لقاء الوالدين

لقاء الوالدين

القرن العشرين فوكس

ثمانية أشياء تحتاج تمامًا إلى وضعها في الاعتبار عند مقابلة والديها

كما يقول المثل القديم ، لا تحصل على فرصة ثانية لترك انطباع أول. وهذا القول يتضاعف عندما يتعلق الأمر بمقابلة والدي الطرف الآخر المهم لأول مرة. إن مقابلة الأشخاص الذين خلقوا وترعرعوا على الشخص الذي تحبه لا يمثل أبدًا موقفًا منخفض الضغط. لمساعدتك على الفوز بأهل شريكك ، طلبت من بعض خبراء المواعدة والعلاقات (وبعض السيدات اللواتي رأين ما هو ناجح بشكل مباشر) لمشاركة أفضل النصائح والمشورة لمقابلة الوالدين لأول مرة. إليك ما يجب أن يقولوه حول كيفية ارتداء الملابس ، والأشياء التي يجب إحضارها ، والموضوعات التي يجب تجنبها ، وكيفية الحفاظ على هدوئك.

1. لا تظهر فارغ اليدين



لا يجب عليك إحضار شيء ما فحسب ، بل يجب عليك أيضًا القيام ببعض الواجبات المنزلية للتأكد من أن الهدية التي تختارها ستنسجم مع الشخص الذي تقدمه إليه. لا شيء يخلق جوًا محرجًا بشكل أسرع من تقديم زجاجة نبيذ إلى والد صديقتك المدمن على الكحول الذي يتعافى. يقول 'اسأل شريكك الآخر عن بعض النصائح حول ما يهتم به والديه' سامانثا بيرنز ، معالج نفسي مرخص ومدرب مواعدة. على سبيل المثال ، إذا كانت والدتها تشرب القهوة ، فاختر كوبًا لطيفًا وضع بطاقة هدايا ستاربكس بداخله. أو إذا كان والدها يحب الرياضة ، احصل على اشتراك في إحدى المجلات ذات الصلة. إنها الفكرة الأكثر أهمية ؛ فقط لا تظهر خالي الوفاض.



يردد بريانا ، 28 عامًا: 'أحضر هدية دائمًا. زجاجة من النبيذ. سلعة مخبوزة. زهور. شمعة. تتذكر الأمهات هذه الأشياء ، وإذا كانت والدتها سعيدة ، فهذا يعني أن والدها سيكون سعيدًا. إذن فأنت تفوز بالفعل وكل ما فعلته هو الظهور بهدية.

2. اللباس لإقناع

في أي سيناريو تقريبًا ، من الأفضل عادةً أن تلبس أكثر من اللازم. في هذه الحالة بالذات ، سيكون هذا الجهد الإضافي موضع تقدير بالتأكيد. يقول بيرنز: 'بالطبع يجب أن تختار الزي المناسب للإعداد'. 'حتى بالنسبة للدعوات في المنزل ، خذ الأمر قليلًا وارتدِ سترة وجينزًا ، خاصةً إذا كان والداك في المدرسة القديمة. يُظهر ارتداء الملابس الجيدة أنك تقدر نفسك وتحترم شركتك. خبير العلاقات روندا ميلراد يردد هذا. تقول: 'إنك لا تحاول إقناع [والديها] بملابسك ، بل تحاول إقناعهم باحترامك لهم'. من خلال رفع مستوى ملابسك ، فإنك تُظهر لهم أن هذا الاجتماع مهم وجاد بالنسبة لك لأنك تهتم كثيرًا بشريكك. إنه لمن دواعي سرور الوالدين أن يعتقدوا أنك تهتم بترك انطباع جيد.



ارتدي ملابس ألطف مما تعتقد أنه ضروري ، واحضر هدية وابتسم. في المرة الأولى التي التقى فيها زوجي الآن بوالدي ، كان يرتدي ملابس كما لو كنا نخرج في موعد لطيف وأحضر لأمي زهرة الأوركيد. همست لي ، 'تزوج هذا الرجل'. لذلك أنا فعلت.' - ديزيري ، 35

3. قم بواجبك

أفضل طريقة لتجنب أن تجد نفسك في محادثة محرجة مع والديها حيث تطرح عن طريق الخطأ مكانًا مؤلمًا هي أن تقوم بواجبك المنزلي مقدمًا ، وأن تجري محادثة صادقة مع سيدتك حول ما لا يجب طرحه حول أسرتها. يقول مدرب الحياة: 'تأكد من التعرف على الأزرار الساخنة المحتملة التي قد تؤدي إلى حدوث صراعات' الدكتور ريتشارد هورويتز . الانتماءات السياسية ، وجهات النظر حول القضايا الاجتماعية (حقوق المثليين ، الإجهاض ، إلخ). تعرف على حس الفكاهة ، والتسامح مع اللغة العامية أو المبتذلة ، والحساسيات الشخصية الأخرى (مثل العمر). لذلك لديك. هي أفضل مصدر للمعلومات عن والديها. اسأل شريك حياتك ، مع توضيح أنك تريد ترك أفضل انطباع لوالديها.

