كيف أعطى معجبو L Word على YouTube شكلًا لرغباتي الجنسية

في الشهر نفسه ، تم إطلاق موقع YouTube رسميًا في عام 2005 ، كلمة إل أعلنت دانا وأليس عن وضعهما الزوجي اللامع الجديد للأصدقاء في حانة المثليين المحلية. كان ذلك في أبريل 2005. بعد عدة حلقات ، انخرطوا في جلسة تقبيل مشبعة بالبخار في حمام أحد المقاهي. على الرغم من عدم وجود اشتراك في Showtime ، تمكنت من رؤية المشهد بفضل مستخدم YouTube katalli وتحميلها غير القانوني ، والذي نشرته على الموقع فوق التسمية التوضيحية: beso de las dos ...



قبلة الاثنين - أول فيديو لي على YouTube. كنت في السادسة عشرة من عمري وأنا في الخزانة تمامًا ، وأنا واثق من أنني لست منجذبة إلى الرجال ولكني جاهل بما قد تبدو عليه الحياة مع المرأة أو تشعر بها. خلال تلك السنوات الدقيقة وغير المؤكدة ، ظهرت مقاطع فيديو على YouTube من صنع المعجبين لأزواج كلمة إل قدمت نظرة ثاقبة وإلهامًا أحتاجه بشدة لحياة كنت أعرف أنني أريدها في عظامي ، ولكن ، مع عدم وجود أمثلة على ذلك يمكنني رؤيتها ، لم أستطع تخيلها. أعطت مقاطع الفيديو هذه شكلاً ولونًا لرؤيتي الضبابية للمستقبل.

لم أكن الوحيد. أنا أحس مثل كلمة إل علمتني كيف أكون مثلية ، صاحت جوليا تير ، بورتلاند ، أوريغون كلمة لام أحد المعجبين الذين قضوا المدرسة الثانوية يشاهدونها في منتصف الليل ، فقط بعد أن كان والديها الرافضين نائمين. بفضل مشاهدين مخلصين مثل Tier ، أصبح البرنامج نجاحًا كبيرًا لشوتايم. استمر لمدة ستة مواسم ، من 2004 إلى 2009 ، وكان أطول مسلسل دائم للشبكة حتى نهايته.



اشتهرت على طول الطريق بمجتمعات المعجبين النشطين على الإنترنت ، حيث قضى المحبون ساعات لا تحصى كل شهر كلمة لام مدونات ولوحات رسائل ذات موضوعات. بعد أن ألغى مسؤولو الشبكة المسلسل ، صانعة البرنامج إيلين تشيكين علق على هذه الجودة وتأثيرها بالقول ، ستستمر العلامة التجارية ومجتمع الشبكة الاجتماعية في العيش وستكون وجهة للمثليات في كل مكان.



إنها ظاهرة يسارع علماء الإعلام المثليون مثل كيلسي كاميرون ، المحاضر في جامعة بيتسبرغ ، إلى الإشارة إلى أنه يوفر دليلًا على عدم انفصال القاعدة الجماهيرية عن المشهد الأكبر للحياة الأنثوية على الإنترنت. أو كما قالت المؤسس المشارك لشركة Autostraddle لينيا جرين في وصف المرة الأولى التي شاهدتها كلمة إل : في اليوم التالي أدركت الإمكانات الكاملة لشركة Google.

وبينما تم بناء معظم هذا المجتمع على مدونات المعجبين مثل The Planet و The Road Best Straddled ، بالنسبة لأولئك منا الذين لم يكونوا مستعدين تمامًا للتحدث عن حبنا لـ كلمة إل مع الآخرين ، قدم YouTube طريقة أكثر سرية للاستكشاف. على YouTube ، كان بإمكاني التستر ومشاهدة مقاطع من تلك المشاهد الجنسية الثورية ، ثم النقر فوق الملف الشخصي للقائم بالتحميل لمحاولة التعرف على هويتها ، وما قد تكون عليه ، وما إذا كانت مثلية أحمر الشفاه - وهو المصطلح الأول التي تمت مواجهتها لأول مرة في وصف أحد مقاطع الفيديو.

كانت هناك مقاطع فيديو تعرض مونتاجات مجمعة معًا بين شين وكارمن ، تينا وبيت ، جيني وأيا كان ، أليس والجميع. كانت هناك مقاطع فيديو لمشاهد جنسية معزولة متكررة ، وأخرى لقصص لأزواج فائقين. كان من المفترض أن يوضح البعض جانبًا معينًا من علاقة الزوجين ، بينما عمل البعض الآخر كملخص للوافدين الجدد في منتصف السلسلة. قام الكثيرون بتهيئة الحالة المزاجية من خلال تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بأغاني مؤلمة من تأليف Hoobastank و Celine Dion. تباهى آخرون بمهاراتهم في iMovie من خلال تضمين إطار مع عرض الاعتمادات الافتتاحية نص خيالي رقص على الشاشة .



