Rina Sawayama تفتح أبوابها حول Therapy و Cringe و IBS

تحدثت نجمة البوب ​​معهم عن الضغط الذي تواجهه 'فتيات البوب' لتبدو ساخنة وتتصرف بشكل رائع.
 ربما تحتوي الصورة على Skin Human Person Face Tattoo و Kim Sunghee جيمس بي

من يفعل ذلك مثل رينا سواياما ؟ قبل إصدار ألبومها الأخير ، امسك الفتاة (خارج اليوم) ، تحدث مع المغني وكاتب الأغاني هم في قصة غلاف حصرية عن العلاج ، وتحقيق التوازن بين الارتباك والهدوء ، والضغط الذي تواجهه 'فتيات البوب' لتبدو 'ساخنة باستمرار'.



على الرغم من أنها قد تكون أيقونة موسيقى البوب ​​الصاعدة ، إلا أن Sawayama لم تكن أبدًا واحدة تخجل من تناول مواضيع أكثر صعوبة في تأليف أغانيها. مع امسك الفتاة قال سواياما ، ألبومها الثاني في الاستوديو هم أنها 'تحاول التسلل إلى العلاج في موسيقى البوب'. مثل العديد من الفنانين الآخرين ، تم تعليق حياة سواياما أثناء الوباء ، مما أجبرها على التفكير في نفسها بطرق لم تكن قادرة على القيام بها من قبل. بعد أن بدأت نوعًا من العلاج شجعها على 'تعويض' طفلها الداخلي ، تمكنت من البدء في وضع الأسس لـ امسك الفتاة .

يدور السجل أيضًا حول تحديد الحدود ومن أنت حقًا ، خاصةً كشخص مهمش. قال ساواياما: 'أعتقد أنك عندما تقضي حياتك كلها في محاولة إسعاد الآخرين ، سواء كان والداك أو مدرستك أو هذه الفكرة المجتمعية لما هو جيد [...] فإنك تنسى حقًا ما تريد القيام به' هم . 'ما الذي يجعلك سعيدا؟ ما هي قيمك؟ '



قد تبدو مثل هذه الفرضية الجادة للألبوم مناقضة للانفصال عن الفتاة المثيرة التي يمارسها الكثير من نجوم البوب ​​، لكن سواياما نفسها اعترفت بأنها في جلسات الكتابة ، 'لا تحاول أن تكون رائعة'.



قالت: 'سأقوم حقًا ، بسحب الإشارات المخزية التي قد يعتبرها الناس غير رائعة'. 'لكن في بعض الأحيان مجرد تجربة الأفكار وخلط الأنواع المختلفة يمكن أن يؤدي إلى نتائج رائعة. هذا المرح هو شيء أحاول أن أبقيه نقيًا جدًا مع الإنتاج '.

ومع ذلك ، تمكنت Sawayama من أن تكون رائعة دون عناء على الرغم من أي إشارات مزعومة. ومع ذلك ، كما يقول المثل القديم: الفتيات المثيرات ، لديهم مشاكل أيضًا قال سواياما هم عن بعض الجوانب الأقل سحرًا لكونك فتاة موسيقى البوب. جنبًا إلى جنب مع مفهوم روح العصر 'قرفص،' استدعى المغني أيضًا التجارب والمحن لكونه أ فتاة ساخنة مع متلازمة القولون العصبي ، أو IBS.

'الضغط مع فتيات البوب ​​هو أنه حتى لو لم يكن لديك مثل هذا اليوم الجيد ، حتى لو كنت حقا متخلفة عن السفر أو أن IBS الخاص بك مجنون أو أي شيء آخر ، عليك أن تبدو مثير حقا. قالت: 'حار باستمرار'. 'وأيضًا كل ما تقوله ستتم طباعته ونشره على Twitter.'



مع مقاطع صوتية متوافقة مع Twitter مثل 'IBS مجنون' ، كيف لا يتوقع Sawayama أن يوقف الناس ذلك؟ يمكنك قراءة الملف الشخصي الكامل ، ومشاهدة صور غلافها الأيقونية ، هنا .