كيفية أداء اللسان ل تهب العقل هزات الجنس عن طريق الفم

إذا كنت قد قرأت الفصول التسعة الأخرى من Blow Job Guide (الفصل الأول هو أفضل مكان للبدء) ، سوف تكون قد تعلمت كل ما هو معروف عن منح رجلك الجنس الفموي الرائع. هذا هو الفصل الأخير من Blow Job Guide. يمكنك التخطي إلى الفصل 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8 & 9 بالضغط على الأرقام.



منذ أن نشرت لأول مرة دليل Blow Job ، حصلت على عدد لا يحصى من النصائح والتقنيات والنصائح من القراء الذين لديهم قصصهم الخاصة عن كيفية إعطاء رجالهم روعة. فيما يلي التعليقات الأكثر فائدة من القراء. بالمناسبة ، إذا كان لديك نصيحة مفيدة بنفسك ، فالرجاء تركها في قسم التعليقات أدناه.

1. بعد العرض

هذا من Ashli



قبل الفعل الأخير من المسرح المسرحي وراءهم ، يهمس أنني لا أستطيع الانتظار حتى يكون قضيبه في فمي. ثم فرك ببطء الساق أثناء الأداء. عندما ينظر إليّ ، ألحس أحمر الشفاه ببطء وأفتح فمي بشكل حسي. يتلوى ولا يستطيع الانتظار حتى ينتهي العرض.



وسأغيظ قضيبه في السيارة من خلال سرواله أتمنى أن أصابعي. يفجر حملته في الثانية عندما نكون في المنزل عندما أضعه في فمي. لم يكن يتذكر ما كان العرض عنه.

2. يوم شاق في العمل

تعليق من سو

لدي شيء أود مشاركته.

إذا كنت ترغب في إعطاء هزات رجلك المتقوس ، والقدم المجعد ، والصراخ التي ستبقيه مهووسًا بك جنسيًا ، فيمكنك تعلم تقنيات الجنس هذه في النشرة الإخبارية الخاصة والسرية. ستتعلم أيضًا الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية وعلاقتك. أحضره هنا.

عندما يشعر رجلي قليلا ، يوم عمل سيء أو أيا كان ؛ أريد دائمًا أن أريه كم أحبه وأريد أن أجعله يشعر بالدهشة. إذاً ما أقوم به هو أنني أبدأ ببطء ، وأقبض على رجلي ولمسه في كل مكان. أقبل رقبته حتى شحمة أذنه ثم أتحرك ببطء إلى أسفل جسده. أنا أحمله بين يدي وأضايقه ببطء أيضًا لأبني أشياء أكثر. عندما أقوم بتشغيله حقًا ويكون جاهزًا للعمل بجد أكبر (لا يقصد التورية) ، أمسكه بيدي وأقلب يدي بثبات في اتجاهين متعاكسين ؛ التواء اليد اليمنى إلى اليسار ، واليد اليسرى تتجه يمينًا وتتحرك للأعلى حتى الطرف. ثم أستخدم فمي لامتصاص طرفه بقوة باستخدام لساني اللسان طرفه. هذا يدفعه إلى الجنون ، لا شيء يجعله يئن ويحمل بسرعة. =)

3. الإيقاف / البدء

نشرت ديان أول قصة فلاتو في قسم التعليقات ...

أولا أحب إعطاء ضربة وظائف. أنا أحب كيف يشعر في فمي ، وكيف طعمه وكيف أشعر الرجال. عادة الرجل لا يعرف أنني أريد أن أعطي بقدر ما يريد الحصول عليه.

بالنسبة لي إعطاء رجل ضربة وظيفة أمر خاضع تمامًا. أنا لا أستخدمها من أجل المداعبة ، بمجرد أن يبدأ يعلم أنه سينتهي. مرة كنا في السينما في الصف الخلفي. لقد اقتربت منه ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء دخول الناس. توقفنا وبدأت مرة أخرى في طريق عودتنا إلى المنزل ولكن مرة أخرى حيث قاطعنا شرطي يسحبه لنسج. كان على الشرطي أن يعرف ما كنت أفعله لكنه لم يقل أي شيء ولم يصدر سوى تحذير.

