاستخراج اللحم. سترغب في كسر المفصل بشوكة الكوكتيل لإخراج كل اللحم. كرر هذا لكل من المفاصل ، تابع.

بالنسبة للجسم ، قم بفتحه عن طريق فصله عن بعض. استعدي لتسخين يديك لفصل اللحم عن الجسم ، كما يقول ، مشيرًا إلى ضرورة التخلص من أي غضروف وعدم أكله. بالنسبة للساقين ، اسحبهم بعيدًا ويمكنك سحب اللحم للخارج.

حفظ رأس الكركند

يقترح الشيف التنفيذي سيباستيان روندير من برابو براسيري في الإسكندرية ، فيرجينيا تنظيف الكركند الخاص بك عن طريق الطهي الأول وإزالة الرأس ، والتي يمكن حفظها واستخدامها لصنع حساء حساء أو لتذوق وصفة المحار المفضلة لديك. فقط تأكد من التخلص من الجزء الأخضر الطري من الرأس ، كما يقول روندير.

بالنسبة للذيل ، قم بكسره من كل جانب بمنشفة وافتحه كما تفعل لإزالة القشرة من الجمبري. ويضيف: اسحب لحم الذيل. بالنسبة للمخالب ، قم بكسر القشرة في المنتصف بظهر سكين الطاهي. اسحب اللحم وقم بإزالة الغضروف الموجود في المنتصف.

أخيرًا ، بالنسبة لمفاصل الأصابع ، ينصح Rondier باستخدام مقص صغير وقطع جانب واحد تمامًا دون التعمق كثيرًا. بعد ذلك ، يجب إزالة اللحم بدقة.

امنح الكركند شطفه جيدًا

اشطف الذيل بالماء البارد للتخلص من أي مواد حافظة قد تكون قد استخدمت في عملية التخزين ، تنصح كلوديا سيدوتي. إذا كنت تعمل مع سرطان البحر الحي ، فإن الغسيل ضروري لإزالة أي مادة كانت تطفو في الخزان. افركي القشرة فقط ، وليس اللحم ، بفرشاة خشنة تحت الماء. لا تغمر الذيل في الماء لأن اللحم يمكن أن يمتص هذا السائل.

يقترح Sidoti أيضًا تنظيف الطماطم ، وهي المادة الخضراء الموجودة في رأس الكركند ، عن طريق تنظيفها بأصابعك تحت الماء الجاري وإزالة القطع الكبيرة بمنشفة ورقية مبللة. وتضيف أنه تأكد من إزالة الجهاز الهضمي لكركند ، وهو الوريد الذي يمر عبر مركز الذيل. أمسك الوريد المكشوف في نهاية الذيل واسحب. يمكنك أيضًا إزالته عن طريق لف الذيل للداخل.

إذا كنت تتطلع إلى التخلص من سرطان البحر ، يقترح Sidoti القيام بذلك عن طريق قطع الذيل. شرحت الذيل بقصه بالطول من خلال المركز. استخدم سكينًا حادًا وقم بإزالة الوريد المكشوف بيديك. يمكنك أيضًا نصف الذيل بالطول لكشف الوريد للإزالة. ادهن اللحم بالزيت أو الزبدة أو غطه بغلاف بلاستيكي قبل الطهي للتأكد من بقاء اللحم طازجًا.

اسلقي الكركند أولاً

قبل تنظيف الكركند ، قام ماورو دانيال روسي ، رئيس الطهاة بفنون الطهي في معهد تعليم الطهي في لوس أنجلوس ، بغليه بطعنه في منتصف رأسه بسكين وقذفه في الماء المغلي لمدة ثلاث إلى أربع دقائق . ثم يخرجه من الماء المغلي ويلوي ويمزق الذيل بعناية ، ثم يوضع جانبًا في الماء المثلج.

ينصح بإزالة المخالب والمفصل من الجسم وإعادة الكركند إلى الماء المغلي لمدة ثلاث إلى أربع دقائق إضافية. يرفع من الماء المغلي ويوضع في الماء المثلج. احتفظ بالرأس أو الجسم لعمل شوربة لذيذة.

بالنسبة لروسي ، فإن تنظيف الذيل ينطوي على أخذ مقص وقطع الجزء الأبيض من القشرة على البطن على طول الجانبين. يقول إنه سيؤتي ثماره بسهولة ، مشيرًا إلى أنه يجب التخلص من جزء من سرطان البحر. في هذه المرحلة ، يمكنك إزالة لحم الذيل من القشرة. يشطف بالماء البارد لإزالة الشوائب.

أخيرًا ، لتنظيف المخلب ، يقترح روسي تكسير قشرة المخلب بمطرقة. ويوضح أنه لا تضربها بشدة وإلا ستلحق الضرر بلحم المخلب. الهدف فقط هو كسر القشرة.


كيف لطهي جراد البحر الكامل


كيف لطهي جراد البحر الكاملGettyImages

على الرغم من أن طهي جراد البحر بالكامل قد يبدو عملاً مخيفًا ، إلا أنه في الواقع أحد أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها مع القشريات ويتطلب القليل من المكونات لإعداد وجبة لذيذة. قم بالتمرير لأسفل لقراءة النصائح من الطهاة المشهورين عالميًا حول أفضل طريقة لطهي جراد البحر بالكامل.

قم بسلق الكركند في وعاء مرق

يقول فابريس بويجين ، مدير الطهي في King’s Fish House ، التي لها مواقع في جميع أنحاء البلاد ، إن هناك العديد من الطرق الرائعة لطهي الكركند. في King’s Fish House ، غالبًا ما نستخدم طريقة طهي بالبخار عالي الضغط. لا يتلامس الكركند مع الماء ، وبسبب ذلك يميل إلى الحفاظ على نكهة سرطان البحر أكثر سلاسة ولحمه أكثر رقة. إذا لم يكن لديك قدر ضغط ، فإن ثاني أفضل طريقة لطهي الكركند هي في حساء البلاط ، وهو مرق سريع الطهي يُستخدم للسلق غير المشروع.

يلاحظ Poigin أنك ستحتاج إلى استخدام قدر كبير بما يكفي لحمل سرطان البحر الخاص بك ، ويقترح عدم طهي أكثر من اثنين من الكركند في المرة الواحدة. يقول إن الماء يجب أن يكون مالحًا جدًا ، ما يقرب من ملعقة ونصف ملعقة كبيرة من ملح البحر لكل باينت. بشكل عام ، يستغرق الأمر 12 دقيقة لكل رطل لطهي ذكر جراد البحر و 14 دقيقة للأنثى بسبب الذيل الأكبر. أقترح إزالة الشريط المطاطي من المخالب قبل الطهي ولكن كن حذرًا ، إذا أمسك بإصبعك ، فلن يتركه!

ومع ذلك ، قبل وضع الكركند في وعاء ، يقترح Poigin وضعه في الفريزر لمدة خمس دقائق. على حد تعبيره: هذا سيجعل الحيوان ينام ويقلل من شعورك بالذنب. ثم اغمرها في رأس الماء أولاً.

بعد ذلك ، يجب تغطية القدر وإعادته إلى درجة الغليان بأسرع ما يمكن. بمجرد الغليان ، احسب وقت الطهي بناءً على وزن الكركند (حوالي 12 دقيقة لكل رطل ودقيقة أخرى لكل رطل إضافي) ولكن اخفض الحرارة إلى درجة الغليان الناعم ، كما يقول بويجين. بمجرد طهيها ، ضعيها في طبق واتركيها تبرد في درجة حرارة الغرفة. الضجيج الذي قد تسمعه عند وضع الكركند في الماء ليس صراخًا ولكن الهواء الخارج من الدرع.

اسلقي الكركند

اتفق العديد من الطهاة الذين تحدثنا إليهم على أن الغليان هو الطريق الذي يجب اتباعه عند طهي جراد البحر بالكامل ، على الرغم من اختلاف طرق الغلي المفضلة لديهم اختلافًا طفيفًا. يقول إد مكفارلاند إن الغليان هو أسهل طريقة لطهي جراد البحر بالكامل ، كما أنه يطهو الكركند بشكل متساوٍ أكثر من الطرق الأخرى ، مثل الطهي بالبخار. يُغلى الماء في وعاء كبير ، ويُسكب في الكركند ، ويُترك ليغلي مرة أخرى. بمجرد أن يطفو الكركند ، يتم طهيه. للتحقق مرة أخرى مما إذا كان الكركند قد تم طهيه ، قم بسحب هوائيه. إذا انطلق الهوائي ، يتم ذلك.

