كيف: الخروج من القتال

كيف: الخروج من القتال صفحة 1 من 2 جحتى إذا كنت لا تبحث عن مشكلة ، فقد تستمر في العثور عليك. عندما تكون المشكلة هي لاعب كمال أجسام وزنه 300 رطل مصمم على إعادة ترتيب وجهك ، فقد تحتاج إلى بعض النصائح حول كيفية تجنب القتال تمامًا.

كما يقول المثل القديم في كرة القدم ، 'أفضل هجوم هو الدفاع الجيد'. أفضل طريقة لتجنب القتال هي فهم المواقف التي تسبب المعارك والتعامل معها بشكل صحيح.

قائمة 'النتائج'

نساء. يمكن أن تُعزى الاعتداءات والقتل والفوضى من جميع الأخلاق إلى بعض المتأنقين الذين يتحدثون عن 'صفعة يتحدثون' عن زوجة شخص ما أو أخته أو أمه أو صديقته. عادة ما يقابل الحديث الضرب بشخص آخر `` يواجه كل شيء '' من الرجل الأول. من هناك ، سيتدهور الموقف إلى شيء يشبه لعبة الهوكي أو مؤتمر صحفي مايك تايسون



غضب الطريق. يبالغ كثير من الرجال في القلق بشأن 'ركوبهم'. غالبًا ما تمزح النساء بأن الرجال الصغار يحاولون تعويض أوجه القصور لديهم من خلال الانبهار غير الصحي بالسيارات الكبيرة أو السريعة. يقول المنشار القديم أن السيارة هي نوع من الامتداد القابل للفصل لقضيب الرجل. إذا عبثت بإحدى سيارات هؤلاء الرجال ، أو قطعتها في حركة المرور ، أو كنت تقود ببطء شديد أمامها ، فقد تصدر لنفسك دعوة لركل المؤخرة.

عمل غير منتهي. تذكر ذلك الوقت في الصف الرابع ، عندما علقت أنت وأصدقاؤك رأس ذلك الأحمق في المرحاض وقمت بغسله؟ عشرون عاما مرت ، لكنه لم ينس ذلك اليوم. إنه يراقبك من خلال التلسكوب. إنه يعرف روتينك. من خلال التدريب المتبادل والمنشطات ، تكون عضلاته ذات الرأسين مثل كرة السلة وساقيه مثل جذوع الأشجار. ربما لم تعطيه 'دوامة' ، ربما تبدو كواحد من الأشخاص الذين فعلوا ذلك. مهما كان الأمر ، فهو ينتظر في زقاق مظلم ، جاهز للانقضاض عليك مثل القرد ...



كحول. الخمر المصحوب بالاضطراب العقلي مزيج متقلب. محاولة شرب مشاعر مثل الغضب أو الغيرة أو خيبة الأمل أو الإحباط الجنسي هي فكرة سيئة كلاسيكية. يمكن أن تكون متفجرة مثل إلقاء البنزين على النار.

5 طرق لتجنب القتال

1. لا تفزع
إذا صدمك أحدهم وسكب القليل من البيرة على قميصك ، فتجاهله وابتعد. هذا هو رهانك الوحيد الآمن.



إذا كان هناك شخص يقود شاحنة عملاقة يلاحقك ويطلق بوقه ويهز قبضته خارج النافذة ، فابذل قصارى جهدك لتجنب أي مواجهة أخرى (بمعنى: لا تقلبه أي شيء). لا تتوقف وتحاول إشراك هذا الشخص في محادثة ، فقد يكون لديه سلاح. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على الخروج من هذا الموقف ، فمن المحتمل أن يتبعك المجنون.

إذا لم تتمكن من التخلص من شخص يتلاعب به من غضب الطريق ، فاتصل بالشرطة على هاتفك الخلوي. إذا لم يكن لديك هاتف محمول ، فقم بقيادة سيارتك إلى مكان يحتمل أن تتواجد فيه الشرطة ؛ أقرب مركز شرطة أو مستشفى أو محل دونات.

4 طرق أخرى للخروج من القتال ...

الصفحة التالية