تم إقالة هذا الرئيس التنفيذي بعد مضايقة مراهق مثلي الجنس لارتدائه فستانًا لحفلة موسيقية

كما يقول المثل القديم: إذا لم يكن لديك أي شيء لطيف لتقوله ، فلا تقل أي شيء على الإطلاق. إنها ليست مجرد أخلاق حميدة ، ولكن قد تفقد وظيفتك.



تم إنهاء سام جونسون ، الرئيس التنفيذي لشركة VisuWell ، وهي شركة للخدمات الصحية عن بعد في تينيسي ، من منصبه هذا الأسبوع بعد انتشار فيديو TikTok يبدو أن إظهار البالغ من العمر 46 عاما مضايقة مراهق مثلي الجنس كان يرتدي فستانًا لحفلة موسيقية يوم السبت. في المقطع المختصر ، أخبر جونسون طالب مدرسة فرانكلين الثانوية دالتون ستيفنز أنه يبدو أحمق بعد أن قرر الأب ارتداء ثوب أحمر بطول الأرض لهذه المناسبة.

في حين أنه غالبًا ما يكون من الصعب التعرف على صوت التبادل ، زعم ستيفنز لاحقًا أن جونسون وصفه أيضًا بالغباء وقال إنه لا ينبغي له أن يرتدي فستانًا إذا كان لديه شعر على صدره.



في مقابلة مع ان بي سي نيوز ردت الطالبة البالغة من العمر 18 عامًا قائلة لجونسون ، أعتقد أنني أبدو جيدًا في ذلك وأنني أحب الفستان حقًا ، وأريد أن أظهر أن الملابس خالية من الجنسين. وشرحت له ذلك ، واستمر في مناداتي بأسماء فقط واتبعني ، قال للمنفذ.



أصبحت حرب الكلمات جسدية عندما بدأ جاكوب جيتمان ، صديق ستيفنز ، في تسجيل المضايقات الظاهرة. في الفيديو ، حاول جونسون صفع هاتف جيتمان من يده.

على الرغم من أنه يمكن سماع مجموعة من البالغين خارج الكاميرا وهم يتوسلون لجونسون للتوقف عن مضايقة الزوجين ، إلا أن الطلاب لم ينزعجوا. أنا آسف ، أنا رائع ، رد ستيفنز. عندما سأل جونسون هل أنت؟ بابتسامة متكلفة ، وقف الكبير على موقفه. قال نعم ، رائع.

ورد أن الحادث وقع في فندق هاربث في ضاحية فرانكلين في ناشفيل بعد أن حاول ستيفنز ومجموعة من الأصدقاء التقاط صور سيلفي قبل الرقص المدرسي. بحسب صحيفة محلية تينيسي ونفى جونسون اللقاء عندما تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث بعد أن أبلغ الفندق عن وجود شخص غير مرغوب فيه في العقار.



يبدو أنه لم يتم توجيه أي اتهامات ضد جونسون ، حيث كان الطلاب قد غادروا بحلول الوقت الذي وصلت فيه سلطات إنفاذ القانون.

ولكن عندما انتشرت لقطات الحادث على نطاق واسع ، تم تحقيق العدالة بشكل مختلف. تم رفض جونسون بسرعة من قبل VisuWell ، التي قالت إن السلوك الذي تم تسجيله على الشريط لا يمثل قيمنا ، والتي تشمل الاحترام والتعاطف مع الجميع.

كتبت الشركة في بيان صحفي نشرته على موقع تويتر يوم الإثنين ، ندين بشكل قاطع السلوك الذي أظهره سام جونسون في مقطع فيديو حديث تم تداوله على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد التحقيق في الأمر والتحدث إلى الأفراد المعنيين ، اختار VisuWell BOD إنهاء السيد جونسون من منصبه كرئيس تنفيذي ، ساري المفعول على الفور.

أضاف VisuWell أن جونسون لن يُعرض على منصب في مجلس الإدارة أو أي دور استشاري غير رسمي أيضًا.

محتوى Twitter

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع ينشأ من.



على الرغم من الإنهاء ، واصل جونسون إنكار مضايقة ستيفنز. في بيان ل نيوزويك ، ادعى أنه اقترب من الطلاب لأنهم كانوا مزعجين أثناء محاولته الاستمتاع بوجبة.

قال جونسون للنشر: لقد جلسنا للتو لتناول العشاء في هذا المطعم الذي كنا نتردد عليه ، وكنت عائدًا من الحمام عندما تلقيت شتمًا عاليًا. كانت فكرة جعلها عن الفستان هي فكرتهم ، وقاموا بتحرير معظم التبادل.

امرأتان في حفلة موسيقية. يفوز المراهقون المثليون بحفلة موسيقية ، وهذه الصور دليل على ذلك حقيقة أن المراهقين LGBTQ + اليوم يتصرفون على طبيعتهم دون إخفاء هويتهم هي حقيقة ملهمة وجميلة. مشاهدة القصة

بينما اعترف جيتمان ان بي سي نيوز أن صوت المجموعة كان مرتفعًا بعض الشيء ، رفض ستيفنز هذا التوصيف للأحداث ، قائلاً ان بي سي نيوز أنه لم يتم استخدام أي لغة بذيئة حتى اقترب هذا الرجل وبدأ في مضايقتنا. [كان لديه الجرأة ليأتي ليخبرني ... ما كان من المفترض أن أفعله بسبب معاييره ،

أكد في مقابلة مع فرع ABC WKRN- تلفزيون .

وقف أصدقاء ستيفنز وعائلته إلى جانبه بينما تحظى القصة باهتمام وطني. قالت والدته ديا مورغان ان بي سي نيوز إنها فخورة بشكل لا يصدق وتعجب بالشجاعة التي استغرقتها لمواجهة جونسون. وأكد جيتمان أن الرئيس التنفيذي السابق كان يعلم أن ما كان يفعله خطأ.

قال صديق ستيفنز ، وهو طالب جامعي ، لست بحاجة للذهاب إلى مراهق ، في الأماكن العامة ، في ليلة حفل التخرج ، والعار علنًا ومضايقته بسبب ما قرروا ارتدائه. WKRN .

من جانبه ، يأمل ستيفنز أن يلهم الجدل الآخرين ليكونوا جريئين وغير معتذرين بشأن هوياتهم. قال في التعليقات لـ فرع أخبار NBC Nashville WSMV .