كان الرجل متحمسًا للجنون. كنت أعلم أن لديه 'كرات زرقاء' وأردت أن تنتهي لذا توقفنا وذهبت إليها مرة أخرى. لقد هزّ وشجاع وأخبرني لاحقًا أن هذه هي النشوة الأكثر روعة التي مر بها. البناء والتوقف والبدء. الاضطرار إلى التحدث إلى الشرطي مع انتصاب الخفقان ، متسائلاً عما إذا كنت سأفعل ذلك أكثر مما دفعه إلى الجنون.

لقد مارست هذا على العديد من الرجال منذ ذلك الحين لكنني أخبرهم من قبل ، فقط التحلي بالصبر. قد يستغرق الأمر طوال الليل وإيقاف تشغيله ، ولكن في النهاية ستحصل على المكافأة.

ثم انتقلت مع رجل وبدأنا في تركها لمدة يوم ثم يومين ثم أسبوع. كنت ألعب معه ، أمصه ، دعه يدخلني لكن لا يتركه يكمل. كنت بالطبع بطريقة أو بأخرى ولكن بعد بضعة أيام يتغير موقف الرجال تمامًا. كنت أتحكم عندما جاء والترقب. يدفعهم المكسرات. والاهتمام الذي يمنحه لك خلال هذه الفترة رائع!

4. BJ المحبة جدا

شارك في الاختبار: هل أعطي وظائف ضربة جيدة (أو سيئة)؟

انقر هنا لإجراء اختبارنا السريع (والدقيق بشكل صادم) حول 'مهارات العمل ضربة' الآن واكتشف ما إذا كان يستمتع حقًا بوظائفك ...

تم إرسال هذه القصة في باميلا (تم تغيير الاسم للخصوصية) ...

إليك شيئًا قمت به عدة مرات لطرد الجوارب من رجلي التي أعتقد أن قرائك سيستمتعون بها.

عندما أعرف ، كان رجلي يمر بيوم طويل وشاق (لا يقصد التورية!) ويخرج من العمل أريد أن أريه كم أقدر كل ما يفعله من أجلي. بالطبع ، يمكنني فقط أن أقول له كم أقدره ، لكن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات!

عادة ما يحب الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون قبل النوم ، لذلك يحدث ذلك عندما أقوم بنشر روتين الفلادين الخاص بي.

أولاً ، أمشي على الأريكة وأحمله حتى أتمكن من إخباره كم أحبه قبل أن أعطيه بعض القبلات. لا شيء شديد الشدة أو طويل أو عاطفي للغاية. فقط بعض القبلات حتى يعرف كيف أشعر به. (تعرف على المزيد من النصائح حول بناء وبدء عمل التفجير الخاص بك الفصل 2)

بعد ذلك ، أتقدم بيد واحدة وأبدأ في تدليكه بين ساقيه. إذا كان لديه يوم مرهق بشكل خاص في العمل ، فقد يكون هناك الكثير من المشاكل في جعله صعبًا ، ولكن في معظم الأيام يكون مثل قطب العلم

بمجرد أن أشعر أنه صعب ، أركع على ركبتي وأسحب بنطاله لأسفل. حسنًا ، أحاول أن أنزل الجينز. في بعض الأحيان قد يكون هذا محرجًا بعض الشيء ، مع ذلك ، لول!

بمجرد أن أوقف تشغيلهم ، حان الوقت لبدء العمل! عادة ما أبدأ باللعق على طول الطريق من قاعدة قضيبه إلى الحافة. وعندما أقول قاعدة ، أعني الجزء وراء خصيتيه. ألعق من هناك ، فوق الكرات الخاصة به ، حتى رمح قضيبه ورأسه.

في بعض الأحيان عندما أصل إلى طرف قضيبه ، أعطيه بضع ثوانٍ من الاهتمام الإضافي قبل البدء من الأسفل مرة أخرى. أحاول القيام بهذه الحركة 'من أسفل إلى أعلى' ببطء شديد ، لذلك أستمد سعادته. (ملاحظة من شون: ستجد الكثير من تقنيات الجنس الفموي الرائعة مثل هذه في الفصل 5)

بعد بضع دقائق من هذا ، عندما يكون مستيقظًا وداخله ، أمسك بيديه وأمسكت بهما أثناء أخذ حوالي 2-3 بوصات منه في فمي. ثم أنا مجرد تحريك لساني حول صاحب الديك ، وحولها. هذا كل ما فعلته. حقا ليس هناك سر.

هناك شيء مكثف للغاية وحميمي وعاطفي حول الإمساك بيديه أثناء أداء الفلاتر عليه. يبدو الأمر وكأنه مزيج من القيام بشيء محبة ورعاية وحميمية ومثيرة لرجلي جميعهم دخلوا في واحد.

ثم عندما يصل إلى ذروته ، يضغط على يدي بقوة أكبر ، ويبدأ في الشتم مثل قطاع الطرق و cums في فمي. (ملاحظة من شون:الفصل 4 ستعلمك طرقًا أكثر كثافة لإعطاء رجلك هزة الجماع القوية في نهاية وظيفتك الضخمة)

وبهذه الطريقة أقوم بعمل اللسان على رجلي. آمل أن تلهم قصتي الآخرين!

5. عميق وسلوتي

تم إرسال هذا التالي بواسطة Sandra (تم تغيير الاسم للخصوصية) ...

أحب عندما يكون لدينا ليلة موعد ليلة الجمعة أو السبت ، ولدي بعض المشروبات. إنه يجعلني دائمًا متحمسًا وشغوفًا للعودة به إلى المنزل.

أنا أحمر خجلاً بينما أكتب هذا ، لكنه يجعلني أشعر نوعًا من العاهرة ، ولكن بأفضل طريقة ممكنة. كوني سكرانًا قليلاً يجعلني أشعر بالحرية تمامًا مثل الاباحية ، ومتلهفة للقيام بأكثر مما أفعله عادةً ... إذا كان ذلك منطقيًا. (تعرف على المزيد من النصائح المهمة التي يستخدمها نجوم البورنو في الفصل 5)

هذا هو الوقت الذي أحب فيه أن أعمق رجلي بدلاً من مجرد منحه اللسان العادي. يضع يديه على مؤخرة رأسي ويتحكم في كل شيء. على الرغم من أنني ما زلت أسكت قليلاً ، إلا أنها ساخنة للغاية.

الشعور بهيمنته وسماعه يئن بسرور ومعرفة أنه على وشك القذف بشكل لا يمكن السيطرة عليه هو أهم شيء على الإطلاق. وعادة ما يذهب فوق الحافة بعد دقيقة أو دقيقتين من هذا.

أعتقد أنك يمكن أن تقول أن نصيحتي لقرائك هي السماح لرجلك بالسيطرة عليك و 'اللعنة عليك' ، كما يسميها الرجل. على الرغم من أن الأمر قد يكون غير مريح قليلًا وفوضويًا وقد تكافح قليلاً ، إلا أنه من المثير جدًا أن يكون عبده الخاضع عن طريق الفم.

6. خذ بعض النصائح من رجل مثلي الجنس

بادئ ذي بدء ، فإن إعطاء رجل BJ يأخذ الكثير من المبادرة من نهايتك ، لذلك هذا هو السبب في أن الرجال لا يعطون ملاحظات حول أدائك. لا يريدون أن يشعروا أنهم يضايقونك. لذلك يجب أن تفاجئهم وتعطيهم رأسًا لن ينسوه أبدًا.

ثانيًا ، يجب أن تأخذ نوع ديك في الاعتبار. سواء كان مقطوعًا أو غير مقصوص أو كبيرًا أو صغيرًا ، فهناك تقنيات مختلفة لتعظيم سعادته.

بالنسبة للقطع ، يجب عليك استخدام المزيد من الضغط ، لأنها ليست حساسة. لا تخدع قضيبه فحسب ، بل يجب عليك فعلًا القيام ببعض عمل هوفر مع خديك. فقط تخيل أنك تمص كرة الغولف من خلال خرطوم الحديقة ، كما يقول المثل. استخدم المزيد من الضغط مع لسانك وشفتيك.

بالنسبة للقضبان غير المصقولة ، فلنأمل أن تكون نظيفة. إذا لم يكن كذلك ، كن صريحًا وأخبره أنه يحتاج إلى مسح حول غطاء المحرك. إذا كان كل شيء جيدًا ، فابحث عنه. تكون الحواجز غير المقطوعة أكثر حساسية ، لذا يجب أن تكون حذرًا بشأن مقدار تحفيز الرأس. لا يزال يجب أن تمتص بشدة ، ولكن أيضًا استخدم القلفة لصالحك. شدها قليلا. ضع لسانك بين القلفة والرأس ، وحرك لسانك حولك بينما تمسحه بيديك.

إليك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها أثناء نفخه:

لعق اللجام (المنطقة أسفل الرأس مباشرة ، تحت 'فتحة الثقب' ، يوجد لسان صغير من الجلد). إنه الجزء الأكثر حساسية في القضيب. استخدامه لصالحك.

كوب الكرات له أثناء مصه له. ضع إصبعًا على العجان (اللطخة) واضغط عليه.

حرك شفتيك لأعلى ولأسفل على جانبي عموده.

أزعجه. على سبيل المثال ، ابدأ بوضع فمك ببطء تجاه قضيبه ، ولكن تراجع بعيدًا في الثانية الأخيرة.

افركي راحة يدك (مع التشحيم) أعلى رأسه بحركة دائرية ، كما لو كنت تلميعها ، بينما تمسك العمود باليد الأخرى.

الصق لسانك في 'حفرة'. إنه أمر غريب ، ولكن يمكن أن يشعر بالارتياح.

قضم بلطف على القلفة بأسنانك.

بشكل عام ، الأسنان مرفوضة ، لكن خبير Blow Jobber سيعرف كيفية استخدامها. مثال على ذلك هو كشط قليلا حول العمود مع أسنانك.

يتطلب الحلق العميق بعض التدريب قبل أن تتمكن من الحصول عليه بشكل صحيح. حتى ذلك الحين ، قد يكون الآن في صالحك دائمًا. بالطبع أنت أكثر عرضة للإسكات على ديكس كبيرة من الصغيرة. لتقليل منعكس الكمامات ، عليك القيام بعمل 'خافض اللسان' ، الذي يفتح فمك على نطاق واسع ، ويخرج لسانك .. ثم ، بمجرد أن يقترب قضيبك ، عليك البدء في البلع (هذا يوقف لا ارادي هفوة). إنه يتطلب الكثير من التنسيق والتركيز الذهني والممارسة من أجل الحصول عليه بشكل صحيح. ولكن إذا بدأت في الاختناق أو الإسكات ، اسحب قضيبه. سيجد أنه من الإطراء أنك تختنق حرفياً من قضيبه. ؟؟؟؟

ما عليك سوى الاستكشاف بما لديك ... باستخدام شفتيك ولسانك وما إلى ذلك. اكتشف ما هو جيد بالنسبة له. التواصل هو المفتاح.

وأخيرا ... rimjob اللعين. إذا تمكنت من تجاوز عامل ick ، ​​فستكون لديك السيطرة الكاملة عليه. والمثير للدهشة أن الرجال عادة ما يكونون أقل في rimjobs لأنهم يشعرون بأنهم 'شعر' أو 'فظ' للغاية هناك. إذا كان لديك معدة قوية ، فأنا متأكد من أنك لن تمانع في ذلك. خلاف ذلك ، يمكنهم الحلاقة هناك وتنظيفها بالكامل.

يجب تخفيف Rimjobs إلى ... سيجدونه دغدغة في البداية ، ولكن إذا 'نقرت' ، فسيتم تنويمهم.

أولاً ، تأكد من أنه مرتاح. يفضل بعض الرجال الاستلقاء على ظهورهم ، ولكن قد تضطر إلى إسقاط وجهك في السرير. يمكنك وضع وسادة تحت أسفل ظهره للتخفيف من هذا ، أو جعله يستلقي على بطنه (أو يذهب على ركبتيه ، منحنيًا) ، إذا كان ذلك ممكنًا ، لأن هذا سيسمح بمزيد من الحركة مع رأسك.

ابدأ بلمس لسانك بخفة على الحفرة ، ثم قم بحركات دائرية ، أو تلعق لأعلى ولأسفل. عندما 'يخفف' ، يمكنك إضافة المزيد من الضغط. استخدمي شفتيك لتقبيل حرفيا بعقبته وابدئي في شفطها قليلًا. قم بتبديلها باستمرار ، لخلق أشياء مثيرة. في النهاية ، إذا كان بإمكانك إدخال لسانك في فتحة الشرج ، وفي المستقيم ، فهذا هو المكان الذي قمت بإغلاقه فيه. لن يريد إخراج لسانك. هذا جيد. بمجرد دخولك ، ابدأ في النقر على لسانك والجنون (فقط لا تسحب عضلات لسانك! لا تريد أي إصابات محرجة).

أثناء حوافك ، يمكنك أيضًا أن تضربه قليلاً. ولكن كن حذرا ، لأنه قد يبدأ في ذروته بسرعة كبيرة. إنه شعور جيد حقًا!

إليكم الأمر ، دليل الرجل المثلي لممارسة الجنس عن طريق الفم (للنساء). وظائف النفخ تتطلب الكثير من العمالة ، خاصة إذا كان عليك القيام بذلك لمدة 10 دقائق ، وقد تضطر إلى التعامل مع صوت أجش أو ألم في الرقبة في اليوم التالي. لكن اتبع هذه الخطوات ، وأنا متأكد من أن رجلك سيشتري لك حقيبة شانيل هذه. ؟؟؟؟

في صحتك!

7. اضغط ضيق!

إليك ما تفعله أليكسا عندما يكون رجلها على وشك أن نائب الرئيس ...

حيلتي المفضلة هي الحفاظ على قبضة قوية على قاعدة قضيبه عندما أعلم أنه على وشك أن ينضج. في الأساس أنت تحاول أن تكون مشدودًا بما فيه الكفاية بحيث لا يستطيع نائب الرئيس الهروب على الفور من كراته ، ولكن ليس من الصعب جدًا أن يكون لديك هذا G.I. قبضة جو كونغ فو

ستشعر بوضع نائب الرئيس في عموده. اتركها. انتظروا لنبض آخر أو اثنين ودعونا ... إطلاق الحمل بعد النشوة الأولية يمكن أن يجعله يشعر وكأنه لديه عدة هزات.

قشره من السقف وانتظر بصبر كل طريقة الإفطار في السرير والزهور والشيء الحلو.

xoxo

8. أخذها عميقا

لدى جين بعض النصائح حول الحلق العميق

1. لا تخف من الإسكات قليلاً ، فالرجال يجدونها جذابة
2. التعمق قدر ما تشعر بالراحة حتى تصعد في النهاية لأخذها بعمق ما تستطيع (لا أحد يحب صياد الرأس)
3. كلما زادت البصق ، كلما كانت مرحا. يعني المزيد من البصق بشكل أساسي أنه يمكنك ممارسة السكتة الدماغية بشكل أفضل وتكرار الشعور بالمهبل باستخدام فمك.
4. النظر في حجم الرأس. بعض الرجال لديهم نصائح تنمو بشكل كبير لذا قد تؤذيه أسنانك (بعض الرجال ، ليس كلهم)
5. الأسرع ليس دائمًا أفضل ، فوجود حركة بطيئة ذهابًا وإيابًا جنبًا إلى جنب مع القليل من الرجيج يمكن أن يجعله نائب الرئيس أسرع

9. باستخدام هزاز

تم إرسال هذه النصيحة إلينا بواسطة Shasta (تم تغيير الاسم للخصوصية) ...

أضفنا هزاز رصاصة إلى لعبنا اللسان الماضي. في البداية ، مزقت قضيبه مع الهزاز. جعلته صعبًا للغاية. ثم بدأت الشفوي بينما هزاز الكرات له وصبغة. أطلق النار على حمولة أكبر من أي وقت مضى. متعة كبيرة! لا استطيع الانتظار لتجربته مرة أخرى!

10. لوب وإسكات ونصائح من المافيا

من هارلي (تغير الاسم):

نصيحتي هي استخدام لوب شخصي ذو قاعدة مائية ذات نوعية جيدة. ليس فقط أنه يعطيني عذرًا جيدًا (كما لو كنت بحاجة إلى واحد) لول لإعطاء رجلي تدليكًا حسيًا للقضيب لبدء الأمور ولكنه يجعل كل شيء يتحرك بسهولة أكبر دون الاعتماد على إنتاج ما يكفي من اللعاب. لقد وسعت هذه الخدعة من قدرتي على الأداء بشكل مريح مما يجعلها أكثر متعة لكل منا.

الشيء الآخر هو أن تتذكر التنفس خاصة إذا كنت تشعر بأنك قد تسكت. لقد لاحظت أن الإباحية قد تغيرت (حول التغيير الوحيد في 40 عامًا). يبدو أنه من المستحسن الإسكات. هل هذا يشعر الرجل أنه أكبر من أن يتعامل معه ؟؟ الضحك بصوت مرتفع. حاولت السيدات الأمريكيات جاهدة ألا تكتموا لذا أنا ملتزم بذلك.

للمتعة فقط ، أود أن أخبرك أن الرجل الذي علمني كيفية إعطاء وظيفة ضربة أثارته عاهرات المافيا الذين علموه كل شيء يعرفونه.

شكرا لنصيحتك. استمر في العمل الجيد ويمكنك طلب نصيحتي في أي وقت.

11. اجعلها قذرة

تقول إيفا:

هذا الرجل الذي كنت أراه أخبرني أنه كلما كان أفضل. بعد الانتهاء من اللسان ، يجب أن يكون هناك بقعة مبللة أينما كان يرقد. لا تستسلم بعد بضع دقائق فقط ، فالفتيات يستغرقن بعض الوقت حتى يتقشرن ، لذا امنحوا الرجل فرصة! أيضا ، لا تعطي المصات لجعل رجل مثلك. لن ينجح.

12. صباح الخير وظائف ضربة

كان لدى K هذه النصائح الثلاث ...

  1. استخدم يديك أيضًا (خاصة إذا كان يحب لمس كراته).
  2. إذا كنت تريد حقًا الحلق العميق ولكن من الصعب عليك ... تدرب! يمكن أن يعمل أي إصبع أو موز أو أي شيء نظيف. إنها كتلة وزوايا عقلية. ابحث عن الزاوية الصحيحة ، وتجاوز الكتلة ، والحلق العميق مثل المحترفين.
  3. لا يوجد شيء مثل اللسان صباح الخير. رجلي يحبها ويشتكي أكثر (وأعلى). قيل لي أنه يستيقظ.

13. نصائح للرجال الحصول على وظائف ضربة

جاك لديه هذه النصائح التي يجب أن يقرأها رجلك قبل أن يحصل على ضربة منك ...

أنا شخصياً أحب اللسان بقدر ما أحظى بالجهد وقلة الجهد وسهولة الاسترخاء والاستمتاع ، وإذا كانت جيدة حقًا ، فأنت في علاج. نصائح ، كن نظيفًا ، إذا كنت تعلم أنك عملت للتو ، كان لديك يوم طويل مهما كان ، فلديك مجاملة لعدم السماح لها بالهبوط ، حتى تقوم بالتنظيف.

والشيء التالي هو الحفاظ عليه معتدل ، ولا يختلط الشعر والفم. فيما يتعلق باللسان نفسه ، استرخ ، لا تجبره ، قضيبك أو رأسها لأسفل ، لول ، دعها تفهم ذلك ، لقد كنت مروعًا وكان لدي إصبع قدم مجعد ، لكن هذا اصبع القدم الضفر بدأ بشكل رهيب جدا. مدرب إذا فشل كل شيء آخر ، أعط مؤشرات ، شجع. سوف تكتشف ذلك. آمل أن تحصل على واحدة يمكنها بالفعل أن تهتز بالكامل على الفلوت الجلدي وأن تجعل أصابع قدميك تلقي علامات العصابات.

14. خدعة لوقف الإسكات أثناء الحلق العميق

لدى CJ هذه النصيحة لمنع الإسكات عند الحلق العميق لرجلك ...

إذا كان لديك ضعف منعكس هفوة قم بالضغط على الإبهام أو الإبهام.

من الصعب شرح ذلك ولكن من السهل جدًا القيام به. ستضغط يدك اليمنى على إبهامك الأيمن. اثنِ إبهامك بحيث يكون مستقرًا على منتصف راحة يدك. مثل الإبهام العكسي لأعلى. ثم اثنِ أصابعك فوق إبهامك واضغط على إبهامك. لذا فهي مثل قبضة ولكن بإبهامك داخل القبضة. كلما كان إصبعك أكثر تشددًا ، فلن تكفي.

يمكنك القيام بذلك بيد واحدة أو كليهما. لذا جربه ، ضع إصبعك على الجزء الخلفي من حلقك حتى تكتم. ثم جربه أثناء الضغط على إبهامك باليد الأخرى. يعمل بالنسبة لي. جربه ، أخبرني إذا كان يعمل على منعك من الإسكات بسهولة.

15. يلعق القطط والمزيد من النصائح

لدى Greybird نصائح متعددة يمكنك استخدامها ...

تكون حريصة - الأهم من ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على القيام بذلك ، فالشريك الذي يريد إرضائك هو الشيء الأكثر جاذبية ويجعلك تشعر بالدهشة. بادر بها أيضًا ، أمسكه بعيدًا ومساعدته على الخروج. إذا كنت متلهفًا وسعيدًا لأدائك سيشعرون بأنهم ملك العالم.

الرطب أفضل - شخصياً ، وجدت أنه كلما كان الرطب أفضل عندما يتعلق الأمر بتفجير الوظائف ، يمكنك استخدام جميع الأنواع ولكن المفضل لدي إما اللعاب الخاص بك أو لوب ذو نكهة ، فهو يساعد على الانزلاق بسهولة ويجعل التجربة أكثر متعة كلاكما.

العب بالكرات - أحب أن أبدأ ببطء والتدليك وامتصاص الكرات ، وغالبًا ما يتم نسيانهم وهم حساسون جدًا لدرجة أنه من العار ، أبدأ بتدحرجهم بيدي والقطر قليلاً قبل أخذهم في فمي واحدة تلو الأخرى. غالبًا ما أذهب من ذلك إلى لعق شريط على الجانب السفلي من القضيب من القاعدة إلى الحافة.

مسكر - بعد ذلك أحب أن ألعب برأس لطيف ولعق هريرة ، ولعقها بقوة ، مباشرة على الهيجان يدفعهم إلى البرية. عامله مثل البظر وإعطائه قدرًا مناسبًا من الاهتمام. يحبها بعض الرجال إذا قمت بدفع هزازك على العمود أثناء أدائك ، فإنه يضيف إحساسًا إضافيًا ويمكن أن يشعر بلطف حقيقي لهم.

حافته - كلما أعطيت رأسًا ، أحب أن أقضي وقتي ، وأقودهم إلى الحافة ثم توقف وابدأ مرة أخرى. أشعر دائمًا بالقوة حقًا عندما أقوم بذلك وهذا يجعله يشعر بتحسن كبير بالنسبة له عندما أبدأ أخيرًا في جعله نائب الرئيس.

أصلح منعكسة الكمامة - إذا كان لديك منعكس حساس في منعكسة ، فقد اكتشفت أن ذلك يساعد في جعل قبضة يدك اليسرى تحجز إبهامك في المنتصف. إنه يثبط الرغبة ، وحتى إذا لم يعمل على قمعها بالكامل ، فقد يساعد على أخذ القضيب بشكل أكبر.

خذه إلى حيث تريده - لست مضطرًا للسماح له بوضعه في فمك إذا لم تكن موافقًا على ذلك ، فإن معظم الرجال سعداء بوضع نائب الرئيس على وجهك أو على صدرك.

16. الإعصار

من ليندا ...

يا شون!

أسميها الإعصار. أنا لا أعرف حتى من أين تعلمتها من هههه. لذا فإن الطريقة تسير بشكل أساسي على هذا النحو ؛ تلعب اليد اليسرى بالكرات والأصابع تضغط على الجلد أسفل الكرات مباشرة ، قبل البروستاتا مباشرة (العجان) ، بينما ينحني معصم اليد اليمنى عندما ينخفض ​​ويستقر عندما يرتفع على طول العمود. ويتبع فمك حركة الضخ هذه ، لكن رأسك لا ينحني بيدك.

وآمل أن يجعل الشعور!

17. ليس ضيقا جدا!

يقول جيم ...

نصيحتي الرئيسية إليك هي عدم الإمساك بها وكأنك تمسك بها للحياة الغالية. هذا يؤلم. بعض الضغط ولكن ليس كثيرا. ومن أجل محبة الله لا أسنان إلا إذا طلب ذلك على وجه التحديد. لا تجلس هناك وهي تلامس لسانك حول رأس قضيبه. هذا مزعج. فقط فكر كيف ستمتص المصاصة. إفعل ذلك. لا العض. أنت جاهز.

18. احتضان ديك

النائب لديه هذه النصيحة ...

النصيحة الوحيدة لدي. لي. لا تهرب من الأحمق. تتقبله. عناق. تعرف حقا على ديك. كل شبر (ناعم وصلب). لا تبقي على رأسك. لعق ، تقبيل و الحلق العميق الحمار ديك طويلة بقدر ما تستطيع. أنا افعل. لقد تجاوزت الإسكات. يجب أن أسكت نفسي. لم يسبق لي أن استمتعت بمص ديك من قبل. الآن ، يجعل رطب كس بلدي إعطاء صرخة الرعب بلدي وجعل أصابعه حليقة. أعطه له بالطريقة التي تريده أن يأكل بها كسك. انت تحصد ما تزرعه. استخدم يديك لعدم ارتداء فمك.

19. لا تخف من إظهار أن تشغيله يثيرك

نصائح ميكا ...

إذا كان بإمكاني تقديم أي نصيحة مفيدة فيما يتعلق بإعطاء ضربة 5 نجوم ، فسأبدأ بالقول ، 'الموقف هو كل شيء'. لقد كنت مع شريكي الحالي ، وأب لطفلين منذ ما يقرب من خمس سنوات ومستوى الحميمية لدينا هو حي وحيوي مثل المرة الأولى التي مارسنا فيها الجنس.

إذا لم تكن تحب العطاء الشفوي ، يلتقط الرجال هذه الأنواع من الإشارات. لا أجد صعوبة كبيرة في بدء وقت ممتع من خلال القيام بابتسامة (أو ابتسامة دونات بدلاً من ذلك ...) جنبًا إلى جنب مع الحماس. لا يهم إذا كنت محترفًا أو لم تقدم أي شيء شفهي من قبل ، إذا كنت تعرف العديد من التقنيات أو بسيطة صعودًا وهبوطًا ، اكتشف ما يحبه أكثر من خلال الانتباه إلى الطريقة التي يتفاعل بها مع التقنيات المختلفة. جرّب المصات السريعة والبطيئة والضيقة والسائبة ... بمجرد العثور على ما يعجبه ، يتعلق الأمر كله بإيجاد الإيقاع الصحيح.

لا تخف من أن تبين له أن تشغيله يشعلك أمر آخر أقترحه. اللعب مع ثدييك أو لمس نفسك أثناء نفخ شريكك لا يمكن أن يزيد من متعتك فقط بل من شأنه أيضًا.

هذا كل ما لدي ، آمل أن يساعد هذا.

إذا كانت لديك قصة خاصة بك ، فيمكنك مشاركتها مع المجتمع باستخدام قسم التعليقات أدناه.

شاهد هذا: فيديو تعليمي Blow Job

يحتوي على عدد من تقنيات الجنس عن طريق الفم التي ستعطي رجلك كامل الجسم ، وهزات الجماع. إذا كنت مهتمًا بتعلم هذه التقنيات لإبقاء رجلك مدمنًا ومخلصًا للغاية لك بالإضافة إلى الاستمتاع أكثر في غرفة النوم ، فقد ترغب في مشاهدة الفيديو. يمكنك مشاهدته بالضغط هنا.



| DE | AR | BG | CS | DA | EL | ES | ET | FI | FR | HI | HR | HU | ID | IT | IW | JA | KO | LT | LV | MS | NL | NO | PL | PT | RO | RU | SK | SL | SR | SV | TH | TR | UK | VI |