يوافق أوجينيو رييس على أن الغليان هو الطريق الصحيح ، لكنه يحذر من الإفراط في طهي القشريات. يشرح أن أحد الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها الناس عند غلي الكركند هو غليان الكركند لفترة طويلة. كلما طالت مدة سلق الكركند ، كلما قلت طراوته ، لذا يجب سلق الكركند لمدة 10 دقائق أو أقل لضمان الطراوة. عند غلي الكركند بالكامل ، اتبع الخطوات التالية: نظف الكركند وأزل أي عمود فقري أو جزء حاد من القشرة ، أضف الملح والليمون والخل الأبيض إلى الغليان لإضافة نكهة إضافية ، اغلي الكركند لمدة 10 دقائق ثم أطفئه. الموقد ولكن احتفظ به في الماء لمدة خمس دقائق أثناء إطفاء النار لضمان النكهة ، وتذكر إزالة الماء من المخالب قبل التقديم.

يعد Top Chef alum Fabio Viviani من Siena Tavern بشيكاغو ، من المعجبين بغلي الكركند الكامل ، وينصح الطهاة المنزليين بإضافة أكثر من الملح والفلفل إلى وعاء الماء. في كثير من الأحيان ، يصطاد الناس جراد البحر في وعاء به ماء محنك به ملح وفلفل فقط ، كما يقول. ومع ذلك ، للحصول على أفضل نكهة للقشريات ذات النكهة البسيطة ، أوصي بإضافة مكونات أخرى أيضًا ، مثل عصير الليمون وأوراق الغار.

وبشكل أكثر تحديدًا ، يقترح متسابق برنامج الواقع السابق تضمين حوالي نصف كوب من عصير الليمون وحوالي 2 ليمونة مقطعة لكل ربع جالون من الماء. كما أنه متحيز لتتبيل الأشياء بثمانية أوراق غار وملعقة كبيرة من حبوب الفلفل. أما الملح؟ يقول أنه يجب عليك إضافة ما يكفي إلى وعاء جراد البحر لتعادل المياه المالحة من المحيط.


كيف لطهي ذيول الكركند


كيف لطهي ذيول الكركندGettyImages

يعد ذيل الكركند من ألذ وألذ أجزاء السمك التي يمكن طهيها ، وهناك طرق متعددة لأخذ قطعة السمك النيئة وتحويلها إلى وجبة لذيذة. علاوة على ذلك ، فإن إعداد ذيل الكركند بشكل صحيح يجعلك تبدو كالمحترفين بالكامل ، على الرغم من أنه من السهل جدًا القيام بذلك. قم بالتمرير لأسفل للحصول على نصائح حول كيفية طهي ذيل الكركند المثالي مباشرة من الطهاة المحترفين.

اغلي ذيل الكركند

إذا كنت ترغب في سلق ذيل الكركند ، يقترح إد ماكفارلاند بدء العملية بطهي الحيوان بأكمله أولاً ثم قطع القشرة من طرف إلى آخر للوصول إلى لحم الذيل. سخن الماء ليغلي مرة أخرى ، كما يقول ، مشيرًا إلى أن هذه المرة حان دور الذيل فقط. سوف تطفو ذيول الكركند عند الانتهاء من الطهي. يوصي ماكفارلاند أيضًا باستخدام سيخ معدني أو خشبي لإبقاء ذيل الكركند مستقيماً أثناء الطهي ، مما يعني أنه سيظل مسطحًا أيضًا على طبق (وليس مجعدًا) بمجرد أن تكون مستعدًا لتقديمه.

تبخير ذيل الكركند

إذا كنت قلقًا بشأن طهي ذيل الكركند لأول مرة ، يقترح ماكفارلاند طهيه بالبخار لأن هذه الطريقة ستجعل من الصعب الإفراط في طهي اللحم. توقف عن طهي ذيول الكركند بمجرد أن يصبح لونه أبيض ويصبح صلبًا للمس ، كما يقول. إذا لم يكن لديك سلة طهي بخاري ، فاستخدم مصفاة معدنية صغيرة لمنع غمر الذيل في الماء. بشكل عام ، يجب أن يُطهى ذيل الكركند لمدة 8 إلى 10 دقائق ، أو حتى يقرأ مقياس الحرارة 140 درجة. قدمها مع الزبدة المذابة وأنت على ما يرام.

اخبز ذيل الكركند

يقول أوجينيو رييس: عند إعداد ذيول الكركند ، فإن الطريقة المفضلة لدي هي خبزها في الفرن لأن الفرن يعطي ذيولها قرمشة لطيفة مع الحفاظ على اللحم طريًا وطريًا. للبدء ، يقترح رييس ، الذي يوصي باستخدام ذيول جراد البحر الطازجة (غير المجمدة) ، إزالة اللحم من الذيل وتتبيله قليلاً بالملح والفلفل ، والذي يقول إنه سيعرض نكهة اللحم. يقوم الطاهي المقيم في نيويورك بوضع اللحم في القشرة ويطبخه على درجة حرارة 350 درجة لمدة سبع إلى تسع دقائق. H3: اشوي ذيل الكركند باستخدام المقص ، اقطع الغلاف الخارجي لأسفل من المنتصف وافرده لكشف اللحم ، كما تقول كلوديا سيدوتي ، إذا كنت تريد شواء ذيل الكركند. اصنع شقًا في لحم الذيل واملأه ببعض الزبدة. اشويها لمدة 5 إلى 6 دقائق. وفقًا لـ Sidoti ، ستعرف أن الذيل مكتمل ومستعد للأكل عندما يقرأ مقياس الحرارة 140 درجة.

شوي ذيل الكركند

إذا كنت ترغب في تحميص ذيل الكركند ، وهي إحدى الطرق المفضلة لدى Sidoti في طهي لحم القشريات ، تقترح عليك أن تتدحرج الكرة عن طريق تسخين الفرن مسبقًا إلى 425 درجة. استخدم المقص لقطع الغلاف الخارجي لأسفل من المنتصف ، وافتح القشرة حتى تكشف اللحم الأبيض لذيل الكركند ، كما تقول. اصنع شقًا في لحم الذيل واملأه بشرائح الليمون والزعتر والزبدة. سيساعد ذلك على منع اللحم من الجفاف. يمكنك أيضًا رش الذيل ببعض فتات الخبز. شوي لمدة 12 إلى 15 دقيقة. يتم عمل الكركند عندما يقرأ مقياس الحرارة 140 درجة.


كيفية طهي الكركند في الفرن


كيفية طهي الكركند في الفرنGettyImages

لا يعد طهي الكركند في الفرن أكثر طرق التحضير شيوعًا (وحتى بعض الطهاة يعارضون ذلك لأنه يميل إلى تجفيف اللحم) ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن طهيه ، طالما تعلمون ما تفعله بالطبع. استمر في القراءة للحصول على بعض نصائح الفرن الاحترافية!

يقول إد مكفارلاند: سخني الفرن مسبقًا إلى 400 درجة. قطع الكركند إلى نصفين لكشف اللحم. ثم كسر المخالب وإزالة ذلك اللحم. يُطهى الكركند مع جانب القشرة على صينية لمدة 10 دقائق ثم يُغطى بفتات الخبز المتبل. بعد ذلك ، قم برش النبيذ الأبيض على الكركند وضعه في الفرن لمدة 10 دقائق إضافية حتى تتكون قشرة ذهبية بنية اللون فوق القشريات.

لشيء أخف قليلاً ، يحب الطاهي Jacky Francois قطع الكركند إلى نصفين من أسفل الذيل إلى الرأس ، وتتبيله بالملح والفلفل وزيت الزيتون. تخبز على 350 درجة لمدة 7 إلى 8 دقائق لكل رطل ونصف ، كما تقول.

على الرغم من أن العديد من الطهاة يعارضون طهي سرطان البحر المجمد لأن اللحم ليس لذيذًا أو طازجًا مثل الأسماك التي تم صيدها للتو ، إذا كان عليك طهي قطعة من سرطان البحر المجمد ، يوصي أوجينيو رييس بعمل ذلك في الفرن. ابدأ بتنظيف الكركند وإزالة أي عمود فقري أو جزء حاد من القشرة ، ثم كسر المخالب وتنظيف دواخل القشرة. قطع الكركند وفتح الزبدة على القشرة ، مما يعطي لمعانًا جميلًا ونكهة لذيذة ، كما يوضح. ثم ضعي الكركند في الفرن واطهيه على حرارة 350 درجة لمدة 15 دقيقة.

تذكر رييس ألا تحتفظ بالكركند في الفرن لفترة طويلة وإلا سيكون لديك لحم قاسي وعديم النكهة.


كيفية شواء الكركند


كيفية شواء الكركندGettyImages

يحظى الكركند المشوي بشعبية خاصة في فصل الصيف نظرًا للطقس الأكثر دفئًا ، كما أن تحضير القشريات على الشواية لديه القدرة على منحه نكهة مدخنة فريدة لا يمكن لأي طريقة تحضير أخرى تحقيقها. للحصول على نصائح احترافية حول كيفية شواء سرطان البحر اللذيذ ، استمر في القراءة.