أختي الكبرى حساسة حقًا لحقيقة أنها لا تزال عزباء ، لذلك كنت سعيدًا حقًا لأن صديقي سألني عن الموضوعات التي كانت خارج الطاولة عندما التقى بأسرتي خلال هانوكا العام الماضي. أعتقد أنه سؤال شائع يجب طرحه ، لكنه حتما يبدأ خطابًا كاملاً من جميع أقاربي الأكبر سنًا حول كيف سيأتي وقت أختي وكل ذلك. إذا كانت تلك المحادثة ستبدأ مرة أخرى ، فأنا لا أريد أن يكون الرجل الجديد الذي كنت أعرضه لعائلتي هو الشخص الذي يطرحها. ستايسي ، 28

4. اهتم بأخلاقك



من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل أسرة تعمل بشكل مختلف قليلاً من حيث ما هو مقبول وما يعتبر وقحًا. لذا تأكد من حصولك على نفس الصفحة مع S.O. حول ما هو متطرف قبل أن تقابل الجميع. يقول بيرنز: 'نشأنا جميعًا في أسر مختلفة لديها قواعد وتوقعات وتقاليد مختلفة'. قبل مقابلة والدي شريكك ، تعرف على ما إذا كانت أشياء مثل الشتائم مقبولة ، وما إذا كانت هناك أية مشكلات حساسة أو موضوعات غير محدودة يجب تجنبها. ' إن تقديم يد المساعدة سيساعد قضيتك أيضًا. يقول بيرنز: 'المساعدة في جميع أنحاء المنزل دائمًا ما تقطع شوطًا طويلاً'. 'على الرغم من أنك ضيف في منزلهم وقد لا تعرف أين يذهب كل شيء ، فإن المساعدة في الأطباق وإخراج المواد القابلة لإعادة التدوير أو أخذ كلبهم في نزهة يقطع شوطًا طويلاً.'

'جدتي أكبر سناً ولا يمكنها التنقل كما اعتادت. في المرة الأولى التي التقى فيها صديقي بأسرتي ، التقط هذا الأمر ، وجعلها نقطة للتأكد من أن جدتي لديها كل ما تحتاجه أمامها مباشرة على الطاولة ، وإعادة ملء ما كانت تشربه وتقديم طعامها. لقد أصبحت في الواقع مزحة ، وبدأ يتظاهر بأنه خادمها في منتصف الوجبة ، وبدأ يشير إليه باسم Jeeves! لقد سجل له بالتأكيد بعض نقاط الكعكة الرئيسية. -كاسي ، 27

5. الانخراط في المحادثة

لا تجلس هناك مثل الغزلان في المصابيح الأمامية ، في انتظار شخص ما على مائدة العشاء ليطرح عليك أسئلة. يقول خبير العلاقات: 'أشرك والدي شريكك في المحادثة' أبريل ماسيني . اسألهم عن أحوالهم وما الجديد في حياتهم. عندما تُظهر اهتمامًا بهم كأفراد ، فإن لديهم فرصة لإقامة علاقات خاصة بهم معك ، مما يجعل العلاقة المستقبلية أكثر قابلية للحياة. كما يوضح أيضًا أنك لست مجرد ملحق بشريكك ، بل أنت الشخص الذي تهتم به بعيدًا عن كونه والدا الشريك.

لا يزال والداي يشيران إلى صديقي الأول على أنه 'قلم الرصاص'. جزئيًا لأنه كان طويل القامة ونحيفًا ، ولكن أيضًا لأنه لم يتحدث مع والدي في معظم علاقتنا ما لم يتم التحدث إليه ، وهو ما اعتبره والداي أنه يمتلك شخصية كائن جامد. يمكن للوالدين أن يكونوا لئيمين وسيحكمون عليك تمامًا. أفضل نصيحة لي هي أن تكون جيدًا في إجراء محادثة مع الأشخاص المهمين الآخرين فورًا. -نيكول ، 26

6. تقديم التحيات الصادقة

الآباء أجهزة كشف هراء ممتازة. لذا ، إذا كنت ستجاملهم (ويجب عليك ذلك) ، فتأكد من أنك تعطي مجاملة صادقة - وليس مجرد مجاملة فارغة من أجل أن تكون مهذبًا. يوصي الدكتور هورويتز: 'ادفع مقابل ما تلاحظه في منزلهم'. استمتع بالأعمال الفنية أو الصور العائلية أو حديقتهم أو التذكارات المعروضة. عزز شيئًا إيجابيًا أخبرك به الآخر مهمًا لوالديها. على سبيل المثال ، لنفترض أنها أخبرتك أن والديها قاما بعمل تطوعي في مستشفى محلي. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك أن تقول ، 'أخبرتني ابنتك عن عملك التطوعي ، يجب أن يكون ذلك مرضيًا للغاية.' لكن تجنب الإطراء غير المبرر. يمكن أن يبدو عابثًا وغير صادق.



لا يوجد شيء يضجرني أكثر من البستنة. تعرف أمي هذا ، ومع ذلك ، في كل مرة أزور فيها المنزل ، تتحدث لساعات عن الإضافات الجديدة لحديقتها النباتية ، وكيف تعمل الطماطم أو أي شيء آخر في الموسم. قلت هذا لصديقي ، وعندما التقى بأمي لأول مرة ، أثنى على حديقتها ، ومن هناك كان موجودًا. ومن المؤكد أنه من المجدي معرفة المكان الجميل لما تحب والدتها التحدث عنه. خاصة إذا كانت الابنة التي تواعدها لا تقدر ذلك على الإطلاق. - لورا ، 24

7. احتفظ بـ PDA إلى الحد الأدنى

عندما يتعلق الأمر بالعروض العامة للعاطفة أمام والديها ، فقد تلقيت بالفعل بعض الآراء المختلطة. بينما اتفق كل واحد من الخبراء على أن التعليق على صديقتك أمام أهلها ليس هو السبيل للذهاب ، يقول بيرنز أن بعض أجهزة المساعد الرقمي الشخصي الخفيفة قد تساعد قضيتك. تقترح 'عرض كمية صغيرة من المساعد الرقمي الشخصي'. 'نقرة على الشفاه أمام الوالدين حلوة ، لكن المكياج الكامل مبتذل. حتى لو كنت متحفظًا جدًا أو خاصًا ، فمن الجيد أن تكون حنونًا أمام والدي شريكك لأنه يوضح لهم مدى عشقك لأطفالهم. على سبيل المثال ، وضع يدك على فخذهم على الطاولة (بدون هراء تحت الطاولة) ، أو وضع ذراعك حول كتفهم على الأريكة ، أو إمساك أيديهم عند المشي هو أمر مناسب وينقل أنك متصل والعلاقة علي ما يرام.'

ومع ذلك ، يوصي خبراء آخرون باللعب بأمان والسير في الطريق المحافظ للغاية. يقول ماسيني: 'لا تغطّي نفسك بشريكك أمام الوالدين'. 'إنه غير محترم. إنها أيضًا خطوة إقليمية ولن تكسبك المعجبين الذين يشعرون أنك تترك بصمتك وتستبعدهم. احفظ دائمًا المساعد الرقمي الشخصي للمواقف غير الأبوية. إنها خطوة متحفظة ، لكنها ستحظى بمشجعينك - في حين أن العكس لن يفعل ذلك.

أما ما هو الأفضل في الحياة الواقعية؟

عندما التقى بوالدي للمرة الأولى ، لم يكن (خطيبي الآن) حنونًا بشكل مفرط أمام والدي. لكنه استمر في القيام بأشياء مثل لمس الجزء الصغير من ظهري عند المشي في غرفة معًا ، أو مساعدتي في خلع وتعليق معطفي عند وصولنا لأول مرة. في نهاية الليل ، أخبرتني أمي أنها تستطيع أن تخبرني أنه يهتم بي حقًا من خلال تلك الإيماءات الصغيرة. لذا لا ، لا أعتقد أنه يجب عليك عدم لمس بعضكما البعض على الإطلاق. ولكن إذا كنتما من الزوجين اللذان يتلامسان دائمًا ، فربما يتراجعان قليلاً. أيضًا ، يعتمد الأمر حقًا على حالة والديك! -صوفي ، 29

8. لا تنتقد

هذه النصيحة ذات شقين. أولاً ، قد تعتقد أنه لا بأس من الارتباط بوالدي صديقتك بسبب عاداتها السيئة. لكن المراحل المبكرة من التعرف على والديها ليس الوقت المناسب لهذا النوع من المحادثة - حتى لو كان الأمر مزاحًا. يقول الدكتور هورويتز: 'إن انتقاد شريكك أمام والديها سيؤدي بالتأكيد إلى رد فعل دفاعي أو شعور من الوالدين'. 'الآباء سوف يحمون أطفالهم ويمكن أن يستنتجوا أن النقد هو علامة على قلة الاهتمام.' ثانيًا ، بمجرد مغادرتك لقضاء المساء ، قاوم الرغبة في انتقاد أفراد عائلة صديقتك لها أيضًا - بغض النظر عن مدى صعوبة احتمالهم. يقول المعالج النفسي: 'لا تنتقد عائلة رفيقك' تينا ب تيسينا ، دكتوراه. بدلا من ذلك ، اطلب تفسيرات للأشياء التي لا تفهمها. على سبيل المثال ، بدلًا من التحدث بصعوبة عن غضب العم هاري على العشاء ، اسأل S.O. إذا كان يمر بوقت عصيب مؤخرًا.

لا تكن أبدًا سلبيًا ، خاصة فيما يتعلق بعلاقتك أو طفلهم. ولا حتى المزاح أو التهكم. إنها ليست نظرة جيدة عندما تقابلهم لأول مرة. نأمل أن يكون هناك حوالي مليون فرصة أخرى لتكون مضحكة وتشكو من عدم قدرة صديقتك على غلي الماء ، ولكن في الوقت الحالي تحتاج إلى أن تكون شعاعًا من أشعة الشمس ولا تتحدث شيئًا سوى الإيجابيات عن فتاتهم الصغيرة. -كاي ، 28