فهم اتجاه المواعدة الصاخبة

صور جيتي



تعرف على Roaching ، أحدث اتجاهات المواعدة المخيبة للآمال

هل حدث لك هذا من قبل؟ أنت تتطابق مع شخص جذاب حقًا على Tinder . إنها جذابة ، مع ملف تعريف مكتوب جيدًا ، والمزاح بينكما سريع وسهل. لديك موعد أول لا يصدق وتبدأ مغازلة. كل شيء يسير على ما يرام ولديك آمال كبيرة. أنت تراسل ، وتعلق ، وتتسكع. إنه شعور 'الحب الصغير' بكل الأغاني والأفلام التي تعجبك.

إذا كان هذا يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، حسنًا ، تهانينا ، لقد كنت على حق. ماذا حدث؟ بالصدفة أو عن قصد ، يترك حبيبك الجديد يفلت من رؤيته لشخص آخر. ربما يكون عرضيًا. ربما شخص قابلوه للتو ، أو شعلة قديمة عادت إلى المدينة. ربما لا تكون رؤية بقدر ما هي 'متطابقة مع' أو 'كانت DMing' - لكنها لا تزال تلقي بك في حلقة.





'ماذا او ما؟' يسألونك. 'اعتقدت أنه كان مجرد عرضي بيننا'.



تبدأ في التعرق. قلبك ينبض بشكل أسرع. لقد مررت بكل ما حدث بينكما في الماضي قليلًا ، محاولًا معرفة كيف يمكن أن يكون هذا خطأك ، وما إذا كان هناك أي أدلة. ما حدث بحق الجحيم؟

حسنًا ، ما حدث هو أنك صدمت للتو.



Roaching هو الاسم الذي نطلقه على اتجاه المواعدة هذا - لأنه ، كما يقول المثل ، عندما ترى صرصورًا واحدًا ، هناك الكثير الذي لا تراه. في هذه الحالة ، ربما تكون قد رأيت هذا الشخص فقط ، لكن سلوكه المؤذي كان يخفي عددًا من المقربين الآخرين ، والسحق ، والتواريخ ، والمغازلة ، والانضمامات ، وربما حتى العلاقات منك. ومثل الصراصير ، السلوك شائع جدًا وسيء نوعًا ما.

ذات صلة: تحقق من دليل AskMen العملاق لشروط المواعدة هنا

قد يحاول هذا الشخص إلقاء اللوم عليك - قول أشياء مثل 'إذا كنت تريدنا أن نكون حصريين ، كان عليك أن تقول ذلك' أو 'لم يكن لدي أي فكرة - التقينا في Tinder ، افترضت أنه كان عرضيًا' أو 'يمكنك لقد كنت أرى الناس طوال هذا الوقت أيضًا ، لكل ما أعرفه '- ولكن الحقيقة هي أن الأشخاص الذين يصرخون الآخرين يستغلون ثغرة في سلوك المواعدة الحديث الذي يحاول الكثير من الناس التسلل من خلاله.



على وجه التحديد ، إنهم يسيئون استخدام فكرة أنه إذا لم يكن لدى كلاكما ملف محادثة DTR (هذا يعني 'تحديد العلاقة') ثم من الناحية الفنية يمكن أن تكون العلاقة ما يريدون أن تكون عليه - وليس عليهم الالتزام بأي قواعد معينة. إنها نوع من نسخة المواعدة لشخصية كرتونية تنطلق من جرف وتتحدى الجاذبية طالما أنها لا تنظر إلى الأسفل.

لكن الحقيقة هي أنه إذا لم يتم تحديد الأشياء بوضوح حتى الآن ، فإن المسؤولية تقع دائمًا على عاتق الشخص الذي يرى أكثر من شخص واحد لتوضيح ذلك. ليس فقط لأسباب تتعلق بالصحة الجنسية - على الرغم من أن هذا مهم جدًا أيضًا - ولكن أيضًا من باب المجاملة العامة. إذا كانوا يزعجونك - أي الذهاب في مواعيد غرامية أو التواصل مع أشخاص أو قضاء الوقت في إجراء محادثات مغازلة مع أشخاص آخرين دون إخبارك - فهذا يقتطع من جدولهم الزمني وهذا هو الوقت الذي لا يمكنهم قضاءه معك. إذا كانوا يؤسسون نمطًا من عدم إخبارك باستمرار بهذه الأشياء ، فيمكن أن يبدأ سريعًا في الشعور وكأنه مصادفة ويشبه إلى حد بعيد خطة مقصودة لإبقائك في الظلام.

وهو ما لا يشبه المواعدة غير الرسمية أو 'عدم الزواج الأحادي الأخلاقي' ... و أشبه بالغش .



لذا سواء أطلقوا عليه اسم 'غير رسمي' أو استدعاء شيء ملموس أكثر مثل تعدد الزوجات ، فإن الصرصور هو سلوك مخادع. والحقيقة هي أن حقيقة أن الكثير من الناس اليوم متعددي الزوجات لا يعمل كغطاء ، لأنه أسلوب حياة يعتمد على التواصل الصريح والصادق حول ما يحدث - وهذا السلوك يتعارض مباشرة مع ذلك. إذا كنت ستقوم بمواعدة عدة أشخاص في وقت واحد بطريقة صادقة ، فأنت بحاجة إلى تنفيذ مهارات الاتصال المطلوبة للتعامل بنجاح مع العمل العاطفي لأكثر من علاقة واحدة.

'يتم استدعاء الكثير. يقول المعالج النفسي والمعالج الجنسي: `` قليلون هم الذين يمكنهم الخدمة '' ديفيد أورتمان من تعدد العمودي.

في حين أن تعدد الزوجات هو شكل من أشكال عدم الزواج الأحادي التوافقي ، إلا أنه يختلف عن الأشكال الأخرى للعلاقات المفتوحة لأنك لا تنام مع أكثر من شخص فقط ، بل تواعدهم ، أو تحبهم حرفيًا. يقول أورتمان: 'هذا ما لا يفهمه الناس ، أنه ليس القدرة على ممارسة الجنس مع أكثر من شخص واحد في نفس الوقت ، ولكن أن تحب عددًا من الأشخاص في نفس الوقت'. تتطلب العلاقات المتعددة الاتفاق والتفاهم حول جانب 'الحب المتعدد'. تتطلب أي علاقة التواصل والصدق ، ولكن مضاعفة هذا ثلاث مرات للعلاقات المتعددة.



هذا لا يعني أنه من المتوقع أن تختبر مشاعر رومانسية على مستوى هوليوود مع كل شريك جديد. بدلا من ذلك ، فكر في الحب ، في هذه الحالة ، على أنه احترام. أنت مطالب بمعاملة كل شريك جديد بالحب ، مما يعني الشفافية والرعاية والتواصل. مما يعني ، إخبار شخص ما أنك بدأت للتو في رؤيته إذا كنت تقابل أشخاصًا آخرين أيضًا. الناس الذين ينخرطون في 'الصراصير' يمتصون هذا - ولهذا السبب كانوا يرون أشخاصًا آخرين دون إخبارك.

كن مستعدًا للتواصل. التواصل هو ما يحافظ على العلاقات متعددة الزوجات معًا ؛ هذا ما ينظم الغيرة. التواصل هو المفتاح. يجب أن تكون متواصلا جيدا بالفعل. يجب أن تكون شخصًا مرتاحًا [يتحدث] عن المشاعر بالإضافة إلى ما يريده جنسيًا ، 'كما يقول دانيال ساينت ، مؤسس شركة NSFW ، وهو ناد خاص ووكالة رقمية مقرها بروكلين تربط جيل الألفية المتشابه في التفكير مع العلامات التجارية من فئة الرذيلة في مجال الصحة الجنسية.

في كل مرة يقوم فيها شخص ما بإدخال كلمة 'poly' في ملفه الشخصي على Tinder أو يدعي ذلك عند الإشارة إلى سلوكيات المواعدة دون إجراء أبحاثهم بشكل كافٍ في العمل العاطفي الذي يتطلبه تعدد الزوجات ، فإنه يقوض العمل الشاق الذي يقوم به الأشخاص الذين يحاولون تثقيف الآخرين حول نمط الحياة ، ويؤذي الآخرين ، ويزيد من وصم المجتمع الذي أسيء فهمه بالفعل وغالبًا ما يكون غير محترم. الأشخاص الذين يمارسون العلاقات غير الرسمية ثم يتصرفون كما لو كان الأمر طبيعيًا يؤدي فقط إلى تفاقم هذه المشكلة.

يقول ستيف: `` يحتاج الناس إلى الخوض في ذلك مع إدراك أنه في معظم الأوقات ، بدلاً من أن يكونوا 'أسهل' أو 'أكثر حرية' أو أيًا كان ما يتخيلونه ، إنه في الواقع عمل ومخاض عاطفي أكثر من المواعدة الأحادية. شخص متعدد الزوجات يعيش في بروكلين. توافق فانيسا: 'يبدو أن الكثير من الرجال يستغلون لغة تعدد الزوجات لإعادة تأطير سلوك الغشاش في الأكياس الترابية على أنه' استيقظ 'و' مستنير '.

أصبح Polyamory شائعًا وأكثر شيوعًا ، ولا يمثل جزءًا صغيرًا في عمل أمثال المعلمين والدعاة الذين ينشرون الكلمة. وفي هذه الأيام ، أصبح عدم استخدام Tinder وتطبيقات المواعدة المماثلة عبر الإنترنت من المحرمات أكثر من استخدامها. بشكل عام ، يعد زيادة الاهتمام والوعي بتنسيقات العلاقات بخلاف الزواج الأحادي والوصول إلى تطبيقات المواعدة التي تتيح لك مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير أمرًا جيدًا.

ومع ذلك ، عندما يزعجك شخص ما ، فإنك تشعر بنفس الطريقة التي تشعر بها إذا تعرضت للغش في المدرسة القديمة: عدم الاحترام والخداع.

في حين أن أهمية تثقيف نفسك حول تعدد الزوجات لا يمكن التأكيد عليها بشكل كافٍ ، يشير أورتمان إلى أنه ليس كل الأشخاص الذين ينخرطون في الصراصير هم أشخاص سيئون النية أو سيئون. في معظم الأوقات في العلاقات نحاول ألا نؤذي شخصًا ما. في كثير من الأحيان ، وخاصة في العلاقات المتعددة ، يجب أن تخاطر بالأذى لتكون واضحًا جدًا في اتصالاتك. إن إسكاته باسم عدم إيذاء شخص ما هو أشد الأذى.

إذا تعرضت للصرصور مؤخرًا ، فأنت بعيد عن الوحدة ، لسوء الحظ. أنت أيضًا لست ملزمًا باستعادة هذا الشخص ، سواء كشريك أحادي الزواج أو كشريك غير رسمي أو متعدد الزوجات ، وعلى الرغم من أنه لا يمكن أن يضر بالتوصية بإجراء القليل من البحث حول كيفية رؤية عدة أشخاص أخلاقياً في وقت واحد ، كما أنها ليست مسؤوليتهم ، وليست مسؤوليتك ، للتأكد من أنهم لا يؤذون الآخرين.

ومع ذلك ، فإن الأمل هو أنه من خلال تسمية هذا الاتجاه ، يمكننا زيادة الوعي - والقضاء على الصرصور إلى الأبد.

مع تقرير من صوفي سانت توماس.