كيف تفهم المرأة

كيف تفهم المرأة

صور جيتي



5 أشياء يحتاج الرجال إلى معرفتها عن النساء

تم نشر هذا المنشور في الأصل على James Michael Sama مدونة او مذكرة .
وهو كاتب ومدون ومسوق على وسائل التواصل الاجتماعي ومضيف حدث مباشر على الهواء ومقره في بوسطن ، ماساتشوستس.

بالتأكيد ، لقد التقينا جميعًا ببعض النساء اللائي يبدو أنهن أكثر تعقيدًا من الجبر الصيني. حتى أوسكار وايلد الشهير لاحظ أن المرأة يجب أن تكون محبوبًا وليس مفهومة.

لكني أعتقد أننا كرجال ، نبالغ في تعقيد النساء لأننا نتوقع منهن أن يكونوا مثلنا تمامًا. من الطبيعي أن يُظهر أي شخص صفاته الخاصة على الآخرين ويصبح مرتبكًا عندما لا يتناسب مع القالب ، ولكن بمجرد أن نتخطى أنفسنا ونرى الناس كما هم ، وليس كما نحن ، تصبح رؤيتنا أكثر وضوحًا.





لا يهم ما تقوله ، من المهم كيف تشعر.

إن صدق المرأة تجاه نفسها لا مثيل له ، لأن احترامها لذاتها متجذر في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه ، في حد ذاتها. يمكنك وصفها بأنها جميلة أو مثيرة أو رائعة كل يوم ، ولكن إذا لم تشعر بذلك ، فلن تصل إليها.

عليك أن تجعلها تشعر بكل هذه الأشياء والمزيد. في الواقع ، ما لا تقوله عادة ما يهم أكثر مما تقوله. كما يقول المثل ، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات.



أنت تعمل على المنطق ، إنها تعمل على العاطفة.

هذا لا يعني أن النساء غير منطقيات أو لا يستخدمن المنطق في المواقف اليومية - غالبًا ما يتم التعبير عن أفكارهن وأفكارهن بشكل أفضل من نظرائهن من الرجال. النقطة التي أحاول توضيحها هنا هي أن عواطف المرأة ستؤثر على أفعالها أكثر من مشاعر الرجل بالنسبة له.

كرجال ، يعلمنا المجتمع إخفاء مشاعرنا ، لذلك لا نعترف بها كثيرًا ، وبالتالي لا نتصرف وفقًا لها كما تفعل النساء.

لطالما كان يُنظر إلى الرجل على أنه على اتصال بـ 'الجانب الأنثوي' على أنه أمر سلبي ، ولكن عندما يقول الناس هذا ، فإنهم يشيرون عادةً إلى شخص أكثر اتصالاً بمشاعره. تنجذب النساء بشكل طبيعي إلى الرجال مثل هذا ، لأنهن يشعرن أنه سيتم فهمهن بشكل أفضل.



(تلميح: المرأة ، هذا يعني أيضًا أنك إذا كنت تريد أن يعرف رجلك ما تشعر به حيال شيء ما ، فعليك إخباره. فقد لا يتمكن من قراءته بمفرده).

لا تنقسم النساء.

بمعنى ، إذا كان الرجل يمر بيوم سيء في العمل ، يمكنه العودة إلى المنزل ، وتقبيل امرأته ، وسكب مشروب ، و (عادة) الاسترخاء - منع التوتر حتى اليوم التالي (بافتراض أن عمله لن يأتي المنزل معه).

إذا مرت المرأة بيوم سيئ ، فسيؤثر ذلك على مزاجها وتفاعلاتها. هذا هو بالضبط الوقت الذي يحتاج فيه الرجال إلى الصمت وعدم إخبارها 'بتجاوز الأمر' أو أنه 'ليس مشكلة كبيرة' لأن هذه الأشياء تظل جديدة في ذهنها. كن متفهمًا ، وكن مرتاحًا ، وستشعر بتحسن.

ما تريده النساء ليس بهذا التعقيد.



ما تريده المرأة في العلاقة هو لغز دائمًا ؛ أو هو؟

صدق أو لا تصدق أيها السادة ، النساء بشر أيضًا ، وهذا يعني أنهم يتوقون إلى نفس الأشياء التي تفعلها في أعماقك ، ولكن ربما لن يعترفوا بها.

يريدون أن يكونوا محبوبين ومحترمين وموثوقين ومحبين. يريدون منك أن تستمع ، على الأقل تحاول أن تفهم وتساعد حيثما أمكنك ذلك. إنها ليست معقدة كما تعتقد - لذا لا تجعل الأمر أسوأ مما هو عليه.



إنها أكثر خوفًا من الرفض منك.

أنا أعرف الرجل ، صدقني. لقد تم رفضي ربما أكثر من الرجل العادي. أعرف مدى سوء الأمر ومدى صعوبة وضع كل هذا الخطر على الطاولة عند الاقتراب من امرأة.

لكن رغبة المرأة هي أن تكون مرغوبة. كل قاعدة مجتمعية ، سواء كنت توافق عليها أم لا ، تبين لها أنه يجب اتباعها.

هل تنتظر أن تقوم بالخطوة الأولى؟ قف.

هل يمكنك أن تتخيل الضربة التي تلحق بتقدير الذات عندما تكون هدفًا للرغبة ، وتشعر بأنك غير مرغوب فيه؟