استعد للحصول على أفضل جنس شرجي في حياتك

صور جيتي



التفكير في القيام بذلك مستتر؟ احفظ هذه النصائح أولاً

هناك الكثير الذي يدخل في ممارسة الجنس الشرجي (انظر ماذا فعلت هناك؟). إذا لم يقم شريكك بذلك من قبل ، على سبيل المثال ، فأنت تريد أن تفعل كل ما في وسعك لجعلها تجربة إيجابية ، حتى يتمكن كل منكما من العمل من الباب الخلفي إلى ذخيرتك. وهذا يعني القيام بأداء واجبك للتأكد من قيامك بالعمل التحضيري اللازم ، ومعرفة جميع أفضل الممارسات عندما يتعلق الأمر بوضعها في مؤخرة شخص آخر. يجدر أيضًا إلقاء نظرة على ما تستخدمه فيما يتعلق بألعاب وتقنيات التشحيم ، للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة وأنك جاهز تمامًا.

أيضًا ، ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الأشياء التي يجب عليك بالتأكيد القيام بها تجنب القيام به أثناء ممارسة الجنس الشرجي. ثم هناك تلك الخرافات الشائعة عن الجنس المؤخر ، والتي يمكن أن تضع عبئًا غير ضروري على لعبك.





لمساعدة الرجال في كل مكان على ممارسة الجنس بشكل أفضل وأكثر تواترًا ، فهذا دليل شامل يوضح كل ذلك. من ما يجب فعله وما لا يجب فعله ، إلى الأساليب التي تعمل ، وحتى كيفية طرحها مع شريكك مسبقًا (نعم ، يجب عليك ذلك) ، كل ذلك مذكور هنا ، لتسهيل التنقل في الشرج أكثر من أي وقت مضى.



إذن ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول ممارسة أفضل ممارسة للجنس على الإطلاق.

محتويات



1. تحدث عن ذلك أولاً

إذا كنت تريد أن يتم منحك حق الوصول إلى الفتحة الأخرى ، فيجب أن تكون هناك محادثة قبل الدخول. ما إذا كان شريكك قد فعل الفعل من قبل أم هذا هو الأول بالنسبة لها ، الشرج هو أحد تلك الأشياء التي يحتاج الطرفان إلى الحصول عليها في نفس الصفحة مسبقًا. لا تعمل الحركة الخاطئة للفتحة ، وإذا كان هناك أي شيء ، فإن سحب هذا الروتين سيجعلها أكثر انغلاقًا على الفكرة. يقول خبير العلاقات: 'بالنسبة لكثير من الناس ، لا يزال هذا هو السكة الثالثة التي لا يريدون لمسها' أبريل ماسيني . تقول: 'قم بإجراء محادثة حول هذا الموضوع مسبقًا ، وليس في غرفة النوم ، أو في السرير ، أو خلع ملابسك'. لست مضطرًا للتخطيط لذلك من خلال تنبيه على iCal الخاص بك ، ولكن إذا كنتما تعرفان أنه على جدول الأعمال ، وكلاكما على ما يرام لتجربته ، فعندما يظهر أثناء ممارسة الجنس ، ستكون جاهزًا أكثر من إذا لم يكن لديك المحادثة أولاً.

لنفترض أنك قرأت هذا المقال على AskMen اليوم ، واسأل شريكك عما إذا كان مهتمًا بتجربة اللعب الشرجي ، كما يقول خبير الجنس فانيسا مارين . 'لا تجعلها صفقة كبيرة - لأنها ليست كذلك! أصبح الجنس المؤخر أكثر شيوعًا في هذه الأيام مما يدركه معظم الناس.

إذا كانت لديها تجربة سيئة

ستصادف العديد من النساء اللواتي جربن الباب الخلفي مرة واحدة ، ثم رفضن القيام به مرة أخرى. هذا لأنه إذا كان العمل التحضيري لأول مرة غير موجود ، فمن المحتمل أن تكون التجربة مؤلمة للغاية. لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك ، وإثباتها أنك ستفعل كل ما هو ممكن لجعل الباب الخلفي ممتعًا وليس مؤلمًا سيساعدك على منحك إمكانية الوصول.



في الواقع ، الشرج مليء بالأعصاب. إنها مجرد مسألة تحفيزهم بالطريقة الصحيحة. يُعد إثبات ذلك لها باستخدام أصابعك أولًا طريقة فعالة لجذب اهتمامها بالشرج. 'افرك برفق على الجزء الخارجي من فتحة الشرج ، واسترشد من قبل شريكك بمدى الضغط الذي يجب أن تمارسه' ، كما يقول عالم الجنس بيانكا لوريانو . استخدم مفاصلك ، لأنها تضيف إحساسًا مختلفًا عند فركها على فتحة الشرج والعجان (المسافة بين فتحة المهبل وفتحة الشرج). قبضة يدك وفرك المفاصل برفق في فتحة الشرج. اذهب في حركات دائرية. إذا كان هناك الكثير من التشحيم أو البصق ، انفخ لإحساس إضافي في فتحة الشرج الخاصة بشريكك.

2. الجنس الشرجي الإعدادية 101

التحضير هو مفتاح التنفيذ الناجح للشرج. فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتخاذها قبل محاولة الدخول من الباب الخلفي.



1. ما لا تأكله

إنه قاتل مزاجي تمامًا ، لكنكما ستسعدان لأنك اتخذت هذا الإجراء الوقائي لاحقًا. قل لشريكك أن يتجنب أي شيء قد يخرج من الطرف الآخر مثل أه حاد. على سبيل المثال ، المكسرات والبذور. كارول كوين ، عالمة الجنس في Good Vibrations ومؤلفة كتاب الجنس والمتعة: دليل الاهتزازات الجيدة لممارسة الجنس الرائع للجميع كما يوصي بالابتعاد عن الأشياء التي قد تؤثر سلبًا على الأمعاء. من أجل الراحة ، لا شيء أيضًا ، حار جدًا أيضًا ، ' من أجل النظافة ، يجب أيضًا تجنب الأشياء التي قد تشجع على حركة الأمعاء - القهوة ، أو أي مشروب ساخن حقًا.

2. كيفية تنظيف

أحد أكثر مخاوف النساء شيوعًا عندما يتعلق الأمر بالجنس في الباب الخلفي هو مقدار الفوضى التي يمكن أن تتركها. ولكن إذا كان شريكك قادرًا على تشجيع حركة الأمعاء قبل الفعل ، فسيكون لديكما قدر أقل من الفوضى للتعامل معه. إذا كانت لديها حركة أمعاء بالفعل في اليوم الذي خضت فيه مغامرتك الشرجية الأولى ، فمن المحتمل أن يكون هناك القليل جدًا من البراز الذي يجب مواجهته ، كما تقول كوين. لأخذ خطوة إلى الأمام ، استخدم ملف حقنة لمبة أو شطف الشرج باستخدام كيس حقنة شرجية. سواء قمت بهذه الخطوة أم لا ، ضع في اعتبارك وضع ضمادة أو منشفة ماصة لأسفل ؛ من السهل رميها في سلة المهملات أو الغسالة ، وبعد ذلك يمكنك احتضان الملاءات دون خوف ، كما تقول كوين.

3. استخدام الحماية

ما هو أسوأ من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي؟ الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي التي تأخذ الإقامة في بوتثول الخاص بك. عادة عندما نفكر في الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، فإننا نشعر بالقلق بشأنها في سياق الاتصال من P إلى V ، أو الشفهي. لكن وفقًا لماسيني ، فإن الإصابة بأحد الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي من ممارسة الجنس المؤخرة أمر محتمل تمامًا. 'إذا كنتما تواعدان وكان هذا النوع من الجنس يظهر على أنه' شيء 'يريده أحدكما أو كلاكما ، فمن المحتمل أن يكون أحدكما أو كلاكما قد فعل ذلك من قبل' هذا يعرضك لمخاطر صحية ، لذا استخدام الواقي الذكري '.



3. ضبط الحالة المزاجية

المفتاح لتجربة الشرج الجيدة هو استرخاء فتحة الشرج ، لذلك اتخذ أي خطوات ضرورية لتهدئة شريكك وجعلها في حالة مزاجية. التوتر العضلي ليس صديقك الذي يمارس لعبة الحمار ، لأنه قد يزيد من عدم الراحة أو الألم إذا لم تتخطاه وتسترخي. اجعلها في وضع يسمح لها بالجنس حيث يمكنكما الاسترخاء قدر الإمكان ، كما تقول كوين. إذا كنت لا تعرف بالفعل ما الذي يحرك شريكك ، فسيكون الآن هو الوقت المناسب لمعرفة ذلك ، ثم سحب تلك المحطات. سواء كان ذلك حمامًا فقاعيًا أو نوعًا معينًا من الإباحية أو كنت ترتدي زيًا ما ، افعل ما تحتاج إلى القيام به من أجل جعل شريكك مستعدًا للذهاب.

4. أعطها هزة الجماع مسبقا

يجعل الجسم المتوتر أوقاتًا صعبة عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس. مربي جنسي معتمد آن هودر يقترح تخفيف الأمور عن طريق إخراج شريكك مسبقًا. تقول: `` أحب أن أخبر العملاء أن يحصلوا على هزة جماع واحدة على الأقل قبل ممارسة الجنس الشرجي ''. يمكن أن يكون الجنس الشرجي محطمًا للأعصاب وبعضنا يشعر بالقلق بشأن أوقاتنا الأولى. مع القلق غالبًا ما تأتي العضلات المتوترة - وفتحة الشرج المتوترة! كلما زادت استرخاء العضلات حول فتحة الشرج والأعضاء التناسلية ، زادت راحة تخفيف شيء بالداخل. أثناء قيامك بإنهائها ، ضع في اعتبارك أن معظم النساء يستغرقن وقتًا أطول للنشوة الجنسية مقارنة بالرجال - نحن نتحدث هنا لمدة 20 دقيقة على الأقل. لذا كن صبوراً وتأكد من نزولها قبل أن تحاول دخول الباب الخلفي.

5. أعطها وظيفة ريم

' حواف ، حيث يقوم شريكك بلعق المنطقة المحيطة بفتحة الشرج ، يمكن أن يساعد في استرخاء المنطقة وزيادة التحفيز ، كما يقول Hodder. بالطبع ، إذا كانت فكرة القيام بهذا الأمر تثير قلقك ، فقد ترغب في إعادة النظر في وضع قضيبك في مؤخرة شخص ما.

ولكن بكل جدية ، يقترح هول الاستحمام كجزء من إعدادك لممارسة الجنس ، والذي من المحتمل أن يساعد في تنفيذ وظيفة الحافة ، وكذلك محاولتك في الشرج. تقول: 'خذ حمامًا دافئًا لتهدئة جسمك ، ونظف بعناية أثناء التحضير'. لمزيد من فوائد الاسترخاء ، ادمج الروائح التي ثبت أنها تقلل التوتر ، مثل اللافندر ، في الحمام قبل الشرج. لا عيب في الاستمتاع ببعض ممارسة الجنس قبل ممارسة الجنس مع اللوف - خاصةً عندما تجعل الدخول أسهل لكليكما.

3. كيفية ممارسة الجنس بعقب

لقد قمت بكل الأعمال التحضيرية ، وقمت بضبط الحالة المزاجية ، والآن أصبح شريكك ساخنًا ومضايقًا وجاهزًا للدخول. فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها لبعض ممارسة الجنس المؤخرة الناجحة.

1. ابدأ ببطء

لا تغوص هناك فقط ، فقد يكون من الجيد التقليل من الأمر أولاً وتعويد الشخص على الإحساس ، كما يقول عالم الجنس د. نيكي غولدشتاين ، لمساعدتهم على فتح مسارات الدماغ من رؤية هذا تمامًا مثل شيء يستخدم للذهاب إلى الحمام إلى مكان يمكن أن يسبب المتعة أيضًا.

حاول تدفئة إصبعك تحت جسدك قبل اللعب معها. قبلها من رأسها إلى أخمص قدمها ، العب بحلمتيها بأصابعك أو لسانك ، ثم مهبلها ثم فتحة الشرج باستخدام القليل من المزلق على أصابعك ، كما تقول نيك هوك ، نجم برنامج شوتايم الواقعي Gigolos ، الذي يتابع رجال وكالة Cowboys4Angels خلال حياتهم اليومية.

2. لوب عليه

الجنس المزلّق والعقب يسيران معًا مثل زبدة الفول السوداني والهلام. يقول طبيب نفساني مرخص ومعالج جنسي معتمد: 'استخدم الكثير من المزلقات' دكتور راشيل نيدل . على عكس المهبل ، لا تنتج فتحة الشرج مواد التشحيم الخاصة بها. تقول: كلما زاد استخدامك لزيوت التشحيم ، أصبح الجنس الشرجي أكثر راحة ومتعة.

قاعة أنطونيا ، مؤلف الدليل النهائي لحياة متعددة لذة الجماع ، للانتباه إلى نوع التشحيم الذي تستخدمه أيضًا. وتقول: `` يمكن أن يعمل زيوت السيليكون بشكل أفضل من المحلول الملحي للشرج ، لأنه لا يتحلل بالسرعة نفسها ''.

3. سهولة طريقك

قد يكون من الأفضل عدم إدخال قضيبك بالكامل في المرة الأولى أيضًا. يقول هوك: `` إذا جرحتها ، فلن ترغب في فعل ذلك مرة أخرى ''. من الأفضل السماح لها بالالتصاق بها والعودة إليها من أسلوب هزلي أو حتى ركوبك والسيطرة الكاملة. أخبرها أنك تحبها عندما تلعب مع نفسها إذا لم تكن مستمتعة تمامًا بالتجربة أو غير متأكدة منها.

4. التواصل

معالجات لوري ، مدرب الجنس والسعادة ، يوصي بالبقاء على اتصال دائم. هل لي أن ألمسك هنا؟ هل يمكنني دخولك عند الافتتاح فقط الآن؟ يسأل كيف الضغط؟ أكثر / أقل / نفس الشيء؟ هل يمكنني الذهاب أبعد من ذلك الآن؟ والآن كيف الضغط؟ أكثر / أقل / نفس الشيء؟ يقول المعالجات. الموافقة الجنسية هنا مهمة للغاية. لا أحد يريد القيام بالأشياء على مؤخرته دون موافقتهم ، هذه الفترة.

وجود كلمة آمنة أمر جيد حقًا أيضًا. على سبيل المثال RED تعني توقف الآن! اتفقي على هذا في وقت مبكر. تأكد من أن كلاكما يفهم أنه إذا قال المتلقي RED ، فإن المانح يتوقف ببطء ويتوقف على الفور ويزيل نفسه.

يمكن أن يكون الجنس المؤخر مكثفًا ، ويجب أن يكون الشخص الذي يتم اختراقه هو المسؤول حتى يتمكن من توصيل احتياجاته إلى شريكه ، كما تقول كوين. إن قول 'تمهل' أو 'خذ الأمور بسهولة' أو 'توقف' لمدة دقيقة لا يفسد المرح - فهو يسمح باللعب لفترة أطول من خلال الحفاظ على راحة الأشياء.

5. كن مستعدًا للإجهاض والبدء من جديد

يقول ماسيني: 'كما هو الحال مع أي نوع جديد من التجارب الجنسية ، لا تسير الأمور دائمًا كما هو مخطط لها'. 'فقط لأنه لا يعمل ، أو أن شخصًا ما يريد التوقف ، لا يعني أن الأمر لن يسير على ما يرام في المرة القادمة التي تجربها فيها. كل فعل جنسي له جدوله الزمني في حياتك ومن المهم أن تتحلى بالصبر ومنفتح الذهن ومبدعًا ومرنًا بشأن كيف ومتى وإذا كان هذا شيئًا تريد حقًا القيام به.

4. أفضل المنتجات لممارسة الجنس الشرجي

إن الشيء المذهل في الجنس الشرجي هو أنه فقط عندما تعتقد أنك أتقنت هذا الشكل الفني ، فإن لعبة أو منتج جديد يدخل السوق وينقل التجربة بأكملها إلى المستوى التالي. سواء كانت تركيبة جديدة من التشحيم الشرجي المصممة لإنشاء المقدار المناسب من الاحتكاك والانزلاق ، أو قابسًا يسمح لك بتشغيله عن بُعد ، فهناك دائمًا طريقة جديدة لكلاسيكية قديمة يتم إصدارها في متجر الجنس المحلي أو المفضل عبر الإنترنت مخزن يستحق أن تضع في لها (أو الخاص بك) butthole.

هل تتطلع إلى وضع رهان أكيد على شراء لعبة الجنس الشرجي التالية؟ لا مزيد من البحث. لقد طلبنا من عدد قليل من الخبراء (وبعض النساء الحقيقيات اللواتي يعشقن الشرج) أن يعطينا المعلومات الداخلية حول أحدث المنتجات لأخذ لعبتك الشرجية إلى مكان لم يسبق له مثيل من قبل. تابع القراءة للحصول على توصياتهم بشأن العناصر الضرورية للحصول على أفضل جنس شرجي في حياتك.

1. the b-Vibe Rimming Plug

عندما يتعلق الأمر ب المقابس بعقب ، التكنولوجيا الموجودة في b-Vibe هي من الدرجة الأولى. 'إنها قابلة لإعادة الشحن وتأتي مع جهاز تحكم عن بعد للشريك أو اللعب الفردي' ، كما يقول Chrystal Bougon ، مؤسس Curvy Girl Inc . 'قابس حواف b-Vibe هو 6 × 1.5' ، أكبر بكثير من المبتدئ [قابس]. وهي أيضًا أول سدادة بعقب تحتوي على خرزات دوارة لإحساس 'حواف' حول فتحة الشرج بالإضافة إلى اهتزاز طرف. ' ما هو الوقت المناسب للبقاء على قيد الحياة ، هل أنا على حق؟

مخزون: 150.00 دولارًا في Amazon.com

2. Lovehoney Slimline G- بقعة الزجاج الحسية دسار

سواء كنت تستخدم لعبة بعقب لأول مرة أو تريد تجربة شيء أكثر كثافة من قابس المؤخرة ، تقول Jo'Lisa ، 27 عامًا أن هذه اللعبة مثالية لسهولة الوصول إليها. تقول: `` الزجاج يجعله أكثر سلاسة (مع التشحيم بالطبع) للدخول ، وهو ليس كبيرًا لدرجة أنه يخيفك إذا كنت مبتدئًا. أنا مجرد شخص يمارس الجنس الشرجي من حين لآخر ، لذلك هذا لطيف وأنيق فقط من أجل ذلك! أيضا - تنظيف سهل للغاية!

مخزون: 26.00 دولارًا في Lovehoney.com

3. الخرز الشرج وقح

إذا كنت تتقن أساسيات الشرج والجنس وخبير العلاقات دكتور. كات فان كيرك توصي بتجربة خرز شرجي مثل هذه السلسلة من Adam & Eve - لكن لا تدع هذه الحالة 'المؤيدة' تذهب إلى رأسك. تقول: 'ستتعلم أن لديك مجالًا أكبر للحركة والزاوية'. 'العمق والقوة سوف تختلف اختلافا كبيرا.' في الأساس ، جرب هذه الخرزات على مسؤوليتك الخاصة - وشريكك أيضًا. تختلف حبات هذه اللعبة في الحجم ، مما يسمح لك بالتحكم في مدى شدة رغبتك أنت وشريكك في أن تكون التجربة.

مخزون: 11.00 دولارًا في AdamEve.com

4. A & E بالاهتزاز نفخ المكونات بعقب

وفقًا لـ Amber ، 25 عامًا ، كان هذا القابس القابل للنفخ بمثابة بوابة لها لجميع الأشياء الشرجية. تقول: `` لم أستمتع أبدًا بأشياء المؤخرة حتى بدأت في استخدام هذا القابس. بصراحة ، لقد غيرت كل شيء بالنسبة لي - بما في ذلك القدرة على الاسترخاء والاستمتاع حقًا بالشرج مع صديقي. ما زلت أوصي بالمطاطية للنساء اللائي هن بالفعل من محبي الشرج. إنه حقًا إحساس مختلف أن تضع شيئًا ما في مؤخرتك أولاً ثم يتم توسيعه ، بدلاً من العكس.

مخزون: 80.00 دولارًا في AdamEve.com

5. زيوت التشحيم الشرج المحرمة

بغض النظر عن مكان تواجدك في طيف التجربة الشرجية ، يمكن للمحترفين والمبتدئين على حد سواء الاستفادة من هذا التشحيم الشرجي من Adam & Eve. يقول الدكتور فان كيرك: 'لا تفرز فتحة الشرج الكثير من مواد التزليق الخاصة بها ، لذا تأكد من وجود بعضها في متناول اليد وقم بتزييتها'. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الصيغة آمنة للاستخدام مع الواقي الذكري والألعاب الجنسية - ومن الواضح أنها احترافية مطلوبة بشدة.

مخزون: 8.00 دولارات في AdamEve.com

6. Doc Johnson Classic Butt Plug

تقول Kayla ، 27 عامًا: 'لقد جربتهم جميعًا ، لكنني ما زلت أعود إلى هذا الجهاز باعتباره مقبسًا سريعًا. إنه كبير بما يكفي ليكون له تأثير ، ولكنه ليس كبيرًا لدرجة أنه ساحق. المرة الأولى التي حاولت فيها ممارسة الاختراق المزدوج كانت باستخدام هذا الرجل. لدينا شيء جيد.

مخزون: 10.00 دولارات في Amazon.com

7. زيوت التشحيم الشخصية البحرية السويسرية

مؤيد كبير لهذا المزلق الشخصي؟ يمكنك استخدامه إذا كنت تقوم بأشياء بعقب في الحمام أو حوض الاستحمام الساخن أو في أي مكان آخر يجد كل منكما أنفسكم مغمورًا في الماء. تقول ميغان ، 26 سنة ، 'أحب هذا المزلق لأنه يدوم إلى الأبد ، بغض النظر عن مقدار التعرق أو مقدار الاحتكاك الذي يحدث.'

مخزون: 17.00 دولارًا في Amazon.com

8. أنيروس موز

إنه هزاز لبؤرتك. قد ترغب في تجربته بنفسك. تقول ليزا ، 23 عامًا: 'لقد ضربها صديقي حتى أمسكت به يستخدمها ذات يوم. أحب كيف أنها صغيرة ولكنها قوية حقًا. لقد انتهيت بالفعل من شراء صديقي واحدًا من تلقاء نفسه. لا تقرعها حتى تجربها ، يا رفاق.

مخزون: 64.00 دولارًا في Amazon.com

5. الجنس الشرجي محاذير

الجنس الشرجي الناجح هو كل شيء عن التجريب والتجربة والخطأ. ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا عندما يتعلق الأمر بدخول الباب الخلفي. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب تجنبها أثناء الشرج.

1. أبدا العودة من فتحة الشرج إلى المهبل

انسى كل ما تعلمته من الإباحية ، ففتحة الشرج بها بكتيريا يمكن أن تصيب المهبل. لذلك ليس من الجيد أبدًا الانتقال من فتحة الشرج إلى المهبل دون غسل أولاً بالماء والصابون ، سواء كانت لعبة أو إصبع أو قضيب. وتقول إنه عند استخدام الكثير من المزلقات ، من الممكن أن تقطر المزلقات من فتحة الشرج إلى المهبل إذا كانت المرأة تتجه لأسفل مع المدخل الخلفي. لذا ، من المهم توخي الحذر.

2. لا تذهب بجد وبسرعة

تقول مارين ، خذ وقتك في الإيلاج. سترغب في الذهاب ببطء أكثر مما تفعل مع الإيلاج المهبلي. معالج الجنس دكتور. كات فان كيرك يوصى أيضًا بالبدء بطرف القضيب فقط والدخول تدريجيًا بالعمق الذي تسمح به.

3. لا تنسحب بسرعة كبيرة

لقد سمعت قصص الرعب ، وكلها حقيقية. يمكن أن يؤدي سحب مؤخرتها بسرعة كبيرة إلى إصابة خطيرة في فتحة الشرج - ولا شيء يثبط الحالة المزاجية لجلسة الجنس المؤخرة الناجحة تمامًا مثل رحلة إلى غرفة الطوارئ. عندما تنتهي ، ببطء ، اخرج من الخلف برفق.

4. لا تستمر في فعل ذلك إذا كانت تعاني من الألم

في حين أن الانزعاج أثناء ممارسة الجنس الشرجي أمر شائع ، إذا كان شريكك يعاني من ألم مبرح ، فأنت تفعل شيئًا خاطئًا ، وقد حان الوقت للإبطاء وإعادة التقييم. وفقًا لـ Queen ، تشمل الأسباب الشائعة لألم الجنس الشرجي عدم الاسترخاء بدرجة كافية ، أو الدخول بقوة وسرعة ، أو عدم استخدام ما يكفي من المزلقات. وتقول: 'زيوت التشحيم أمر لا بد منه'. يقول كوين: `` بعض المغامرين الشرجيين يفضلون التشحيم المائي السميك ، وبعضها قائم على السيليكون ، وبعضها يعتمد على الزيت ، لكن تذكر أن الأخير لا يتوافق مع الواقي الذكري.

6. أساطير الجنس الشرجي

حسنًا ، أنت الآن تعرف الأشياء التي يجب أن تؤمن بها تمامًا حول الجنس المؤخر. الآن ، بالنسبة لعدد قليل من الخرافات الشائعة عن الجنس الشرجي والتي هي تماما أ حقيقية.

1. يجب أن تمارس الجنس الشرجي من الخلف

كما يقول المثل ، عندما تفترض ، فأنت تؤذيني أنت وأنا. وهو أمر ذو صلة ، لأننا نتحدث عن ممارسة الجنس مع الحمار ، ولكن أيضًا كيف بدأت هذه الأسطورة الخاطئة تمامًا. الوضعية مهمة في أي فعل جنسي. لكن بالنسبة للكاتب الشرجي ، الجنس جون رومانييلو يقول ، إنه جزء لا يتجزأ بشكل خاص.

يقول: `` إذا كنت تشاهد الكثير من المواد الإباحية ، فقد تعتقد أن 'أسلوب هزلي' هو الوضع الافتراضي للشرج ويجب أن يكون كذلك ، إذا كنت تقرأ مجلات معينة ، فقد تعتقد أن وضع الملعقة هو السبيل للذهاب . أيا من هذه ليست صحيحة. كلا هذين الوضعين يجعل الأمور أكثر صعوبة جسديًا إلى حد ما ، ولكن الأهم من ذلك ، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى انفصال عاطفي.

وماذا في ذلك الموقف هو الأفضل لممارسة الجنس بعقب ؟ يقول رومانييلو: `` إذا كان شريكك عديم الخبرة في الشرج ، فإن الموقف الصحيح الوحيد هو التبشير ''. لن يسمح فقط بدخول أسهل ، ولكن الشيء المهم هو أنه يسمح لك برؤية وجوههم. من الواضح أن هذا يزيد من الشعور بالعلاقة الحميمة - وعندما يحاول شريكك شيئًا جديدًا ، فهذا أمر مهم للغاية.

لا يقتصر الأمر على كونك قادرًا على رؤية شريكك مهمًا لبناء اتصال عاطفي ، ولكن رومانييلو يقول إنه من الضروري أيضًا أن تكون قادرًا على قياس كيف تسير الأمور من تعابير وجهه.

يقول: `` يفترض الكثير من الأشخاص في الطرف المتلقي أن الجنس الشرجي من المفترض أن يؤلم ، و 'قاتلوا من خلاله' '. بصفتك المانح ، تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من عدم حدوث ذلك. بالتأكيد ، قد يكون هناك بعض الانزعاج ، لكن لا يجب أن يؤذي ذلك أبدًا. عندما تمارس الجنس مع شخص ما من الخلف أو في وضع الملعقة ، لا يمكنك رؤية وجهه وقراءة القليل عنه. إذا كانوا يتألمون ، فلن تعرف بالضرورة.

بالطبع ، في عالم مثالي ، كان شريكك يتحدث ويقول فقط إنها تتألم. لكن من الناحية الإحصائية ، هذا ليس هو الحال. خاصة إذا كان هذا هو أول ما تذهب إليه في الشرج ، فإن Romaniello يشدد على أهمية وجود رؤية لردود فعل شريكك. يقول: 'عليك أن تكون وجهاً لوجه حتى تتمكن من تقييم الموقف بدقة ، وتعرف متى تتباطأ أو تتوقف. توقف عن الحركة في أي وقت يصنعون فيه وجهًا يتضمن أي شيء آخر غير المتعة. فقط انتظر. لا تتنفس. اسمح لهم بالتكيف والتكيف ، ثم تابع عندما يكونون جاهزين.

2. نزيف الشرج علامة على إصابة خطيرة

عادة ما يكون مشهد الدم ينذر بالخطر. رؤية الدم يسيل من مؤخرتك؟ مرعب بصراحة. لكن بحسب معالج الجنس ليزا ب ، فإن التمزقات الصغيرة في فتحة الشرج التي قد تحدث نتيجة الشرج ليست علامة على أي شيء خطير. تقول: 'الدم من فتحة الشرج يمكن أن يكون ناتجًا عن عدة أشياء مختلفة'. إن البواسير - أي الأوردة المنتفخة في منطقة الشرج - 'تجعل الشخص عرضة للنزيف ، وليس من غير المألوف رؤية الدم في حركات الأمعاء أو على ورق التواليت نتيجة البواسير [بعد ممارسة الجنس الشرجي]' ، كما تقول. قد يحدث شق شرجي ، أو تمزق طفيف في بطانة الشرج ، عند فتح الشرج [بعد ممارسة الجنس الشرجي]. وتستغرق هذه الدموع بعض الوقت للشفاء لأنها غالبًا ما تكون متهيجة نتيجة حركات الأمعاء.

ربما تتساءل الآن: هل هناك أي إصابات خطيرة يمكن أن تحدث نتيجة الشرج؟ في حالات نادرة جدًا ، يقول Hochberger أن ثقبًا في القولون قد يحدث نتيجة لذلك. تقول: 'إذا كنت تعاني من ألم شديد ، أو تشعر بضغط في بطنك أو تعاني من حمى ، فمن المحتمل أن يكون لديك ثقب في القولون'. هذا من المضاعفات النادرة للغاية لممارسة الجنس الشرجي. إذا كنت تعتقد أنك تعاني من هذه الحالة النادرة ، فمن المستحسن أن ترى مقدم رعاية طبية على الفور لتلقي مزيد من العناية الطبية.

3. الكحول يجعل الجنس الشرجي أسهل

بالتأكيد ، تم مساعدة الكثير من ممارسة الجنس بفضل الكحول. وعلى الرغم من وجود آثار سلبية تأتي مع الإفراط في شرب الخمر ثم محاولة الحصول على طريقة قديمة جيدة في الجنس V ، فإن وجود خطة لعبة الجنس الشرجي تتضمن حصول شريكك على القليل من النصائح لمساعدتها على الاسترخاء ليست فكرة جيدة. في الواقع ، يمكن أن ينتهي الأمر بالتسبب في إصابة خطيرة.

يوضح رومانييلو: 'يمكن للكحول أن يعمل كمضيق للأوعية ، والمستقيم مليء بالشعيرات الدموية'. من المرجح أن يؤدي شرب شريكك إلى زيادة إحكامه ، وهذا لن يساعد. بالإضافة إلى ذلك ، لا تريد أن يكون شريكك مخدرًا. إذا كانت في حالة سكر ، فقد لا تدرك أنك تؤذيها. الألم هو مؤشر للجسم على أن شيئًا ما ليس على ما يرام ، وإذا لم يشعر شريكك بذلك ، يقول رومانييلو إنك تخاطر بأضرار جسيمة لن تظهر حتى صباح اليوم التالي. ناهيك عن أنه إذا كانت هناك إصابات من محاولتك الأولى الشرج ، فمن المحتمل أن يكون شريكك مترددًا جدًا في محاولة الشرج مرة أخرى. يشجع رومانييلو على ذلك قائلاً: 'بدلاً من جعلهم يسكرون ، فقط اسمح لهم بالاسترخاء بشكل طبيعي'.


القراءة ذات الصلة

محاولة الشرج لأول مرة
ما تحبه النساء وتكرهه حول الجنس الشرجي
10 مواقع للجنس الشرجي يجب على كل شخص إتقانها
أفضل المزلقات لممارسة الجنس الشرجي