محركات العلاقات: هدايا المكتب

محركات العلاقات: هدايا المكتب

كاز اندروز - فليكر



10 طرق تجعلها تتفاخر بك هذا الصباح

هذه المقالة برعاية جزئية من قبل RAV4.

كما يقول المثل ، العلاقات هي العمل. لذلك فمن المنطقي أنك لن تبني علاقة مثالية بمجرد الظهور. من الضروري إنشاء محركات العلاقة ؛ الأشياء التي تدفع علاقتك إلى الأمام وتجعلك مشدودة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي إرسال هدايا حب سيدتك إلى مكتبها. لا توجد امرأة على قيد الحياة لا تحب هدية المفاجأة ، خاصة في العمل. هدية في العمل لها ميزة إضافية تتمثل في جاذبية التباهي. لن تقدر لفتاتك فحسب ، بل إن عرضك العلني للعاطفة سيجعل جميع زملائها في العمل يدركون مدى وجود صديق رائع لدى صديقتك. اليك بعض الافكار للبدء.
ابدأ بالرقم 10

أفكار التاريخ