Spartan Race SGX

Spartan Race SGX

صور جيتي



أنت في حالة جيدة ، لكن هل أنت سبارطان ​​لائق؟

صفحة 1 من 2

للسيطرة على Spartan Race الخاص بك ، عليك أن تتدرب بجد وتتدرب بذكاء لأن الدورة ستختبر كل أوقية من جسمك وعقلك بقدم قوي عبر الجبال الشاقة وعشرات العوائق التي يبدو أنها صممها شخص ما كان لتعرضوا للتنمر في المدرسة الثانوية.

إذن ما هي الطريقة الصحيحة للتدريب عليها؟ هذا يعتمد على ذلك ، ولكن إذا كان تدريبك على السباق يعني رفع آلة الصدر إلى أقصى حد والركض مرتين في الأسبوع ، فأنت بالفعل مهووس.





لهذا السبب أنشأ مؤسسو Spartan Race ندوة مكثفة لمدة يومين تسمى ورشة SGX لتدريب المدربين والرياضيين من جميع أنحاء العالم على كيفية أن يصبحوا Spartan Fit - لاعتمادهم لتطوير تكييف على مستوى عالمي والتحرك بسلاسة في الثلاثة. الأبعاد عن طريق الزحف والتسلق والتعليق والقفز واللف وحمل القذيفة الثقيلة حتى يتمكنوا من الازدهار في يوم السباق.



لمعرفة كل ما يدور حوله الأمر ، سافرت إلى شيكاغو لحضور ورشة عمل Spartan Race SGX (وللحصول على البيتزا والكلاب الساخنة). عند وصولي إلى المنشأة في صباح يوم سبت بارد ممطر ، وجدت غرفة صغيرة مليئة بمدربي اللياقة البدنية ، بقيادة جيف جودين ، دكتوراه ، CSCS - يُدعى الدكتور جي - الذي قسم مهمة العلامة التجارية إلى سبعة عناصر أساسية من الرياضيين المتقشفين وأظهر لنا كيفية تصميم برنامج SGX الخاص بنا.

إذا كنت جادًا بشأن سباق المغامرة التالي ، فتابع القراءة ودوِّن الملاحظات و افعل ذلك . لا تبتسم وتلم برأسك فقط - إنه الفرق بين التسجيل الشخصي وشريط المشاركة.



الركائز السبعة للتدريب المتقشف

القدرة على التحمل. لتطوير القدرة على التحمل للتفوق في مسافة 15 ميلًا عبر غابة كثيفة ، على جبل ، و في الارتفاع ، أنت بحاجة إلى تكييف قوي: هوائي لفترات طويلة ، و alactic للدفقات السريعة ، و lactic لدفعات مكثفة ومستمرة. لقد تحدثت عن أهمية وجود قاعدة هوائية قوية من قبل - لا تقلل من شأنها.

قوة. لكي تصبح رياضيًا متقشفًا ، سيدفعك مكون اللياقة البدنية هذا إلى التغلب على العقبات الصعبة. هنا ، تعتبر تمارين مثل plyometrics والاختلافات الأولمبية والتدريب القائم على السرعة ضرورية. لكن القوة تصف أيضًا التمكين عملائك والأشخاص الذين تقودهم.

رياضية. في سباق سبارتن ، سيموت عداء التحمل على العقبات ويموت رافع الأثقال قبل الميل الثاني. لماذا ا؟ هم متخصص جدا . الشخص الرياضي هو الشخص الذي يمكنه فعل كل شيء بشكل جيد ولديه الجنون جنرال لواء مستوى اللياقة: القوة ، التوازن ، الرشاقة ، التكييف ، الحركة ، إلخ. هذا ما تريده لسباق ناجح.

الاستعداد. هل أنت مستعد عندما تنكسر أجهزتك في الميل الثالث من مسار طوله 15 ميلاً؟ هل أنت مستعد لطقس حار وغير معتاد في يوم السباق ، حتى لو كان شهر نوفمبر؟ هل أنت مستعد لأي شيء قد يأتي ليس فقط في اللياقة البدنية ولكن أيضًا في الحياة؟ يجب أن يكون المتقشفون الناجحون على استعداد لـ اى شى التي قد تأتي في التدريب وظروف السباق والعقبات. توقع ما هو غير متوقع.



عناد. لا تستسلم أبدًا - ليس على صديق ، ولا أثناء تدريبك ، وبالتأكيد ليس على نفسك. المثابرة تعني أن لا شيء يمكن أن يحدث بشكل خاطئ ، حتى عندما يظهر للآخرين أنه كذلك. بدون مثابرة ، ستكون أي مهنة في سباق الحواجز قصيرة العمر.

موقف سلوك. هذا هو كل شىء . تجنب المتذمرين المزمنين وأحط نفسك بأشخاص يلهمونك ويحفزونك ويدفعونك إلى الأمام. تأكد من أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لهم أيضًا ؛ أنت لا تعرف أبدًا من يعتقد أنك بطل.

تغذية. يقول المثل القديم أنت ما تأكله. على سبيل المثال ، الراعي الرسمي لسباق سبارتان هو شريط كليف - مناسب ، منذ عطلة نهاية الأسبوع بأكملها ، تناولت قضبانها عالية البروتين ، والتي كانت تحتوي على جميع الكربوهيدرات والفيتامينات والمغذيات والبروتينات التي احتاجها حتى لا أموت خلال تحدي بيربي لمدة خمس دقائق. (لقد نجوت ، لكن غرورتي لم تفعل).



ماذا تتهجى تلك الأعمدة؟

سبارتان.

برمجة Spartan SGX

تكمن المشكلة في معظم التدريبات في أنها لا تتناسب مع مجموعة تدريب طويلة المدى: كل يوم مختلف ، والتفكير طويل المدى يعني تحديد التمرين الذي يجب استخدامه كمنهي. بدلاً من ذلك ، يوصي فريق SGX بمجموعة مدتها 12 أسبوعًا مقسمة إلى ثلاث مراحل مدتها أربعة أسابيع: الوظيفة واللياقة والأداء.

المرحلة 1: الوظيفة. هنا تركز على تحسين حركاتك الأساسية وتنسيقك وتغذيتك وقدرتك على العمل. تعلم كيفية الزحف والقرفصاء والانحناء عند الورك بشكل صحيح. افتح مفاصلك للتخلص من الألم وبناء أنماط حركة صلبة. وابدأ بأشياء وزن الجسم - الطعنات ، والضغط ، والصفوف المقلوبة ، وما إلى ذلك - وشق طريقك للأعلى.



المرحلة الثانية: اللياقة. ابدأ في زيادة القوة وتحسينات القلب والأوعية الدموية وإضافة حركات معقدة مثل تأرجح kettlebell ، وتمارين الساق الواحدة ، والنهوض التركي. تكثيف الشدة إذا أجريت المرحلة الأولى بشكل صحيح ، فستتمكن من التعامل معها.

المرحلة 3: الأداء. هذا هو المكان الذي تضع فيه أسسك لتقليد شدة السباق. يمكنك تضمين بعض الاختلافات في الرفع الأولمبي ، وقياسات الحركة ، وفترات الراحة الأقصر ، والحركات الخاصة بالعقبات مثل التسلق ، والتعليق ، والقفز. تعظيم الإنتاج والاستعداد لليوم الكبير.

الصفحة التالية