المحتوى

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع ينشأ من.

يمكن العثور على بناء المجتمع في قسم التعليقات. اختيار وتحرير ممتاز ، تكريم رائع ومؤثر لأعز طيور الحب لدينا! أنا أكثر من أي وقت مضى من Tibette ، منذ البداية :-) كتب مستخدم واحد أسفل مقطع فيديو بعنوان تينا وبيت - أنا على قيد الحياة . تلا ذلك ما يقرب من 100 تعليق متدفق آخر ، بما في ذلك تبادل 12 تعليقًا بين مستخدمين يتحدثان الإسبانية. على الرغم من أنني لم أترك تعليقًا أو أصنع مقطع فيديو بنفسي ، إلا أنني شعرت بامتياز رأيت من قبل هؤلاء المستخدمين ، وهذا جعلني أشعر وكأنني أنتمي ، وإن كان مجهول الهوية ، إلى شيء حقيقي.

بدأت أيضًا في تطوير فهم أفضل لنفسي وتفضيلاتي: في دانا ، أدركت سذاجتي وانعدام الأمن. من خلال هيلينا ، اكتشفت حبي للمرأة العالية. لطالما افترضت أنه توجد طريقة واحدة فقط لتكون مثليًا - طريقة ميليسا إثيريدج. لكن الشخصيات في كلمة إل (على الرغم من الصورة النمطية الإشكالية وفقًا لمعايير اليوم) فتحت باب الخزانة وكشفت لي مثليات من خطوط مختلفة. كما يقول المثل ، إما أنك أردت أن تضاجع شين أو أن تكون شين. أردت أن أكون شاين ، لذلك تجنبت مقاطع الفيديو الخاصة بها بدافع الغيرة ، والانجذاب نحو مقاطع الفيديو الخاصة بـ Bette و Tina أو Jenny و Nikki. لقد بحثت عمدًا عن مقاطع فيديو لـ Alice واكتشفت أن لدي شيئًا للشقراوات. في مرحلة معينة ، كان لدي تفضيلات لمستخدمي YouTube مختلفين - مفضلاً أولئك الذين لديهم يد تحرير خفيفة وطور تقاربًا خاصًا لهذا المستخدم الذي استخدم دائمًا أغاني جانيت جاكسون في مقاطع الفيديو الخاصة بها.

للتأكد من أن كلمة لام لم تكن مقاطع فيديو المعجبين على YouTube المذكورة في هذه المقالة هي الأولى من نوعها. Vidding - ممارسة إنشاء مقاطع فيديو موسيقية للمعجبين من لقطات التلفزيون والأفلام - موجودة منذ أكثر من أربعة عقود. ووفقًا لريبيكا توشنت ، أستاذة القانون بجامعة هارفارد والمتخصصة في الملكية الفكرية ، اعتادت المعجبات على إنشاء مقاطع فيديو مماثلة لعروض مثل ال ملفات مجهولة و زينا: الأميرة المحاربة للتوزيع عبر مواقع الويب المحمية بكلمة مرور للأعضاء فقط. شاركت منصات مشاركة الملفات مثل Napster أيضًا في الحدث ، حيث استضافت الآلاف من مقاطع الفيديو التي تعرض مشاهد غريبة معزولة يحررها المستخدم (وهي ممارسة تسمى الآن queercutting) من البرامج التلفزيونية الشهيرة. قالت إيرين نيكولز ، وهي مهندسة برمجيات في سليت . أتذكر أنني وجدت مشهد ويلو وتارا. لم أشاهد حتى تلك الحلقة من Buffy ، لكنني كنت سأشاهد بشكل أساسي أي شيء يحتوي على كلمة رئيسية مثلية.



نفس. لم أحصل على اشتراك في برنامج Showtime مطلقًا ، لم أشاهد حلقة كاملة فعلية من كلمة إل حتى تم إصداره على Netflix بعد عدة سنوات. لكن هذا لم يمنعني من تحديد كعضو معتمد في عصابة الفتيات عبر الإنترنت العالمية كلمة لام معجب وخبير في العرض ، على الأقل عندما يتعلق الأمر بمن ينام مع من. لقد وجدت قبيلتي من الرومانسيين على YouTube ، وهم ، مثلي ، كانوا في الغالب من أجل مشاهد الحب. وكذلك كان نيكولز. في الكلية ، صنعوا مقطع فيديو لشين وكارمن ، وحرقوه على قرص DVD وعرضوه على عدد قليل من زملائهم في فريق الكرة اللينة. عندما سُئل عن الدافع الذي دفعهم إلى تصوير الفيديو ، رد نيكولز بضحك: كانت رغبتي في مشاهدة تلك المشاهد وليس أي جزء آخر من ذلك الموسم.

المشاهد الجنسية في العرض هي التي جعلته لزجًا جدًا على الإنترنت جزئيًا. كانت هذه هي المرة الأولى في تاريخ التلفزيون ، حيث يمكن للمشاهدين مشاهدة مثليات يمارسن الجنس كله (حزام على الجنس! الجنس في زنزانة! الجنس في الأماكن العامة! الجنس في المسبح! الجنس في الحمام! الجنس في الحمام! الجنس المصعد! المجموعات ثلاثية!) أراد التحدث عن ذلك . ثم بعد ذلك ، أرادوا مشاهدته مرارًا وتكرارًا ، وذلك بفضل YouTube.

حقيقة ان كلمة إل كانت في أوج قوتها خلال الأيام الأولى لوسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب يعني أنها تحتل الآن نقطة فريدة في تاريخ الوسائط الغريبة. في حين أن التقاليد مثل vidding و queer-cut كانت موجودة قبل فترة طويلة كلمة إل إذا تم بثها ، فقد جاءت القدرة على تنظيم مقاطع الفيديو وأرشفتها لاحقًا ؛ نتيجة لذلك ، هؤلاء كلمة لام أصبحت مقاطع فيديو المعجبين التي وجهتني نحو المثليين منذ ما يقرب من 15 عامًا من أوائل مقاطع الفيديو في نظام YouTube البيئي السحاقي المفرط النشاط الموجود اليوم.



على مدار السنوات العشر الماضية ، كان هناك تدفق مستمر لمحتوى مثلي الجنس. وعلى الرغم من أنه لا يقتصر على المثليات ، إلا أن الطفرة بين النساء المثليات جديرة بالملاحظة لصفاته الشخصية والتفاعلية العميقة. انه يتحسن وصل في بداية العقد ، إيذانًا ببدء حقبة جديدة من مقاطع الفيديو الدينية. ال فيديو من Ellen Page الذي تم طرحه في عام 2014 أصبح فيروسيًا. ثم في عام 2015 ، YouTuber ومؤثرة الجمال إنغريد نيلسن خرج من الخزانة لملايين المشتركين فيها. بعد ذلك ، اجتمع الزوجان المشهوران شانون وكامي (المعروفان باسم شامي لأتباعهما) معًا. عندما انفصلا في عام 2016 ، نشروا ملف فيديو يوتيوب مناقشة قضاياهم التي استوعبها ثلاثة ملايين شخص ومناقشتها في قسم التعليقات بالفيديو. في عالم التلفزيون ، استمر التفاعل مع مرح نشر المعجبين لمدة 45 دقيقة مدمجة معًا حلقات الويب تعرض قوس القصة المنعزل عن العرض سانتانا وبريتاني لتقديم تعليقات المجتمع الوفيرة ، ومؤخراً الممثلة مادلين بيتش ، التي تلعب دور شيريل في ريفرديل و يتفاعل ل فيديوهات رد الفعل تم نشرها من قبل عشاق الزوجين السحاقيين شيريل وتوني في العرض - أو #choni لأن مقاطع الفيديو غالبًا ما يتم تمييزها.

ما تشترك فيه جميع مقاطع الفيديو هذه هو الشعور بالأصالة والضعف. وراء كل واحد منشئ ، شخص تواصل عبر الإنترنت للتعبير إما عن نسخة من رغبتهم أو عن أنفسهم لم يروا انعكاسًا كافياً في العالم من حولهم. هذا يتطلب شجاعة - لم أكن أمتلك الشجاعة بالتأكيد ، لكنني ممتن للآخرين. منحني مستخدمو YouTube مثل Katali طريقة سهلة لاستكشاف هوية لم أكن مستعدًا لامتلاكها. لكن عندما وجدت نفسي أخيرًا جاهزًا بعد خمس سنوات ، كان لدي إحساس بما أريده ، وشعرت بالاستعداد للعثور على Helena ، لا يلزم الاشتراك في Showtime.

** احصل على أفضل ما هو غريب. ** اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا هنا.