نقدم لكم تطبيق Toffee المواعدة

GettyImages

تعرف على تطبيق المواعدة الذي لا يمكنك استخدامه إلا إذا ذهبت إلى مدرسة خاصة

يقوم فريق تحرير AskMen بإجراء بحث شامل ومراجعة أفضل المعدات والخدمات والمواد الأساسية مدى الحياة. قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة.


إذا كنت عازبًا على مدار السنوات الخمس الماضية - أعط أو خذ - فأنت تعلم أن لعبة المواعدة قد تغيرت بشكل كبير مع تزايد شعبية تطبيقات المواعدة.





في حين أن بعض الأسماء المفضلة للأسرة في وضع الاستعداد مثل Match.com و eHarmony لا تزال رائعة ، فإن القدرة على التمرير السريع والمطابقة والالتقاء أكثر جاذبية للمستخدمين الأصغر سنًا.

تيندر يعد Hinge و Bumble من بين أفضل ثلاثة أدوات مطابقة يمكن تنزيلها لنظامي التشغيل iOS و Android ، ولكن نظرًا لأنها تلبي احتياجات السوق الشامل ، فقد بدأت الشركات ذات الاهتمامات المتخصصة في الظهور. في الواقع ، يبدو أحيانًا - كما يقول المثل - أن هناك تطبيقًا لكل شيء: عشاق الكلاب ، وعدائي الشواطئ ، وعشاق التمارين الرياضية ، ورحلات الرحالة - سمها ما شئت. أثبتت بعض استراتيجيات التسويق هذه نجاحها في مساعدة شخصين على العثور على بعضهما البعض ، بينما تلقى البعض الآخر الكثير من الانتقادات لغرضهم.

مثال على ذلك: توفي ، والتي ظهرت لأول مرة منذ بضعة أشهر لمستخدمي iPhone في المملكة المتحدة. للانضمام إلى هذا المجتمع ، يجب أن تكون قد التحقت بمدرسة خاصة. على الرغم من أن هذا قد لا يبدو مشكلة كبيرة إلى حد ما ، إلا أن الكثير من الناس يشعرون بالإهانة من الموقف النخبوي ، حيث يزعمون أنه يضعف أولئك الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى هذا المستوى الباهظ من التعليم



يضيف آخرون أنه ينشئ نظامًا دراسيًا ، ويعزز فقط من هم من نفس الخلفية يجب أن يشتركوا معًا. ومع ذلك ، يجادل Toffee إلى حد كبير مثل أي تطبيق آخر يلبي احتياجات مجتمع خاص ومحدّد - مثل JSwipe للعزاب اليهود أو Hater للحشد الساخر - مهمتهم متشابهة.

ومن الواضح أنهم اجتذبوا الكثير من الطامحين منذ إنشائهم ، مع بيان صحفي صدر مؤخرًا يقدر وجود أكثر من 12000 مستخدم في المملكة المتحدة. ردًا على هذه الموجة من الضربات السريعة ، فقد قدموا إصدار Android الذي سيكون متاحًا في بريطانيا ، وهم يتوسعون في أستراليا. لماذا هذه الأمة الأوقيانوسية؟ هنا ، تشير التقديرات إلى أن حوالي 35٪ من السكان المحليين التحقوا بمدرسة خاصة في مرحلة ما من حياتهم ، بينما التحق 8٪ فقط في إنجلترا.

هذه أخبار رائعة بناءً على ما تقوله سيرتك الذاتية والمكان الذي تتواجد فيه ، ولكن إذا لم تكن جزءًا من هذا الطاقم ، فلا داعي للقلق. هنا ، البعض الآخر تطبيقات المواعدة عالية الجودة للتفكير في التنزيل إذا واصلت الخروج في مكان منعزل:


زوسك



إذا كنت تسافر كثيرًا للعمل أو كنت جزءًا من الجيل الجديد من البدو الرقميين الذين يجمعون بين العمل واللعب ، فأنت بحاجة إلى تطبيق مواعدة يقدم الكثير من الأعضاء الدوليين. إذا كنت لا تريد أن تكون جادًا مثل Match.com ولكن ليس مثل Tinder ، زوسك وسيط سعيد. ستملأ استبيانًا وملفًا شخصيًا ، وسيتطابقان معك بناءً على من تعطي إبهامًا أو إبهامًا. ولأن إجراءاتهم الأمنية قوية ، فلن تقلق أبدًا من أن يتظاهر شخص ما بأنه شخص ليس كذلك.

تحقق من Zoosk


Match.com

مجربة وصحيحة - ولسبب ما. يمكن القول Match.com أطلقوا مفهوم المواعدة عبر الإنترنت ، وهناك سبب لبقائهم في الجوار لفترة طويلة. مع استمرار الاتجاهات في التحول ، كذلك تستمر 'ماتش' في تغيير استراتيجيتها لجذب الفئات العمرية الجديدة وردود الفعل الصناعية. على الرغم من أن عملية الاشتراك لا تزال طويلة إلى حد ما مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، إلا أنها تستحق استثمار الوقت نظرًا لأن الخوارزمية الخاصة بهم هي من بين أكثر الخوارزميات فعالية. ضع في اعتبارك أن الأشخاص هنا يبحثون في الغالب عن علاقات جادة ، لذلك لا تقود أي شخص إذا لم تكن هناك بعد.

تحقق من Match.com


مكتشف الأصدقاء- X

مكتشف الأصدقاء- X ليس موقعًا مصنفًا بـ G ، حتى لو كان الاسم قد يجعلك تشك فيه. أن 'X' مهمة ، لأن هذه نقطة انطلاق رائعة لأولئك المهتمين بالتأرجح. هذا المجتمع المنفتح يرحب به ولطيف ، مما يسمح لك بإغراق إصبع قدمك (أو أي شيء تريده) في الثقافة ، بلا تخويف. يمكنك تحديد وتيرتك الخاصة ، والدردشة عبر الإنترنت ، وإيجاد أوقات للقاء واستكشاف تخيلاتك بأمان.



تحقق من FriendFinder-X


النخبة

أيضا معيار دولي ، النخبة حث المستخدمين الجدد على إجراء اختبار الشخصية الفريد من نوعه الذي سيساعدهم على فهم ما تبحث عنه بشكل أفضل ، وما يهمك وغير ذلك من الصفات المهمة. ثم ، بدلاً من الصيد في بحر لا ينتهي من المؤهلين ، تحصل على سبع مباريات في اليوم. يمنعك هذا من إضاعة الكثير من الوقت ، ويجعل من الأسهل ملاءمة الوقت لـ 'المواعدة' إذا كان جدولك مكتظًا. فقط تذكر ، عليك الذهاب في مواعيد لمقابلة شخص ما!

تحقق من EliteSingles


قد يتم الدفع لـ AskMen إذا قمت بالنقر فوق ارتباط في هذه المقالة وشراء منتج أو خدمة. لمعرفة المزيد ، يرجى قراءة كاملة تعليمات الاستخدام .