هذه هي الطريقة المفضلة لتناولها وهي بسيطة بشكل مدهش ، طاهي الأطباق جيسي مالدونادو من Estiatorio Milos في The Cosmopolitan of Las Vegas. على الرغم من أن وقت طهي الكركند يعتمد على وزن الحيوان وحجمه ، يوصي مالدونادو بغلي القشريات لمدة 6 إلى 7 دقائق لكل رطل قبل أن تصل إلى الشواية. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ووضع الكركند في حمام جليدي لمدة خمس دقائق أو نحو ذلك لإيقاف عملية الطهي ، افتح الحيوان قليلًا ، تاركًا اللحم داخل القشرة. يقول مالدونادو: ضع الكركند على الشواية ، مع رفع البطن لأعلى ، لمدة دقيقة ونصف تقريبًا قبل قلبه على بطنه وشويه على الجانب الآخر لنفس الوقت تقريبًا ، وربما أقل. تمامًا مثل شرائح اللحم ، يجب أن تلمس اللحم أثناء شواءه للتأكد من أنه لا يصبح مطاطيًا أو ينضج أكثر من اللازم.

ويضيف: بمجرد اكتمال عملية الشواء ، قم بتغطية جراد البحر بسخاء بلادوليمونو (زيت الزيتون البكر الممتاز وعصير الليمون الطازج) ورشها بلمسة من ملح البحر.

تبدو عملية الشوي مختلفة قليلاً بالنسبة لفابيو فيفياني ، الذي يحب شواء ذيول الكركند. يلاحظ The Top Chef alum أنه قبل شوي أي سرطان بحر ، يجب أن يكون في درجة حرارة باردة وليس في درجة حرارة الغرفة. تأكد من أن شوايتك على أعلى مستوى ، حوالي 500 درجة ، كما يقول. قبل رميها على الشواية ، اقطعي ذيل الكركند إلى نصفين ، مع ترك القشرة فوقها ، وادهنها برفق بزيت الزيتون. اشعلها على الشواية مع جعل جانب اللحم لأسفل لمدة 45 ثانية ، وهو ما يكفي للحصول على تفحم على اللحم.

ويضيف: ثم اقلبها بحيث تكون القشرة على الشبكة ، وادهن اللحم بزبدة الليمون والثوم. اترك الشواية مفتوحة واستمر في دهن الكركند بزبدة الليمون والثوم حتى ينضج حسب رغبتك.


أفضل الأدوات لطهي الكركند


الآن بعد أن عرفت كيف تصنع الكركند بطرق مختلفة ، لماذا لا تستثمر في بعض المنتجات التي ستجعل وقتك في المطبخ أسهل؟

مقصات الكركند

مقصات الكركند

ذكر العديد من الطهاة الذين تحدثنا إليهم أهمية مقصات سرطان البحر ، التي تفتح بسهولة قشور القشريات دون إتلاف اللحوم الرقيقة بداخلها أو ترك شظايا زائدة وراءها ، وقد حصل هذا الزوج من Joie على بعض التقييمات القوية على أمازون. كما أنها مصنوعة من شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ ومدمجة وسهلة التنظيف.

9.64 دولارًا في Amazon.com

مقرمشات الكركند

مقرمشات الكركند

يحتوي الكركند على الكثير من المفاصل ، مما يعني أنك ستحتاج إلى شيء لكسرها ، خاصة إذا لم تكن في حالة مزاجية تجعلك تشعر بالفوضى. تحتوي هذه المقرمشات المتينة من Nantucket Seafood على مئات من تقييمات أمازون الإيجابية وهي مصنوعة من الألومنيوم المصبوب المتين والقوي ، حتى تتمكن من التخلص منها!

حوالي 6.99 دولارات في Amazon.com

لوبستر ديفينير

لوبستر ديفينير

إذا كان التفكير في تنظيف جراد البحر واستنباطه يجعلك تشعر بالغثيان ، فقد ترغب في الاستثمار في هذه الأداة المفيدة من D Vein ، والتي تتيح لك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة والنظيفة بدون كل تلك البكتيريا غير المرغوب فيها. يمكن استخدام هذا الديفينر على جراد البحر كله أو الذيل فقط ، ويمكنه تنظيف قشريات كاملة في أقل من دقيقة.

14.95 دولارًا في Amazon.com

قد تحفر أيضًا:

  • وصفة لوبستر رول
  • تقول الدراسة إن تناول المزيد من المأكولات البحرية قد يحسن من الرغبة الجنسية لديك
  • أدوات المطبخ لمساعدتك على تناول طعام صحي

قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .