كيفية الاحتجاج على وحشية الشرطة بأمان وفعالية

بدأ الكبرياء كشغب.



ربما يكون جائحة الفيروس التاجي قد ألغى مسيرات الكبرياء والمهرجانات أو نقلها عبر الإنترنت هذا العام ، لكن البعض في مجتمع LGBTQ + أصبحوا مرنين كما كانوا دائمًا في أعقاب عنف الشرطة واليقظة العنصرية عبر الدوله.

على مدى العقود العديدة الماضية ، أصبحت مسيرات الفخر إلى حد كبير بمثابة قذائف تغذيها الشركات لما كانت عليه عندما بدأت. هذا العام ، بدائل لتلك الاحتفالات السائدة - مثل المسيرات المناهضة للشركات و مظاهرات التي أصبحت بارزة في العديد من المدن - لا سيما في الشوارع. لقد تجلى التقليد الراديكالي المتمثل في الاحتجاج على قمع الشرطة ووصمة العار والتمييز ضد مجتمع LGBTQ + منذ فترة طويلة في مسيرات المتحولين وغير المتطابقة بين الجنسين خلال شهر الكبرياء ، وكذلك أحداث Dyke March وغيرها من ذكريات Stonewall. غالبًا ما تتميز أحداث Black Pride بالتثقيف السياسي وجهود التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية جنبًا إلى جنب مع الاحتفالات.



ولكن في عام 2020 ، بعد أن انخرط الناس في إجراءات للتجمع ضد معاداة السواد ودعم مساءلة الشرطة في جميع أنحاء العالم ، تتحول احتفالات الكبرياء إلى أحداث Black Lives Matter.



مئات المتظاهرين نزل على Stonewall Inn التاريخي في مدينة نيويورك مساء 2 يونيو ، حيث اعتقل بعض المتظاهرين بعد الحدث. أقام المشاركون وقفة احتجاجية حدادًا على فقدان توني مكديد ، وهو رجل متحول أسود قُتل مؤخرًا على يد الشرطة في تالاهاسي ، فلوريدا ، وخاطب العديد من المتحدثين من Black LGBTQ + الحشد. كانت واحدة من العديد من الإجراءات التي حدثت في مدينة نيويورك قبل فترة وجيزة من حظر التجول في الساعة 8 مساءً الذي فرضه العمدة بيل دي بلاسيو أو اصطدمت به.

وفي الوقت نفسه ، سيحتفل المنظمون في لوس أنجلوس بالذكرى الخمسين لاستعراض تلك المدينة من خلال استضافة حياة السود مهمة مسيرة التضامن ، المقرر عقده في 14 يونيو في الساعة 10 صباحًا.ستبدأ المظاهرة عند تقاطع هوليوود وهايلاند وتستمر نحو ويست هوليود.

في عام 1970 ، اجتمعنا في هوليوود بوليفارد للاحتجاج على وحشية واضطهاد الشرطة لمجتمعنا. سنفعل ذلك مرة أخرى هذا العام ، حيث بدأ ، تضامنًا مع Black Lives Matter ، قال إستيفان مونتمايور ، رئيس كريستوفر ستريت ويست ، المنظمة التي تنتج LA Pride ، في بيان إلى مرات لوس انجليس . نشجع جميع أفراد المجتمع الذين يؤمنون بضرورة استئصال هذا الظلم العنصري والتضامن مع المجتمع الأسود والنضال من أجل الإصلاح الحقيقي والتغيير في هذا البلد على جميع مستويات الحكومة للانضمام إلينا في هذا الاحتجاج السلمي ، في هذه المسيرة من أجل عدالة.



لم يتضح بعد ما إذا كانت منظمات LGBTQ + الأخرى في أجزاء أخرى من الولايات المتحدة ستتبع هذا الاتجاه ، لكنها علامة مشجعة على أن بعض احتفالات الكبرياء ، التي يهيمن عليها البيض عادةً ، تدرك الحاجة إلى استخدام طابعها الثقافي وأموالها وامتيازاتها لإظهار الدعم لحياة السود ، بما في ذلك حياة Black LGBTQ +.

ولكن سواء كان ذلك بسبب القيود الصحية ، أو نطاقات القدرة ، أو صاحب العمل ، أو مراقبة الشرطة ، أو خطر COVID-19 ، أو لأسباب أخرى ، لا يمكن للجميع المشاركة في الخطوط الأمامية. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاحتجاج أو المساعدة بأمان ، سواء في الشوارع أو داخل المنزل. فيما يلي نظرة عامة سريعة على بعض طرق المشاركة بأمان في حركات الاحتجاج:

تبرع لإنقاذ الأموال أو المنظمات الناشطة على الأرض

راجع منشورات النشطاء والمنظمات المشاركة في العمل المنظم ، وغيرهم ممن يدعمون احتياجات المتظاهرين. قد يصدرون دعوات لدعم السندات ، واحتياجات التبرع للطعام والإمدادات ، والاحتياجات الأخرى التي تظهر. حتى إذا لم يوجهوا طلبًا صريحًا ، تساعد التبرعات أيضًا في تجديد الموارد التي ربما تم إنفاقها نتيجة لتنظيم إجراء ما. أي تبرع يمكن أن يقطع شوطا طويلا ، خاصة إذا تبرعت حسب إمكانياتك وقدراتك.

بعض الأماكن التي يجب أن تبدأ بها بينما تبحث عن أسباب جديرة بالاهتمام هي استعادة الكتلة و مجموعة الرؤى السوداء و صندوق طوارئ المتظاهرين السود و جمعية المساعدة القانونية في مدينة نيويورك ، أو أحد أموال الكفالة المحلية للمتظاهرين في منطقتك.

تضخيم متطلبات المنظمين وتبادل المعلومات مع مجتمعك

الصمت ليس عملاً تضامنيًا ، خاصة إذا كنت في وضع يسمح لك بتشجيع الآخرين الذين تعرفهم على دعم المظاهرات المنظمة. هناك فرصة قوية أنه بالإضافة إلى النزول إلى الشوارع ، اتخذت الجماعات التي تقود الاتهام نهجًا شاملاً ومستنيرًا للمطالبة بإصلاحات ودعوات لإلغاء الأنظمة والممارسات المسيئة. الهدف النهائي هو ضمان وصول الرسالة إلى الأشخاص ، وحتى إذا لم تكن على الأرض تحتج ، فإن مشاركة كلماتهم تساعد أكثر مما تعرف.

ارتدِ قناعًا وانخرط في التباعد الاجتماعي



كما كتب إيلي بيل في التين رائج ، فإن ارتداء قناع وارتدائه بشكل صحيح سيساعد في التخفيف من خطر الإصابة بـ COVID-19 أثناء السير والهتاف ، مما قد ينشر على الأرجح قطرات الفم في الهواء. تأكد من أن القناع يغطي وجهك وفمك بإحكام ، واستخدم معقم اليدين بشكل متكرر ، واحتفظ بأكبر مسافة ممكنة من الأشخاص الموجودين بالقرب منك. لا يزال بإمكانك أن تكون جزءًا من الحدث بينما لا تقف جنبًا إلى جنب مع الآخرين في المظاهرة ، إلا إذا اخترت القيام بذلك.

تجنب الذهاب إلى أو ترك أي مظاهرة بمفردها

كما يقول المثل ، هناك قوة في الأرقام. هناك أمان أيضًا. استخدم نظام الأصدقاء لضمان وصولك أنت وأصدقاؤك إلى الاحتجاجات والعودة منها دون أن يتهمهم المحرضون أو المحرضون العنيفون أو ضباط الشرطة الذين يسعون لاستجواب النشطاء أو اعتقالهم بسبب الاضطرابات ، خاصة إذا كانت أوامر حظر التجول سارية.

تأكد من أن بطارية هاتفك مشحونة بالكامل وأنها في وضع الطائرة ، مع إيقاف تشغيل البيانات. أحضر بطارية طاقة قابلة للشحن. قم بإيقاف تشغيل Touch و Face ID

من المهم أن تبقي هاتفك جاهزًا باعتباره شريان حياة في حال احتجت إلى إجراء مكالمة طوارئ أو تسجيل أي أنشطة حسب الحاجة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن المظاهرات عادة ما يتم تسييرها من قبل الضباط ، الذين قد يكونون يحملون معدات مراقبة في المنطقة لالتقاط والاستيلاء على إشارات الهاتف وغيرها من المعلومات حول من يحتج وأين قد تنتشر أنشطتهم. يمكن أن يستنزف هذا الجهاز بطاريتك ويتركك بدون هاتف لاستخدامه ، بصرف النظر عن تركك عرضة للتعقب. أيضًا ، في حال تم القبض عليك من قبل الشرطة ، وكان هناك نزاع يتعلق بالهاتف ، فإن الحفاظ على قفل الأمان الخاص بك مقيدًا برمز مرور أو كلمة مرور يمنع الضابط من إجبارك على وضع طرف إصبعك أو مواجهة الهاتف لفتحه.

سلكي لديه مزيد من النصائح حول كيفية حماية هاتفك أثناء الاحتجاج .

تأتي مجهزة بالمعدات والمعلومات الأساسية في حالة القبض أو التصعيد

اكتب أرقام الطوارئ في علامة دائمة بالقرب من معصمك ، بما في ذلك المساعدة القانونية ، واتصال الطوارئ الخاص بالعائلة أو الأصدقاء فقط في حالة تعرضك لوضع صحي طارئ أو توقيف بسبب الاحتجاج. احمل النظارات أو النظارات الواقية إذا استطعت في حالة استخدام أي غاز مسيل للدموع أو رذاذ الفلفل من قبل رجال شرطة مكافحة الشغب ، على الرغم من أن النظارات لن تحمي عينيك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، احمل زجاجة رذاذ للمساعدة على التعافي من الغازات المسيلة للدموع وفقًا لـ L.A.W: سائل مضاد للحموضة والماء. في تعليمات مشتركة مع الأم جونز ، يُنصح المتظاهرون بتنظيف البئر ، وتعبئته بأجزاء متساوية من السائل المضاد للحموضة والماء. عند التعرض للضوء ، رش العين والفم ثم ابتلعه.

أيضًا ، أحضر زجاجة ماء عادية وبعض الوجبات الخفيفة غير القابلة للتلف ، مثل شريط التفاح والجرانولا ، حتى تظل متغذياً طوال مدة الإجراء.

كن آمنا وأنت تجمع من أجل العدالة.


المزيد من القصص حول احتجاجات جورج فلويد والحركة من أجل العدالة العرقية: